إليك مجموعة من الألعاب المجانية للأندرويد وكافة المعلومات حول ذلك

0 66

غالباً ما ينظـر إلى ألعاب مجانية للأندرويد التي تلعب على الأجهزة المحمولة على أنها مجرد بديل غير رسمي عندما يتعذر عليك الوصــول إلى وحـدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي، ولكن الزمن قد تغير. لقد ولت أيام الألعاب النقطية، والرسومات المتقطعة بسبب ظهور الموجة الجديدة من الألعاب الخاصة بالأجهزة المحمولة، فقد أصبح بالإمكان تحميل ألعاب مجانية للأندرويد، وخاصة تلك التي تتدرج في نوع من الحركة، وتحتوي على صور مذهلة.

اقرأ أيضًا: شطرنج اون لاين: تعرف على أفضل التطبيقات المتاحة وأهم المعلومات عن كيفية التحميل

ألعاب مجانية للأندرويد

إذا كنت تبحث عن بعض ألعاب الحركة التي تضخ الأدرينالين لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد، فإليك قائمة بأفضل ألعاب مجانية للأندرويد، حيث ستوفر لك تجربة مثيرة، وستبقيك منشغلاً لبعض الوقت في ألعاب مجانية للأندرويد.

1. ببجي موبايل

تعد هذه اللعبة ظاهرة بحد ذاتها، وإذا كنت من محبي الألعاب المجانية للأندرويد، فمن المحتمل أن تكون قد لعبت بها أو سمعت عنها من الأصدقاء. ما يميز هذه اللعبة من بين ألعاب مجانية للأندرويد إن كل ما عليك فعله هو الهبوط في منطقة جنباً إلى جنب مع تسعة وتسعين آخرين في منطقة مهجورة، وجمع الأسلحة، وقتل الأعداء، وعليك أن تكون آخر رجل يصمد. يمكنك أيضاً السقوط مع شريك لك في الوضع الثنائي، أو تشكيل فرقة من أربعة رجال. إذن فالهدف واضح بالنسبة لك، إضافة إلى أن تقنية الصور في لعبة ببجي موبايل ممتازة، كما أن التنوع الهائل في الأسلحة والوظائف الإضافية والمركبات، والعالم المفتوح المحيط مع الإعداد ‘العيش أو الموت’ يجعلها تجربة مثيرة لا مثيل لها من بين ألعاب مجانية للأندرويد الأخرى.

وإذا كنت تعتقد أن جمع الأسلحة وإطلاق النار على الأعداء مهمة بسيطة، فانتظر حتى يستخدم شخص ما بندقية قنص ويطلق النار عليك من موقع لا يمكنك حتى رؤيته. تعد كل مباراة من مباريات المعركة الملكية (رويال باتل) متعة بحد ذاتها، ومع إضافة محتوى كالخرائط الجديدة، والأسلحة، وأنماط اللعبة وخيارات تخصيص الشخصيات، ستجد دائماً شيء جديد لاكتشافه والحفاظ على البحث عن ‘عشاء الدجاج’ للبقاء على قيد الحياة. بالإضافة إلى ذلك.

إلى جانب ذلك، تضيف بطاقة ببجي موبايل المَلَكية ترقيات ومكافآت تجميلية لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. هناك بطاقة دخول مجانية يمكن للجميع الوصول إليها، مع مهام ومكافآت أسبوعية محدودة، ويمكنك الحصول على بطاقة النخبة الملكية لفتح مهام إضافية، والحصول على المزيد من المكافآت، وحتى لمجرد حقوق المفاخرة. لقد غيرت ألعاب مثل ببجي موبايل الطريقة التي يستخدمها الأشخاص في التفكير في الألعاب المجانية للأندرويد، وهي بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب الحركة المتاحة لك، في حال رغبت بتجربة تحميل ألعاب أندرويد مجاناً.

تحميل اللعبة

اقرأ أيضًا: إليك أفضل طريقة لتحميل لعبة GTA 5 وأهم المعلومات عن الإضافات الجديدة

إليك مجموعة من الألعاب المجانية للأندرويد وكافة المعلومات حول ذلك

2. مورتال كومبات إكس أحد ألعاب مجانية للأندرويد

تعد لعبة مورتال كومبات إكس واحدة من أفضل ألعاب القتال من بين الألعاب المجانية للأندرويد. كما أن لعبتي تيكين وانجستس 2 رائعتين أيضاً، إلا أن إصدارات الهاتف المحمول الخاصة بهما لا يمكنها تكرار نفس التجربة التي تقدمها على الكمبيوترات الشخصية. تبقى لعبة مورتال كومبات إكس الاستثناء في هذا الصدد من حيث الشخصيات الأيقونية البارزة، والحركات الفائقة، والوفيات الوحشية كلها تتدفق في شكل مذهل بصرياً في اللعبة. هناك الكثير من العنف الدموي، كل ذلك يتم التقاطه بتفاصيل مذهلة، وهو ما يميز هذه اللعبة من بين ألعاب مجانية للأندرويد.

يمكنك الدخول في معركة ثلاثة ضد ثلاثة، مع ثلاثة مقاتلين بجانبك، وإنشاء قائمة من الشخصيات المختلفة، وتحدي لاعبين آخرين في مهرجان الدم عبر الإنترنت، إضافة إلى الحصول على المساعدة من الحلفاء أثناء المعركة. النقرات والضربات الشديدة هي التي تشكل آليات اللعب، في حين يمكن استخدام المكافآت لشراء شخصيات جديدة، وعناصر التخصيص، وما إلى ذلك.

تحميل اللعبة

إليك مجموعة من الألعاب المجانية للأندرويد وكافة المعلومات حول ذلك

3. فورتنايت

أحد ألعاب مجانية للأندرويد وتعد لعبة فورتنايت نسخة أكثر سخونة وإبداعاً من لعبة ببجي مع إعدادات معركة أقل واقعية، والمزيد من المحتوى في اللعبة أكثر من أي لعبة من الألعاب المجانية للأندرويد. اللعبة هي عبارة عن مجرد انفجار، وتظل الفرضية نفسها أي البقاء على قيد الحياة حتى تصبح أنت اللاعب الوحيد على قيد الحياة، أو تقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء في وقت محدد. هناك أوضاع متعددة مثل الوضع الفردي والثنائي والفرقة والملعب، إلى جانب الكثير من الأحداث ذات الوقت المحدود بما في ذلك وضع 50 ضد 50، ووضع الفريق الكبير وغير ذلك الكثير. ما يميز لعبة فورتنايت من بين ألعاب مجانية للأندرويد هي آلية البناء المستخدمة. يمكنك زراعة المواد عن طريق تحطيم كل شيء تقريباً تجده في الخريطة بما في ذلك الأشجار والمنازل والصخور، وحتى السيارات، ويمكنك استخدام هذه المواد لبناء الهياكل للحصول على غطاء عندما تكون في حاجة إليها، أو الوصول إلى أرض مرتفعة لاستخدامها كنقطة أفضل للقنص.

ما أحبه شخصياً في فورتنايت هو أنه على الرغم من أنها عبارة عن لعبة من ألعاب المعركة الملكية، إلا أنه لا يسعى الجميع للفوز في المباريات. ستصادف أناساً يبنون ببساطة مبانٍ طموحة بشكل فظيع، في محاولة لاستكمال فترات زمنية متناثرة في جميع أنحاء الخريطة، وهم أساساً يلهون ويستمتعون. إنها لعبة طريفة، ويلعبها الكثير من الناس بهذه الطريقة. يجب عليك بالتأكيد تجربة لعبة فورتنايت إذا كنت تبحث عن تجربة ألعاب مجانية للأندرويد، فهي مختلفة تماماً عن أي لعبة أخرى هناك.

تحميل اللعبة

اقرأ أيضًا: دليلك الكامل لشراء بلايستيشن سوني 5 وأهم المعلومات التقنية التي تحتاجها عند الشراء

إليك مجموعة من الألعاب المجانية للأندرويد وكافة المعلومات حول ذلك

4. أساطير أوغون ألعاب مجانية للأندرويد

تعد لعبة أساطير شادوغان من بين ألعاب مجانية أندرويد أفضل لعبة مطلق نار، وبصرف النظر عن كونه مشهداً بصرياً. فإن أساطير شادوغون هي ببساطة اللعبة الأكثر متعة في هذا النوع من الألعاب. طريقة اللعب فيها سلسة للغاية، والرسومات رائعة، وآليات الأسلحة بسيطة جداً أيضاً. ولكن ما يجعل لعبة أساطير شادوغان لعبة لا بد لك أن تجربها هو العدد الهائل من المهام، والإعدادات المختلفة، وعمق تطور القصة مما يجعل المهام تبدو وكأنها عملية تخفي حقيقية تنطوي على كل شيء بدءاً من إسقاط الطائرات بدون طيار الغريبة، وتدمير محطات الطاقة إلى تفجير رؤوس الكائنات الفضائية الغريبة بطريقة رائعة.

تبدأ اللعبة بمقطع فيديو تمهيدي ممتع إلى حد ما يمكنك تخطيه. لكنني أوصيك بمشاهدته، وبعد ذلك يمكنك الانخراط مباشرة في الحدث. تحتوي اللعبة على بعض عناصر آر بي جي، وأثناء وجودك في الكوكب الأساسي (الذي هو المكان الذي تحصل فيه على مهامك، وتقوم بشراء الأسلحة، وحتى المشاركة في البطولات). يمكنك التفاعل مع اللاعبين الحقيقيين الآخرين والذين يلعبون اللعبة أيضاً. هذا ما يضيف بالتأكيد شعوراً واقعياً للغاية لكامل مجموعة المتابعة من اللعبة، وهو ما يميزها من بين ألعاب مجانية للأندرويد، ويجعلها متعة حقيقة عند تجربة تحميل ألعاب أندرويد مجاناً.

نمط القصة في اللعبة غامر للغاية مع أكثر من مئات من عمليات الاختيار من بينها على كواكب مختلفة. بينما ستحافظ المهام التعاونية، والغارات، ومعارك فريق حماية الأصناف النباتية على تجربة اللعب جديدة. هناك المئات من خيارات تخصيص الشخصيات، إضافة إلى وجود قسم منفصل حيث يمكنك الاختيار من بين ما لا يقل عن ستمائة بندقية وأجزاء دروع لمساعدتك على أن تصبح أسطورة في قتل الفضائيين.

تحميل اللعبة

اقرأ أيضًا: دليلك الكامل حول كيفية تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر وأهم المعلومات والنصائح

إليك مجموعة من الألعاب المجانية للأندرويد وكافة المعلومات حول ذلك

5. لعبة القتال الحديثة (مودرن كومبات 5)

تعد لعبة مودرن كومبات 5 من أكثر الألعاب المجانية للأندرويد إثارة. استعد للدخول إلى ساحة المعركة في واحدة من أفضل سلاسل ألعاب إطلاق النار على نظام أندرويد. في اللعبة، أنت الجندي الخارق الذي سيقود فريقك إلى المجد من خلال إطلاق النار على الإرهابيين، وإسقاط المروحيات، وقنص الأعداء على الطائرات المائية وغير ذلك الكثير. ستسمتع بشن هجوم شامل بصفتك من فئة الهجوم، أو الشروع في مهمة خفية مع فئة الاستطلاع. كما يمكنك اختيار فئة من بين الخيارات التسعة المتاحة التي تناسبك.

تستطيع اللعب في أوضاع خمسة مقابل خمسة. وذلك ضد أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم وتنسيق ضرباتك عن طريق الدردشة الصوتية مع زملائك في الفريق لكسب المعارك. تتطلب اللعبة الكثير من ردود الفعل السريعة والمهارة إذا كنت تريد أن ترى اسمك في أعلى لوحة المتصدرين. الرسومات مذهلة، والبيئة القتالية واقعية. والتجربة الكلية هي ببساطة واحدة من أفضل ما ستحصل عليه حين ترغب بتجربة ألعاب مجانية أندرويد.

في لعبة مودرن كومبات 5 أيضاً مجموعة من أوضاع اللعب الأخرى التي يمكنك تجربتها. هناك وضع الحملة. وهناك أيضاً وضع متعدد اللاعبين، وأحداث إضافية، وحتى وضع رويال باتل الجديد الذي يمكنك اللعب به. إنها بالتأكيد واحدة من أكثر ألعاب الحركة متعة، إذا رغبت بتحميل ألعاب أندرويد مجاناً.

تحميل اللعبة

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل ألعاب جديدة للحاسب الشخصي أو الهواتف الذكية بطرق جديدة في 2022

إليك مجموعة من الألعاب المجانية للأندرويد وكافة المعلومات حول ذلك

6. الأخوة في الأسلحة 3 ألعاب مجانية للأندرويد

إذا كنت من محبي ألعاب مجانية للأندرويد الخاصة بالرماية فهذه مناسبة لك و التي تدور أحداثها في حقبة الحرب العالمية. لديك لعبة من أجمل الألعاب المجانية للأندرويد هي لعبة الأخوة في السلاح (بروذرس إن آرمس (3 ستوفر لك ذلك مع اندفاعة إضافية من الصور السينمائية، والكثير من الحركة. تعد إعدادات المعركة واقعية تماماً ومن السهل إتقان آليات اللعبة مع الحد الأدنى من فوضى التحكم على الشاشة. بدلاً من جمع أطنان من الأسلحة، يتسلح اللاعب ببساطة بمسدس يمكن ترقيته أو تغييره للحصول على نسخة أكثر قوة. بينما يتم تنفيذ الهجمات الثقيلة مثل الضربة الجوية وإطلاق الصواريخ من قبل “الإخوة” ذوي المهارات الخاصة الذين يتم فتحهم بعد الانتهاء من المهمات.

يعد وضع اللاعب الواحد المبني على قصة ممتازا. لكن المتعة الحقيقية تكمن في وضع اللاعبين المتعددين الذي يحتوي على تنسيقين ويتم تشغيله على أربع خرائط مختلفة. لكن هذا ليس كل شيء. إذ يمكنك ترقية خصائص سلاحك مثل معدل إطلاق النار أو وقت إعادة التحميل أو اختيار خاصية أخرى تمطر الرصاص من العيار الثقيل. أو حتى إطلاق النار على شكل انفجار كهربائي. يمكنك الشروع في مهام مختلفة تتراوح من الهجوم المباشر إلى أهداف القنص والتخفي. مع إلقاء بعض الأحداث الخاصة محدودة الوقت أيضاً في هذا المزيج. تحتوي اللعبة أيضاً على كاميرا تكبير وتصغير للقتل تُظهر بعضاً من أكثر عمليات القتل إثارة للإعجاب من خلال تكبير وتأثيرات ضخ الأدرينالين. علاوة على ذلك، تستخدم اللعبة مجموعة من الميزات الإضافية لجعل طريقة اللعب أكثر واقعية.

من بين ألعاب مجانية أندرويد تتميز هذه اللعبة بأن الرسومات رائعة بالتأكيد. وتستخدم اللعبة بيئات مفصلة للغاية (سواء في الداخل أو في الهواء الطلق). وهي تتضمن حتى اختلافات في الطقس لجعل المهام تبدو أكثر واقعية. بالتالي عند قيامك بتحميل ألعاب أندرويد مجاناً لا بد لك أن تجرب الاستمتاع بهذه اللعبة.

تحميل اللعبة

اقرأ أيضًا: أفضل كيبورد جيمنج مناسب لجميع الاستخدامات وكيف تختار الأنسب لك

إليك مجموعة من الألعاب المجانية للأندرويد وكافة المعلومات حول ذلك

7. أساطير دراغون بول 

التنين الكرة أساطير هي واحدة من ألعاب مجانية للأندرويد مع عدد قليل من المباريات على أساس سلسلة أنيمي الذي يصور بدقة أساليب القتال المميزة الشخصيات والقوى. تعمل اللعبة بشكل مثير للاهتمام في الوضع الرأسي وتوظف نظاما سريعا يعتمد على النقر لتحريك وتنفيذ الهجمات الأساسية. بينما تتوفر بطاقات الطاقة من مستويات مختلفة للاعتداءات الثقيلة والهجمات الخاصة. الضوابط هي سهلة لإتقان. ولكن ما يميز التنين الكرة أساطير وبصرف النظر عن غيرها من ألعاب القتال هي الرسومات ممتازة والرسوم المتحركة. كما تنعكس بمنتهى الدقة في اللعبة.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن أجهزة إكس بوكس: الإصدارات، المواصفات، والأسعار

إليك مجموعة من الألعاب المجانية للأندرويد وكافة المعلومات حول ذلك

أساطير دراغون بول من أجمل الألعاب المجانية للأندرويد،.وهي واحدة من الألعاب القليلة المبنية على سلسلة الرسوم المتحركة التي تصور بدقة أساليب القتال والقوى المميزة للشخصيات. تعمل اللعبة بشكل مثير للاهتمام في الوضع الرأسي وتستخدم نظاماً قائماً على التمرير. والنقر لتحريك وتنفيذ الهجمات الأساسية. بينما تتوفر بطاقات الطاقة ذات المستويات المختلفة للهجمات الشديدة والهجمات الخاصة. من السهل إتقان استخدام عناصر التحكم. ولكن ما يميز لعبة أساطير دراغون بول من بين ألعاب مجانية للأندرويد عن ألعاب القتال الأخرى هو الرسومات المتحركة الممتازة التي تنعكس بدقة قصوى في اللعبة.

تحميل اللعبة

إذا كنت من عشاق الألعاب المجانية للأندرويد، لابد لك من تجريب أحد الألعاب التي قمنا بذكرها أعلاه والتي تعد من أجمل ألعاب مجانية للأندرويد وأكثرها متعة على الإطلاق. والتي ننصحك بتحميلها والاستمتاع بها عند تحميل ألعاب أندرويد مجاناً.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة جاتا GTA لجميع الأجهزة وأهم المعلومات عن اللعبة وإصداراتها

كتابة: أحمد عادل
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد