أفضل ألعاب آيفون وآيباد لجميع الأعمار لعام 2021

أفضل ألعاب آيفون في جميع التصنيفات لعام 2021
0 115

ظل المستخدمون يعتمدون على منصات الألعاب الاحترافية والحواسيب الشخصية للعب. وذلك ما يشمل كلًا من بلاي ستيشن وإكس بوكس ونينتندو سويتش وغيرهم. لكن في السنوات الأخيرة وصلت ألعاب الهواتف الذكية لمستوى جديد ومرتفع إلى حد كبير وهو ما ينطبق أيضًا على ألعاب آيفون وأندرويد بدون شك.

ومع تطور مواصفات الهواتف الذكية بدأت الألعاب الخاصة بها في الانتشار والتوسع إلى حد كبير. كما أتت بعض إصدارات منصات الألعاب الاحترافية إلى الهاتف الذكي أيضًا!

وخلال الفترة الأخيرة تم إصدار آلاف الألعاب التي تدعم التشغيل على أجهزة الهواتف الذكية بمختلف الأنظمة سواء أنظمة الأندرويد أو أنظمة iOS. وتختلف هذه الألعاب ما بين الأكشن وسباقات السيارات وغيرها من الألعاب الأخرى. ومع كثرة هذه الألعاب يصعب على الأشخاص اختيار أفضل هذه الألعاب التي من خلالها يتمكن الشخص من قضاء وقت ممتع ومسلي بعيدًا عن التوتر والضغوطات التي يتعرض لها بشكل يومي. لذلك خلال هذه المقالة سوف نتعرف سويًا على أفضل ألعاب آيفون للعام الحالي 2021.

قد تحب أن تقرأ: أفضل تطبيق متصفح إنترنت لجميع الأجهزة في 2021

أفضل ألعاب آيفون وآيباد لعام 2021

يتم توفير ألعاب آيفون على منصة آب ستور فقط. وهو متجر التطبيقات الخاص بأجهزة آيفون ولوحيات آيباد كذلك. ولذلك فإن كل الألعاب التي سيتم ذكرها تاليًا تعمل بشكل ممتاز أيضًا على منصة آيباد👌 ونبدأ الآن في إلقاء نظرة على أهم الخيارات، وأسفل كل عنوان لكل لعبة نشارككم فيديو قصير للاطلاع علبها قبل البدء في تحميلها.

لعبة The Battle of Polytopia

تعد لعبة The Battle of Polytopia واحدة من أفضل ألعاب آيفون وتعتبر من أقوى الألعاب التي يمكنك تحميلها على أجهزة الآيفون. فتدور أحداث هذه اللعبة داخل قرية صغيرة جدا، ويتم تكوين فريق يتكون منك أنت وأحد المحاربين الآخرين، ومع بداية اللعبة سيتوجب عليك اكتشاف العديد من الأراضي الجديدة من أجل توسيع مساحة هذه القرية.

كما أنك تبذل قصارى جهدك في تطوير هذه القرية وتحديد الموقع الخاص بها حتى يسهل على المواطنين إيجاد القرية والوصول إليها سريعا، وأثناء تشغيل اللعبة سوف تحصل على الجوائز وربح المال، فعلى سبيل المثال مع بداية اللعبة لأول مرة سوف تحصل تلقائيا على 30 دولار أمريكي بحيث يتم استخدام هذه الأموال في تحقيق المهام والأهداف المطلوبة منك.

وقد حققت اللعبة العديد من الجوائز منذ إصدارها. حيث حصلت لعبة The Battle of Polytopia على الجائزة الذهبية وأيضا جائزة IMGA لأنها من أكثر الألعاب المتميزة والمثيرة التي حصلت على شعبية كبيرة جدًا في جميع أنحاء العالم. ويجب العلم أن هذه اللعبة تدعم العمل على أجهزة الآيفون ذات إصدار iOS 8.0 وأحد. أي جميع هواتف آيفون المتاحة حاليًا تقريبًا.

تحميل اللعبة عبر متجر آب ستور

اقرأ أيضًا: مجموعة من أفضل تطبيقات الهاتف في جميع المجالات لأندرويد و iOS

لعبة Super Fowlst 2

تعد هذه اللعبة إحدى ألعاب المتاهة التي يمكنك لعبها على الهواتف الذكية بسهولة. وتدعم لعبة Super Fowlst 2 العمل على أجهزة الآيفون ذات إصدار IOS 11 وأيضا الإصدارات الأحدث منها. وتتكون اللعبة من مجموعة من المستويات بحيث تدخل في كل مستوى داخل متاهة، والتي خلالها سوف تتعرض لمواجهة مجموعة من الأشرار، لذلك يتوجب عليك البدء في جمع قدر كبير جدا من العملات مع التخلص من كافة المخلوقات الشريرة التي تواجهك.

وتميزت لعبة Super Fowlst 2 بأسلوب التحكم السهل والبسيط. حيث يمكنك التحكم في اللعبة عن طريق الضغط على يسار الشاشة أو يمين الشاشة من أجل تفادي الخطر وتجنب الدخول في الشيطانية النارية. وأثناء السحب لأعلى سوف تزداد القوة الخاصة بك ومنها يمكنك تفادي كافة المخلوقات الشريرة.

تحميل اللعبة عبر متجر آب ستور

لعبة Pigeon Wings Strike

لعبة Pigeon Wings Strike من أفضل ألعاب آيفون التي تنضم إلى فئة ألعاب الأكشن الرائعة التي شهدت إقبال عددًا كبيرًا من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. فإنه مع دخول اللعبة للمرة سوف تلاحظ سيطرة عدد كبير جدا من التوابع الشريرة على المدينة التي تقيم بها. ويتوجب عليك القيام بدور بطل اللعبة الذي عليه للتخلص من هذه التوابع الشريرة وإنقاذ المدينة. الأمر الذي يتطلب السرعة في الحركة أثناء السير ويتم ذلك بالتحكم في جهاز الآيفون الخاص بك وتحريكه بشكل سريع لأعلى ولأسفل، ومنه يمكنك التخلص على كافة التوابع الشريرة المتواجدة في المدينة.

مع العلم أنه أثناء لعب هذه اللعبة سوف تواجه العديد من الصعوبات. حيث تمتلك التوابع الشريرة العديد من الحيل التي تزيد من متعة وصعوبة اللعبة أثناء رغبتك في التخلص عليهم، ولكن لا تتركك اللعبة بمفردك. بل توفر لك مجموعة من الشخصيات السرية الرائعة التي تساعدك في القضاء على التوابع الشريرة هذه وإنجاز مهام اللعبة بشكل سريع جدًا. كما أن هذه اللعبة قد حققت شعبية عالية جدا على مستوى العالم بالإضافة إلى التقييمات العالية التي حصلت عليها والتي تخطت 4.7 من أصل 5 بواسطة عدد لا حصر له من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. كما تدعم لعبة Pigeon Wings Strike العمل على أجهزة الآيفون ذات إصدار iOS 10  والإصدارات الأعلى منها.

تحميل اللعبة عبر متجر آب ستور

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن برنامج سيجنال ومميزاته وكيف تفوق على واتساب

لعبة Disc Drivin 2 من ألعاب آيفون البارزة

لعبة Disc Drivin من ألعاب السباق الرائعة، ولكنها تختلف في طريقة اللعب الخاص بها. فتدور أحداث هذه اللعبة حول سباق السيارات الذي يعتمد على الدوران. ومن قوانين اللعبة أنه لا يمكن للمتسابقين البدء في اللعبة إلا في حالة نقل القرص الخاص بك إلى المضمار أو الميدان. قد يبدو في بادئ الأمر صعب. وذلك لأنك قد تتعرض أثناء السباق للكثير من المنحنيات التي تجعل من اللعبة أكثر صعوبة. لذلك يجب عليك الانتباه أثناء تجاوز هذه المنحنيات والمسارات الخاصة باللعبة، عليك باستخدام السرعات التي تناسبك وتساعدك على تجاوز هذا الأمر.

ومع الدخول في أعماق اللعبة سوف تحصل على المزيد من العملات المعدنية التي تسعى لجمعها. والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك في فتح البطاقات والسلطات الجديدة، وتتميز لعبة Disc Drivin بإمكانية اللعب مع الأصدقاء وكبار اللاعبين أونلاين من أجل التنافس في هذا السباق. وتمتلك اللعبة أكثر من 15 مسارًا بالإضافة إلى العديد من أنواع السباقات المختلفة التي يمكنك اختيار أحدها. وقد وصل تقييم اللعبة على متاجر الهواتف الذكية إلى 3.9 من أصل 5 بواسطة عدد كبير جدا من المستخدمين في جميع أنحاء العالم وهذا التقييم جعل من هذه اللعبة من أفضل ألعاب آيفون، وتدعم اللعبة العمل على أجهزة الآيفون ذات إصدار iOS 19 وأحدث.

تحميل اللعبة عبر متجر آب ستور

يهمك أن تقرأ: ما هو VPN وكيف يعمل؟ وكيف يمكنك تحميل VPN لفتح المواقع المحجوبة

لعبة Data Wing

هذه اللعبة أيضًا تعتبر من أفضل ألعاب آيفون فهي من بين الألعاب المختلفة التي حققت شعبية كبيرة جدا بشهادة مستخدمي اللعبة. حيث تمتلك أحداث لعبة فريدة ومختلفة مقارنة بالعديد من الألعاب الأخرى. فمع بداية اللعبة يتوجب عليك تحريك الرمز الذي يشبه رأس سهم صغير المتواجد على المسار الصغير داخل اللعبة حتى تتمكن من قتال الخصوم داخل اللعبة، ويجب الأخذ في الاعتبار أنه يتواجد سفن الفضاء وأيضا كويكبات كلاسيكية رائعة يتوجب عليك التحكم فيها ولكن بحذر حتى لا تنفجر السفينة وتخسر اللعبة.

وخلال هذه اللعبة سوف تقوم بمجموعة من المهام والتي يجب عليك تنفيذها بالكامل قبل انتهاء الوقت المحدد. فعلى سبيل المثال يتوجب عليك استخدام سرعتك الخاصة وضرب نقاط التفتيش التي تواجهك. بالإضافة إلى الدخول في عمليات قتالية مع الخصوم، كما توجد مجموعة من المهام الأخرى مثل اكتشاف الكهوف والتعرف على الطرق المستخدمة التسلق والوصول إلى المخارج البعيدة والعالمية، وقد حققت اللعبة تقييمات عالية جدا جدا على متاجر الهواتف الذكية. حيث وصل التقييم إلى 4.9 من أصل 5 بواسطة نسبة عالية من المستخدمين الأمر الذي جعلها واحدة من أفضل ألعاب آيفون لعام 2021، وتدعم لعبة Data Wing العمل على هواتف آيفون بإصدار iOS 8 بالإضافة إلى الإصدارات الأعلى من ذلك.

  تحميل اللعبة عبر متجر آب ستور

ألعاب آيفون بارزة: لعبة Peak’s Edge

تعد لعبة Peak’s Edge من الألعاب المختلفة إلى حد ما، حيث تدور أحداث هذه اللعبة حول امتلاك هرم صغير وعليك تحريك هذا الهرم من أجل تحقيق الهدف المطلوب منك وهو أن يصبح هذا الهرم ذو اللون الأبيض المتوهج! ولكن يبدو الأمر سهل. إلا أنه يوجد بعض العقبات التي تمنعك من الوصول إلى هذا الهدف مثل وجود هرم المنافس الذي يحاول دائما أن يمنعك من الوصول إلى هذا الهدف. لذلك يتوجب عليك خلال هذه اللعبة السرعة في الأداء من أجل ضرب هرم المنافس قيل قيامه بذلك. ويجب العلم أنه في حالة تم ضرب الهرم الخاص بك، سوف يفقد الهرم درع. الأمر الذي يعرضه للخطر وإمكانية السقوط في أي وقت من خلال قيام المنافس بضربة واحدة أخرى.

لذلك يتوجب عليك تفادي ضرب الهرم الخاص بك والبدء في ضرب هرم المنافس بشكل سريع للغاية. ولكن في حالة ضرب هرمك يتوجب عليك العمل على اكتساب مجموعة من المهارات الجديدة التي تساعدك على ضرب هرم المنافس بسهولة ومنه حماية هرمك. وقد حققت هذه اللعبة عدد تحميلات عالية جدا ومنه زيادة تقييم اللعبة إلى 4.8 من أصل 5 وهو رقم عالي جدا، وتدعم اللعبة العمل على أجهزة الآيفون إصدار IOS 10 والإصدارات الأعلى منها.

تحميل اللعبة عبر متجر آب ستور

[box type=”info” align=”” class=”” width=””]تلميح هام من فريق العربي.نت — آبل توفر خدمة احترافية في مجال ألعاب الفيديو، وهي خدمة آبل أركيد Apple Arcade. تأتي هذه اللعبة باشتراك شهري قدره 5 دولارات أمريكية، والشهر الأول يكون مجاني، ويمكن للمشتركين الوصول لعشرات الألعاب الاحترافية المخصصة لهواتف آيفون، لوحيات آيباد، وحتى حواسيب ماك. ينصح بتجربتها خصوصًا أنها مجانية في البداية.[/box]

اقرأ أيضًا: مقارنة برنامج التليجرام وواتساب: أهم المميزات والخواص واحتراف تيليجرام

لعبة Shadowgun Legends

تعد لعبة Shadowgun Legends من أفضل ألعاب آيفون التي تنتمي إلى فئة ألعاب الفيديو القتالية وإطلاق النار. حيث صممت اللعبة بشكل أخص لكافة الأشخاص المحبين لألعاب الحروب واستخدام الأسلحة. وتميزت اللعبة بأنها إحدى الألعاب المجانية التي يمكنك تحميلها على أجهزة الآيفون ذات إصدار IOS 9 بالإضافة إلى الإصدارات الأعلى منها. وتدور أحداث هذه اللعبة حول هجوم شرس يتم على البشرية بواسطة بعض الكائنات الغريبة المميتة والتي تهدف إلى القضاء على البشرية. وتقوم خلال هذه اللعبة بدور الجندي المحارب الذي يحاول القضاء على هذه الكائنات الغريبة وحماية البشرية منها.

وتحتوي لعبة Shadowgun Legends على أكثر من 200 مهمة يتوجب عليك تنفيذها على أربعة كواكب مختلفة. وتبذل قصارى جهدك خلال هذه اللعبة من أجل حماية البشرية والقضاء على الكائنات الفضائية الغريبة من خلال وسائل المساعدة التي توفرها لك اللعبة منذ البداية. ومنها أنه سوف يساعدك في هذه الحروب 3 أصدقاء من أجل الانتصار في القضاء على الخصوم بسهولة. لكن كل هذا يأتي بالإضافة إلى توفير عدد كبير جدا من الأسلحة والتي يتخطى عددها 600 سلاح من مسدسات وبنادق هجومية ورشاشات وصولا إلى قاذفات الصواريخ وغيرها من الأسلحة الأخرى.

قد يهمك:

تحميل واتساب: كيف تحصل على أحدث إصدار من واتساب وما هي إصداراته
جميع طرق التحميل من التيك توك وحفظ الفيديوهات على جميع الأجهزة

تحميل اللعبة عبر متجر آب ستور

لعبة Asphalt 9 Legends

تعد لعبة Asphalt 9 Legends من أشهر ألعاب السباقات التي تمتلك شعبية كبيرة جدا في جميع أنحاء العالم. حيث توفر اللعبة للمستخدمين عدد كبير جدا من أقوى وأشهر السيارات ذات الماركات العالمية والتي صممت بواسطة أقوى شركات العالم مثل شركة Ferrari و Porsche وأيضا W Motors وغيرها من الشركات الأخرى. ويمكنك تحميل اللعبة مجانًا من متجر ابل ستور على أجهزة آيفون إصدار 10 بالإضافة إلى الأجهزة ذات الإصدارات الأعلى. وتعد هذه اللعبة من أقوى ألعاب آيفون التي حصلت إلى جائزة التصميم وجائزة أفضل إنجاز صوتي في عام 2019.

وتمنحك اللعبة مجموعة من المميزات الرائعة التي تزيد من متعة اللعبة. مثل إمكانية التحكم في لون السيارة والمحركات المتواجدة في السيارة من خلال تغيير الإعدادات الخاصة بها. كما أنه وبمجرد الدخول في اللعبة تجد أنك داخل ما يقارب من 80 مسارًا مختلفًا، ومع ذلك يجب الأخذ في الاعتبار الانهيارات الأرضية والسلاسل الجبلية التي قد تتعرض لها أثناء السباق.

تحميل اللعبة عبر متجر آب ستور

هل أنت مهتم بالألعاب؟ اقرأ:

كل ما تريد معرفته عن جهاز بلايستيشن 5 في 2021 وأسعاره في كل الدول العربية
جهاز Steam Deck: المواصفات، المميزات، الأسعار وكل ما تريد معرفته

لعبة Fancade

أثناء الحديث عن أفضل ألعاب آيفون، يجب الإشارة إلى لعبة Fancade. والتي تعد واحدة الرائعة التي تضم ما يقارب من 50 لعبة في لعبة واحدة.كما أنه  الأمر الذي يزيد من إثارة وتشويق اللاعبين أثناء ممارسة اللعبة. كذلك يمكنك الدخول إلى 100 مستوى مختلف، ولذلك وخلال هذه المستويات يتوجب عليك بذل قصارى جهدك. من أجل جمع العديد من النجوم وزيادة عدد الممرات المتواجدة داخل اللعبة التي تساعدك في فتح العوالم وممارسة الألعاب الجديدة بشكل يومي. وتميزت اللعبة بأنها من الألعاب المجانية والتي يمكنك ممارستها بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

تحميل اللعبة عبر متجر آب ستور

[author title=”فريق تحرير العربي.نت” image=”https://i.imgur.com/76xN1pO.png”]نسعى لتقديم أفضل محتوى ممكن من حيث الجودة ودقة المعلومات، مع الحفاظ على تقديم تجربة قراءة ممتعة ومفيدة. نرحب بتواصلكم معنا في أي وقت.[/author]

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد