دليلك الكامل حول كيفية تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر وأهم المعلومات والنصائح

0 111

سيتم إصدار لعبة نيد فور سبيد ​​على الكمبيوتر الشخصي هذا الخميس، لقد أمضينا بعض الوقت في البناء النهائي للعبة وإليك كل ما تحتاج لمعرفته حول طريقة تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر والدخول الذي طال انتظاره في امتياز السباقات الأساسي لشركة إلكترونك ارتز. ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي إلى حد ما حتى تتمكن من تحميل لعبة نيد فور سبيد للويندوز ولتحقيق أقصى استفادة من لعبة نيد فور سبيد، إذا كنت تعتقد أن 4 جيجا بايت من الذاكرة، أو وحدة معالجة الرسومات المدمجة، كافية ففكر مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل ألعاب جديدة للحاسب الشخصي أو الهواتف الذكية بطرق جديدة في 2022

الحد الأدنى من المواصفات التي ستحتاجها لتحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7 أو أحدث
  • المعالج: إنتل كور 3i-4130 أو ما يعادله
  • الذاكرة: 6 جيجا رام
  • بطاقة الرسومات: نفيديا جيفورس جي تي إكس 2 جيجابايت 750 تي آي أو ما يعادله من وحدة معالجة الرسومات المتوافقة مع دي إكس 11.
  • القرص الصلب: 30 جيجابايت مساحة خالية.

حسب مطور لعبة نيد فور سبيد، إنه يمكنك توقع أداء يبلغ 30 إطارًا في الثانية عند الإعدادات المنخفضة بدقة 720 بكسل مع هذا النوع من أجهزة الكمبيوتر.

اقرأ أيضًا: أفضل كيبورد جيمنج مناسب لجميع الاستخدامات وكيف تختار الأنسب لك

تكوين النظام الموصى به لتحميل لعبة نيد فور سبيد للويندوز

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7 أو أحدث
  • المعالج: إنتل كور i5-4690
  •  الذاكرة: 8 جيجا رام
  • بطاقة الرسومات: نفيديا جيفورس جي تي إكس 4 جيجابايت 970 أو ما يعادله من وحدة معالجة الرسومات المتوافقة مع DX11 بسعة 4 جيجابايت من الذاكرة
  • القرص الصلب: 30 جيجابايت مساحة خالية

باستخدام هذا التكوين، أو ما شابه، ستتمكن من تشغيل اللعبة بسرعة 60 إطارًا في الثانية بإعدادات عالية بدقة 1080 بكسل.

تشغيل وتحميل لعبة نيد فور سبيد واللعب بواسطة النت

على عكس الألعاب القديمة في السلسلة، لا يمكنك لعب أو تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر​​ دون اتصال بالإنترنت، حتى في وضع اللاعب الفردي، ستحتاج إلى الاتصال بخوادم EA للعب اللعبة، هذا يجعل وجود اتصال إنترنت موثوق به ضرورة (لا يلزم أن يكون سريعًا؛ حتى 192 كيلو بت في الثانية يجب أن يكون جيدًا)، الآن، إذا لم تكن تتبع إصدار بياس 4 وإكس بوكس 1 للعبة، فإليك سبب اتصال لعبة نيد فور سبيد ​​بالإنترنت دائمًا:

يقول المنتج التنفيذي في شركة ألعاب الأشباح: “لقد كنا متميزين جدًا مع اوتولوغ [ميزة لوحة المتصدرين من EA لسلسلة إن إف إس] على مر السنين، وكما نعلم، أنها ميزة قوية حقًا”، هذه المرة سنمنحها دعما بشريًا أكثر.

وهناك أيضًا ميزة مشاركة الصور تلقائيًا، والتي تتطلب أيضًا أن تكون دائمًا متصلاً بالإنترنت.

دليلك الكامل حول كيفية تحميل لعبة نيد فور سبيد للحاسب الشخصي وأهم المعلومات والنصائح

وأضاف: “لدينا أيضًا نظام لقطة جديد”، “وهو التقاط صور للعديد من اللحظات المختلفة، تعود هذه الصور إلى شبكة لعبة نيد فور سبيد ​​حيث يمكن للأشخاص” الإعجاب بهم”، ويتم دفع هذه الإعجابات مرة أخرى إلى اللعبة كعملة.

يمكنك زيارة الموقع من هنا

لا يمكنك تحميل لعبة نيد فور سبيد للويندوز ​​في وضع عدم الاتصال، وستدفع ضعف المبلغ تقريبًا مقارنة بألعاب الكمبيوتر الأخرى

منذ عام 2014، رفضت EA عمل نسخ قرصية فعلية لألعاب الكمبيوتر الشخصي الخاصة بها في الهند، ولا تعد لعبة نيد فور سبيد ​​استثناءً، علاوة على ذلك، يمكنك فقط شرائه عبر اورجين واجهة المتجر الرقمية لشركة EA، تتكلف معظم ألعاب على الكمبيوتر الشخصي في الوقت الحاضر، ولا يحسب هذا السعر الوقت (والنطاق الترددي) الذي ستستخدمه لتنزيل اللعبة التي تبلغ حوالي 30 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة جاتا GTA لجميع الأجهزة وأهم المعلومات عن اللعبة وإصداراتها

ما هو الأداء الذي يمكن أن أتوقعه على جهاز الكمبيوتر؟

حتى تتمكن من تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر يجب أن تتكون آلة الاختبار الخاصة بنا من معالج (i5 3470 3.2 جيجاهرتز)، وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت، وشاشة نيفيديا 980 جتاكس، وشاشة أسوس PB279Q، و 500 جيجا بايت على نظام التشغيل ويندوز 10، مع كل إعداد يتم تشغيله على الترا، حصلنا على 80 إطارًا في الثانية بسرعة 1920 × 1080 بكسل، مع انخفاضات طفيفة إلى حوالي 75 إطارًا في الثانية في مواقف أكثر صعوبة، مثل عندما كانت تطاردنا مجموعة من سيارات الشرطة، لكن هذه اللحظات كانت قليلة ومتباعدة.

بدقة 2560 × 1440 بكسل، كان لدينا 60 إطارًا في الثانية ثابتًا، انخفض إلى حوالي 52 إلى 55 إطارًا في الثانية في المشاهد الأكثر انشغالًا، لقد رفعنا درجة تصل إلى 3840 × 2160 بكسل، فقد نجحنا في العمل بشكل جيد عند 35 إطارًا في الثانية محترمًا، وانخفض العدد إلى 28 إطارًا في الثانية ولكن يمكن تشغيلها عندما كان هناك الكثير مما يحدث داخل اللعبة، من الآمن القول إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضمن نطاق ما تقوله ألعاب الشبح هو المواصفات الموصى بها، فإن الحصول على 60 إطارًا في الثانية مع جميع خيارات الرسوم التي تم رفعها.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن أجهزة إكس بوكس: الإصدارات، المواصفات، والأسعار

تصميم لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر

اللعبة رائعة التصميم وليس فقط مع كل شيء يصل إلى نظام الترا، عندما أسقطنا تفاصيل مثل تيكستشرو شادوز و ايفيكت. كانت لا تزال على قدم وساق قبل إصدارات بياس 4 و اكسبوكس 1، منظر السيارات رائع والتأثيرات مثل الماء والضوء مصممة ببراعة، من الانطلاق في الشوارع التي تغمرها الأمطار في منتصف الليل إلى التدافع على المركز الأول على مسار مضاء بالنيون، يكون عالم فيناتشر باي في أفضل حالاته على الكمبيوتر الشخصي، حتى بعد إسقاط التفاصيل إلى المتوسط، فإن تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر الشخصي تقريبًا ges خارج إصدار وحدة التحكم.

في حين أن لعبة نيد فور سبيد ​​قد تبدو في أفضل حالاتها مع وجود جهاز كمبيوتر لائق بدرجة كافية، إلا أنها لا تزال تحمل بعض إحباطات التصميم التي رأيناها في إصدار بياس 4 وإكس بوكس 1، لا يزال متصل بالإنترنت دائمًا، وهو بحد ذاته مصدر إزعاج، بينما كانت إصدارات وحدة التحكم مستقرة في معظم الأحيان، فمن المحتمل أننا قضينا الكثير من الوقت أمام شاشة خطأ الخادم، كما فعلنا في لعب اللعبة.

كان الاتصال بخادم EA خاطئًا لدرجة أنه بدا كما لو كان بإمكاننا تحميل لعبة نيد فور سبيد للويندوز من خلال الحظ المطلق، على الرغم من أن اللعبة متدرجة كاستثناء بواسطة جدار حماية ويندوز 10، والأسوأ من ذلك أنه في وقت كتابة هذا التقرير، لم يكن لدى EA أي وثائق أو إصلاح للسماح لك بالاتصال كما ينبغي على جهاز الكمبيوتر.

يعد إيقاف اللعبة مؤقتًا أمرًا مستحيلًا، لكنه ليس قرارًا جديدًا كما هو الحال مع لعبة نيد فور سبيد ​​رايفلز لعام 2013 التي تتضمن نفس “الميزة”. وأخيرًا، لا يمكنك تخطي المشاهد المقطوعة التي تحفز اللعبة.

اقرأ أيضًا: مجموعة من أفضل الألعاب على متجر بلاي لهواتف ولوحيات أندرويد 2021

هل لعبة نيد فور سبيد ​​على الكمبيوتر الشخصي تستحق الشراء؟

من الناحية الفنية، يعد هذا المنفذ مهمة جديرة بالثناء قامت بها شركة ألعاب الأشباح. هذا لا يعني أنه يجب شراؤها بالرغم من ذلك، يعد تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر دائما عبر الإنترنت مشكلة لأنك غالبًا ما تواجه مشكلات في الخادم. بالإضافة إلى ذلك، فإن عدم وجود نسخة مادية لتحميل لعبة نيد فور سبيد للويندوز ونقطة سعر عالية مقارنة بألعاب الكمبيوتر الأخرى، لا يترك لنا أي خيار سوى التوصية بـلعبة نيد فور سبيد ​​كأحد الأشياء التي يجب الانتباه إليها عندما تكون مخفضة للغاية، إذا كانت لديك سرعة الإنترنت ومساحة القرص الصلب، فيمكنك تجربتها لمدة 10 ساعات عبر مدخل اورجين لاراس 315 قبل الالتزام بإنفاق ما يقرب من 10 أضعاف هذا المبلغ، وإلا احصل عليه أثناء البيع.

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب أندرويد المجانية في جميع التصنيفات لعام 2021

مميزات لعبة تحميل نيد فور سبيد للكمبيوتر

عندما يتعلق الأمر بالاستمتاع بالسباق في العالم الافتراضي. تظهر تحميل لعبة نيد فور سبيد للويندوز: بدون حدود في الأعلى. إنه جزء من سلسلة ألعاب سباقات شهيرة، تتضمن السلسلة العديد من الألعاب بالسباقات وبعض العناصر الأخرى. هناك أنواع مختلفة من التحديات والمهام المميزة. يجب أن تركز على كل هذه العوامل لتحقيق النجاح، مع كل هذه الأشياء، يتعين على اللاعبين الحصول على المساعدة من مهارات السباق. كما يمكن أن تساعدك طريقة مهارات السباق الجيدة في الاستفادة من الكثير من الفوائد، إذا تحدثنا عن التجربة. لذلك فيمكنك الحصول على الكثير من الميزات التي تجعلها أفضل.

يحتوي الفيلم السريع والغاضب على جميع الأجزاء التي تعمل على حظر الكتل. هذا يدل على جنون الناس حول تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر. حان الوقت الآن لتجربة بطلك لقيادة السيارة من أجلك والفوز بالسباق. إنها الحاجة إلى السرعة لا حدود لهذه اللعبة لديها كل النجوم الخارقين في الفيلم. كما تبدو جميع الشخصيات حقيقية للغاية وستحب لعب هذه اللعبة والاستمتاع بالوقت. يستمتع اللاعبون من جميع أنحاء العالم بالتسابق هنا في تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر، يمكنك أن تكون جزءًا من السباق وتحظى بشعبية في هذه اللعبة. تحصل على المزيد من المكافآت أثناء تسريع سيارتك وعليك أن تأخذ النقاط قبل أن يخلعها اللاعبون الآخرون.

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب آيفون وآيباد لجميع الأعمار لعام 2021

رسومات عالية الدقة عند تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر

تم تصميم اللعبة بإضافة رسومات عالية الجودة، يؤثر توافر الرسومات بشكل أساسي على العناصر المرئية. ذلك للحصول على تجربة بصرية أفضل، يجب أن تركز على عوامل مختلفة. أصبحت الرسومات عالية الدقة مفيدة في الحصول على شعور واقعي أثناء اللعب. هذه بعض العوامل الرئيسية التي يمكن أن تساعدك في الاستمتاع باللعبة كثيرًا.

أنواع السيارات المختلفة

لجعل اللعبة مسلية، عند تحميل لعبة نيد فور سبيد للويندوز هناك أنواع مختلفة من المركبات التي قدمها المطورون، بشكل عام، جميع السيارات مأخوذة من العالم الحقيقي، يمكنك فتح هذه السيارات من خلال إنفاق الأموال داخل اللعبة. احصل على سيارة الأحلام واستخدامها لتحقيق الأهداف، كل هذه العوامل تجعل طريق النجاح أسهل وتساعدك على قضاء وقت ممتع. ذلك للاستمتاع باللعبة وتعزيز الأداء، يمكنك مشاهدة بعض التعزيزات مثل: معززات النيترو.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن جهاز بلايستيشن 5 في 2021 وأسعاره في كل الدول العربية

كتابة: روسيل سلامة
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد