أفضل المواقع لتحميل صور خلفيات للكمبيوتر والموبايل بأعلى دقة

0 255

بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن خلفية مناسبة لجهاز حاسب أو هاتف محمول. فإن الشاشات الرئيسية لكليهما هي الأكثر مشاهدة من قبل المستخدمين ولهذا السبب. وجدنا أنه من المهم تغيير الخلفية الخاصة بهما من وقت لآخر. لأنك قد تشعر بالملل بسبب كثرة المعاينة لنفس الخلفية كل يوم وتغيير خلفية جهاز الحاسب أو الهاتف المحمول من الأمور البسيطة التي يعرفها معظم المستخدمين. ولكن ما يمكن اعتباره أمرًا صعبًا هو العثور على خلفية تناسب حجم الشاشة. كما يبحث المستخدم عن خلفية عالية الدقة لتناسب شاشة الهاتف أو جهاز الحاسب.

وهنا عليك البحث بعناية للحصول على الخلفية التي تناسب حجم شاشتك دون تجاهل جودة الصورة وجمالها لأنه في بعض الأحيان. تحل الصورة محل ألف كلمة. فهي أداة فعالة لتوصيل الأفكار.

ولذلك يلجأ الكثير من الأشخاص والمصممين إلى محرك بحث جوجل للحصول على خلفيات مناسبة. وهو أمر غير فعال أو احترافي لأنه لا يمكنه تزويدك بصور عالية الجودة في هذا المقال نعرض لك أفضل مواقع الصور. مما يتيح لك الحصول على خلفيات عالية الجودة.

اقرأ أيضًا: مجموعة من أفضل الألعاب على متجر بلاي لهواتف ولوحيات أندرويد 2021

أفضل مواقع لتنزيل صور خلفيات

على الرغم أن تغيير الخلفية هو تعديل بسيط للحاسب أو للهاتف المحمول. ولكن له تأثيراً كبيراً على حالتك المزاجية وكفاءة العمل لذلك فإن الصور ذات الخلفيات عالية الدقة أمر لا بد منه سواء كنت ترغب في تغيير خلفية سطح المكتب أو الهاتف المحمول لذلك سنقدم إليك أفضل المواقع لتنزيل خلفيات 4K مناسبة وذلك على النحو التالي:

موقع Pixabay

يجمع الموقع بين جميع الصور ومقاطع الفيديو بأفضل دقة 4K. ويوفر تنزيلات مجانية لمعظم هذه الخلفيات كما أنه يمكنك استخدام كافة الصور الموجودة على الموقع في القيام بالأعمال الخاصة بك لجعلها أكثر احترافية دون أي مشاكل مثل حقوق النشر.

تحتاج فقط إلى التأكد من تغيير الإعدادات إلى جودة 4K قبل بدء التنزيل ويعتمد وقت تنزيل الصور ومقاطع الفيديو على سرعة اتصالك بالإنترنت وكلما كانت السرعة أفضل، قل الوقت المستغرق للتنزيل. اذهب للموقع.

موقع Freepik لأفضل صور خلفيات

يوفر موقع Freepik الرائع عددًا كبيرًا من خلفيات 4K لأجهزة الحاسوب والأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى هواتف Android. كما يوفر موقع freepik الآلاف من الخلفيات لأغراض مختلفة مقسمة إلى فئات مختلفة حسب احتياجاتك ويمكنك اختيار الفئة التي تريدها. ويمكن تنزيل معظم هذه الخلفيات مجانًا. وهناك بعض الصور المدفوعة.

وذلك إلى جانب أن الموقع قادر على تغيير دقة العرض وعرض الصور العالية الدقة بشكل مناسب ويعد هذا الموقع من أكبر 100 موقع لتنزيل الخلفيات بدقة 4K في العالم. وهذا التصنيف يشير إلى حجم الموقع.  كما يتم أيضًا فرز الصور بشكل افتراضي، حسب التاريخ والنوع والتصنيف والعدد الإجمالي للتنزيلات. اذهب للموقع.

اقرأ أيضًا: أفضل تابلت لجميع الاستخدامات وجميع الفئات العمرية بسعر منخفض

موقع Unsplash

Unsplash هو أحد أشهر المواقع في هذه الفئة، لأنه يوفر مكتبة مذهلة بها أكثر من 810.000 صورة حتى الآن. ووفقًا للتحليل الحالي، يوجد أكثر من 110.000 مصور على الموقع. وتحقق الصور المتاحة أكثر من 9 مليارات ظهور للصورة كل شهر.

كما يحتاج المستخدمون فقط إلى التوجه إلى قسم التصوير الفوتوغرافي للصور عالية الدقة للحصول على صور 4K عالية الجودة. والبحث عن العنصر المطلوب. وأخيراً البحث عن أفضل صورة في الفئة المطلوبة حسب الحاجة. وذلك حيث يوفر الموقع تراخيص مجانية لاستخدام الأشياء الخاصة بهم للأغراض التجارية والشخصية دون أن تحتاج إلى دفع أي مبالغ إضافية ونموذج إيرادات الشركة هو الإعلانات التي يقوم بدفعها المعلنين للإعلان على الموقع. اذهب للموقع.

 

موقع Pexels يوفر صور خلفيات وأكثر

يعتبر موقع Pexels بديل آخر لـ Pixabay، فهو يساعدنا على تنزيل خلفيات بجودة 4K ومقاطع فيديو للصور مجانًا دون دفع أي رسوم. كما يوجد أرشيف ضخم من الخلفيات ومقاطع الفيديو والرسوم التوضيحية والعديد من الأشياء الأخرى ولا يلزم الحصول على ترخيص تجاري للحصول على الصور، ما عليك سوى القيام بتنزيل الخلفيات التي تناسبك.

بالإضافة إلى توفر علامات تبويب الصور الأكثر شيوعًا على الموقع، هناك توفر متعدد في فئات مختلفة، بما في الصور الخاصة بالطبيعة. والحيوانات. والغذاء. والتكنولوجيا. والعديد من الفئات الأخرى. اذهب للموقع.

اقرأ أيضًا: برنامج الصور الأفضل على ويندوز وماك لعام 2021

موقع Flickr

موقع فليكر من ياهو يعد من أفضل المواقع في مجال التصوير الفوتوغرافي. ويقوم عدد كبير من المشاركين بتحميل أعمالهم الأصلية على هذا الموقع.  كما يقوم موقع Flickr بعرض العديد من الرسوم التوضيحية والتصاميم والصور والخلفيات بجودة عالية الدقة، كما يُسمح للمستخدمين بترتيب الفئات حسب الخلفيات الأحدث، أو المميزة، أو الشائعة وما إلى ذلك.

إلى جانب ذلك، ما عليك سوى أن تقوم باستخدام شريط البحث للبحث عن المتطلبات الضرورية والعثور على تطابق تام وفقًا لغرضك. ويمكنك بعد أن تقوم بتنزيل خلفية 4K، أن تستمر في حفظ المحتوى على محركات الأقراص الثابتة والأجهزة المحمولة المتوفرة ومشاركتها على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية. استخدام الموقع مجاني تمامًا ويوفر لك فئات متعددة الوظائف لصور بجودة 4K و 8K! زر الموقع الآن.

ملحوظة هامة: يمكنك أن تدخل إلى أي موقع من المواقع المذكورة في المقال من خلال كتابة اسمه في شريط المتصفح بشكل مباشر✨

موقع StockSnap.io 

هو موقع ويب مجاني آخر للصور يمكنك استخدامه لتنزيل خلفيات 4K HD وأفضل شيء في هذا الموقع هو أنه إذا كنت ترغب في استخدامه مباشرة على هاتفك، يمكنك أن تقوم بكل سهولة بتثبيت تطبيق الـ Android الخاص بموقع StockSnap.io لتحميل كافة الصور التي ترغب بها.

ويمكن تنزيل جميع الصور الموجودة على الموقع مجانًا. ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم للموقع وإذا كنت تستخدم بعض الصور على هذا الموقع لأغراض تجارية، فأنت بحاجة إلى الإشارة إلى هوية المؤلف. ولكن بما أنك تستخدمه لخلفية سطح المكتب، فلا داعي للقلق.

موقع Icon8 

Icon8 هي في الأساس شركة تصميم توفر الموارد لمهندسي البرمجيات والتصاميم المختلفة لتساعدهم في تصميم برامجهم أو مواقعهم الإلكترونية الكبيرة. و Photos by icons8 هو مورد مجاني كما يمكنك تنزيل صور تصميم جميلة دون دفع أي رسوم وإذا قمت باستخدام الصور الموجودة على الموقع في الأعمال التجارية فيتطلب هذا ملكية موقع الويب ودفع بعض الرسوم، لكنك تحتاج فقط إلى تنزيل خلفية سطح المكتب بدقة 4K، لذلك لن تحتاج إلى دفع أي شيء مقابل ذلك.

لا تتردد في تصفح فئاته العديدة وتنزيل خلفيات سطح المكتب الرائعة. يتضمن المحتوى الآخر الذي توفره ions8 ملفات PNG شفافة ومقاطع فيديو وملفات صوتية وكما يوحي الاسم، يمكنك أيضًا تنزيل الرموز والأيقونات من الموقع.

اقرأ أيضًا: أفضل محاكي أندرويد لتشغيل PUBG Mobile وألعاب وتطبيقات أندرويد على ويندوز

موقع WallpaperStock

يحتوي موقع WallpaperStock على قاعدة بيانات ضخمة لخلفية 4K لتستخدمها في فئات مختلفة كما يمكنك البحث في فئات مثل الطبيعة والحيوانات والسيارات والعالم والتكنولوجيا والصحة وعلى العديد من الفئات الأخرى.

ومن ثم اختر الدقة المناسبة لتنزيل الخلفية واستخدامها للغرض الذي تريده كما يمكن للموقع أيضًا تتبع الدقة الدقيقة لشاشة سطح المكتب، مما يساعدك في الوصول إلى صورة بالحجم المناسب لك👌

Wallpaper line, abstraction, Samsung, Android Wallpaper, Stock Wallpaper, Galaxy S7 images for desktop, section абстракции - download

موقع InterfaceLIFT

تعتبر صور المناظر الطبيعية للأرض من أكثر الخلفيات الرائعة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص. ويمكنك العثور على الآلاف منها.

ويوفر لك InterfaceLIFT خلفيات كمبيوتر عالية الجودة وخلفيات للموبايل عالية الجودة فما عليك سوى النقر فوق “تحميل الصورة” للحصول على نسخة منها. وإذا كنت مهتمًا، يمكنك أيضًا عرض معلومات حول الصورة التي أرسلها المصور.

وبشكل افتراضي، يقوم الموقع بفرز الصور حسب التاريخ وإذا كنت تريد البحث عن صورة في أي قسم، يمكنك استخدام طريقة الفرز في الجزء العلوي للفرز حسب التنزيلات أو التقييمات أو حتى بشكل عشوائي.

اقرأ أيضًا: حالات واتساب: كيفية تحميل وإنشاء حالات واتس اب احترافية في 2021

موقع Mobileswall لصور خلفيات الجوال

Mobileswall هو موقع ويب مخصص لتوفير خلفيات لأجهزة Apple IOS أو الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.  قائمة الفئات على الموقع متنوعة للغاية، بما في ذلك الصور الخاصة بالطبيعة والحيوانات والفن والسيارات وألعاب الفيديو والأفلام وغير ذلك.

موقع Wallhaven لصور الخلفيات الاحترافية

يظهر Wallhaven في العديد من قوائم أفضل مواقع الخلفيات على الرغم من أنه غير معروف بشكل خاص بخلفياته عالية الدقة. وجدنا أن جميع الصور المعروضة تقريبًا تبلغ 1080 بيكسل أو أعلى.

يمكن لـ Wallhaven العثور بسهولة على صور رائعة جدًا وذلك باستخدام علامات التبويب الموجودة في الشريط الجانبي الأيسر، حدد عمليات بحث مماثلة لمشاهدة صور قابلة للمقارنة، أو يمكنك حتى اختيار لون من الصورة التي ترغب في البحث عنها. وإذا كنت ترغب في تنزيل خلفيات بدقة مختلفة، فيرجى تحديد أداة الاقتصاص أسفل الصورة.

اقرأ أيضًا: أفضل تابلت سامسونج للدراسة والترفيه والألعاب في جميع الفئات

موقع HDWallpapers 

يوفر هذا الموقع خلفيات HD عالية الجودة (بما في ذلك الصور الجديدة) في العديد من الفئات والأقسام مختلفة فإذا كنت ترغب في تنزيل الخلفيات بدقة معينة، يمكنك تنزيلها من أحد الخيارات المتوفرة في صفحة تنزيل الصور.

وقم بتنزيل خلفيات HD المجانية واختر من بين آلاف الخلفيات والتي تأتي بالدقة التي تحتاجها لجهاز الكمبيوتر أو iPhone أو جهاز Android. قم بتنزيل ومشاركة الآلاف من الخلفيات لكن العيب الوحيد لهذا الموقع هو أنه عليك الانتظار لمدة 10 ثوانٍ لتحميل خلفية الشاشة، لذلك إذا كنت ترغب في تنزيل صور متعددة في وقت واحد، فقد لا يكون هذا الموقع هو الخيار الأفضل.

قد يهمك أن تقرأ: ما هي أفضل مجالات العمل الحر وكيف تعمل بها عن بعد وتحقق دخلًا ممتازًا

موقع WallpapersWide

يحتوي موقع WallpapersWide على آلاف الصور عالية الدقة التي يمكنك تنزيلها ما عليك سوى تحريك مؤشر الفأرة فوق الصورة والنقر فوق السهم الذي يظهر للتنزيل مباشرة. ويحتوي هذا الموقع على خلفيات مجانية للشاشة الكبيرة وخلفيات ذات شاشة كاملة وخلفيات عالية الدقة العالية كما أنه يحتوي على خلفيات لكافة الأجهزة المحمولة. تنتظرك العديد من الفئات المختلفة لاستكشافها. ويمكنك حتى فرز الصور حسب الدقة والتاريخ وما إلى ذلك.

موقع Superbwallpapers

بغض النظر عن دقة الشاشة الموجودة في هاتفك، سيوفر موقع الويب هذا سلسلة من الخلفيات لسطح مكتب Windows أو الهاتف الذكي لذلك هذا هو أفضل مكان للعثور على الخلفية التي تبحث عنها.

47+] Beautiful City Wallpapers on WallpaperSafari

كتابة: سهيلة صلاح — مراجعة وتحرير: مصطفى عاشور
محتوى المقال يعبر عن رأي الكاتب وليس عن رأي العربي.نت
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد