ما هو تطبيق الأسطورة TV وكيف حقق هذا النجاح وكيف يمكنك تحميله

0 146

فى الفترة الاخيرة خطف تطبيق الأسطورة TV الأنظار من جميع تطبيقات مشاهدة المباريات عبر الإنترنت. وذلك بفضل العديد من المميزات الموجودة فى برنامج الأسطورة، فهو ليس البوابة الذهبية لمشاهدة المباريات المشفرة مجانا عبر الهاتف الذكى أو الشاشة الذكية فقط. ولكن أيضا بسبب تنوع المحتوى الذي يمكنك الإستمتاع به من أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية وعالمية.

كما حصد تطبيق الأسطورة TV آلاف التحميلات،كما حظى التطبيق بنسبة رضا عالية بين أوساط المستخدمين بسبب توفيره البث المباشر لجميع المباريات المحلية والعالمية المشفرة والمفتوحة، كما لم يغفل التطبيق عن الترفيه حيث يعتبر التطبيق منصة ترفيهية متكاملة ومجانية.

اقرأ أيضًا: أفضل أجهزة الراوتر من حيث الاعتمادية والأداء والسرعة في عام 2022

ما هو برنامج الاسطورة TV؟

تطبيق الأسطورة TV اكتسب شهرته كونه تطبيق لمشاهدة جميع المباريات المحلية والعالمية المشفرة وحتى المفتوحة عبر الإنترنت. ولكن فى حقيقة الأمر أن تطبيق تطبيق الأسطورة TV يوفر إطلالة شاملة على مختلف أنواع الفنون والترفيه من أفلام عربية واجنبية ومسلسلات هندية وتركية ومصرية وعالمية، عندما نضيف على التنوع الهائل فى المحتوى حقيقة أن البرنامج يوفر جميع أنواع الجودة من SD إلى HD إلى  FHD وبالتالي فإن تطبيق تطبيق الأسطورة TV مناسب لجميع سرعات الإنترنت. كما يتميز تطبيق تطبيق الأسطورة TV  متاح للتحميل المجاني عبر الإنترنت. ويوجد منه نسخ تعمل على الشاشات الذكية.

كيف حقق الأسطورة TV هذا النجاح الكبير؟

يقف خلف تطبيق الأسطورة TV فريق عمل قوي يقوم بتحديث السيرفرات بإستمرار. ومع نزول العديد من التحديثات لبرنامج تطبيق الأسطورة  TV يظل البرنامج متربعا على عرش تطبيقات لمشاهدة المباريات المشفرة عبر الإنترنت، كما أن تطبيق الأسطورة TV  هو النافذة الأكثر تميزا لدخول عالم الترفيه المجاني بكل أنواعه.

ويوفر تطبيق الأسطورة TV  خدمة مواعيد المباريات. ويعطى تنبيهات بالأحداث الهامة. وبالتالى لا تحتاج لأي تطبيق آخر، فإن تطبيق الأسطورة  TV يوفر لعشاق المباريات كل ما يحتاجونه من أخبار ومواعيد المباريات، فضلا عن بث المباريات نفسها بجودات مختلفة تناسب كل سرعات الإنترنت.

وشهدت المسلسلات والأفلام سواء العربية أو الأجنبية نموا مطردا فى أعداد عشاقها خصوصا بسبب جائحة الكورونا التي جعلت فترات الجلوس في البيت طويلة. وبدلا من ملل المشاهدة في التلفزيون، يمكنك مشاهدة كل ما تحتاجه من أفلام ومسلسلات على تطبيق الأسطورة TV

كما يعانى الكثير من الناس من سوء خدمة الإنترنت فى بلدانهم، مما يجعل مشاهدة المباريات المشفرة عبر الإنترنت مجانا تجربة مزعجة جدا،ولكن بفضل تطبيق الأسطورة TV يمكنك الاستمتاع بمباريات فريقك المفضل بدون الخوف من انقطاع البث. وذلك لأن التطبيق يمنحك إختيار جودة البث حسب جودة الانترنت لديك.

اقرأ أيضًا: أفضل كيبورد جيمنج مناسب لجميع الاستخدامات وكيف تختار الأنسب لك

أنواع المحتوى الرياضى التى يوفرها تطبيق الأسطورة TV

الدوريات الأوروبية: من أشهر الدوريات الأوربية التي يوفرها تطبيق الأسطورة TV، مباريات الدورى الأسبانى الإيطالى والإنجليزى. والألمانى.

البطولات القارية: وهي التي يمكن مشاهدتها على تطبيق الأسطورة TV: كأس العالم. كأس العالم للأندية. وكأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الإفريقية.

البطولات المحلية: يمكنك مشاهدة مباريات جميع الأندية المصرية المشفرة مجانا عبر تطبيق الأسطورة TV مجانا فى بطولة دورى الأبطال وكذلك بطولات الكؤوس الإفريقية.

الميزة الأكثر أهمية فى تطبيق الأسطورة TV  هو أنه يضعك في قلب زخم الأحداث والمباريات الرياضية الهامة. وذلك عبر جدول المباريات و ميزة التنبيه، حتى لو فاتتك مباراة فريقك المفضل فيمكنك مشاهدة الأهداف ومعرفة النتيجة من داخل التطبيق نفسه دون أن تكلف نفسك عناء تصفح الكثير من المواقع الأخرى، يمكنك ببساطة اعتبار تطبيق الأسطورة TV مكانك المفضل بين جميع استادات العالم. وتذكرتك الذهبية لتكون في قلب المتعة والإثارة الرياضية.

المحتوى الترفيهي على الأسطورة TV

يوفر تطبيق الأسطورة TV تجربة ترفيه كاملة ومجانية واستثنائية، فضلا عن البث المباشر لقنوات OSN، يمكنك الإستمتاع بمكتبة شاملة ومتجددة من المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية. وتتجلى أهمية هذه الميزة فى التخلص من إزعاج الإعلانات والفواصل الطويلة عند مشاهدة الأفلام والمسلسلات فى التلفزيون.

,من اهم المزايا الرائعة فى التطبيق وجود أفلام ومسلسلات جديدة لم تتم إذاعتها بعد في التلفزيون.

كما يتميز فريق عمل تطبيق الأسطورة بمتابعة كل ما هو جديد فى عالم الترفيه. وتوفيره بشكل سريع على التطبيق، مما يعكس القيمة الفريدة التي يوفرها التطبيق لمستخدميه.

اقرأ أيضًا: أسعار كاميرات كانون وكيف تختار أفضل إصدار مناسب لك في 2022

هل يمكن تشغيل برنامج الأسطورة على الشاشات الذكية؟

نعم، يوجد إصدار من تطبيق الأسطورة يعمل على الشاشات الذكية مثل شاشات سامسونج و ال جي, و توشيبا وغيرها من Smart TV، كما يوجد إصدار يعمل على التى فى بوكس Android TV BOX

هل يمكن تشغيل برنامج الأسطورة على الكمبيوتر؟

نعم. ولكن تحتاج في البداية لتشغيل برنامج محاكيات الأندرويد ومحاكيات الأندرويد هي برامج تجعل التطبيقات التى تعمل على الأندرويد تعمل على الكمبيوتر. وبعدما أصبح نظام تشغيل الأندرويد مسيطرا على ساحة الهواتف الذكية، نمت صناعة برامج محاكيات الأندرويد، للاستفادة من الثورة الهائلة في عدد التطبيقات التي تعمل عليه. وكانت المحصلة مجموعة من محاكيات الأندرويد وهي برامج يمكنها تشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر.

يعتبر برنامج بلوستاك هو أشهر برنامج محاكي للأندرويد على الكمبيوتر، تم تنزيله ما يزيد عن 100 مليون مره، يعطيك محاكي الأندرويد بلو ستاكس تجربة مكتملة لتطبيق الأسطورة على الكمبيوتر، حيث يمكنك الإستمتاع بكل ما يقدمه تطبيق الأسطورة من مزايا سواء بث مباشر للمباريات المحلية والعالمية أو الكم الهائل من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية. ويمكن تحميل تطبيق الأسطورة من موقعه الرسمى، كما يتوافر على الموقع نسخة سمارت تىفى ونسخة للتى فى بوكس

هل يمكن تشغيل تطبيق الأسطورة على الأيفون؟

للأسف لا،كما هو معلوم تعمل أجهزة الآيفون بنظام تشغيل IOS، فى حين أن تطبيق الأسطورة يعمل فقط على أجهزة الأندرويد.

اقرأ أيضًا: كل ما تحتاج معرفته عن التسويق الإلكتروني في عام 2022

كيفية تحميل تطبيق  الأسطورة TV

لا يمكن تشغيل تطبيق التطبيق من جوجل بلاى بسبب فرض قيود تعلق بحقوق ملكية المحتوى من جوجل على التطبيق. وتحتاج للبحث عبر الإنترنت على Ostora TV APK وذلك لأن البرنامج غير متوفر على جوجل بلاى، كذلك تحتاج لخاصية تفعيل خاصية تنزيل تطبيقات من مصادر غير موثوقة. ويمكنك عمل ذلك بالذهاب إلى الإعدادات ثم الأمان ثم السماح بتشغيل تطبيقات من مصادر غير موثوقة.

  • بعد تنزيل التطبيق على الهاتف، قم بالنقر على زر تثبيت. و انتظر قليلا حتي يتم الانتهاء من التثبيت.
  • اضغط على زر فتح لتبدأ في استخدام الأسطورة TV بسهولة.

يجب أولا تشغيل خيار مصادر غير معروفة من إعدادات الهاتف، حتي تستطيع تنزيل التطبيق بنجاح وذلك من خلال الخطوات التالية: الإعدادات ثم  إعدادات الأمان ثم  تفعيل زر مصادر غير معروفة. وذلك حتى تستطيع تثبيت التطبيقات والألعاب من خارج جوجل بلاى.

مميزات التطبيق الأساسية

يتميز التطبيق بالعديد من المزايا الرائعة، التى منحته نصيب الأسد فى ب تطبيقات لمشاهدة المباريات المشفرة مجانا، جنبا إلى جنب مع أحدث وأروع الأفلام والمسلسلات:

1-التطبيق مجانى تماما، ويوفر لك عناء دفع إشتراك شهرى أو سنوى لمشاهدة المباريات المشفرة

2- يتميز التطبيق بصوت رائع ونقى تكتمل به متعة المشاهدة للمباريات المشفرة التى يتم بثها عبر التطبيق.

3- من أهم مميزات التطبيق قدرتك على نقل الصورة من التطبيق إلى شاشة التلفاز، بمجرد الضغط على أيقونة التلفاز وبنفس الطريقة التى تشاهد من خلالها اليوتيوب أو فيديو من التطبيق للتلفاز.

4-القدرة على الحصول على الاستمتاع بالرفاهية المجانية بمشاهدة جميع المباريات المشفرة مجانا التى يتم بثها عبر التطبيق وذلك بغض النظر عن سرعة الإنترنت لديك، لأن التطبيق يوفر البث بمختلف سرعات الإنترنت سواء SD أو HD

5- إمكانية الإستمتاع بجميع مميزات التطبيق على الكمبيوتر أو اللاب توب وذلك من خلال تنزيل أحد محاكيات الأندرويد مثل بلو ستاكس وبعد ذلك تنزيل التطبيق عليه. وتشغيله وبدء متعة المشاهدة.

6- مشاهدة البث المباشر لقنوات BEIN SPORT و OSN  بشكل مجانى تماما.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن الشحن اللاسلكي وكيف يعمل وكيفية الاستفادة منه

مميزات إضافية فى تطبيق الاسطورة TV

ميزة الإشعارات فى التطبيق

من بين المزايا الرائعة التي يحظى بها التطبيق هى ميزة إرسال إشعارات للمستخدمين بكل الأحداث الهامة من مباريات ومسلسلات وأفلام تتم إضافتها، يبقيك التطبيق على إطلاع بكل جديد على الصعيدين الرياضى والفنى.

ميزة التعليق باللغة العربي داخل التطبيق

يفضل عشاق كرة القدم الاستمتاع بمشاهدة المباريات بصوت المعلقين العرب المشهورين، لأن ذلك يرفع من متعة المشاهدة، نظرا لأن تطبيق الأسطورة يعتمد على بث مجموعة القنوات الرياضية الأشهر فى العالم العربى Bein Sport فسوف تتتاح لك متعة الإستمتاع بالتعليق العربى على جميع المباريات المحلية والعالمية.

اقرأ أيضًا: كيفية زيادة متابعي تيك توك بشكل شرعي في 2022 وتحقيق الشهرة على TikTok

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد