دليلك الكامل لتحميل ألعاب مجانية آيفون وكافة المعلومات عن ذلك

0 141

يمكنك الحصول على أفضل ألعاب آيفون مجانية، والتي تتنوع من القيادة إلى ألعاب المحاكاة الرياضية سبورتس سيمز، من الألغاز إلى الرماة، تستطيع تحميل ألعاب مجانية آيفون، والحصول على ما لا يقل عن أربعين لعبة رائعة من بدون أن تتكلف فلساً واحداً. إذا كنت تحب تحميل ألعاب مجانية آيفون، سنستعرض كما سترى أفضل ألعاب آيفون مجانية، كألعاب القيادة بدون تكلفة، وألعاب المحاكاة الرياضية، والألغاز، والرماة، والتي لا تكلف شيئا على الإطلاق.

اقرأ ايضًا: مجموعة من أفضل الألعاب على متجر بلاي لهواتف ولوحيات أندرويد 2021

أفضل ألعاب آيفون مجانية 

يمكنك تحميل ألعاب مجانية آيفون، ونقدم فيما يلي بعضاً من أفضل ألعاب آيفون مجانية.

1. معركة بوليتوبيا

إذا كنت تحب تحميل ألعاب مجانية آيفون، فإن هذه اللعبة تعد من أجمل ألعاب آيفون مجانية. في بداية معركة بوليتوبيا، ستجد نفسك في بلدة صغيرة، محاطة بالمجهول، وتحت قيادتك وحدة محارب واحدة تحت قيادتك. تمنحك اللعبة 30 دورة لاستكشاف الإمبراطوريات المصغرة الأخرى، وتحديد موقعها، والتحالف معها أو مهاجمتها، بالإضافة إلى تقنيات البحث، وتعزيز الحضارة الخاصة بك. يعتمد جزء كبير من اللعبة على وضع الاستراتيجيات، وتحقيق الاستفادة المثلى من مخصصات الموارد المحدودة. سيكون من المفيد هذا التحول للبحث عن الصيد، والاستفادة من الحياة البرية القريبة، وتكمن الخطوة الذكية هنا في الحصول على التكنولوجيا لتشكيل سيوف ضخمة، مما يتيح لك لاحقاً الابتهاج من خلال غزو المدن المنافسة والتغلب عليها.

اقرأ ايضًا: كل ما تريد معرفته عن أجهزة إكس بوكس: الإصدارات، المواصفات، والأسعار

هذه الحضارة في جوهرها هي عبارة عن صورة مصغرة للعالم، وهي تعد أفضل ألعاب الحضارات الفعلية التي ظهرت، كما أنها من أفضل ألعاب آيفون مجانية. عند تحديد دورك ومنحك نتيجة في النهاية، ستشعر أثناء اللعبة أيضاً بالغموض، حيث يجب عليك معرفة كيفية تحسين حظك بموارد ووقت محدودين للغاية.

أضغط هنا للتحميل

دليلك الكامل لتحميل ألعاب مجانية آيفون وكافة المعلومات عن ذلك

2. سوبر مومبو كويست

تعد هذه اللعبة أيضاً من أفضل ألعاب آيفون مجانية إذا كنت ترغب بتحميل ألعاب مجانية آيفون. حيث يتمتع نجوم لعبة المنصة الشهيرة بخصائص فريدة تساعدهم على التميز، حيث يمكن لسونيك أن تشتعل بسرعة فائقة. أما ماريو فلديه عدد كبير من التعزيزات للاتصال. سوبر مومبو لديه لسان كبير حقاً، ويمكننا أن نضمن أن آخر هؤلاء لم يكن في أذهان مواطني سوبروسا عند الصلاة من أجل مخلص ليخلصهم من ملك الكوابيس الشرير. ومع ذلك، فقد حان دورك في لعبة مومبو الأرجوانية، والنطاطة، وذات اللسان الكبير لإعطاء خصومك لعقاً شاملاً جيداً إذا جاز التعبير.

تبدو عناصر استكشاف اللعبة وكأنها شبيهة للغاية بميترويد، ولكن هناك دمى من فتى اللحوم المثالي (super meat boy) أيضاً، وأنت تتجول في الأرجاء، وتقفز من على الجدران، وتقفز على الأعداء. على الرغم من أنك لست مضطراً لإجراء عملية التكبير حولها كالمهووس، إلا أن إرسال الحصيلة الكلية لعدد الأعداء في كافة المستويات التي اجتزتها قبل أن يمر الوقت المحدد لك، يعود عليك بالربح والجائزة التي ترغب الحصول عليه، علاوة على الحصول على ما يكفي من هذه الجوائز والمزيد المناطق المفتوحة أمامك.

اقرأ ايضًا: تطبيقات أساسية تساعدك في عملية التعليم عن بعد

هناك الكثير مما يحدث أيضاً، أسئلة ومهام؛ شخصيات للدردشة معها؛ وسائل استخدام الأحجار الكريمة التي تجمعها لتزويد مومبو بقدرات خاصة. كلما تعمقت بسرعة أكثر في اللعبة على الرغم من صعوبتها، فإنك تجني المزيد من المكافآت بينما تقتحم أنت تدريجياً من خلال التحكم في مومبو. إذا كان إبهامك يتحمل الضغط، فلن تجد منصة أفضل للهدايا الترويجية، وتحميل ألعاب مجانية آيفون.

أضغط هنا للتحميل

دليلك الكامل لتحميل ألعاب مجانية آيفون وكافة المعلومات عن ذلك

3. سوبر فولست 2

لقد اخترقت الشياطين الحواجز بين العوالم، ولكن كل الأبطال مشغولون، لذلك فإنه يقع على عاتق الدجاجة إيقافهم جميعاً. أنت تلك الدجاجة، في لعبة هي مزيج مجنون من الطيور القفازة Flappy Bird، يتم من الناحية الإجرائية توليد مستويات تشبه المتاهة، وحركة إطلاق النار، وجمع للعملات المعدنية، وعدد ضخم من المخلوقات الشريرة التي تدفع الرأس في غياهب النسيان.

إن عناصر التحكم بسيطة، عبارة عن النقر على يسار أو يمين الشاشة للقوس. تكمن الحيلة في التوقيت، والتحكم في الأمر بحيث تصطدم بالأعداء بدلاً من أنفاسهم الشيطانية النارية. لحسن الحظ، هناك أشياء تساعدك مثل عمليات رفع الطاقة التي يتم تنشيطها عن طريق التمرير لأعلى؛ ترقيات الدجاج بين اللعبة مثل الصواريخ التي تطلقها؛ وبدلات ميكانيكية عرضية في بعض الأحيان، والتي يمكنك من خلالها الحصول على كل شيء.

اقرأ ايضًا: مجموعة من أفضل تطبيقات الهاتف في جميع المجالات لأندرويد و iOS

يثبت آخر هؤلاء أنه مفيد بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بمعارك الزعماء التي تتخلل اللعبة. في البداية، سوف تبتسم لعبث محاربة الأعداء مثل الأفوكادو الواعي الذي يقذف شقيقه (الحجر) في طريقك، قبل أن تدرك مقدار السرعة التي يمكنهم بها تحطيمك إلى شرائح.

تحمل هذه اللعبة في طياتها أشياء رائعة، وهي الأجمل إن كنت تحب تحميل ألعاب مجانية آيفون.

أضغط هنا للتحميل

دليلك الكامل لتحميل ألعاب مجانية آيفون وكافة المعلومات عن ذلك

4. ضربة أجنحة الحمامة 

لقد سيطرت التوابع الشريرة على المدينة، والحمام فقط في الطائرات هو من يمكنه إنقاذنا. لحسن الحظ، هذه الطيور هي جوهر العمل في اللعبة، حيث تتعرج من خلال المباني ومترو الأنفاق، وتقوم بتفجير الطائرات بدون طيار، والحصون الطائرة أيضاً إلى أجزاء صغيرة، وذلك عندما لا تصطدم بالجدران، وهو ما يحدث في كثير من الأحيان.

نعم، تمتلك ضربة أجنحة الحمامة Pigeon Wings Strike منقاراً مزروعاً بقوة. حيث تسير بسرعة جنونية، عندما تقوم بتحريك جهاز آيفون الخاص بك لأعلى ولأسفل لضبط الارتفاع، وتضغط على يسار الشاشة لإبقاء دواسة الوقود لأسفل، وتحث اليمين على التعزيز عند انزلاق الحمامات الأخرى، أو تطلق العنان لليزر المميت عند مواجهة الأعداء.

اقرأ ايضًا: ما هو كلوب هاوس وكيف تشترك فيه وتستفيد منه بشكل يومي

ستحصل عندما تلعب بشكل جيد على مكافأة إضافية من خلال فتح جميع أنواع المخلوقات في حظيرة الطائرات الخاصة بك، وهي الضفدع السعيد؛ الظربان المهووس بالسرعة، الأرنب الذي يشجع الحمام القريب على إطلاق النار. الأمر الذي يجعلك غير قادر أن تقول لا لهذه اللعبة، فهي تعد من أفضل ألعاب آيفون مجانية، وذلك إذا أحببت أن تقوم بتحميل ألعاب مجانية آيفون.

أضغط هنا للتحميل

دليلك الكامل لتحميل ألعاب مجانية آيفون وكافة المعلومات عن ذلك

5. ديسك دريفن 2

عندما تتخيل لعبة سباق، فربما لا يكون اللعب القائم على الأدوار هو أول ما يتبادر إلى ذهنك. ولكن ديسك دريفين 2 دفعت هابني في حالة سباق مستقبلية، وابتكرت بطريقة أو بأخرى شيئاً مقنعاً بشدة بدلاً من كونه سخيفاً.

هذه اللعبة ممتعة للغاية، إذ يمكنك تحديد مسار، والبدء بالسباق ضد خصم تم اختياره عشوائياً عبر الإنترنت، ثم نفض الغبار عن القرص الصغير الخاص بك إلى الأمام. هدفك هو ضرب منصات التسريع وبناء دفعة، وألا ينتهي بك الأمر بإلقاء القرص في الهاوية أو تعرضه للتخوزق. بطبيعة الحال يساعدك الفهم القوي للمسارات، تماماً كما هو الحال في حالة السباق التقليدية. كما يمكنك قضاء الكثير من الوقت عليها كما تريد في وضع الجري السريع، وإتقان كل منعطف، والالتزام بقفز الذاكرة ومواقع الفخ.

اقرأ ايضًا: دليلك الكامل حول كيفية تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر وأهم المعلومات والنصائح

مع خمسة عشر مساراً، وما يصل إلى عشرة سباقات عبر الإنترنت أثناء التنقل في وقت واحد، وعدد كبير من العناصر القابلة للفتح لتجميعها، يجب أن يبقيك ديسك دريفين 2 منقطعاً تقوم باللعب لعدة لأشهر. علاوة على ذلك، فإنه يثبت نفسه على أنه أفضل متسابق في مجال ألعاب آيفون مجانية، وذلك في حال رغبت بتحميل ألعاب مجانية آيفون.

دليلك الكامل لتحميل ألعاب مجانية آيفون وكافة المعلومات عن ذلك

6. جناح البيانات

الانطباعات الأولى عن هذه اللعبة هي في الأساس “هذا متسابق رائع من أعلى إلى أسفل”. أنت تقود سفينة مثلثة صغيرة حول مسار صغير، وتقاتل الجمود بطريقة مشابهة للتحكم في سفينة الفضاء في مدفع الكويكبات آركيد الكلاسيكي. لكن وعلى غير العادة، لا تنفجر سفينتك عندما تصطدم بشيء. بدلاً من ذلك، يشجعك جناح البيانات على طحن حواف المسار لتعزيز طاقتك. مما يدفعك في بعض الأحيان بسرعات غير منطقية.

اقرأ ايضًا: إليك أفضل طريقة لتحميل لعبة GTA 5 وأهم المعلومات عن الإضافات الجديدة

ستظل لعبة جناح البيانات Data Wing مثيرة للإعجاب من بين ألعاب آيفون مجانية، لكن هذه اللعبة هي أكثر بكثير من مجرد كونك متسابق أساسي. بالتأكيد. هناك محاكمات زمنية أثناء السباقات حيث يجب عليك ضرب نقاط التفتيش قبل مرور ساعة. إضافة إ‘لي المناوشات ضد المعارضين. لكن في بعض المستويات ستنقلب اللعبة، وستخوض معركة الجاذبية. في هذه المهام المصغرة الموجهة للمغامرة، يمكنك استكشاف الكهوف والعثور على المفاتيح ومعرفة كيفية استخدام البيئة للتسلق نحو مخرج بعيد، وعالٍ للغاية.

باختصار تعتبر لعبة جناح البيانات أحد أفضل ألعاب آيفون مجانية التي لا ينبغي تفويتها، في حال رغبت بتجريب تحميل ألعاب مجانية آيفون.

دليلك الكامل لتحميل ألعاب مجانية آيفون وكافة المعلومات عن ذلك

7. برج الإملاء (سبيل تور بلس)

تبقى لعبة برج الإملاء الأصلي واحدة من أروع ألعاب الكلمة على أي منصة. ومن ضمن أجمل ألعاب آيفون مجانية إذا كنت تحب تحميل ألعاب مجانية آيفون. بالاعتماد على عمليات البحث بالكلمات الورقية التقليدية والكلمات المتقاطعة. قام برج الإملاء سْبِيل تور بتخريب هذا النوع من خلال تثبيت أجزاء من تتريس Tetris. قدم هذا المزيج مجموعة من الاستراتيجيات القائمة على الكلمات، التي جذبت مجموعة واسعة من محبي الألغاز.

اقرأ ايضًا: شطرنج اون لاين: تعرف على أفضل التطبيقات المتاحة وأهم المعلومات عن كيفية التحميل

تبدأ رحلتك في وضع البرج، في مواجهة كومة من الحروف والمربعات السوداء في بئر. يمكنك النقر على الكلمات التي يمكن تشكيلها من مسارات تشبه الثعابين. ولا يوجد هنا قيود على خط مستقيم. كما تلعب الجاذبية دورها، ويترك البلاط عائماً. إن العثور على أطول كلمة ليس دائماً استراتيجية عالية الدرجات. إذ أنك بدلاً من ذلك، يجب أن تحقق أفضل استفادة مما هو موجود على الشبكة.

دليلك الكامل لتحميل ألعاب مجانية آيفون وكافة المعلومات عن ذلك

ما وراء البرج، يمكنك المغامرة في أوضاع تستعير من ألغاز أركيد ما يشبه Tetris. مما يؤدي إلى زيادة الكومة المكدسة بعد كل حركة عكس عقارب الساعة. يمكنك أيضاً الحصول على الكراك اليومي في وضع البرج والبحث الجديد. مما يجعلك تتلاعب بلوحة مربعة مليئة بالبلاط ذي الدرجات المزدوجة. وستحصل على محاولة واحدة فقط لإرسال كلمة عالية التهديف أو الدرجات.

وبهذا نكون قد قدمنا لك أجمل ألعاب آيفون مجانية. ومن الجميل أن تقوم بتحميل ألعاب مجانية آيفون التي أسلفنا ذكرها، وتجرب قضاء وقت ممتع باللعب بها.

اقرأ ايضًا: إليك مجموعة من الألعاب المجانية للأندرويد وكافة المعلومات حول ذلك

كتابة: أحمد عادل
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد