أفضل هواتف سامسونج في الفئة الرائدة لعام 2021

أفضل هواتف سامسونج في جميع الفئات السعرية لعام 2021
0 158

تعرف شركة سامسونج بأنها واحدة من أبرز الشركات المصنعة للهواتف الذكية على الإطلاق. وتتميز هواتف سامسونج عمومًا بجودة التصنيع المميزة من ناحية، مع السلاسة في الأداء من ناحية أخرى. وتوفّر سامسونج هواتف ذكية في جميع الفئات السعرية بدايةً من 100 دولار أمريكي ووصولًا لأكثر من 1,500 دولارًا أمريكيًا.

كما تعرف شركة سامسونج عمومًا بأنها واحدة من أقدم الشركات الكورية الجنوبية خصوصًا. وأقدم الشركات التقنية عمومًا. وذلك حيث أنها قد بدأت العمل في عام 1938. وإلى جانب الهواتف الذكية فإن الشركة بالفعل تعمل في مجالات عديدة.

وتعتبر هواتف سامسونج عمومًا من الخيارات الرائعة حين يتعلق الأمر بالعصرية والأناقة والجودة. وهي تطل على السوق بفائض من الخيارات التقنية التي تتناسب مع احتياجات جميع المستخدمين وما يتناسب مع كل فئة كما سلف الذكر. وفي هذا المقال يحدّثكم فريق العربي.نت بأفضل هواتف سامسونج في الفئة السعرية الرائدة.

اقرأ أيضًا: أفضل هواتف رخيصة تستحق الاقتناء في عام 2021 وكيف تختار الهاتف المناسب

سلسلة جالاكسي نوت 20

لا تتوقف هذه الفئة من العملاقة سامسونج عن دخول الأسواق بزخم من الميزات التقنية والجودة الفائقة. وهي التي تتسامع أصداءها لدى كافة عشاق الهواتف الذكية، إن هذا الهاتف من نوت يتسم بالطابع البسيط والاحترافي في تصميمه. ويقدم الهاتف عمومًا أعلى المواصفات والخواص الممكنة. وفيما يلي نحدثكم عن أهم نقاط تميز السلسلة:

الهيكل والشاشة

تأتي بهيكل مصنوع من المعدن مع إضافات تصميمية حساسة واختيار الدرجات الأفضل من الألوان. وذلك لتتسم بالإبهار البصري. كما يأتي بالزجاج من نوع Gorilla Glass Victus والذي يتمتع بالمتانة وقوة التحمل. ويستفيد المستخم من قلم S Pen وهو مميز بين أقرانه حين نتحدث عن الجودة والاحتراف.

ومن الناحية التقنية فإن شاشة الهاتف تأتي مع أعلى مواصفات متاحة من حيث الدقة والألوان ومعدل التحديث. هذا مع العلم أن سلسلة جالاكسي نوت تضم كلًا من جالاكسي نوت 20 وجالاكسي نوت 20 ألترا، والأخير يقدم شاشة أفضل بكثير.

الكاميرا

الأجهزة تتمتع بكاميرت عالية الوضوح والنقاء، مع الفلاتر المتعددة والمؤثرات البصرية التي تعطي طابعًا دراماتيكيًا للصورة. إضافةً إلى إمكانية استخدامه بأريحية في تصوير الفيديوهات. حيث يقدم جودة ممتازة عنها للراغبين في إطلاق محتواهم الفيديو على الإنترنت أو حتى الاحتفاظ بمقاطع فيديو تذكارية.

البطارية

تم تزويد نوت 20 ببطاريات الليثيوم أيون سعتها 4300 ملي أمبير. ولا يمكن إزالة تلك البطارية بطبيعة الحال. مع دعم تقنية الشحن السريع بجهد 25 واتّ. إضافةً إلى خاصية الشحن اللاسلكي بقدرة 15 واتّ وإمكانية شحنه عبر منفذ اليو اس بي العكسي. وبالنسبة لتقنية الشحن اللاسلكي العكسية فهي تعمل بجهد 9 واط، حيث يمكن تحويل هاتفك المحمول إلى بؤرة طاقة.

اقرأ أيضًا: كيفية التحميل من تويتر بسهولة على آيفون، وأندرويد، والمتصفح

إن كنت لا تعلم، تم إصدار هاتف جالاكسي نوت 20 في نهايات عام 2020. لكن عام 2021 الجاري لم يضم إصدارًا جديدًا من الهاتف، وهذا لأن سامسونج قد بدأت في التركيز بشكل أكبر على الهواتف القابلة للطي. وهي هواتف جالاكسي Z فليب 3 وجالاكسي Z فولد 3.

[box type=”info” align=”” class=”” width=””]قريبًا يشارككم موقع العربي.نت روابط مباشرة للشراء👌[/box]

أبرز هواتف سامسونج: سلسلة جالاكسي S21

تأتي سلسلة جالاكسي S21 في ثلاث إصدارات رئيسية. وذلك حيث إن الإصدار الأول والأساسي هو جالاكسي S21، وذلك إلى جانب إصدار جالاكسي S21 بلس الأكبر في الشاشة والبطارية، ومن ثم الإصدار الأبرز جالاكسي S21 ألترا والذي يأتي مع أعلى مواصفات متاحة.

البطارية والتخزين

تتميز السلسلة ببطاريات مميزة. حيث إن سعات البطاريات تصل إلى 4800 ملي أمبير في أعلى الإصدارات. كما أن هناك فائض في سعة تخزين الهاتف حيث تصل إلى 128 جيجابايت بالنسبة للإصدار العادي والبلس. أما الفئة ألترا فهي تأتي بمساحة تخزين 256 جيجابايت.

المواصفات التقنية

يمكن للمستخدم أن ينشط الهاتف باستخدام البصمة. كما تتعدد مواصفاته التكنولوجيا لتشتمل على التسارع والقرب والجي بي اس، البارومتر. مع إمكانية إصدار الأوامر لغويًا وإملائيًا للهاتف، حصلت الفئة على نظام أندرويد 11، مع واجهة ONE UI 3.1 للمستخدم.

أفضل هواتف سامسونج في جميع الفئات السعرية لعام 2021
أفضل هواتف سامسونج في جميع الفئات السعرية لعام 2021

سلسلة جالاكسي نوت 10

تضم هذه السلسلة من هواتف سامسونج كلًا من إصدار نوت 10 العادي وإصدار نوت 10 بلس. كما تم تزويد هيكل الهاتف الخارجي بإطار من الألمونويم عالي التحمل. وهو يأتي بتقنية الدفع عبر الهاتف والمحفظة الرقمية كواحدة من مميزاته البارزة. تلك التي تقوم بالدفع باستخدام الفيزا والماستر كارد، يوفر الهاتف أيضًا خواص مقاومة المياه والغبار بفعالية.

ويستفيد المستخدم بقلم لمس يدعم تقنية البلوتوث. مع التسارع والجيروسكوب. كما أنه يعتمد على معالج من نوع إكسينوس 9825 من تصنيع سامسونج نفسها. بينما يتوفر في أسواق مختلفة مع معالجات كوالكوم. حيث أن الإصدارات التي تم ضخها للسوق الأمريكي والصيني فهي تأتي بمعالج كوالكوم سنابدراجون 855 مع دقة تصنيع 8 نانومتر.

وتأتي هذه السلسلة من هواتف سامسونج بخاصية الشحن السريع بقدرة 25 واتّ. وخاصية الشاحن اللاسلكي بقدرة 20 واتّ. كما يمكن استخدامه كبؤرة للطاقة مع وجود خاصية الشحن العكسي.

ويمكن اعتبار جالاكسي نوت بأنه إصدار ممتاز في الوقت الحالي نظرًا لأنه أقدم بعام كامل من جالاكسي نوت 20 ولذلك يمكن إيجاده بسعر ممتاز!

أفضل هواتف سامسونج في جميع الفئات السعرية لعام 2021
أفضل هواتف سامسونج في جميع الفئات السعرية لعام 2021

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب أندرويد المجانية في جميع التصنيفات لعام 2021

إصدارات جالاكسي S20

لن تبحث عن أفضل هواتف سامسونج الذكية على مستوى العالم إلا وستضع يدك على هذا الإصدار. فهو يتمتع بواجهته الزجاجية المتينة من نوع جوريلا 6، وهيكل مصنوع من مادة الألمونويوم عالية التحمل. كما أنه يدعم مقاومة المياه والغبار مثل هواتف سامسونج الرائدة الأخرى، ومع توليفة ممتازة من المواصفات المرتفعة.

الشاشة

قياس شاشة هاتف S20 Ultra يصل إلى 6.9 بوصة. أي ما يعادل 114 سم مربع. وتمثل الشاشة الزجاجية 89.9% من واجهة الهاتف، كما أنها شاشة ديناميكية من نوع “كاباستيف” بنقاء عالي ووضوح 1440*3200 بكسل. وكثافة 511 بيكسل لكل إنش. تدعم هذه الشاشة ستة عشر مليون لون، وهي تتناسب مع  HDR10 ودقة FHD.

المعالج

يعتمد هذا الهاتف على معالج من نوع إكسينوس 990 لأنه معالج من تطوير العملاقة الكورية ويتواجد عمومًا في هواتف سامسونج. وبالنسبة للإصدارات الموجودة في السوق الأمريكي فهي تأتي بمعالج من شركة كوالكوم تحت علامة سنابدراجون.

الذاكرة

يأتي الهاتف بذاكرة رام 12 جيجابايت، وإصدار آخر 16 جيجابايت، وبسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وإصدار آخر 265 جيجابايت، وإصدار ثالث 512 جيجابايت👌

البطارية

يعتمد الهاتف على بطارية ليثيوم أيون سعة 5 آلاف مللي أمبير مثبتة في الهاتف ولا يمكن نزعها. كما تأتي بتقنية الشحن السريع بجهد 45 واتّ، والشحن اللا سلكي 74 دقيقة لتكتمل البطارية عن آخرها. كذلك تتواجد إمكانية الشحن عن طريق مدخل USB-C وتقنية الشحن العكسي بجهد 9 واط.

قد يهمك أن تقرأ:

جميع طرق إنشاء متجر إلكتروني مجانًا والبدء في تحقيق والأرباح
تعرف على أهم لغات البرمجة لعام 2021 وكيف تبدأ في تعلمها

[author title=”كتابة: محمود وجيه — تحرير: مصطفى عاشور” image=”https://i.imgur.com/YD7QLwq.png”]فريق تحرير العربي.نت — نسعى لتقديم أفضل محتوى ممكن من حيث الجودة ودقة المعلومات، مع الحفاظ على تقديم تجربة قراءة ممتعة ومفيدة. نرحب بتواصلكم معنا في أي وقت.[/author]

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد