مجموعة من أفضل الألعاب على متجر بلاي لهواتف ولوحيات أندرويد 2021

مجموعة من أفضل الألعاب على متجر بلاي لهواتف ولوحيات أندرويد 2021
0 99

يعد متجر تطبيقات جوجل بلاي واحدًا من أهم متاجر التطبيقات على الإطلاق. وذلك حيث إنه يخدم الملايين من مستخدمي هواتف ولوحيات أندرويد. ويمكنك من خلاله تحميل عشرات التطبيقات والألعاب الاحترافية بشكل مجاني أو مدفوع.

ونظرًا لأننا جميعًا أصبحنا متعلقين بهواتفنا الذكية ونستخدمها بشكل مستمر لا يتوقف فإن فريق العربي.نت يشارككم في هذا المقال مجموعة من أفضل الألعاب والتطبيقات المجانية التي يمكنكم تحميلها فورًا وتجربتها!

ونحيط بعملكم أيضًا أن هذه التطبيقات والألعاب غالبًا ما تكون متوفرة أيضًا إلى نظام iOS وذلك لهواتف آيفون وحواسيب آيباد اللوحية. ولذلك ننصحكم بالبحث عنها عبر المتجر في حالة أنها جذبت انتباهكم👌

اقرأ أيضًا: أفضل تابلت لجميع الاستخدامات وجميع الفئات العمرية بسعر منخفض

أفضل الألعاب على جوجل بلاي: Genshin Impact

نبدأ مع لعبة Genshin Impact، وهي لعبة تقمص أدوار تسمح للاعب بتقمص شخصية من بين أربع شخصيات داخل اللعبة. كما تسمح اللعبة بتبديل الأدوار بين هذه الشخصيات أثناء القتال، وقد تمّ تطويرها بواسطة miHoYo. وتمّ تصميم اللعبة لتقوم بالعمل على هذه الأنظمة على مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل.

وقمّ بتحميل هذه اللعبة على جوالك واستمتع بعالم مليء بالمغامرة وادخل إلى Teyvat واستمتع بقضاء وقت في عالم مفعم بالحياة والطاقة وحاول الإجابة على مجموعة كبيرة من الألغاز التي لا تٌعدّ ولا تُحصى التي توجد في قرية Teyvat في أثناء رحلتك.

أبرز مميزات اللعبة

عالم مفتوح ضخم: في أثناء رحلتك داخل القرية سوف تقوم بتسلق الجبال. والسباحة في الأنهار. مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. وسوف تكتشف العديد من الحلول لهذه الألغاز.

نظام قتالي عنصري: سوف تتيح لك استخدام السبع العناصر وهي Anemo و Electro و Hydro و Pyro و Cryo و Dendro و Geo، لتساعدك على وجود ردود فعل عنصرية أثناء القتال.

توجد كتلك مجموعة من العناصر تقوم بمساعدتك على استكمال الرحلة من خلال التبخير Hydro with Pyro، أو الحصول على شحنة كهربائية باستخدام Electro، أو تجميده باستخدام Cryo.

تحميل اللعبة من خلال جوجل بلاي!

اقرأ أيضًا: أفضل تابلت سامسونج للدراسة والترفيه والألعاب في جميع الفئات

لعبة There is no Game

مع بداية اللعبة سوف تخبرك أنّها ليست لعبة؛ كماُ تقوم بتوجيهك إلى عمل شيء آخر ويٌعدّ ذلك من أساسيات اللعبة، كما أنّه لا تسمح لك اللعبة بالدخول بالطريقة المعتادة للألعاب الأخرى؛ بل يتطلب منك الأمر البحث عن طريقة للدخول كماُ يُعدّ ذلك جزءًا من اللعبة.

وعندما يُسمح لك بالدخول سوف تجد العديد من التفاصيل حول القصص المعاصرة التي تتحدث عنها اللعبة. وسوف تمنحك فرصة التحدث معها لكسر الحائط الرابع من أجل مساعدتك في حل ألغاز اللعبة. كما توجد داخل اللعبة مجموعة كبيرة من الألغاز التي يصعب حلها من أول مرة ليكون بذلك هو التحدي الذي تضعه اللعبة لاستكمالها. لتحميل اللعبة عبر جوجل بلاي بالضغط على الزر التالي:

تحميل اللعبة من خلال جوجل بلاي!

اقرأ أيضًا: برنامج الصور الأفضل على ويندوز وماك لعام 2021

أفضل لعبة بتصويت المستخدمين Spongebob

عندما تقوم بتحميل لعبة Spongebob: Krusty Cook-Off. سوف تدخل عالم الطهي في مغامرة من أروع المغامرات داخل مطاعم ومطابخ Bikini Bottom!. كما أنه عليك القيام بإنشاء المطبخ الخاص بك Bikini Bottom.

ومن ثم قمّ باختيار تصميم مطعمك وتحديد ما سوف تقدمه من وجبات سريعة، قمّ باستخدام مهاراتك في الطهي وتحضير أفضل الوجبات التي سوف تقدمها لضيوفك من خلال استخدام الشواية. كما عليك القيام باختبار حركة الطهي الموجودة في عالم SpongeBob

مميزات اللعبة

  • قمّ بفتح شخصياتك المفضلة من SpongeBob SquarePants. ثمّ عليك باختيار ملابس طاقمك من العروض المتاحة داخل اللعبة. سوف يدعمك نظام Avatar المجدد في الحصول على مجموعة من المهارات والقوى التي تساعدك على الطهي بطريقة صحيحة.
  • قصة فرحان.
  • أحداث ومغامرة مثيرة.
  • ألعاب مسلية وتحضير وجبات سريعة.
  • الحصول على أرباح ومكافآت.
  • إظهار قدراتك ومهاراتك في الطهي لتكون على قوائم المتصدرين عن طريق تحديات الطبخ داخل اللعبة.
  • استمع مع تجربة قصة  SpongeBob SquarePants. التي تضمّ SpongeBob و Mr. Krabs و Squidward و Sandy و Patrick. سوف تقضي وقتًا من المتعة أثناء اللعب في هذه القصة الجديدة من خلال الوصول لمستويات متقدمة داخل اللعبة. والاستمتاع باللعبة يمكّنك تحميلها من جوجل بلاي من هنا

أفضل ألعاب تنافسية على متجر بلاي: Brawlhalla

قمّ بتكوين فريق قوي لكي تحقق الفوز داخل لعبة عن طريق إطلاق النار لمواجهة فريق PvP التكتيكي. تحدَّ الأصدقاء وقمّ باختيار أبطال مميزين لديهم مهارات وقدرات فريدة في اللعب. كما يمكنك أن تبدأ في جعل فريقك أقوى فريق يقف عندما تنتهي المعركة. ليكون من المبدعين في لعبة

أبرز المميزات

  • عمل شبح تكتيكي فريد: على الرغم من ضعف الإضاءة باستخدام مصباح يدوي إلا أنّه يمكّنك سماع جميع الخطوات وصوت طلقات النار من الأعداء.
  • مصممة للعب الجماعي: من أكثر مميزات اللعبة كونه لعبة جماعية؛ بكما يمكّنك اللعب مع أصدقائك عبر الاتصال بشبكة الإنترنت.
  • توفر اللعبة أوضاع كثيرة: تتيح لك اللعب مع 5 فرق مكونة من مجموعات صغيرة في مكان واحد على الخريطة.
  • تتيح لك فرصة إلغاء قفل الأبطال الجدد وترقيتهم: قمّ بترتيب الأبطال لكي تزيد من قوة بطلك للحصول على العديد من المزايا الجديدة.
  • كن في المقدمة: شارك في البطولات لتحقيق الفوز والحصول على مجموعة كبيرة من الموارد القيّمة.
  • احصل على المكافآت: استمر في القتال ومقابلة أبطال جدد للحصول على مكافآت كبيرة. ولفتح خرائط جديدة والحصول على الكثير من الامتيازات، كل ذلك يبدأ عندما تقوم بتحميل اللعبة على جوالك من هنا 

اقرأ أيضًا: أفضل محاكي أندرويد لتشغيل PUBG Mobile وألعاب وتطبيقات أندرويد على ويندوز

لعبة Call of Duty

تُعَد لعبة Call of Duty من أكثر الألعاب التي حققت انتشارًا واسعًا بين محبي الألعاب في مجال FPS. كما تعتبر من أفضل الألعاب لعام 2020. وتمّ تصميم هذه اللعبة للهواتف الذكية لنظام الأندرويد بدقة وجودة عالية كما تٌعدّ من الألعاب المجانية.

وتضمّ اللعبة أنماط كثيرة مختلفة للاعب منها Battle Royale. ومجموعة من الخرائط والعديد من الأحرف الكلاسيكية المعروفة من ألعاب call of Duty. بحث يمكن للاعب تكوين مجموعات والحصول على تصنيف للفوز بالعديد من الجوائز.

وذلك كما تتيح لك اللعبة فرصة اللعب الجماعي أو الفردي في أجواء حماسية ممتعة مع مجموعة من الرسومات الرائعة الموجود داخل لعبة Call of Duty. التي جعلتها على قائمة أفضل الألعاب الحربية للهواتف الذكية لعام 2020. الآن يمكّنك قضاء وقت من المتعة عندما تقوم بتحميل اللعبة من جوجل بلاي من هنا.

لعبة Oceanhorn

لكل عشاق Legend of Zelda سوف تكون لعبة Oceanhorn هي الخيار المثالي لهم، كماُ تمّ تصميم جرافيك اللعبة بدقة عالية. مع توزيع الموسيقى التصويرية بشكل حماسي للاعبين، يمكّنك الاستمتاع بجو من المغامرة والترفيه مع تجميع الكنوز ومحاربة الوحوش.

مع الشعور بالمتعة في أثناء محاولتك حل الألغاز؛ كماُ تبدأ اللعبة بمستوى في غاية السهولة. ومع تجاوز كل مستوى تزداد المغامرة مع مستويات أصعب لتعيش هذه الأجواء ويمكّنك تحميل اللعبة من على جوجل بلاي من هنا.

اقرأ أيضًا: حالات واتساب: كيفية تحميل وإنشاء حالات واتس اب احترافية في 2021

لعبة Real Racing من أبرز ألعاب السباقات

تُعد لعبة  Real Racing 3 من أفضل ألعاب سباق السيارات التي يمكّنك تحميلها من متجر بلاي. كماُ تضمّ مجموعة من سيارات السباق المصممة بدرجة عالية الدقة. كما توجد في اللعبة مجموعة من مضامير السباق الحقيقية من كل مكان في العالم.

وتشمل اللعبة على مجموعة كبيرة ومختلفة من السيارات من ضمنها فيراري ولامبورغيني وأستون مارتن ومرسيدس بنز وفورد. كما تساعدك اللعبة على معرفة قدراته المهارية من خلال التحكم في عجلة القيادة عبر السباق على العديد من المسارات مثلً: Silverstone وHockenheimring و Le Mans.

وذلك بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأحداث يمكّنك الدخول إليها، كما تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب سباق السيارات من كماُ تصميم الرسومات التي تحاكي الواقع بقدر كبير.

ولكن من عيوب اللعبة أنّها ليست مجانية كما تضمن مجموعة من الفواصل الإعلانية بداخلها. فإذا كنت من محبي ألعاب سباق السيارات يمكّنك الدخول على متجر جوجل بلاي وتحميل اللعبة من هنا.

بعيدًا عن الألعاب، قد تحب أن تقرأ: ما هي أفضل مجالات العمل الحر وكيف تعمل بها عن بعد وتحقق دخلًا ممتازًا

لعبة Horizon Chase

من أكثر ألعاب سباق السيارات التي توفر جوََّ من المتعة والمرح خلال لعبها. وتٌعدّ من أكثر ألعاب السيارات الكلاسيكية المفضلة للعديد من الأشخاص. كماُ قام مصمم Horizon Chase بإنشائها بحجم بسيط مع وضع مقطوعة من الموسيقى التصويرية الكلاسيكية من أجواء سنوات مضت.

وبالرغم من تصميم الجرافيك البسيط للعبة إلاّ أنّها من الألعاب المثيرة والممتعة التي تساعدك على استكمال اللعبة في جو من التحدي والمنافسة. كما تنقلك اللعبة إلى عدّة مستويات من خلال المرور عبر 40 مدينة.

كما تسمح لك بفتح سيارات جديد وحصد العديد من الجوائز والمنافسة من أجل الفوز ب 10 جوائز مختلفة. بالرغم من بساطة اللعبة إلا أنّها لعبة ممتعة يسهل تحميلها من متجر جوجل بلاي من هنا.

يهمك أيضًا: ما هو أفضل لاب توب للاستخدام في جميع المجالات والفئات السعرية

كتابة: حنان محمد — مراجعة وتحرير: مصطفى عاشور
محتوى المقال يعبر عن رأي الكاتب وليس عن رأي العربي.نت
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد