تنزيل سناب شات وشرح أهم مميزاته وخواصه لعام 2021

تنزيل سناب شات وشرح أهم مميزاته وخواصه لعام 2021
0 181

حقق تطبيق سناب شات نجاحًا كبيرًا بالرغم من أنه حديث نسبيًا مقارنةً بمنافسيه. وظهر نجاح التطبيق الكبير في السوق الخليجي بشكل رئيسي. ويعتبر هذا التطبيق الآن واحد من أباطرة مجال التواصل الاجتماعي جنبًا إلى جنب مع فيسبوك وإنستاجرام وتويتر وغيرهم الكثير. ولهذا نتحدّث اليوم حول طرق تنزيل سناب شات إلى جانب أهم المعلومات حول هذا التطبيق الجذاب.

ويتم استخدامه من قبل مشاهير العالم والخليج العربي عمومًا وليس فقط من خلال الأشخاص العاديين. وإذا بحثت ستجد الآن كل شاب أو فتاة تقريبًا في المدرسة أو الجامعة يستخدمون هذا التطبيق المميز. في ظل منافسة محتدمة بينه وبين إنستاجرام ومنتجات فيسبوك عمومًا، وكذلك تيك توك!

وأفضل شيء في هذا البرنامج هو أنه مبتكر، ويعمل المطورون في سناب شات كل يوم على توفير مميزات وخواص جديدة لهذا التطبيق. وعلى مدار السنوات القليلة الماضية، قدم سناب شات الكثير من الميزات الجديدة. لهذا السبب لا يمل الناس من استخدامه أبدًا. إلى جانب الفلاتر والمحسنات التي يقدمها والتي تحسن من جودة المحتوى كثيرًا.

اقرأ أيضًا: كيفية التحميل من يوتيوب باحترافية وتحويل الفيديو إلى صوت عبر سناب تيوب

تنزيل سناب شات وشرح أهم مميزاته وخواصه لعام 2021

تنزيل سناب شات

يمكن تنزيل تطبيق سناب شات على جميع الأجهزة بسهولة، حيث يمكنك تحميله على هواتف أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، في حين أنه بإمكان مستخدمي هواتف آيفون ولوحيات آيباد تحميل التطبيق عبر متجر آب ستور بشكل مجاني تمامًا.

وفي هذه الأيام، هناك عدد من العدسات الجديدة التي قدمها تطبيق سناب شات والتي تعالج الصورة في الوقت الفعلي وتقدم تأثيرات جديدة، ويتيح لك التطبيق أيضًا التقاط صورة وتحميلها إلى قصتك. وسوف تكون هذه الصورة متاحة ليوم كامل في قصتك ويمكن لأصدقائك رؤية ما كنت تفعله طوال اليوم. بشكل عام.

[box type=”info” align=”” class=”” width=””]هل كنت تعلم أن سناب شات أول من قدّم خاصية القصص؟ وهي الصور أو المقاطع التي تظل موجودة لمدة 24 ساعة قبل أن تختفي! كذلك فإن هذا التطبيق هو أول تطبيق يقدم خاصية الرسائل ذاتية التدمير.. ولاحقًا تم اقتباس كل هذه المميزات في تطبيقات شركة فيسبوك.[/box]

قد تحب أن تقرأ: أفضل هواتف سامسونج في الفئة الرائدة لعام 2021

تنزيل سناب شات على هواتف سامسونج

إذا كنت تسأل كيف أحصل على برنامج سناب على جهاز Samsung Galaxy؟ الإجابة هي ببساطة استخدام متجر جوجل بلاي وهي كالتالي:

  1. افتح الشاشة الرئيسية على هاتف سامسونج الخاص بك
  2. افتح قائمة التطبيقات
  3. توجه إلى تطبيق متجر جوجل بلاي
  4. اكتب كلمة سناب شات أو Snapchat في صندوق البحث في أعلى الصفحة
  5. سوف تظهر لك قائمة منبثقة بها اختيارات، اختر منها التطبيق
  6. اضغط فوق خانة تثبيت
  7. بمجرد تثبيت برنامج سناب شات على هاتف سامسونج الخاص بك سيمكنك الآن استخدامه بشكل طبيعي عبر تسجيل الدخول لحسابك أو إنشاء حساب جديد

اضغط هنا للتوجه للتطبيق على متجر جوجل بلاي

تنزيل سناب شات وشرح أهم مميزاته وخواصه لعام 2021

اقرأ أيضًا: كيفية التحميل من تويتر بسهولة على آيفون، وأندرويد، والمتصفح

كيفية تنزيل سناب شات على هواتف هواوي

تعرضت شركة هواوي لما يعرف بالحظر الأمريكي منذ عدة سنوات. وبعد ذلك أصبحت الشركة الصينية ممنوعة من استخدام جميع المنتجات والخدمات الأمريكية على هواتفها، وهو ما نتج عليه عدم إمكانية الوصول إلى متجر جوجل بلاي والذي يستخدمه الجميع لتحميل التطبيقات والألعاب.

وكذلك توجد خطوات بديلة لتحميل تطبيق Snapchat على هواتف ولوحيات هواوي التي تأتي بدون خدمات وتطبيقات جوجل، ويمكن تلخيص هذه الخطوات فيما يلي:

  • أول ما يجب عليك فعله هو التوجه لإعدادات الهاتف والسماح بتنصيب التطبيقات من مصادر خارجية ضمن إعدادات الأمان الموجودة في أي هاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد
  • والآن وبمجرد أن فعلت هذا الخيار يمكنك تحميل تطبيق سناب شات من مصدر تطبيقات خارجي بصيغة APK ومن ثم تنصيبه بشكل مباشر

وما سبق كانت الطريقة المعتادة لتحميل تطبيق سناب شات، لكن في الوقت الحالي أصبحت هناك طريقة أفضل بكثير لتنزيل التطبيق على هواتف ولوحيات هواوي، وهي من خلال متجر تطبيقات AppGallery وهو متجر التطبيقات الرسمي لهواتف هواوي. وكل ما تحتاج فعله هو الضغط على الزر التالي ليوجهك مباشرةً لصفحة التطبيق على المتجر👌

اضغط هنا لتنزيل سناب شات من متجر آب جاليري

مقال مهم: أفضل ألعاب أندرويد المجانية في جميع التصنيفات لعام 2021

كيفية تحميل سناب شات على آيفون وآيباد؟

هذه العملية لا تحتاج حقًا لأي خطوات، لأن جميع منتجات آبل سواء كانت هواتف آيفون أو حواسيب آيباد المحمولة تعتمد بشكل رئيسي على متجر تطبيقات آب ستور، وكل ما يحتاج المستخدم إليه هو التوجه للمتجر ومن ثم البحث عن سناب شات سواء بالعربية أو بالإنجليزية، أو الضغط هنا ببساطة.

تنزيل سناب شات للكمبيوتر

حتى وقتنا الحالي لم توفّر الشركة المطورة لتطبيق سناب شات، والمعروفة باسم Snap Inc, تطبيقًا للحاسب الشخصي. ويتوفر التطبيق الرسمي بشكل حصري لهواتف آيفون ولوحيات آيباد من ناحية، إلى جانب أجهزة أندرويد من ناحية أخرى، وذلك كما أوضحنا سابقًا.

ونظرًا إلى ذلك، لا يمكن تشغيل Snapchat على الحاسب الشخصي إلا عند الاعتماد على تطبيق محاكي أندرويد، ومن ثم تحميل تطبيق سناب شات من المتجر على المحاكي بشكل طبيعي والبدء في استخدامه،

تطبيقات المحاكيات هي تطبيقات للحاسب الشخصي تعمل على محاكاة نظام أندرويد بشكل كامل! أي أن المستخدم وعندما يستخدمها يكون قادر على استخدام جميع تطبيقات وألعاب نظام أندرويد على حاسبه الشخصي بشكل مباشر!

  • قم بتنزيل محاكي مناسب لنظام أندرويد، يمكننا أن نوصي بمحاكيات مثل Nox أو LDPlayer أو BlueStacks
  • بعدما تقوم بتنصيب المحاكي بشكل كامل ومن ثم تشغيله توجه إلى متجر بلاي ستور وسجّل دخولك عليه، ومن ثم ابحث عن تطبيق سناب شات وقم بتحميله عبر المحاكي. لكن لاحظ أنه في بعض الأحيان لا يعمل بشكل جيد.
  • ويمكن في بعض الأحيان الاعتماد على إضافات للمتصفح أو تطبيقات من هذا النوع.

أفضل طريقة لتشغيل سناب شات على الكمبيوتر

ذكرنا من قبل أن سناب شات يعمل بشكل ممتاز على الهواتف الذكية بما في ذلك هواتف أندرويد! وإن كنت تمتلك هاتف بنظام تشغيل أندرويد ولابتوب أو حاسب شخصي بنظام تشغيل ويندوز فيمكنك أن تعتمد على تطبيق Your Phone من مايكروسوفت والذي يأتي مدمجًا في أجهزة ويندوز عمومًا.

وقم بتشغيل التطبيق وتحميل تطبيق YourPhone Companion على هاتفك الأندرويد، والذي ستجده موجود بشكل مدمج أيضًأ إن كان هاتفك من شركة سامسونج، والآن يمكنك أن تقوم ببث شاشة الهاتف على الحاسب الشخصي! أي سيكون التطبيق مفتوح على الهاتف لكن محتواه ظاهر على الحاسب.

تنزيل سناب شات وشرح أهم مميزاته وخواصه لعام 2021

اقرأ أيضًا: جميع طرق إنشاء متجر إلكتروني مجانًا والبدء في تحقيق والأرباح

حمل تطبيق Your Phone للأندرويد

حمل تطبيق Your Phone لويندوز 10

ما هو برنامج Snap Camera

يمنح Snap Camera مستخدميه تطبيق Lenses الذي يعمل على الوجه أثناء استخدام كاميرا الويب من الكمبيوتر، ويمكن الاستعانة Snap Camera في تطبيقات بث الفيديو المباشر أو المحادثات المرئية من خلال ضبط وتحديد Snap Camera كاميرا الويب الخاص بك.

لبدء استخدام Snap Lenses على كمبيوتر سطح المكتب:

  • قم أولاً بتنزيل Snap Camera
  • بمجرد التنزيل على نظام Windows، انقر نقرًا مزدوجًا على الملف الذي تم تنزيله
  • سيبدأ البرنامج في العمل ويمكنك استكشافه الآن واستخدامه

علمًا أن متطلبات تشغيل البرنامج هي كالتالي:

  • ويندوز 10 – 24 بت أو نظام +MacOS 10.11
  • الحد الأدنى للمعالج: Intel Core i3 2.5 جيجا هرتز أو AMD Phenom II 2.6 جيجا هرتز
  • ذاكرة وصول عشوائي: سعتها 4 جيجابايت
  • كارت شاشة: Intel HD Graphics 4000 / NVIDIA أو كارت AMD Radeon HD 6450
  • دقة الشاشة: 1280×768 أو أعلى

ومن حيث كيفية الاستخدام فهي تتم عبر فتح التطبيق عندما يكون الجهاز متصلًا بالكاميرا، أو باستخدام جهاز اللابتوب، ومن ثم اختيار عدسة مناسبة من ضمن العدسات Lenses التي يوفرها التطبيق!

اقرأ أيضًا: تعرف على أهم لغات البرمجة لعام 2021 وكيف تبدأ في تعلمها

أهم مميزات وخواص سناب شات

نظرًا لكونها شركة رائدة في تطوير تطبيقات Android و iOS، فقد قامت الشركة المطورة للتطبيق بإدراج بعض المميزات في تطبيق سناب شات. باستخدام ميزات سناب شات الجديدة، يمكنك إنشاء نسخة من Snapchat لعملك تتضمن خيارات الصور والفيديو. وإليك بعض المميزات:

ميزة التقاط الصورة Snap

حيث يحب الناس عمل لقطات الكاميرا ومشاركتها على منصات وسائط سناب شات، فهي الخدمة الأكثر شهرة وأهمية لمستخدمي تطبيق للتطبيق! وهي التي تضفي روح التواصل الاجتماعي على التطبيق.

القصة

يمنحك تطبيق سناب شات ميزة بث أحدث لقطة لك بإعداد قصة تستمر لما يقرب من يوم كامل. والأمر الجيد انه قد تم اعتماد ميزة القصة من قبل Instagram و Facebook بعد نجاحها وذلك كما أوضحناها لكم بالأعلى.

اقرأ أيضًا:
أفضل ألعاب آيفون وآيباد لجميع الأعمار لعام 2021
أفضل تطبيق متصفح إنترنت لجميع الأجهزة في 2021

العدسات

تساعد في الجمع الجيد بين الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وذلك لتكوين فلاتر الوجه والتي تسمح بتغيير مظهر وجهك بمرور الوقت في تواصلك مع جمهورك، وهي واحدة من المميزات الرائدة لهذا التطبيق عمومًا.

الفلاتر

يتضمن سناب شات تقنية جميلة تتبع وجهك وتصويرك، وبخلاف ذلك، فإن Snapchat معروف أيضًا بوجود الفلاتر العادية مثل فلتر الأبيض /الأسود أو الفلتر الذي يحتوي على النجوم وذلك فإنه يعد منصة جيدة جدًا لتعديل الصور كذلك.

جيوفلتر

يقوم التطبيق تلقائيًا بتشغيل الفلاتر المطبقة على المنطقة التي تتواجد فيها عندما تكون في موقع جغرافي ما. على سبيل المثال، سيكون المبنى الشهير في الخلفية جنبًا إلى جنب مع الصورة مناسبًا تمامًا للفلتر.

تنزيل سناب شات وشرح أهم مميزاته وخواصه لعام 2021

المكالمات والدردشة

يمكن أن يساعد إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو مع الأصدقاء على Snapchat المستخدمين على البقاء على اتصال. كما يحب الناس تطبيقات الدردشة عمومًا. وقد أنشأ سناب شات تطبيقًا يمكنه الاستمرار من خلال رسائل الدردشة والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. وذلك ضمن التطبيق الأصلي بطبيعة الحال.

الذكريات

يمكن للمستخدم الحفاظ على ذكرياته وحفظها خصوصًا في ظل الاعتماد على الفلاتر والجيوفلترات. إلى جانب ذلك فإن التطبيق يسمح لك بالتعامل مع الخرائط بشكل ممتاز من خلال خاصية Snap Map والتي تسمح لك بمتابعة الأخبار والمستجدات بناءًا على الخريطة.

مقال قد يهمك: مجموعة من أفضل تطبيقات الهاتف في جميع المجالات لأندرويد و iOS

الإكتشاف

هذه ميزة مثيرة للاهتمام في تطبيق سناب شات، حيث إنها  تتيح للمستخدمين رؤية بعض القصص الشيقة والمعروضة للجمهور للأشخاص في هذا التطبيق. تتيح ميزة الاكتشاف للمستخدمين تحديد القصص ذات الصلة بما يشاركه المستخدمون الآخرون أو صورهم بشكل عام.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد