أسعار كاميرات كانون وكيف تختار أفضل إصدار مناسب لك في 2022

0 176

أسعار كاميرات كانون تعتبر من أهم الأمور التي يقوم عشاق التصوير بالبحث عنها، حتى يتمكنوا من التعرف على قيمة الكاميرات الموجودة في السوق المحلي والعالمي من أكبر شركات إنتاج الكاميرات حول العالم، حيث أن شركة كانون تعتبر من أهم وأبرز الشركات التي لها تاريخ طويل للغاية في صناعة كاميرات التصوير للمحترفين والمبتدئين بعدد كبير جداً من المواصفات والمميزات التي تحتوي عليها.

تعمل شركة كانون على التحديث بصورة مستمرة من الكاميرات البروفيشنال التي تقوم بإنتاجها، حتى تواكب تطورات العصر الحديث. وتوفر كافة الأمور التي يحتاج لها المصور، تختلف الكاميرات فيما بينها في جودة الإضاءة وظروف التصوير والهدف المرغوب اقتنائها من أجله، فمن يقوم بتصوير الأفراد ليس مثل من يقوم بتصوير الظواهر الطبيعية، ليس مثل من يقوم بتصوير الأحداث والفيديو.

ومن الجدير بالذكر أن كل كاميرا من الكاميرات المحترفة من شركة كانون لها مواصفات خاصة بها. وبناءً على ذلك فإن أسعار كاميرات كانون متفاوتة بناءً على ما تحتوي عليه من ميزات. ولكن تتفق جميعها بأنها من أفضل الأنواع التي تنافس على الصعيد المحلي والعالمي. ومن خلالنا نقدم إليكم جميع المعلومات حول كاميرات كانون وأسعارها في السوق.

قد تحب أن تقرأ أيضاً: كل ما تحتاج معرفته عن التسويق الإلكتروني في عام 2022

أسعار كاميرات كانون

قبل الحديث عن أسعار كاميرات كانون، يجب علينا أولاً الإشارة إلى العديد من الأمور التي يجب على المستخدم الاهتمام بها، قبل الشروع في شراء الكاميرا التي يرغب فيها. ومن أهمها عدد الميجا بيكسل التي تتضمن عليها الكاميرا، فابتداءً من 8 ميجا بيكسل تعتبر الكاميرا جيدة للغاية. وسوف ينتج عنها عدد من الصورة الممتازة. وفي حالة إن كان المشتري من المصورين المحترفين، يمكنه اختيار عدد ميجا بيكسل أعلى بكثير، ابتداءً من خمسة عشر ميجا بيكسل فأعلى، لأنها يحتاج إلى طباعة الصورة بأحجام كبيرة، مثل الإعلانات الضخمة الموجودة في الشوارع.

كما أنه من الضروري أن يقوم المصور بالاهتمام بحجم شاشة العرض الموجودة في الكاميرا، حيث أنه من الضروري أن تكون كبيرة، حتى تساعده في مشاهدة الصورة بصورة جلية أثناء تصويرها. ويراعى أن تكون دقيقة للغاية. ومن الجدير بالذكر أن أغلب الكاميرات الموجودة حالياً في الأسواق تتضمن على شاشة العرض بحجم 2 بوصة. وذلك المقاس يعتبر صغير نوعاً ما، لذلك يجب اختيار حجم أكبر من ذلك.

اقرأ أيضًا: مميزات مكالمات فيديو فيس تايم على آيفون وآيباد وكيفية استخدامها

نصائح هامة عند شراء كاميرا كانون

عندما يقوم المصور بالبحث عن كاميرا بروفيشنال من كاميرات كانون، من الضروري الاهتمام بعامل التقريب Zoom. والذي ترجع له مهمة تكبير الصورة وتقريبها. والذي يعتبر من أحدث التقنيات في التصوير الاحترافي. ومن خلاله يتم الاعتماد على تقنية التصوير الذكي، فعن طريق تقنية الزووم من الممكن العمل على التقريب الرقمي أو البصري، أو تكبير أحد أجزاء الصورة، من خلال الكاميرا أو أحد البرامج المتخصصة في تعديل الصورة. ويتم الحصول على تلك البرامج من خلال جهاز الكمبيوتر للتعديل على الصور في بعض الأمور التي تحتاج إلى ذلك.

كما يجب على المصور الأخذ بعين الاعتبار مجموعة الكماليات التي تحتاج لها الكاميرا. وأن لا يغفل عنها عند النظر إلى أسعار كاميرات كانون، فتلك الكماليات يجب شراؤها مع الكاميرا. ويجب العمل على تحديد ميزانية خاصة بها. ومن الجدير بالذكر أن أغلب الكاميرات من كانون تعمل ببطاريات قلم بنوع AA. وننصحكم بضرورة الاعتماد على بطاريات Energizer قوة 2500 أمبير، للحفاظ على عمر البطارية وحمايتها من التلف.

قد تحب أن تقرأ أيضاً: كل ما تريد معرفته عن الشحن اللاسلكي وكيف يعمل وكيفية الاستفادة منه

الأسعار في المقال تقريبية، وهي بتاريخ 25 أكتوبر 2021، قريبًا يشارككم العربي.نت روابط شراء مباشرة مع خصومات وعروض مميزة👌

 

كاميرا كانون EOS 5D Mark IV

تتميز الكاميرا بأنها تحتوي على جهاز الاستشعار بدقة 30.4 ميجا بيكسل نوعه CMOS. وحجم الشاشة فيها 3.2 بوصة، تعمل بخاصية اللمس. ويمكنها تصوير الفيديو بجودة 4K، كما يمكنها الاتصال بالواي فاي. ومن الممكن ضبط التلقائي الخاص بالصورة على 61 نقطة AF، يبلغ سعر هذه الكاميرا في مصر حوالي 40 ألف جنيه.

كاميرا كانون EOS R

تتسم تلك الكاميرا بأنها تحتوي على جهاز الاستشعار بدقة 30.4 ميجا بيكسل نوعه CMOS. وحجم الشاشة فيها 3.15 بوصة، تعمل بخاصية اللمس. ويمكنها تصوير الفيديو بجودة 4K، كما يمكنها الاتصال بالواي فاي. ويبلغ سعر هذه الكاميرا في مصر حوالي 34.75 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: دليلك الكامل حول نظام iOS 15 وأهم المميزات والخواص التي يحملها لهواتف آيفون

كاميرا كانون EOS 6D

تحتوي الكاميرا على جهاز الاستشعار بدقة 20.2 ميجا بيكسل نوعه CMOS الثنائي، تحتوي الكاميرا على العديد من العدسات بأحجام مختلفة، تتراوح بين 24 ملم حتى 105. ويمكنها تصوير الفيديو بجودة 1080 بيكسل، كما يمكنها الاتصال بالواي فاي والـGPS، كما يمكن التحديث من إطار الكاميرا 60 فريم في الثانية. وتحتوي على معالج من نوع ديجيك +5، الذي يمكنكم من معالجة الصور والتحسين منها بصورة عالية للغاية يبلغ سعر هذه الكاميرا في مصر حوالي 19.4 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: كيفية زيادة متابعي تيك توك بشكل شرعي في 2022 وتحقيق الشهرة على TikTok

كاميرا كانون EOS 6D MARK II

تتميز الكاميرا بأنها تحتوي على جهاز الاستشعار بدقة 26.2 ميجا بيكسل من نوع CMOS، أقصى حد للوضوح في الصور الناتجة عن هذه الكاميرا هو 4160* 6240. ويمكنها تصوير الفيديو بجودة 1080 بيكسل، كما يمكنها الاتصال بالواي فاي والـ GPS والـ NFC، كما يمكن التحديث من إطار الكاميرا 60 فريم في الثانية. وتحتوي على معالج من نوع ديجيك 7 الذي يمكنكم من معالجة الصور والتحسين منها بصورة عالية للغاية. ويبلغ مستوى نظام التركيز التلقائي 45 نقطة، يبلغ سعر هذه الكاميرا في مصر حوالي 23.85 ألف جنيه.

 

قد تحب أن تقرأ أيضاً: كيفية إعداد سيرة ذاتية احترافية: ماذا تكتب في السيرة الذاتية وماذا لا تكتب

كاميرا كانون EOS 77D EF-S 18-135mm F3.5-5.6 IS USM lens

تتسم تلك الكاميرا بأنها تحتوي على جهاز الاستشعار بدقة 24.2 ميجا بيكسل من نوع CMOS. وتحتوي على عدسة 135- 18 ملم إف و3.5- 5.6 ISUSM. ويمكنها تصوير الفيديو بجودة 1080 بيكسل، كما يمكنها الاتصال بالواي فاي والـ GPS، كما يمكن التحديث من إطار الكاميرا 60 فريم في الثانية. وتحتوي على معالج من نوع ديجيك 7 الذي يمكنكم من معالجة الصور والتحسين منها بصورة عالية للغاية. ويبلغ مستوى نظام التركيز التلقائي 45 نقطة، الكاميرا مزودة بشاشة تعمل بتقنية اللمس بحجم 3 بوصات، يبلغ سعر هذه الكاميرا في مصر حوالي 18 ألف جنيه.

 

أسعار كاميرات كانون: كاميرا كانون EOS 90D

تحتوي تلك الكاميرا على جهاز الاستشعار بدقة 32.5 ميجا بيكسل من نوع CMOS. وتحتوي على عدسة 135- 18 ملم إف و3.5- 5.6 ISUSM. ويمكنها تصوير الفيديو بجودة 1080 بيكسل وتقنية الـ4K، كما يمكنها الاتصال بالواي فاي والـ GPS. وتحتوي على معالج من نوع ديجيك 8 الذي يمكنكم من معالجة الصور والتحسين منها بصورة عالية للغاية، الكاميرا مزودة بشاشة تعمل بتقنية اللمس بحجم 3 بوصات، يبلغ سعر هذه الكاميرا في مصر حوالي 27.5 ألف جنيه.

 

كاميرا كانون EOS 80D 18 – 55mm IS STM Lens Kit

تتسم تلك الكاميرا بأنها تحتوي على جهاز الاستشعار بدقة 24.2 ميجا بيكسل من نوع CMOS الثنائي. وتحتوي على عدسة 55- 18 ملم أف. ويمكنها تصوير الفيديو بجودة 1080 بيكسل، كما يمكنها الاتصال بالواي فاي. ويمكن التحديث من إطار الكاميرا 60 فريم في الثانية. وتحتوي على معالج من نوع ديجيك 6 الذي يمكنكم من معالجة الصور والتحسين منها بصورة عالية للغاية، الكاميرا مزودة بشاشة تعمل بتقنية اللمس بحجم 3 بوصات، يبلغ سعر هذه الكاميرا في مصر حوالي 18.3 ألف جنيه.

 

قد تحب أن تقرأ أيضاً: كيفية استخدام تطبيق جوجل درايف باحترافية على جميع الأجهزة في 2022

كاميرا كانون EOS 77D EF-S 18-55mm F4-5.6 IS STM lens

تحتوي تلك الكاميرا على جهاز الاستشعار بدقة 24.2 ميجا بيكسل من نوع CMOS الثنائي. وتحتوي على عدسة 55- 18 ملم DSLR. ويمكنها تصوير الفيديو بجودة 1080 بيكسل، كما يمكنها الاتصال بالواي فاي والـ GPS والبلوتوث، يمكن للكاميرا التحديث بمعدل إطار 60 فريم في الثانية. ونظام التركيز التلقائي 45 نقطة، الكاميرا مزودة بشاشة تعمل بتقنية اللمس بحجم 3 بوصات، يبلغ سعر هذه الكاميرا في مصر حوالي 13.5 ألف جنيه.

 

أسعار كاميرات كانون: كاميرا كانون EOS 250D

تتضمن تلك الكاميرا على جهاز الاستشعار بدقة 24.1 ميجا بيكسل من نوع CMOS الثنائي. وتتيح تقنية الزوم البصري بمعدل 3.3X. ويمكنها تصوير الفيديو بجودة 1080 بيكسل، كما يمكنها الاتصال بالواي فاي، يمكن للكاميرا التحديث بمعدل إطار 60 فريم في الثانية، الكاميرا مزودة بشاشة تعمل بتقنية اللمس بحجم 3 بوصات، يبلغ سعر هذه الكاميرا في مصر حوالي 10.5 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: كل ما تحتاج معرفته عن فيسبوك ماسنجر وكيفية تنزيل ماسنجر واحتراف استخدامه

 

كاميرا كانون EOS 800D EF-S 18-55mm F4-5.6 IS STM lens

تحتوي تلك الكاميرا على جهاز الاستشعار بدقة 24.2 ميجا بيكسل من نوع CMOS الثنائي. وتحتوي على عدسة 55- 18 ملم ISSTM بالبعد البؤري. ويمكنها تصوير الفيديو بجودة 1080 بيكسل، كما يمكنها الاتصال بالواي فاي والـ GPS والبلوتوث والـ NFC، يمكن للكاميرا التحديث بمعدل إطار 60 فريم في الثانية. ونظام التركيز التلقائي 45 نقطة، الكاميرا مزودة بشاشة تعمل بتقنية اللمس بحجم 3 بوصات، يبلغ سعر هذه الكاميرا في مصر حوالي 11.3 ألف جنيه.

 

كاميرا كانون EOS M50 EF-M 15-45mm F3.5-6.3 IS STM lens

تحتوي تلك الكاميرا على جهاز الاستشعار بدقة 24.1 ميجا بيكسل من نوع CMOS APS-C. وتحتوي على عدسة EF-M 15-45mm F3.5-6.3 IS STM. ويمكنها تصوير الفيديو بجودة 4K، كما يمكنها الاتصال بالواي فاي والـ NFC، الكاميرا مزودة بشاشة تعمل بتقنية اللمس بحجم 3 بوصات، يبلغ سعر هذه الكاميرا في مصر حوالي 10.3 ألف جنيه.

 

كاميرا كانون Canon EOS M5 Mirrorless DSLR with EF-M 15-45mm F3.5-6.3 IS STM lens Kit

تحتوي تلك الكاميرا على جهاز الاستشعار بدقة 24.2 ميجا بيكسل من نوع CMOS APS-C. وتحتوي على عدسة EF-M 15-45mm F3.5-6.3 IS STM LENS KIT. ويمكنها تصوير الفيديو بجودة 1080 بيكسل. وتحديث الإطار بمعدل 60 فريم في الثانية، كما يمكنها الاتصال بالواي فاي والـ NFC، الكاميرا مزودة بشاشة تعمل بتقنية اللمس بحجم 3.2 بوصة، يبلغ سعر هذه الكاميرا في مصر حوالي 10.3 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: أفضل سماعات سوني للهواتف الذكية أو الحاسب الشخصي في 2022

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد