معلومات عن BTS وجميع أعضاء الفرقة وأهم الجوائز والألقاب التي حصلوا عليها

0 428

ازدادت عمليات البحث في الفترة الأخيرة للحصول على معلومات عن BTS. وهي أحد الفرق الموسيقية التي ظهرت من كوريا الجنوبية، وتمكنت من اجتياح كافة أرجاء العالم. وقد تمكنت كوريا من الانتشار من خلال مجموعة كبيرة من الصناعات والمنتجات التكنولوجية، وكافة الماركات الأشهر في عالم الإلكترونيات. إلا أنها اليوم تغزو العالم بأحد الأشكال الأخرى من الموسيقى، الأكثر انتشارا على مستوى العالم. وخصوصاً بين المراهقين والشباب والفئات العمرية الأصغر سناً. وتمكنت من الوصول إلى الوطن العربي، وتعتبر هذه الفرقة من أهم الفرق التي تعمل على تقديم ذلك النوع من موسيقى كي بوب.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: إليك كل ما تود معرفته عن رياضة ركوب الخيل وفوائدها الصحية لجسم الإنسان

‏معلومات عن BTS

‏عند تقديم مجموعة من معلومات عن BTS الذي يعمل على تقديم موسيقى كي بوب، أو البوب الكورية. فهي مجموعة من أشكال وأصناف الموسيقى المستقلة، التي نشأت في البداية في كوريا الجنوبية في أوائل التسعينيات. واتسمت بالأسلوب البصري، والصوت الغربي، الذي يمكن اختلاطه مع أي شكل من أشكال الموسيقى الأخرى. كما أنه من الممكن أن تمزج بين مجموعة من التوزيعات الموسيقية، والعناصر التراثية في كوريا الجنوبية. ومن بينها التراث الكوري، وموسيقى التروت، وعلى الأغلب يتم غناء هذا النوع من ألوان الموسيقى من خلال الفرق المستقلة الصغيرة بصورة كبيرة أكثر من أدائها بصورة فردية.

‏ومن أهم معلومات عن BTS هو أنه مصطلح كي بوب تم استخدامه للمرة الأولى سنة 1992، من خلال أحد الفرق الكورية الغنائية المعروفة باسم سيو تايجي والأولاد. ‏والتي تمكنت من الحصول على شهرة ونجاح كبير، بعد نجاح هذا اللون من التجربة الموسيقية. والذي يعتبر بمثابة تحول كبير للغاية في عالم الموسيقى في كوريا الجنوبية. ونتيجة لذلك الأمر اعتمدت مجموعة من الفرق الموسيقية على مزج الموسيقى الخاصة بهم من الآلات الغربية. وبعدها يعملون على توزيعها بصورة قريبة جداً من نوع الموسيقى الذي عمله على ابتكار الكبير، وقد انتشرت في العالم الغربي في ذلك الوقت.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: تعرف معنا على أساسيات رياضة الهوكي وما هي فوائدها لجسم الإنسان؟

معلومات عن BTS وجميع أعضاء الفرقة وأهم الجوائز والألقاب التي حصلوا عليها

‏فرقة BTS

‏من الجدير بالذكر أن من أبرز معلومات عن BTS هي أنها من أهم الفرق الغنائية الموجودة في كوريا في الوقت الحالي. وتمكنت من الاستحواذ على شهرة بالغة في كافة أرجاء العالم. وهي من أبرز الفرق الموسيقية التي تعمل على موسيقى كي بوب، وتتسم الأغاني التي يعملون على تقديمها بطابع خاص ومميز. وتقدم رسائل للجمهور الخاص بهم في كل مكان حول العالم. ويعني اسم هذه الفرقة “فتيان ضد الرصاص”، ولكن في سنة 2017 قامت الفرقة بالإعلان عن أنه اختصار اسمها يعكس “ما وراء الكواليس”.

‏تتكون الفرقة من سبعة أعضاء، يحملون جميعهم الجنسية الكورية. وقد تم تأسيسها للمرة الأولى سنة 2010 تحت إشراف شركة بج هيت. ‏ولكن فيما بعد قامت الشركة بالتعديل مراراً وتكراراً على جميع الأعضاء الموجودين فيها. انطلقت بشكل رسمي لجميع أرجاء العالم، وكانت الانطلاقة الأساسية لهم في المجال الفني سنة 2013.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: تعرف معنا على أساسيات رياضة الهوكي وما هي فوائدها لجسم الإنسان؟

‏أسباب شهرة فرقة BTS

‏تمكنت فرقة BTS من الاستحواذ على شهرة واسعة على مستوى العالم. ومن أهم معلومات عن BTS هي أنها منقولة على الفرق الكورية في نوع موسيقى كي بوب، والتي تمكنت من تصدر الألبومات الأمريكية. ويعتبر من أبرز الأسباب حول نجاح الموسيقى المميزة والفريدة التي يقدمونها؛ مكنهم من تحقيق النجاح الكبير والانتشار على مستوى العالم. وتعتبر أغلب الأغاني التي تقدمها الفرقة من تأليف الأعضاء فيها، بالإضافة إلى الموسيقى التي يقومون بتقديمها. والتي تعتبر من أبرز أشكال الموسيقى التي يرغب جمهورهم في الاستماع إليها. نظراً لأن الموضوعات التي يقومون بغنائها تقدم دور كبير في ذلك النجاح. فقد عملت الفرقة على إنتاج مجموعة كبيرة من الأغنيات، التي تتضمن موضوعات هامة للغاية، ومن بينها تكبر والتنمر، وعدد كبير من هذا الأمر.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: أهم أنواع اختبار نمط الشخصية وأبرز السمات التي يتمتع بها وأهميته في تحليل الشخصية

‏من أهم الأسباب الأخرى التي ساهمت في نجاح فرقة BTS على نطاق كبير للغاية؛ هو تصميم الرقصات المميزة والمذهلة، التي يعملون على تقديمها في الأغاني المصورة، التي يتم إذاعتها. حيث قامت مجموعة كبيرة من الجمهور الخاص بهم بتقليد ونشر هذه الرقصات على مجموعة متعددة من مواقع التواصل الاجتماعي. وهو من أهم الأسباب التي ساهمت في التفاعل مع الفرقة من خلال المعجبين على هذه المواقع. أو من خلال الحفلات التي يقومون بالحضور فيها، والتفاعل معهم بشكل كبير للغاية.

‏جمهور فرقة BTS

ساعد الجمهور لفرقة BTS في نشر معلومات عن BTS ويعتبرهم السبب الأهم والأساسي في نجاح تلك الفرقة. كما أن هؤلاء الجمهور قام بإطلاق أحد الألقاب على أنفسهم، وهو أرمي ARMY. ومن الجدير بالذكر أن عدد المتابعين على صفحة الفرقة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وصل حتى الآن إلى أكثر من 22.3 مليون متابع. وما يقرب من 21 مليون متابع على موقع انستجرام، فضلا عن المتابعين لصفحات أعضاء الفرقة الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. والذين يقومون بالتصويت للفرقة للفوز في الجوائز العالمية، وقد أعلنت الفرقة في مقابلة من خلال أحد التصريحات الرسمية؛ أنها لم تتمكن من قبول أي هدية من الجمهور. ولكنهم يقومون بقبول الرسائل فحسب. بدون توضيح أي أسباب عن ذلك الأمر. ولذلك فإن المعجبين بهذه الفرقة يقومون بالتبرع في المدارس والمستشفيات ومجموعة من القضايا الإنسانية في ذكرى ميلاد جميع أعضاء الفرقة.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: دليلك الكامل لتقشير اليدين بطرق طبيعية صحية وآمنة

‏إنجازات فرقة BTS

‏عند تناول معلومات عن BTS يجب علينا الإشارة إلى إنجازات الفرقة، التي تتمثل في أنها من أوائل الفرق التي عملت على التحدث داخل الأمم المتحدة. نظراً لأنه قائد الفرقة عمل على إلقاء أحد الكلمات المميزة باللغة الإنجليزية، بثقة بالغة في النفس، وتم انتشار ذلك الفيديو بصورة كبيرة للغاية في كافة أرجاء العالم. وتعتبر هذه الفرقة من أولى الفرق المتخصصة في موسيقى الكي بوب، التي عملت على تصدر القوائم الأمريكية في الألبومات الموسيقية. نظراً لأن ألبوم Love Yourself تمكن من تحطيم الأرقام القياسية عند مقارنته بكافة الألبومات السابقة.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: دليلك الكامل حول علاج النمش بالطرق الطبيعية والتقشير الكيميائي والأنسب لكل حالة

‏في سنة 2018 عملت الفرقة على الغناء داخل أحد الملاعب الأمريكية، وهو سيتي فيلد. وبالتالي تعتبر من أولى الفرق التي تقوم بالغناء في هذا المكان. وقد تمكنت من الإدراج داخل موسوعة جينيس مرتين، الأولى للحصول على أعلى نسبة مشاهدة الفيديوهات الخاصة بها على موقع YouTube، في غضون 24 ساعة فقط عن أغنية DNA. والمرة الثانية بسبب المشاركات الكبيرة في موقع التواصل الاجتماعي ‏Twitter، تحت بند أكبر قدر ممكن من الردود على التغييرات لحساب الفرقة الرسمي على هذه المنصة.

وقد تم ترشيح الفرقة للفوز بجوائز إغرامي، لتعتبر من أولى الفرق التي تحصل على هذا الترشيح. وتمكنت من الدخول للتاريخ بناءً على هذا الترشيح، وقد تم إنتاج أحد الأفلام السينمائية الذي يعمل على رواية قصة حياة هذه الفرقة، ويقدم معلومات عن BTS. وقد تم تسجيل مجموعة كبيرة من الإيرادات الناتجة عنه، وقد كان تحت اسم Burn The Stage The Movie. ‏أما عن ألبوم وينجز، فقد كان من أوائل الألبومات التي تقوم الفرقة بإنتاجها، والذي تم بيعه بحوالي مليون نسخة داخل كوريا فقط.

‏العصا الضوئية للفرقة

‏إن جميع فرق كي بوب داخل كوريا الجنوبية تمتلك عصا ضوئية مخصصة للجمهور، يعملون على الإمساك بها خلال الحفلات الغنائية التي يتم إقامتها. حتى يتمكنوا من توفير الإنارة الخاصة بالمدرجات، والعمل على دعم الفرقة أثناء الغناء. وقد عملت فرقة BTS على اختيار هذه العصا سنة 2015، والمكونة من عصا باللون الأسود بشكل بسيط للغاية، تحمل كرة باللون الرمادي. وفي سنة 2017 عملت الفرقة على إصدار النسخة الثانية منها، مع إضافة طرف رفيع وحامل شفاف ولامع بشكل كبير للغاية.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: فوائد ماء الورد للبشرة وأهم طرق استخدامها للاستفادة منها في أغراض متعددة

‏معلومات حول أعضاء فريق BTS

‏عندما نتناول معلومات عن BTS فإننا يجب أن نتعرف على أعضاء الفريق الذي يتمثل في سبعة أعضاء. وهم كما يلي:

معلومات عن BTS وجميع أعضاء الفرقة وأهم الجوائز والألقاب التي حصلوا عليها

RM

‏وهو كيم نام جون، الذي كان يحمل اسم راب مونستر في الوقت الماضي، قبل الانضمام للفريق. ولد في 12 سبتمبر ‏1994، وهو قائد الفرقة. يبلغ طوله 181 سنتيمتر، ووزنه 67 كيلو جرام. ويهوى تصفح الإنترنت.

jin

‏هو كيم سوك جين، ولد في 4 ديسمبر 1992، وهو مغني رئيسي في الفرقة. يبلغ طوله 189 سنتيمتر، ووزنه 63 كيلو جرام. ويهوى ألعاب الفيديو والطبخ والتقاط الصور.

Suga

‏اسمه الحقيقي مين جي، ولد في 9 مارس 1993، ودوره في الفرقة مغني راب. يبلغ طوله 174 سنتيمتر، ووزنه 59 كيلو جرام. ويهوى عدم أداء أي شيء في أوقات الفراغ، ومن الممكن أن يقوم بالتقاط الصور.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: فوائد صابون الغار للجسم والشعر والبشرة وطريقة التفريق بينه وبين الأنواع المغشوشة

J-Hope

‏هو أحد مغنيين الراب في الفرقة، وراقص أساسي، واسمه الحقيقي جونغ هوسوك. ولد في 18 فبراير 1994، يبلغ طوله 177 سنتيمتر، وزنه 65 كيلو جرام. ومن أهم هوايات التسوق والاستماع إلى ألوان مختلفة من الموسيقى.

Jimin

‏هو أحد المغنيين والراقصين الأساسيين في فرقة BTS، واسمه الحقيقي بارك جي مين. ولد في 13 أكتوبر 1995، ويبلغ طوله 173 سنتيمتر، ووزنه 61 كيلو جرام، ومن أهم هواياته هو الاسترخاء.

J

الاسم الحقيقي كيم تايهيونغ، ‏ولد في 30 ديسمبر 1995، يبلغ طوله 178 سنتيمتر، ووزنه 62 كيلو جرام. ومن أهم هواياته العمل على استخدام الكمبيوتر، والبحث عن الأغاني التي لا يقوم أحد بالاستماع لها، وهو من المغنين الأساسيين في الفرقة.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: أسباب ظهور السيلوليت وطريقة علاجه وأهم وسائل الوقاية من ظهوره على البشرة‏

Jungkook

اسمه الحقيقي هو جيون جونغوك، ‏وهو من المغنين الرئيسيين في الفرقة، ومغني راب وراقص ووجه مركز الفرقة. ولد في 1 سبتمبر 1997، يبلغ طوله 178 سنتيمتر، ووزنه 66 كيلو جرام، ويهوى الرسم.

كتابة: محمد عبدالله
المصادر: 1 / 2 / 3
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد