كيفية زيادة متابعي تيك توك بشكل شرعي في 2022 وتحقيق الشهرة على TikTok

0 102

مع 689 مليون مستخدم نشط عالميًا اعتبارًا من يناير 2021، أصبح الجميع وجهاتهم على تيك توك. يمكن أن يكون وجود متابعين كثيرون من خط مباشر إلى جمهورك الذي تستهدفه لنشاطك التجاري. وهو ذلك الاتصال الذي يحلم به أغلب خبراء التسويق، لذا فإن تأكدك من أن جمهورك يجدك بسهولة هو أمر أساسي إذا كنت ترغب في أن تغوص في التيك توك.

لذا، كيف تجعل نفسك قابلاً للعثور عليه؟ والأفضل من ذلك، متابعة؟

تنبيه: إنه ليس بهذه البساطة. إذا كان الأمر كذلك، لكنا قد أصبحنا جميعًا نمتلك متابعين بالملايين الآن. ولا تخدعك التطبيقات التي تتيح شراء برامج التتبع والمتابعين المزيفين. سوف يؤدي هذا الأمر فقط إلى إرضاء غرورك ولن يفيدك شيئًا من أجل الوعي الخاص بعلامتك التجارية.

سوف توضح لك النصائح التالية كيف تحصل على الكثير من المتابعين على تيك توك بطريقة شرعية. كما سنرى بعض الاستراتيجيات الفعالة ويمكنك أن تستخدمها لكي تحصل على المزيد من متابعين Tik Tok.

قد تحب أن تقرأ: كيفية إعداد سيرة ذاتية احترافية: ماذا تكتب في السيرة الذاتية وماذا لا تكتب

كيفية زيادة متابعين تيك توك بشكل شرعي

للاستفادة الكاملة من تيك توك، فأنت بحاجة إلى وجود TikTok قوي. كلما زاد جمهورك على تيك توك، كلما زادت فرصك التي سوف تتاح لك لزيادة المعرفة بالعلامة التجارية الخاصة بك والحصول على عملائك المحتملين. لقد ذهبت تلك الأيام التي كان يتم فيها استخدام متابعين مزيفين وجمهور غير شرعي. وحان الوقت لتعلم استراتيجيات كي تساعدك على اكتساب جمهور متابعين حقيقيين على تيك توك.

لكن قد تتساءل، ما هو تيك توك ولماذا أحتاجه لتحقيق حلمي في أن أصبح مشهورًا؟ ببساطة Tik Tok هي الشبكة الاجتماعية للمستقبل. وفقًا لمتخصصي التسويق والإعلان، بالإضافة إلى ذلك، فإن المؤثرين ينمون بسرعة فائقة والطبيعة الممتعة والشبابية للشبكة الاجتماعية قد تجاوزت الحدود مع أكثر من 500 مليون مستخدم نشط تتراوح من الصين الأصلية إلى المعجبين الغربيين.

بعد كل شيء، من الذي لا يريد أن يتم الاعتراف به لأنه يتصرف وكأنك تغني أغانيك المفضلة؟ أو للقيام بخدعة لا يستطيع أي شخص آخر في العالم القيام بها.

هذا ما يدور حوله تيك توك

مقاطع فيديو قصيرة تصل مدتها إلى 15 ثانية والتي يمكنك إضافة عناصر لا حصر لها مثل المرشحات والملصقات التي تُظهر فيها صفاتك، مع قليل من الموهبة والفكاهة، المزيج المثالي لجذب الجمهور الرئيسي من الشبكة الاجتماعية: المراهقون بمعايير جودة محددة جيدًا.

أخيرًا، العنصر الأخير في محتوى تيك توك الناجح هو التحرير الخالي من العيوب. لا داعي للقلق، فأنت لست بحاجة إلى أن تكون متخصصًا في برامج تحرير الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو جذابة، حيث يتضمن التطبيق نفسه أداة تحرير بسيطة يمكن لأي شخص البدء في استغلالها.

قد تحب أن تقرأ: كيفية استخدام تطبيق جوجل درايف باحترافية على جميع الأجهزة في 2022

10 خطط لكسب متابعين على تيك توك

في الأساس، لكي تنجح كمؤثر على تيك توك وعلى الشبكات الاجتماعية الأخرى، من الضروري أن تركز جهودك على ثلاث ركائز: كن مختلف. وكن فريد. وقدم محتوى عالي الجودة لم يسبق له مثيل من قبل.

اتبع المؤثرين الأكثر شهرة على تيك توك 

على الرغم من أنها استراتيجية بسيطة، إلا أن إمكاناتها هائلة، لأنك بهذه الطريقة ستجذب انتباه المستخدمين الأكثر نفوذاً للحصول على المزيد من المتابعين على تيك توك.

أولا وقبل كل شيء، يجب عليك تحديد أكثر المؤثرين نجاحًا في تيك توك في مكانتك. والبدء في متابعتهم وإلغاء متابعتهم حتى تجعلهم يتابعونك، بعد عدة محاولات، سيرون ملفك الشخصي وإذا أعجبهم ما يرونه، فسوف يتابعونك بالتأكيد.

اجعل ملفك الشخصي جذابًا

عندما يتعلق الأمر بالحصول على متابعين على تيك توك، فإن كل التفاصيل، مهما كانت صغيرة فهي مهمة: من صورة ملفك الشخصي أو اسم المستخدم أو المعلومات الشخصية التي تعرضها، يمكنهم جعل المزيد من الأشخاص يزورون ملفك الشخصي ويريدون العودة إليه.

سيكون من الصعب تذكر اسم المستخدم الطويل ولن يساعدك في التعرف عليه. اختر اسم مستخدم قصيرًا وجذابًا ومميزًا. وقبل كل شيء، تجنب استخدام أسماء مستخدمين مختلفة بين حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

في وصف ملفك الشخصي، حاول شرح نوع مقاطع الفيديو التي سيتمكنون من رؤيتها في ملفك الشخصي. يجب أن تكون محددًا قدر الإمكان، على سبيل المثال: بالإضافة إلى القول بأنك تنشئ مقاطع فيديو للتمارين الرياضية، اذكر أنك تمارس اليوجا أو التمارين الرياضية. سيساعدك هذا في الوصول إلى فئة محددة من المستخدمين ذوي الأذواق المحددة والمحددة جيدًا.

اقرأ أيضًا: كل ما تحتاج معرفته عن فيسبوك ماسنجر وكيفية تنزيل ماسنجر واحتراف استخدامه

المشاركة في التحديات

دائمًا ما تكون وسائل التواصل الاجتماعي في حالة تغير مستمر، لذا فإن أول ما يجب فعله هو متابعة أحدث الاتجاهات على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة المحتوى المشهور في الوقت الحالي. تعد التحديات خيارًا رائعًا للمحتوى للحصول على متابعة على تيك توك، حيث تتضمن الغناء والرقص على أغنية مشهورة. بعد كل شيء، هذه المنصة مخصصة بشكل رئيسي لمقاطع الفيديو الموسيقية.

انشر مقاطع تيك توك في منصات أخرى

إذا كنت تريد أن تكون أحد أفضل المؤثرين على تيك توك، فلا يجب أن تقتصر على حساب واحد على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لن تتمكن من الوصول إلى الجمهور على Facebook أو YouTube أو Instagram.

تعد إدارة الحسابات على العديد من الشبكات الاجتماعية التي تحمل الاسم نفسه طريقة فعالة لبناء سمعتك على الإنترنت. هذا يعني أنه بمجرد رؤية اسمك على أحد الأنظمة الأساسية، فسوف يتذكرونه ويبدأون في متابعتك على منصة أخرى.

قد تحب أن تقرأ: دليلك الكامل حول نظام iOS 15 وأهم المميزات والخواص التي يحملها لهواتف آيفون

التعاون مع المؤثرين الآخرين على تيك توك

مثل كل شيء تقريبًا في الحياة، عندما يتعلق الأمر بالحصول على متابعين على تيك توك، تكون المتعة أكثر وأفضل إذا كنت بصحبة. يمكن أن يكون لتصوير مقطع فيديو تعاوني تأثير إيجابي على حجم قاعدة المعجبين لديك. ولكن تذكر أن اختيار الأشخاص الذين تعمل معهم أمر مهم!

قد لا يهتم مؤثرو تيك توك الذين لديهم بالفعل عدد كبير من المتابعين بالتعاون معك إذا كان عدد المتابعين لديك أقل من عددهم. من ناحية أخرى، يجب على الأشخاص الذين تختار العمل معهم مشاركة شغفك بنوع الفيديو الذي يأملون في إنشائه. أعني، لا جدوى من دعوة شخص ما للقيام بالكوميديا إذا كان اهتمامك بالموضة.

لإنشاء مقاطع فيديو تعاونية، استخدم خيار Tik Tok’s Duet. والذي يوفر لك طريقة سهلة لإنشاء فيديو موسيقي مع شخص يشاركك ذوقك في الموسيقى.

استخدم تطبيقات التحرير لإنشاء مقاطع فيديو أفضل

لم تعد بحاجة إلى أن تكون خبيرًا أو تستخدم برنامجًا احترافيًا لتحرير الفيديو لتحرير المحتوى، حيث توجد العديد من تطبيقات تحرير الفيديو لنظامي التشغيل Android و iOS مع ما يكفي من الفلاتر والتأثيرات لإنشاء مقطع فيديو آسر.

بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك تيك توك بإزالة جميع الأجزاء غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو التي قمت بتسجيلها ولديه مكتبة واسعة من المؤثرات المرئية. ومع ذلك، فإنه يفتقر إلى بعض خيارات تحرير الفيديو الأكثر تقدمًا. لتحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك، نوصي بتطبيقات Video Star أو Triller أو MuStar. والتي تقدم مجموعة واسعة من أدوات تحرير الفيديو من تيك توك.

كن فريدًا ومبتكرًا

للحصول على متابعين على تيك توك بشكل طبيعي، يجب عليك أولاً أن تجد أسلوبك الخاص، لأنك إذا حاولت فقط تقليد المحتوى الذي ينتجه منشئو المحتوى الآخرون، فلن تجد علامتك التجارية أبدًا. للقيام بذلك، اختر الموضوعات التي تثير شغفك ولا تتبع الاتجاهات فقط، لأن المحتوى الذي تنتجه قد يبدو عامًا.

كن مختصرا وموجزًا

على الرغم من أن تيك توك لا يسمح لك بتسجيل مقاطع الفيديو التي تدوم أكثر من ستين ثانية، فلا يوجد حد زمني لمقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها على حسابك وبهذه الطريقة يمكنك استخدام تطبيق الكاميرا الخاص بجهازك المحمول لإنشاء مقاطع فيديو تدوم أكثر من دقيقة.

الجدير بالذكر أنه كلما طالت مدة الفيديو، سيقل عدد المشاهدين الذين سيشاهدونه بالكامل. هذا هو السبب في أنه يجب عليك الالتزام بحد الدقيقة الواحدة للتأكد من أن متابعيك يروهم من البداية إلى النهاية.

قد تحب أن تقرأ: مميزات مكالمات فيديو فيس تايم على آيفون وآيباد وكيفية استخدامها

استمتع

كيف تتوقع أن يستمتع الآخرون بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك، إذا لم يكن لديك متعة في صنعها؟ استمتع بكل ثانية تقضيها أمام الكاميرا وتقدم عرضًا جيدًا. هذا سيجعل المشاهدين يرغبون في رؤية المزيد.

لا يوجد دليل محدد للنجاح الفوري في أن تصبح أحد أفضل المؤثرين على تيك توك. ولكن التركيز على أدائك وتذكر أن تكون ممتعًا في جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك سيساعدك على اكتساب متابعة على Tik Tok.

نشر محتوى جديد في ساعات السحر

سيؤدي تحميل مقاطع فيديو جديدة مرتين يوميًا إلى كسب متابعة على تيك توك وتحسين عرض المحتوى الخاص بك. لكن من المهم أن تنشرها في الأوقات السحرية، أي في الوقت المناسب.

ساعات السحر لكي تنشر محتواك على تيك توك وتضمن أن يجدك المثير هي بين الساعة 11 صباحًا و 5 مساءً، أو حسب ما يكون من المتوقع أن يستخدم المتابعون والأصدقاء تطبيق تيك توك. ولمعرفة الوقت المثالي لتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك، يجب أن تعرف جمهورك جيدا. وكم مرة يستخدمون التطبيق وفي أيضًا في أي وقت يستخدمونه. وبهذه الطريقة، يمكن إنشاء تقويم لمواعيد النشر هذا لتجنب نشر مقاطع الفيديو خلال أوقات معينة من اليوم حيث يكون تعرضها للجمهور منخفضًا.

قد تحب أن تقرأ: أفضل سماعات سوني للهواتف الذكية أو الحاسب الشخصي في 2022

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد