كيفية التحميل من يوتيوب باحترافية وتحويل الفيديو إلى صوت عبر سناب تيوب

كيفية التحميل من يوتيوب باحترافية وتحويل الفيديو إلى ملف صوتي عبر سناب تيوب
0 177

تعتبر منصة يوتيوب المنصة الأبرز والأكثر أهمية فيما يتعلق بتصفح ومشاهدة مقاطع الفيديو أو حتى الأغاني والمقاطع الصوتية. ويحتاج المستخدم إلى التحميل من يوتيوب بشكل مستمر لأسباب متعددة، مثل الاحتفاظ بالمقطع على جهازه أو مشاهدته دون إنترنت وغيرها من الأسباب. ولعل تطبيق سناب تيوب يقدم أفضل تجربة استخدام للتحميل من يوتيوب.

وأصبحت طريقة تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو من الإنترنت أصعب وأصعب ولكن مع تطبيق سناب تيوب الأصفر الأصلي، والذي يشار إليه أيضًا بالاسم الكامل SnapTube Video – YouTube Video Downloader، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من منصات مختلفة مثل يوتيوب أو إنستاجرام وتحويل الفيديو إلى ملف صوتي أو ملف MP3.

ويُذكر أيضًا أن التطبيق يقدم عددًا كبيرًا من الأدوات والمميزات التي يمكنك استخدامها. بما في ذلك تكامله مع منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل إنستاجرام كما سلف الذكر. ويمكنك اللجوء إلى خدمات مثل Spotify أو Netflix أو HBO للاستمتاع ومسلسلاتك أو أفلامك المفضلة أو الاستماع إلى الموسيقى بجودة عالية وقانونية تمامًا.

اقرأ أيضًا: أفضل هواتف سامسونج في الفئة الرائدة لعام 2021

تحميل سناب تيوب للأندرويد

تحاول مجموعة كبيرة من التطبيقات تقليد تطبيق سناب تيوب الأصلي، ولذلك فإن محاولة تحميله أو أخذه من أحد الأصدقاء عبر الإرسال المباشر قد يعرض المستخدم لخطر كبير. ولذلك نوضّح لكم كيفية تحميل الإصدار الأصلي من البرنامج، وبطبيعة الحال فإن التطبيق متاح فقط لهواتف أندرويد.

فيما يتعلق بتنزيل SnapTube على هواتف أندرويد يتعين عليك استخدام ملف APK لتنزيله. لأن التطبيق غير متوفر من الأساس على متجر قوقل بلاي! كما تعلم، يقيد متجر جوجل الرسمي التطبيقات التي يمكن استخدامها لنسخ المحتوى الذي يخضع عادةً لحقوق الطبع والنشر. يجب أن نقول إنه يجب عليك استخدام هذا التطبيق على مسؤوليتك الخاصة وأنك ربما تكون قد انتهكت القوانين وفقًا لما تقوم بتنزيله. وإليك خطوات تحميل برنامج سناب تيوب:

  1. قم بتفعيل خدمة تنزيل التطبيقات من المصادر الغير معروفة المصدر من خلال إعدادات الهاتف
  2. بعد ذلك قم ادخل إلى الموقع الرسمي لتطبيق سناب شات، وهذا يكون بالبحث عنه في جول أو يُمكنك الوصول إليه مباشرة بالضغط هنا
  3. سوف تظهر أمامك صفحة التحميل اضغط على زر تحميل
  4. بمجرد الضغط سيبدأ تحميل البرنامج في ملف APK على هاتفك، افتح التطبيق وقم بتثبيته
  5. عقب تلك الخطوة سيظهر إشعار من متصفحك للسؤال عن الموافقة على التثبيت التطبيق، اضغط على موافق

وبعد تنفيذ تلك الخطوات يكون قد قمت بعملية تحميل أصبح سناب تيوب بنجاح على هاتفك، ويُمكنك تحميل مقاطع الفيديوهات والملفات الموسيقية والملفات الصوتية المتنوعة، من أي موقع. ويُذكر أيضًا ان التطبيق متاح على مجموعة من متاجر التطبيقات التي تسمح بهذه النوعية من التطبيقات، وهي التي تظهر في الصورة التالية.

كيفية التحميل من يوتيوب باحترافية وتحويل الفيديو إلى ملف صوتي عبر سناب تيوب

اقرأ أيضًا: كيفية التحميل من تويتر بسهولة على آيفون، وأندرويد، والمتصفح

بدائل سناب تيوب لهواتف آيفون

لا يتوفر تطبيق سناب تيوب لهواتف ولوحيات آيفون وآيباد، وكما نعلم فإن شركة آبل تمنع تحميل التطبيقات من متاجر خارجية، ولذلك فإنه من غير الممكن أن يتم تحميل هذا التطبيق أو أي تطبيق مشابه له عبر المتجر. وذلك فإنه من الواجب على مستخدمي الآيفون استخدام مواقع مخصصة للتحميل من اليوتيوب للآيفون بدلًا من البرامج.

ويمكننا أن نوصي بموقع Snappea والمشتق من تطبيق SnapTube في واقع الحال وهذا يظهر من اسمه، وفيما يلي نوضّح لكم طريقة استخدامه على آيفون وآيباد:

  1. ادخل إلى موقع Snappea.com عبر المتصفح في آيفون أو آيباد
  2. انسخ رابط الفيديو الذي ترغب في تنزيله من الموقع وضفه إلي Snappea
  3. بعدها سيقوم Snappea تلقائياً بالبحث عن الفيديو المتاح من خلال الرابط الذي قمت بوضعه
  4. بعد انتهاء البحث ستظهر لك خيارات مختلفة الصيغ والجودة التي وجدها التطبيق
  5. قم بتحميل الفيديو واستمتع

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب أندرويد المجانية في جميع التصنيفات لعام 2021

موقع Snappea غير مخصص فقط لهواتف آيفون ولوحيات آيباد! بل إنه موقع إلكتروني يمكن استخدامه من على أي جهاز حتى أجهزة الحاسب الشخصي! لكننا نطرحه كبديل لبرنامج سناب تيوب على آيفون نظرًا لأنه يقدم نفس تجربة الاستخدام.

تحميل برنامج SanpTube للكمبيوتر

لأن سناب تيوب يعمل بنظام Android فهو غير متاح بصورة رسمية لـ Windows، لذلك سوف تحتاج إلى برنامج محاكي اندرويد يحاكي Android على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows! بحيث يمكن أن تقوم بتشغيل تطبيق Android عبر واجهة المحاكي على الإنترنت. حاليًا تعد AMIDuOS و Andy و Nox App Player و Remix OS و YouWave هي أكثر خمس محاكيات Android شيوعًا وآمنًا وموثوقًا بها على الإنترنت.

ونلخصها لكم في القائمة التالية:

  1. محاكي أندرويد امديوس AMIDuOS Android
  2. باستخدام يو ويف YouWave Android Emulator
  3. محاكي نوكس آب بلاير Nox App Player Android Emulator
  4. ريمكس Remix OS Android Emulator
  5. كوبلاير محاكي KoPlayer Android Emulator

مقالات قد تهمك:

1. جميع طرق إنشاء متجر إلكتروني مجانًا والبدء في تحقيق والأرباح
2. تعرف على أهم لغات البرمجة لعام 2021 وكيف تبدأ في تعلمها

خطوات تحميل SnapTube على الكمبيوتر

  1. قم بتنزيل محاكي أندرويد الذي ترغب فيه من موقعه الرسمي على الإنترنت
  2. قم باستخدام ملف التثبيت لكي تثبت البرنامج على الحاسب الشخصي
  3. إذا طلب منك أن تقوم بتسجيل دخول عن طريق حساب Google افعل ذلك بدون مشكلة
  4. بعد ذلك سوف يطلب منك البرنامج تنزيل ملف APK يمكنك فعل ذلك عبر فتح الموقع الرسمي المشار إليه سابقًا من المتصفح الداخلي في المحاكي
  5. الآن قم بفتح المحاكي واضغط على خانة Add APK إن كنت حملته خارج المحاكي، أو نصبه مباشرةً إن كنت حملته من داخل المحاكي كما في الخطوة رقم 4
  6. انتظر قليلا حتى تنتهي عملية تثبيت التطبيق
  7. بهذا قد أصبح لديك إصدارًا من SnapTube على المحاكي وكأنه هاتف ذكي داخل جهازك👌

[box type=”info” align=”” class=”” width=””]يوضّح لكم فريق العربي.نت أنه ما من حاجة لتحميل سناب تيوب للحاسب الشخصي من الأساس! حيث يمكن وكما سلف الذكر التحميل من اليوتيوب مباشرةً من خلال موقع Snappea.com أو غيره الكثير![/box]

كيفية التحميل من يوتيوب باحترافية وتحويل الفيديو إلى ملف صوتي عبر سناب تيوب

مميزات سناب تيوب

بعد أن تعرفنا على طريقة تحميل سناب تيوب ننتقل الآن إلى معرفة أهم مميزات البرنامج، ويتميز البرنامج على أي برنامج آخر للتحميل من يوتيوب على أندرويد أو آيفون أنه يقدم تجربة استخدام متكاملة، ويمكنك استبدال تطبيق يوتيوب الأصلي به! وفيما يلي نناقش بعض المزايا:

البحث عن مقاطع الفيديو

يعد SnapTube حلاً شاملاً لجميع احتياجاتك. ويتيح لك الوصول لكافة المحتويات التي تريدها مباشرةً عبر شريط البحث. كل ما عليك فعله هو كتابة الاسم، وستحصل على نفس النتائج في غضون دقيقة أو دقيقتين. ونظرًا لأن خيار البحث يحتوي على 11 فئة فرعية متوفرة فيه، ستتمكن من تسهيل البحث.

دقة عالية

من منا لا يريد مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة صورة جديدة؟ حسنًا، كلنا نحب فعل ذلك. لكن الحصول على تطبيق يمكنه تلبية بعض مقاطع الفيديو عالية الجودة أمر صعب للغاية هذه الأيام، ويقدم التطبيق نفس الدقات والمميزات التي قدمها يويتوب نفسه فيما يتعلق بجودة الفيديو، يمكنك دفق مقاطع الفيديو وتنزيلها بجودة جيدة.

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب آيفون وآيباد لجميع الأعمار لعام 2021

التخصيص 

إذا كنت تريد البحث عن مقطع فيديو معين، فإنه بإمكانك استخدام المرشحات والقيام بذلك وفقًا لذلك يمكنك استخدام مجموعة كبيرة من المرشحات والمحددات التي تساعدك على الوصول للمحتوى الذي تريده بالضبط. أيضًا، إلى جانب ذلك، إذا كنت ترغب في حفظ الفيديو، فيمكنك القيام بذلك باستخدام العديد من الدقة وبأحجام مختلفة. يمكن إجراء كل هذه التخصصات حسب راحتك.

تحويل الفيديو إلى صوت عبر SnapTube

إذا كنت تبحث عن حفظ ملف الصوت، فمن الممكن باستخدام هذا التطبيق. نعم، يمكنك حقًا حفظ الملفات الصوتية بتنسيقات مختلفة، والتي تشمل أيضًا MP4 و MP3. يجب عليك أولاً حفظ الفيديو كملف صوتي وتحويله إلى نفس الشيء لفعل الشيء نفسه.

كيفية التحميل من يوتيوب باحترافية وتحويل الفيديو إلى ملف صوتي عبر سناب تيوب

سهل الاستخدام

تطبيق سناب تيوب سهل الاستخدام ويمكن تنزيله بنقرة واحدة أو نحو ذلك. أيضًا. إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق. فلا يلزمك أن تكون متخصصًا في المجال التقني. ولذلك فإن هذا التطبيق مناسب أيضًا لكبار السن من ناحية، وأولئك الذين لا يجدون وفاق مع التطبيقات والتكنولوجيا بشكل عام.

مجاني👌

أفضل جزء في استخدام SnapTube هو أنه تطبيق مجاني تمامًا حيث لا تضطر إلى دفع أي أموال على الإطلاق. إذا كنت تريد استخدام التطبيق، فأنت بحاجة فقط إلى إنترنت وهاتف ذكي، هذا كل شيء! يمكنك تنزيل التطبيق ومشاهدة جميع مقاطع الفيديو مجانًا.

تنزيل مقاطع الفيديو

لن تسمح لك معظم التطبيقات بتنزيل مقاطع الفيديو. أقصى ما يمكنك القيام به هو حفظ الفيديو بداخلها. ومع ذلك، في هذا التطبيق، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها في وقت لاحق عندما تكون متدفقًا في وضع عدم الاتصال. كما يمكنك مشاركة الفيديوهات مع الآخرين بحرية.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيق متصفح إنترنت لجميع الأجهزة في 2021

شرح سناب تيوب للتحميل من يوتيوب

نلخص لكم شرح استخدام تطبيق سناب تيوب للتحميل من يوتيوب على أندرويد والذي تحدثنا عنه بشكل مستفيض بالأعلى، وأولى الخطوات وكما سلف الذكر هي الدخول للموقع الرسمي المحدد بالأعلى، ومن ثم التحميل:

الآن نوافق ضمن إعدادات النظام على تنصيب التطبيقات غير معروفة المصدر، وهي تسمى بهذا الاسم لأنها محملة مباشرةً من الإنترنت وليس من خلال متجر جوجل بلاي!

والآن إما أن نتصفح تطبيق سناب تيوب نفسه حتى نجد الفيديو المناسب أو نبحث عنه داخل سناب تيوب. أو أن نعود لتطبيق يوتيوب الرئيسي ونشارك الفيديو عبر نسخ الرابط كما بالصورة:

وفي حالة نسخ الفيديو نعود ونصلقه داخل تطبيق سناب تيوب كما بالصورة:

[box type=”info” align=”” class=”” width=””]نلاحظ من الصورة أن التطبيق يقوم بتحميل الفيديوهات من إنستاجرام وفيسبوك أيضًا بدون مشكلة، والكثير غيرهم.[/box]

مقالات مفيدة:
1. مجموعة من أفضل تطبيقات الهاتف في جميع المجالات لأندرويد و iOS
2. ما هو VPN وكيف يعمل؟ وكيف يمكنك تحميل VPN لفتح المواقع المحجوبة

والآن نضغط على زر التحميل أسفل يمين الشاشة كما بالصورة، ومن ثم نختار جودة ودقة الفيديو عند التحميل كما في الصورة التي تليها:

أسئلة مهمة حول سناب تيوب

ما هو SnapTube؟

SnapTube هو تطبيق يمكن من خلاله تنزيل مقاطع فيديو من تطبيقات بث الفيديو الشهيرة مثل YouTube و Instagram و Facebook و DailyMotion وغيرها الكثير. يمكن للمرء تنزيل جميع مقاطع الفيديو من هذه التطبيقات من خلال SnapTube.

هل سناب تيوب آمن للاستخدام؟

نعم، التطبيق آمن إلى حد كبير لمستخدميه، ولهذا السبب نتحدث عن نفس الشيء اليوم. يمكنك الاعتماد كليًا على التطبيق وتنزيله.

هل يمكننا تنزيل SnapTube على أجهزة Android؟

نعم، يمكنك تنزيل هذا التطبيق SnapTube على أي جهاز يعمل بنظام Android عبر ملف APK.

هل يمكننا تنزيل SnapTube للكمبيوتر الشخصي؟

للأسف، التطبيق غير متوفر لنظام التشغيل Windows أو Mac. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك تنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر بمساعدة محاكي كما شاركناكم بالأعلى

هل SnapTube مجاني؟

نعم، تطبيق SnapTube مجاني. لا تحتاج إلى الدفع مقابل استخدام هذا التطبيق. يمكنك تنزيله واستخدامه مجانًا. من خلال محاكي Android.

[author title=”كتابة: وليد أبو جبل — تحرير: مصطفى عاشور” image=”https://i.imgur.com/YD7QLwq.png”]فريق تحرير العربي.نت — نسعى لتقديم أفضل محتوى ممكن من حيث الجودة ودقة المعلومات، مع الحفاظ على تقديم تجربة قراءة ممتعة ومفيدة. نرحب بتواصلكم معنا في أي وقت.[/author]

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد