تعرف على أفضل هارد SSD بسعر منخفض وأداء عالي في عام 2022

0 104

يبحث العديد من الأشخاص على أفضل أنواع الهارد من نوع ssd وهو ما يوفر تجربة أفضل بكثير من الهارد العادي، بالإضافة إلى أقل سعر ممكن في الأسواق، ومن أجل ذلك يجب عليهم أولاً البحث عن أفضل الأنواع التي تتناسب مع أجهزتهم، والبحث عن كافة المعلومات حول هذا المنتج، وفي الفترة الأخيرة لاحظنا انتشار عدد كبير للغاية من الأنواع المختلفة من الكثير من الشركات، ومن أجل ذلك فإننا اليوم بصدد الحديث عن أفضل هارد SSD الذي يناسب احتياجات المستخدمين المختلفة.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: أفضل شاشات الكمبيوتر في جميع الفئات السعرية وكيفية الاختيار فيما بينها

أفضل هارد SSD لعام 2022

يعتبر الهارد SSD من أهم الأجزاء التي من الضروري أن تتوافر داخل جهاز الحاسب الآلي، والتي يرجع لها وظيفة التخزين والاحتفاظ بالبيانات والمعلومات في الجهاز، حتى يتمكن من استرجاعها بشكل سريع ويتميز الهارد بإنه له القدرة على الاحتفاظ بالعديد من العلومات في سعته التخزينية، التي ترضي مختلف الاحتياجات، ويمكنه نقل البيانات بسرعة 3.5 جيجا بايت في الثانية الواحدة، مما يجعله متفوق للغاية على الإصدار السابق له وهو هارد HDD، مع العلم أن الهارد يأتي بضمان من الشركة المصنعة بمدة تبدأ من ثلاث سنوات حتى خمسة سنوات على عيوب الصناعة.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: دليلك الكامل لشراء لابتوب ابل وأهم المعلومات التقنية التي ستحتاجها في 2022

هارد SSD من Samsung 970 Evo Plus

يعتبر ذلك الهارد من أفضل الأنواع التي تقدمها شركة سامسونج، والتي يعرف عنها أنها تقدم مجموعة كبيرة للغاية من الأجهزة المذهلة في جميع الاستخدامات، ويأتي هارد SSD من سامسونج بسرعة كبيرة للغاية قد تصل إلى 3.5 جيجا بايت في الثانية الواحدة، والتي تعتبر من أسرع المحركات على المستوى العالمي في الوقت الراهن.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: إليك أسهل طريقة لتحميل بوربوينت على الحاسوب وكافة المميزات والعيوب في 2022

مميزات الهارد

يتميز ذلك الهارد بأنه متوفر بالعديد من السعات التخزينية، ومن بينها (250 جيجا بايت، 500 جيجا بايت، 1 تيرابايت، 2 تيرا بايت)، أما عن سرعة القراءة فإنها تصل حتى 3.5 جيجا بايت، وسرعة الكتابة قد تبلغ 3.3 جيجا بايت، يأتي الهارد بضمان خمس سنوات من الشركة المصنعة، وواجهته تعمل على الجيل الثالث بمنفذ PCLE، يمكنكم شراء هذا الهارد بأسعار تبدأ من 70 دولار.

تعرف على أفضل هارد SSD بسعر منخفض وأداء عالي في عام 2022

هارد SSD من WD Black SN750

يعتبر هذا النوع من أهم أنواع الهارد التي تم تخصيصها لنقل الألعاب الإلكترونية. تم إنتاج الهارد من قبل شركة ويسترن ديجيتال، والتي لها دور كبير للغاية في تصنيع أقراص التخزين، والتي تمكنت من إحداث ثورة كبيرة عند إنتاجها للأقراص الثابتة، ويعتبر هذا النوع من أفضل أنواع الهارد SSD، والذي يمكنكم من ممارسة الألعاب الإلكترونية بسرعة عشوائية قد تصل إلى 412.5 ميجا بايت في الثانية الواحدة، وذلك الأمر يعني أنه يقوم بتحميل الألعاب الإلكترونية بسرعة أعلى بكثير من الأوقات السابقة، ويعتبر هذا النوع من أفضل الأنواع في حالة البحث عن قرص خاص بالألعاب الإلكترونية.

مميزات الهارد

يتميز ذلك الهارد بأنه متوفر بالعديد من السعات التخزينية، ومن بينها (500 جيجا بايت، 1 تيرابايت، 2 تيرا بايت)، أما عن سرعة القراءة فإنها تصل حتى 3.4 جيجا بايت، وسرعة الكتابة قد تبلغ 3.0 جيجا بايت، يأتي الهارد بضمان خمس سنوات من الشركة المصنعة، وواجهته تعمل على الجيل الثالث بمنفذ PCLE، يمكنكم شراء هذا الهارد بأسعار تبدأ من 63 دولار.

تعرف على أفضل هارد SSD بسعر منخفض وأداء عالي في عام 2022

هارد SSD من Samsung 970 Pro

عملت شركة سامسونج في الفترة الأخيرة على إجراء تطورات كبيرة للغاية في صناعة الأقراص الثابتة. وعلى الرغم من توافر عدد كبير جداً من الشركات المنافسة. إلا أنها عملت على تقديم هارد SSD يتسم بسرعة عالية للغاية. من الممكن أن تصل إلى 3.5 جيجا بايت في الثانية. مما يجعل من ذلك النوع أهم الأنواع التي تصنيعها في الفترة الحالية، وجدير بثقة المستخدمين واعتمادهم عليه.

مميزات الهارد

يتميز ذلك الهارد بأنه متوفر بالعديد من السعات التخزينية. ومن بينها (512 جيجا بايت، 1 تيرا بايت)، أما عن سرعة القراءة فإنها تصل حتى 3.2 جيجا بايت، وسرعة الكتابة قد تبلغ 2.7 جيجا بايت، يأتي الهارد بضمان خمس سنوات من الشركة المصنعة، وواجهته تعمل على الجيل الثالث بمنفذ PCLE Gen، يمكنكم شراء هذا الهارد بأسعار تبدأ من 160 دولار.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: دليلك الكامل لتحميل جوجل ايرث للكمبيوتر وكافة المعلومات حول ذلك في 2022

تعرف على أفضل هارد SSD بسعر منخفض وأداء عالي في عام 2022

هارد SSD من Toshiba OCZ RD400

يعتبر هذا النوع من أقراص التخزين من أهم وأفضل أنواع هارد SSD، التي قامت شركة توشيبا بإنتاجه في الفترة الأخيرة. مما يعني أنه في حالة الرغبة في اقتناء أحد الهاردات المتعددة الاستخدامات. فإن ذلك النوع هو الاختيار الأمثل، يتوافر ذلك الهارد بأحجام مختلفة للتخزين، كما أنه له إصدارات متعددة. ولذلك في حالة الرغبة في شراء هارد SSD يمكنه نقل البيانات بسرعة خيالية تصل إلى 1 تيرا بايت، فمن الأكيد أن ذلك النوع هو المطلوب.

مميزات الهارد

يتميز ذلك الهارد بأنه متوفر بالعديد من السعات التخزينية. ومن بينها (128 جيجا بايت، 256 جيجا بايت، 512 جيجا بايت، 1 تيرابايت). أما عن سرعة القراءة فإنها تصل حتى 2.6 جيجا بايت، وسرعة الكتابة قد تبلغ 1.5 جيجا بايت. كما يأتي الهارد بضمان ثلاث سنوات من الشركة المصنعة، وواجهته تعمل على الجيل الثالث بمنفذ PCLE Gen، يمكنكم شراء هذا الهارد بأسعار تبدأ من 80 دولار.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: أفضل لاب توب للدراسة والجامعة بسعر منخفض في 2021 وكيفية اختيار لابتوب مناسب

تعرف على أفضل هارد SSD بسعر منخفض وأداء عالي في عام 2022

هارد SSD من Adata XPG SX8200 إصدار M. 2 SSD

يعتبر هذا الهارد من الأقراص الصلبة التي تنتجها شركة Adata الغنية عن التعريف، والذي له عدد كبير من المميزات، ومن أهمها السرعة العالية، ولذلك فإنه في حالة البحث عن هارد قليل في التكاليف وسريع في الأداء، فإن ذلك النوع هو المطلوب بالضبط، من بين آلاف الأنواع التي لها مميزات متعددة.

مميزات الهارد

يتميز ذلك الهارد بأنه متوفر بالعديد من السعات التخزينية، ومن بينها (240 جيجا بايت، 480 جيجا بايت، 960 جيجا بايت)، أما عن سرعة القراءة فإنها تصل حتى 3.2 جيجا بايت، وسرعة الكتابة قد تبلغ 1.7 جيجا بايت، يأتي الهارد بضمان ثلاث سنوات من الشركة المصنعة، وواجهته تعمل على الجيل الثالث بمنفذ PCLE Gen، يمكنكم شراء هذا الهارد بأسعار تبدأ من 58 دولار.

تعرف على أفضل هارد SSD بسعر منخفض وأداء عالي في عام 2022

هارد SSD من Samsung 860 Pro إصدار SATA 3

تمكن ذلك النوع من هارد SSD من إثبات التقدم الكبير الذي توصلت إليه شركة سامسونج العالمية، في تصنيع الأقراص الصلبة، نتيجة لتوفير مساحة كبيرة للغاية من التخزين، التي تصل إلى 4 تيرابايت، فضلاً عن توفير سرعات كبيرة للغاية في النقل، والتي تكاد تكون هي الحد الأقصى من واجهة SATA 3، والتي تتميز بالأمان والثقة، ويعتبر هذا النوع من أهم الأنواع التي يمكن أي شخص الاعتماد عليها.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: لابتوب لينوفو 2022.. الفئات والمواصفات والأسعار المناسبة لكل المستخدمين

مميزات الهارد

يتميز ذلك الهارد بأنه متوفر بالعديد من السعات التخزينية، ومن بينها (256 جيجا بايت، 512 جيجا بايت، 1 تيرابايت، 2 تيرابايت، 4 تيرا بايت)، أما عن سرعة القراءة فإنها تصل حتى 560 ميجا بايت، وسرعة الكتابة قد تبلغ 530 ميجا بايت، يأتي الهارد بضمان خمس سنوات من الشركة المصنعة، وواجهته تعمل على منفذ SATA 3، يمكنكم شراء هذا الهارد بأسعار تبدأ من 86 دولار.

تعرف على أفضل هارد SSD بسعر منخفض وأداء عالي في عام 2022

هارد SSD من Intel 750 Series إصدار U. 2

يعتبر هذا النوع من الأقراص الصلبة من إنتاج شركة إنتل العالمية، والذي يتميز بعدد كبير للغاية من المميزات، ومنها الأحجام الكبيرة وسعة التخزين المتعددة، التي تساهم في نقل البيانات وتلقيها بصورة متتالية ومنظمة للغاية، مع العلم أن سلسلة الهارد SSD من شركة إنتا تأتي مع كابلات خاصة لتوصيل الهارد مع المآزر بورد وتثبيته في جهاز الكمبيوتر، مع العلم أنه من الممكن أ، يتم توصيله من خلال مدخل PCle مع المآزر بورد.

مميزات الهارد

يتميز ذلك الهارد بأنه متوفر بالعديد من السعات التخزينية، ومن بينها (400 جيجا بايت، 800 جيجا بايت، 1.2 تيرا بايت)، يأتي الهارد بضمان خمس سنوات من الشركة المصنعة، وواجهته تعمل على الجيل الثالث بمنفذ PCLE، يمكنكم شراء هذا الهارد بأسعار تبدأ من 370 دولار.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: لابتوب توشيبا بفئات وأنواع متعددة تعرف على المواصفات لاختيار الموديل الأفضل

تعرف على أفضل هارد SSD بسعر منخفض وأداء عالي في عام 2022

هارد SSD من Samsung 860 Evo

يعتبر ذلك الهارد من أفضل الأنواع المميزة في الأسواق، لأنها تتسم بالأداء العالي للغاية. ويمكن للمستخدم أن يقوم بشرائه على الفور لأنه يتمتع بسعر في متناول جميع المستخدمين، ويعتبر الهارد مزود بسرعة كبيرة تم التعديل عليها للقراءة والكتابة. بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الميزات، مع العلم أن ذلك النوع يعتبر من أهم الأنواع التي أنتجتها شركة سامسونج، ومن أهم الاختيارات التي تحظى برضا محبي نظام SATA 3.

مميزات الهارد

يتميز ذلك الهارد بأنه متوفر بالعديد من السعات التخزينية، ومن بينها (256 جيجا بايت، 512 جيجا بايت، 1 تيرابايت، 2 تيرابايت، 4 تيرا بايت)، يأتي الهارد بضمان خمس سنوات من الشركة المصنعة. وواجهته تعمل على منفذ mSATA، يمكنكم شراء هذا الهارد بأسعار تبدأ من 55 دولار.

هارد SSD من HP S700 Pro 

قامت شركة إتش بي بإنتاج هذا النوع من هارد SSD بجودة عالية للغاية. وأطلقته في الأسواق بضمان ثلاث سنوات. مما يعني أنه من أهم وأفضل الأنواع التي تتسم بالسعر الرخيص، في مقابل مميزات كبيرة للغاية. ويمكن لذلك النوع أن يقوم بالانتقال من خلال مجموعة من أجهزة الحاسب الآلي. بأداء سريع وعالي للغاية، ويعتبر من أفضل الأنواع المعروف عنها قوة التحمل. ولكن يعيب عليه أنه قد يكون بطيء بعض الشيء من ناحية القراءة والكتابة. وذلك الأمر لأنه يعمل على منفذ SATA ولكن بنسبة ليست بكبيرة.

تعرف على أفضل هارد SSD بسعر منخفض وأداء عالي في عام 2022

مميزات الهارد

يتميز ذلك الهارد بأنه متوفر بالعديد من السعات التخزينية. ومن بينها (128 جيجا بايت، 256 جيجا بايت، 512 جيجا بايت، 1 تيرا بايت). يأتي الهارد بضمان ثلاث سنوات من الشركة المصنعة، وواجهته تعمل على منفذ SATA 3. يمكنكم شراء هذا الهارد بأسعار تبدأ من 20 دولار.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: إليك أهم المعلومات التقنية لتختار ماك بوك يناسب احتياجاتك – (دليل كامل 2022)

كتابة: أحمد عادل
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد