أفضل محاكي أندرويد لتشغيل PUBG Mobile وألعاب وتطبيقات أندرويد على ويندوز

0 128

أفضل 7 برامج محاكي أندرويد لتشغيل لعبة ببجي وغيرها، نستعرضها معكم اليوم على موقع العربي. ولأن ألعاب الإنترنت مجانية غالبا ولها جمهور كبير جدا بين مستخدمي الانترنت. بالطبع. مثل لعبة PUBG. ولعبة Player Unknown’s Battlegrounds وغيرها من الألعاب الشيقة جدا.

وبسبب أن مساحة تلك الألعاب تكون كبيرة على بعض أجهزة الهواتف المحمولة وخاصة التي تعمل بنظام الأندرويد، يتجه الكثير لاستخدام برامج المحاكاة لتلك الألعاب والتي من الممكن ألا تعمل بعض الألعاب بشكل جيد على جهازك بدونها. لذلك أعددنا لك يا صديقي قائمة بها 7 من أفضل برامج محاكاة ألعاب الإنترنت.

وبشكل عام، قد يحتاج المستخدم في العموم لتشغيل تطبيقات وألعاب مخصصة لنظام تشغيل أندرويد عبر جهاز ويندوز الخاص به. وهذه هي الفائدة المباشرة لتطبيقات المحاكيات المتوفرة لأجهزة الكمبيوتر. ولعل نظام ويندوز هو النظام الأساسي عند الحديث عن أجهزة الكمبيوتر عمومًا.

ما هو برنامج محاكي أندرويد؟

هو ببساطة برنامج يعمل بتقنية متقدمة لعمل محاكاة جهاز الأندرويد يجعلك تستمع بلعبة PUBG Mobile. والآن، إذا كنت أكثر رغبة في اللعب من خلال ماوس ولوحة مفاتيح جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وخاصة عندما يتعلق الأمر بألعاب الحرب والأكشن وإطلاق النار، فأنا لا أستطيع أن أجادلك يا صديقي. إنه شيء طبيعي جدا. لأني مثلك تماما وبعد أن أمضيت قرابة العامين في لعبة ببجي حتى الآن، أعترف أنها متعة خاصة جدا عندما تنتقل من اللعب على شاشة تعمل باللمس إلى أدوات تعطيك الحرية والإبداع. والشيء الجيد في حديثنا هو أنه يمكنك استخدام محاكي أندرويد للعب أي لعبة Android، أولها لعبة PUBG، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. والآن لنبدأ بشرح قائمة أفضل برنامج محاكي أندرويد.

اقرأ أيضًا: حالات واتساب: كيفية تحميل وإنشاء حالات واتس اب احترافية في 2021

 

محاكي أندرويد الرسمي للعبة ببجي

هو محاكي قدمه مبرمجي ومطوري PUBG Mobile. وهو أيضا من أفضل الاختيارات إذا كنت تريد لعب PUBG Mobile على الكمبيوتر. وهو برنامج محسن لتشغيل Battle Royale. ويقدم لك محاكي اندرويد تنسينت المتعة التى تنتظرها من خلال وجود أخرى ضمن مكتبة Tencent. ونشير إلى أن هذا المحاكي كان يأتي باسم Tencent Gaming Buddy أولًا وأصبح الآن يأتي باسم Gameloop.

وطريقة التحميل والاستخدام هي كالتالي:

  • اذهب إلى موقع البرنامج الرسمي.
  • بعد ذلك قم بتحميل ملف تثبيت البرنامج وقم بتثبيته على جهاز الحاسب.
  • قم بفتح محاكي أندرويد تنسينت واعمل على تنزيل ملفاته المطلوبة لتشغيل لعبة PUBG Mobile.
  • يمكنك تعيين مسار محدد إذا كنت لا ترغب في تثبيت اللعبة في الدليل الافتراضي لجهازك.
  • بعد أن تقوم بتثبيت لعبة ببجي، يمكن أن تبدأ مباشرة باللعب باستخدام لوحة المفاتيح والفأرة.
  • يحتوي المحاكي على خيارات مثل إصدار الهاتف المحمول حيث يمكن للاعبين تنزيل HD Audio و HD Graphics و HD Resource Packs وما إلى ذلك.

ملحوظة هامة: هذا المحاكي لا يدعم تشغيل التطبيقات وهو موجّه في الأساس للألعاب، خصوصًا الألعاب التي يتم تطويرها والإشراف عليها من نفس الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل!

مقال مهم: ما هي أفضل مجالات العمل الحر وكيف تعمل بها عن بعد وتحقق دخلًا ممتازًا

BlueStacks Emulator من أبرز محاكيات أندرويد

هو من أشهر محاكيات الألعاب. على مر عقود من الزمن، قامت BlueStacks بإجراء الكثير من التحديثات والتطوير لبرامجها. ويمكن لهذا  للمحاكي تشغيل أي لعبة أندرويد متطورة بسلاسة بمساعدة DirectX ورسومات النظام. — كما أنه مناسب أيضًا لتشغيل التطبيقات بأنواعها:

طريقة تحميل برنامج بلوستاكس

  • يمكن تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت.
  • بعد التثبيت، يمكن للاعبين تسجيل الدخول إلى متجر Google Play باستخدام بيانات اعتماد حساب Google.
  • بمجرد الانتهاء من الإعداد، سيحتاج اللاعبون إلى البحث عن لعبة PUBG Mobile في متجر Google Play وتنزيلها.
  • يمكنهم بعد ذلك تثبيت PUBG Mobile وتسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook أو Twitter أو Google Play Games للعب اللعبة.

مقال هام: أفضل تابلت سامسونج للدراسة والترفيه والألعاب في جميع الفئات

انتهى الإصدار التجريبي - استعد لـمحاكي BlueStacks 5: أفضل مشغل تطبيقات Android تم إنشاؤه على الإطلاق

MEmu Play أفضل محاكي للاجهزة الضعيفة

يعد MEmu Play محاكي أندرويد مناسب للاعبين الذين لديهم أجهزة كمبيوتر ذات مواصفات أجهزة أقل. يمكن تشغيل MEmu Player على كمبيوتر محمول به ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت أو أقل ولا يحتاج إلى بطاقة رسومات مخصصة.

وإذا كان لدى اللاعب بطاقة رسومات مخصصة على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول، فسوف يستخدمها المحاكي لتحسين الرسومات.

ويأتي محاكي MEmu Play للكمبيوتر الشخصي مع معظم الإعدادات الأساسية مثل ربط المفاتيح ورسم الخرائط التي ستعمل على تحسين لعبة PUBG Mobile بسرعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي بشكل مجاني تمامًا!

How to use Operation Recorder - MEmu Blog

محاكي Nox Player

هو خيار شائع آخر لمحاكاة PUBG Mobile على جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول. يُعرف عمومًا بتقديم معدل FPS مناسب بمرور الوقت. مما يساعد في تقديم تجربة لعب سلسة.

يعد الحصول على عدد FPS أمرًا بارزًا في ألعاب إطلاق النار وألعاب معركة رويال مثل PUBG Mobile لأنه يساعد في تقليل ضبابية الحركة. ومع ذلك، فإن برنامج Nox Player له نظام تحكم فريد ومتميز عن محاكيات الأندرويد الأخرى. وقد يستغرق الأمر القليل من الوقت لتتعود عليه.

علاوة على ذلك، فإن عناصر التحكم غير قابلة للتخصيص. لا يمكن للاعبين تغيير المفاتيح من قائمة الإعدادات وفقًا وتفضيلاتهم. ويمكنك تحميله من هنا.

برنامج Remix OS Player 

يسمح برنامج Remix OS Player بتخصيص شامل تم تطوير Remix OS Player بواسطة Jide Technology. وهو بسيط للغاية وسهل الاستخدام عند مقارنته بالمحاكيات الأخرى. يوفر مجموعة التخصيص الأكثر فائدة. مما يعني أنه يمكن للمستخدم تغيير كل عنصر تحكم حسب رغبته وحتى تعديل الرسومات من قائمة الإعدادات.

تم تحسينه بشكل كبير للعمل على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات المستوى المنخفض والمتوسط. إذا كان اللاعبون يبحثون عن محاكي يمكن تخصيصه بالكامل، فإن Remix OS Player هو الأفضل. ويّذكر أنه أشبه بنظام تشغيل متكامل يتم تنصيبه على الحاسب الشخصي وليس مجرد برنامج!

مقالات هامة لعشاق التطبيقات والألعاب:

1. تنزيل سناب شات وشرح أهم مميزاته وخواصه لعام 2021

2. أفضل ألعاب أندرويد المجانية في جميع التصنيفات لعام 2021

3. أفضل ألعاب آيفون وآيباد لجميع الأعمار لعام 2021

محاكي أندرويد Andy

هو محاكي آخر لتشغيل ببجي موبايل على جهاز الكمبيوتر. ويقوم بمزامنة حساب Google Play الخاص بك عبر السحابة بحيث يكون تقدمك في اللعب موجودًا دائمًا. تعمل هذه اللعبة أيضًا بشكل جيد مع PUBG mobile، كما أن التجربة الإجمالية لهذه اللعبة جيدة. يسمح لك بدمج جهازك بشكل وثيق مع جهاز الكمبيوتر. ميزة أخرى مثيرة للإعجاب حول التطبيق هي أنه يتزامن عبر جميع الأجهزة المتصلة وبالتالي لا حاجة لنقل تقدم اللعبة.

هل من السهل لعب PUBG Mobile على محاكي أندرويد؟

نعم، يمكنك لعب PUBG Mobile على محاكي. ومع ذلك، يجب أن تعتاد عليه. على عكس لعبة الهاتف المحمول، حيث يحتاج اللاعبون إلى اللعب باستخدام عناصر التحكم باللمس، بالنسبة للمحاكي، يحتاجون أيضا إلى استخدام مفاتيح الاختصار. بمجرد أن تشعر بالراحة تجاه ذلك، سيكون من الأسهل نسبيًا تشغيل PUBG Mobile باستخدام المحاكي.

هل 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي -أو الرامات- كافية لمحاكي PUBG Mobile؟

نعم، 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية لتشغيل PUBG Mobile على محاكي. يجب أن يكون لدى المرء ما لا يقل عن 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي إلى جانب 1 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية لتشغيل PUBG Mobile على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.

مقالات هامة:
1. أفضل تابلت سامسونج للدراسة والترفيه والألعاب في جميع الفئات
2.
ما هو ووردبريس وكيفية استخدامه وتعلمه: دليلك الكامل في 2021

كتابة: وليد أبو جبل — مراجعة وتحرير: مصطفى عاشور
محتوى المقال يعبر عن رأي الكاتب وليس عن رأي العربي.نت
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد