دليلك الكامل لكيفية زيادة عدد متابعين إنستقرام بطريقة شرعية في 2022

0 111

يستمر إنستجرام في الاحتفاظ بمكانته بين بشبكات التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، ونظرا لما يوفره إنستجرام من مزايا للمسوقين وحتى الأفراد المهتمين ببناء شبكة واسعة من العلاقات مع متابعيها وأصدقائهم، لهذا يبحث الكثيرون عن كيفية زيادة متابعين إنستجرام بطريقة شرعية ومجانية وستجدون الإجابة بين سطور هذا المقال. عندما قفز الفيس بوك واشترى إنستجرام، كان هذا اعترافا ضمنيا أنه مشروع رائد ومفيد على صعيد الشركات أو الأفراد. ما الذي يجعل إنستجرام قناة وسائط اجتماعية مهمة وشعبية؟ الجواب هو عدد المستخدمين، تمامًا كما هو الحال مع أي منصة وسائط اجتماعية. كلما زاد عدد مستخدمي الشبكة الاجتماعية، زادت شعبيتها وأهميتها للمسوقين والمؤثرين والعلامات التجارية والشركات. بطبيعة الحال، ينجذب المزيد من الأشخاص إلى الشبكات الاجتماعية ذات الجمهور الكبير. لذلك تابع معنا هذا المقال لتتعرف على كيفية زيادة عدد متابعين إنستقرام بطريقة شرعية.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن تقنية الواقع الافتراضي وأبرز النظارات المخصصة لها

هناك العديد من المؤثرين والشركات والعلامات التجارية التي تشبع قناة الوسائط الاجتماعية هذه بالعروض الترويجية والمسابقات والقصص ومقاطع الفيديو والمحتويات التسويقية الأخرى. لدرجة أن إنستجرام أصبح مكانًا تسويقيًا عالي التنافسية. بدأت المنصة تبدو مشبعة جدًا بالمحتوى بحيث يصعب على الوافدين الجدد العثور على مكانهم هناك والحصول على عرض. تتمثل إحدى طرق تعزيز قدرتك على الظهور في استخدام مزودي خدمة نمو وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت تشعر بعدم الارتياح لاستخدام هذه الخدمات، فيمكنك تجربتها أولاً مجانًا.

اقرأ أيضًا: دليلك الكامل لكيفية الربح من اليوتيوب في عام 2022 وأهم النصائح حول ذلك

أولا: نصائح زيادة متابعين إنستقرام بشكل طبيعي عن طريق الاهتمام بالصحة:

1-إنشاء محتوى جذاب

تفاعل مستخدمو إنستجرام ويحبون المشاركة والتعليق على الصور ومقاطع الفيديو التي يعتقدون أنها جيدة. وجدت دراسة أنه في المتوسط، تحصل صور إنستجرام على تفاعل أكبر بنسبة 23 بالمائة من صور الفيس بوك. لجذب انتباه جمهورك على إنستجرام، فإن القاعدة الأولى هي إنشاء محتوى جذاب. كلما كان المحتوى الخاص بك أكثر جاذبية، زاد احتمال مشاركة الأشخاص له.

2-جدولة البوستات

بعد أن تجمع محتوى جديدًا وجذابًا، فإن الخطوة التالية هي جدولة البوستات لمدة أسبوع إلى شهر، اعتمادًا على المدى الذي ترغب في التخطيط له. المفتاح هو النشر في الوقت المناسب، أجرى Hootsuite دراسة حول هذا باستخدام بيانات من Unmetric وبعد تحليل أفضل 20 حسابًا على إنستجرام من 11 صناعة مختلفة وجدوا أن أفضل الأوقات للنشر تختلف من صناعة إلى أخرى. على سبيل المثال، أفضل وقت للسفر والسياحة هو يوم الجمعة بين الساعة 9 صباحًا و 1 مساءً. بينما أفضل وقت لوسائل الإعلام والترفيه يومي الثلاثاء والخميس من الساعة 12 ظهراً حتى 3 مساءً. اقرأ تقرير Hootsuite الكامل للعثور على أفضل الأوقات لمجال عملك.

اقرأ أيضًا: أفضل شاشات الكمبيوتر في جميع الفئات السعرية وكيفية الاختيار فيما بينها

3-اجمع قائمة بالحسابات ذات الصلة داخل تخصصك

قم بتجميع قائمة بجميع المنافسين والحسابات الرئيسية على إنستجرام ضمن مكانتك. على سبيل المثال، إذا كنت تعمل في صناعة الأغذية والمشروبات، فيمكنك تجميع قائمة بجميع المدونين الرئيسيين عن الطعام والمطاعم التي تتحدث إلى نفس الجمهور مثلك.

ابدأ بالتعرف على هذه الحسابات لفهم ما يجب عليك نشره بشكل أفضل. عند مقارنة العلامات التجارية، اسأل نفسك:

  •  ما الموضوعات التي يتفاعل معها جمهورها؟
  •  ما المنشورات التي تحصل على أكبر عدد من الإعجابات؟
  •  كم مرة ينشرون؟

الآن، استخدم حسابات منافسيك لبناء ما يلي أيضًا.

إذا كنت ترغب في كسب المال على إنستجرام كمؤثر، فهذا أحد أهم جوانب ما ستفعله لتنمية جمهورك. من خلال مكانة واضحة، من المرجح أن تدفع المشاركة التي ترغب الشركات في رؤيتها لاختيارك كمؤثر لها.

اقرأ أيضًا: تعرف على طريقة تعريب ويندوز 7 و 10 وكل ما تحتاجه حول ذلك (دليل كامل 2022)

دليلك الكامل لزيادة عدد متابعين إنستقرام بطريقة شرعية في 2022

4- تابع متابعو منافسيك

بعد الحصول على قائمة الحسابات الخاصة بك، فإن الخطوة التالية هي متابعة متابعيها واحدًا تلو الآخر. هؤلاء الأشخاص هم السوق المستهدف لأنهم يتابعون منافسيك بالفعل، مما يعني أنهم مهتمون بمجالك وعلى الأرجح بما تشاركه أيضًا. في خوارزمية إنستجرام الحالية، يمكنك فقط متابعة 50 إلى 100 شخص كل يوم. إذا تابعت أكثر من 100 شخص يوميًا، فهناك احتمال أن يتم تعليق حسابك بواسطة إنستجرام. مرة أخرى، خذها ببطء وثبات.

5- إبداء الإعجاب وترك التعليقات على بوستات أتباع المنافسين

كرس نفسك للتواصل مع عدد كبير من المتابعين وانخرط بشكل أصلي كما تفعل، اترك التعليقات عندما تبرز المنشورات لك. يوضح هذا أنك تولي اهتمامًا لما ينشرونه ويضمن أيضًا ملاحظتهم لك. من الناحية المثالية، سيعجبك العديد من هؤلاء المتابعين بما تشاركه ويتابعونك مرة أخرى – مما يجعلها طريقة بسيطة لزيادة متابعيك على إنستغرام بشكل طبيعي.

6-انضم إلى مجموعات المشاركة

إن مجموعات مشاركة إنستجرام Engagement Group عبارة عن مجتمع من مستخدمي إنستجرام الذين يساعدون بعضهم البعض في اكتساب المزيد من المشاركة والمتابعين. تم العثور على معظم هذه المجموعات على Telegram؛ يشرح Hopper HQ كيفية عملها:

مجموعات إنستجرام Engagement هي في الأساس محادثات جماعية داخل إنستجرام وأيضًا على منصات أخرى (على سبيل المثال، هناك العديد منها على تطبيق Telegram). يطلق عليها مجموعات المشاركة لأن كل شخص مشارك في هذه المجموعات مستعد لإبداء الإعجاب و / أو التعليق على مشاركات الأعضاء الآخرين في مقابل الحصول على إعجاب و / أو التعليق على مشاركاتهم “.

إذا قام أحد أعضاء المجموعة بتحميل منشور جديد على إنستجرام، ستساعد المجموعة بأكملها عن طريق الإعجاب بالمنشور ومشاركته وترك التعليقات عليه. لدى معظم المجموعات أيضًا قواعد يجب عليك اتباعها للمشاركة للتأكد من حصول الجميع على أقصى استفادة من كل مشاركة.

كلما كانت المجموعة أكبر، زادت سرعة متابعيك. والأفضل من ذلك هو المجموعة التي يمكنها الإعجاب والتعليق فور تحميل المنشور الجديد. هذا يجعل من السهل الظهور على صفحة إنستجرام Explore Page، مما يسهل زيادة متابعيك على إنستغرام بشكل طبيعي.

اقرأ أيضًا: لابتوب لينوفو 2022.. الفئات والمواصفات والأسعار المناسبة لكل المستخدمين

7. التزم بالنصائح السابقة

إذا كنت لا ترغب في إنفاق الأموال وما زلت تنمي متابعين متفاعلين، فإن هذه الأساليب تعمل ويمكن استخدامها مجانًا. من إن اكتساب أول 1000 متابع لك خلال شهرين من خلال القيام بذلك أمر يمكن تحقيقه للغاية. هذا يعني أنه في أقل من عامين، يمكنك تحقيق 10000 متابع دون إنفاق فلس واحد. كل ذلك أثناء بناء جمهور حقيقي ومتفاعل.

ثانيا: نصائح كيفية زيادة متابعين إنستقرام بطريقة شرعية عن طريق الاهتمام بالصحة

1-موقع Growthoid لكيفية زيادة متابعين إنستقرام بطريقة شرعية

Growthoid هو الموقع رقم واحد لأنه ببساطة الخيار الأفضل في السوق اليوم للحصول على متابعين حقيقيين في إنستجرام. يحتوي على نسخة تجريبية مجانية حتى تتمكن من التحقق من ذلك قبل أن تدفع أي أموال، والحصول على بعض متابعي إنستجرام مجانًا للتمهيد!

ستحتوي بقية هذه القائمة أيضًا على تجارب مجانية أو خيارات متابعة مجانية أيضًا، لكننا شعرنا أنه من المهم بالنسبة لك أن تعرف. Growth Hd

2-موقع Mr Insta لكيفية زيادة متابعين إنستقرام بطريقة شرعية

يقدم موقع Mr Insta متابعين مستهدفين وعالي الجودة حساب إنستجرام الخاص بك. الموقع تتميز تنشيطات غير محدودة النمو اليومي المستمر لعدد المتابعين ولا توجد استطلاعات للقيام بها. أحد أفضل الأشياء في هذه الشركة هو أن تفعيل الخطة يستغرق دقيقتين فقط.

في حين أن هذه الخدمة مجانية ولا داعي للقلق بشأن التجربة، فهناك القليل من العمل الذي يجب عليك القيام به لتفعيل خدماتك.

3-موقع Turbo Media لكيفية زيادة متابعين إنستقرام بطريقة شرعية

Turbo Media أن وسائل التواصل الاجتماعي مهمة للشركات والمؤثرين والأفراد على حد سواء. يعد إنستجرام أكبر عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك لا يمكن للمسوقين تجاهلهم أو إهمالهم.

تدرك هذه الشركة إمكانات وتأثير إنستجرام في العالم الرقمي.

نظرًا لأنهم يدركون أهمية قناة الوسائط الاجتماعية هذه، فإنهم يقدمون متابعين مجانيين وعالي الجودة حساب إنستجرام الخاص بك. كما أنهم يقدمون خدمات مدفوعة الأجر عندما تكتشف مدى كفاءة نظامهم في تعزيز حسابك.

اقرأ أيضًا: إليك كل المعلومات التي تحتاجها عن كيفية تحميل روايات PDF والفوائد والسلبيات

4-موقع Turbo Media لكيفية زيادة متابعين إنستقرام بطريقة شرعية

يبلغ عمر Famous حوالي خمس سنوات ومقرها في ولاية ديلاوير. هذه أيضًا شركة تطوير برمجيات حيث تقوم فرقهم بتطوير أنواع مختلفة من البرامج عبر العديد من الصناعات. ومع ذلك، بالنسبة للتركيز في هذه المراجعة، سنناقش خدمات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

حتى الآن، خدمت هذه الشركة آلاف العملاء في ثلاث سنوات فقط. إنهم مكرسون لجعلك مشهورًا على وسائل التواصل الاجتماعي. يقدمون 100 متابع مجاني على إنستجرام يتم تسليمهم في غضون 6 إلى 12 ساعة.

5-موقع Like. io لكيفية زيادة متابعين إنستقرام بطريقة شرعية

موقع Like. io هو بالطبع واحدة من تلك الشركات التي ستجعلك تعتقد أنها تستطيع فقط مساعدتك في إعجابات إنستجرام الخاصة بك، وعلى الرغم من أنها جيدة حقًا في هذا الجزء من قائمة الميزات الخاصة بها، إلا أنها يمكن أن تساعدك أيضًا في الحصول على إعجابات مجانية. متابعين إنستجرام في نفس الوقت.

إنه لأمر رائع أن تصادف شركة يمكنها مساعدتك في كليهما، لأنه على الرغم من أنه من الجيد أن يكون لديك خدمات متخصصة، إلا أنه من الجيد أحيانًا أن تكون قادرًا على إنجاز كل شيء تحت سقف واحد

اقرأ أيضًا: القران الكريم كامل في تطبيق واحد، ما أهم مميزات هذا البرنامج؟

6-موقع Media Mister لكيفية زيادة متابعين إنستقرام بطريقة شرعية

Media Mister هو دعامة أساسية في الصناعة، وهو بسهولة أحد الأماكن التي تساعدك بشكل أفضل مع متابعيك إنستجرام المجاني.

في الموقع، يقولون إنهم يساعدون عملائهم على تنمية شبكاتهم الاجتماعية بشكل عام، وهذا هو السبب في أنك سترى ميزات لجميع أنواع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على صفحتهم الرئيسية.

قد ترغب في التركيز على متابعيك على إنستجرام الآن، ولكن أعلم فقط أنه في المستقبل، يمكنك الحصول على المساعدة في كل شيء آخر أيضًا.

يقولون إن لديهم خبرة وخبرة لا مثيل لها تقريبًا، ويقولون إنهم حتى الآن ساعدوا أكثر من 50000 عميل حول العالم في الحصول على المساعدة التي يحتاجونها عندما يتعلق الأمر بمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

اقرأ أيضًا: لابتوب توشيبا بفئات وأنواع متعددة تعرف على المواصفات لاختيار الموديل الأفضل

كتابة: أحمد عادل
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد