أفضل تطبيقات لـ معرفة صاحب الرقم ومنع المكالمات المزعجة على أندرويد وآيفون

أفضل تطبيقات لـ معرفة صاحب الرقم ومنع المكالمات المزعجة على أندرويد وآيفون
0 132

إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا، فربما تكون قد واجهت موقفًا يكون فيه الرقم المتصل بهاتفك غير معروف. وأنت متردد في الرد على المكالمة لأنك لا تعرف من هو أيضًا يواجه الناس بعض الأشخاص المتطفلين أو المحتالين الذين يتصلون بهم بشكل متكرر بأرقام غير معروفة. بسبب عدم وجود خيار لديهم لمعرفة ما إذا كان الرقم الذي يتصل بهم حقيقيًا أم احتياليًا. إلا أن تطبيقات معرفة صاحب الرقم تحل هذه المشكلة بشكل كامل.

هناك العديد من المواقف التي يحب فيها الأشخاص غالبًا معرفة من يتصل بهم حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار بشأن اختيار المكالمة أم لا. الخيار الوحيد لهذا هو تطبيق معرف المتصل. نحن نواجه العديد من المكالمات غير المعروفة على هواتفنا الذكية. ومعظمها من مرسلي البريد العشوائي والأرقام غير المرغوب فيها التي لا نريد أن تعاود الاتصال بنا على نحو متكرر.

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل طابعة ليزر في 2022: مقارنة بين أفضل طابعات ليزر متاحة

أفضل تطبيقات معرفة صاحب الرقم

في بعض الأحيان. تصبح هذه المكالمات العادية محبطة للغاية ومزعجة للمستخدم. هذا هو السبب في أن تطبيقات معرفة صاحب الرقم هي الأكثر أهمية على الهاتف لأنها تسمح للمستخدم بتحديد هوية الرقم وحظر هذه الأرقام حسب اختياره.

ومع ذلك. فإن اختيار تطبيق معرف المتصل الجيد ليس بالأمر السهل لأنه يحتاج إلى مكتبة كبيرة حيث يتم وضع علامة على الأرقام من قبل مستخدمين آخرين ويجب أن يكون سهلاً بما يكفي ليستخدمه أي شخص أيضًا. لقد جمعنا قائمة بمعرف المتصل المجاني. والتي ستساعدك على حظر أي مكالمات غير مرغوب فيها وتحديد أي رقم هاتف، فيما يلي قائمة بأفضل تطبيقات تتبع معرف المتصل المجانية.

اقرأ أيضًا: ما هو أفضل باور بانك من حيث السعر والمواصفات في 2022

تطبيق تروكولر لمعرفة صاحب الرقم Truecaller

 

لا يحتاج تطبيق Truecaller إلى مقدمة كتطبيق معرفة صاحب الرقم المتصل وتطبيق حظر البريد العشوائي. إنه أفضل تطبيق معرف المتصل في جميع أنحاء العالم وهو أحد تطبيقات Android الأولى التي قام مستخدمو Android بتثبيتها، أهم ما يميز Truecaller هو مكتبة أرقام الهاتف التي يحتفظ بها.

ومن خلال التحديث الذي أجراه ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عمن يتصل بك. انسخ والصق الرقم في التطبيق. وسوف يتعرف بسهولة على اسم المتصل، يحتوي التطبيق أيضًا على خيار للبحث عن اسم المتصل وعرضه أثناء ورود المكالمة. مما يسهل على المستخدم اتخاذ قرار بشأن قبول أو رفض المكالمة.

والتطبيق سهل الاستخدام للغاية مع خيار حظر الرسائل والمكالمات من الرقم. يضيف Truecaller العديد من الميزات الجديدة. والتي يمكنها بسهولة تصنيف رسائلك. بدون شك، يمكنك تثبيت تطبيق معرف المتصل هذا واستخدامه لحظر الرسائل والمكالمات عبر موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل. بصرف النظر عن الكثير من الميزات التي يقدمها، بمجرد تثبيت هذا التطبيق، فمن المؤكد أنك سوف تحتفظ به إلى الأبد.

تحميل التطبيق

تطبيقات تحديد صاحب الرقم ومعرفة هويته

برنامج معرفة صاحب الرقم CIA

التطبيق الثاني في قائمة تطبيقات معرفة صاحب الرقم المتصل المجانية هو هذا التطبيق. وهو أحد أكثر تطبيقات معرف المتصل جاذبية التي ستراها على الإطلاق، تمامًا مثل اسمه، التطبيق هو CIA في فئة تطبيقات معرف المتصل، يتيح التطبيق للمستخدم البحث عن أرقام غير معروفة والعثور على تفاصيل المستخدم المرتبطة بها، بصرف النظر عن ذلك.

ويمكنك استخدام التطبيق لحظر أي رقم ورسائل تلقيتها منه، ما يجعله مختلفًا عن التطبيقات الأخرى هو أنه يسمح للمستخدم بالبحث في الرقم عن الاسم والعنوان، إنه شيء لا يقدمه أي تطبيق معرف المتصل الآخر في الوقت الحالي، يركز التطبيق بشكل أكبر على الميزات وحاول جعل جميع الميزات أسهل في الاستخدام والوصول.

تحميل التطبيق

أفضل تطبيق لتعريف المتصل وحظره Whoscall

تطبيق معرفة صاحب الرقم المجاني هذا سهل الاستخدام للغاية وله واجهة ملونة، يحتوي التطبيق بالفعل على ملايين عمليات التثبيت من متجر Google Play ولديه ملايين المستخدمين النشطين. واجهة التطبيق هي التي تجعل المستخدمين أكثر جاذبية له، إنه سهل الاستخدام والتنقل حتى بالنسبة لمستخدم جديد.

ويحتوي تطبيق معرف المتصل Whoscall على قاعدة بيانات كبيرة تخزن ملايين الأرقام لتحديد أي رقم غير معروف يتصل بك بسهولة. ويتيح لك التطبيق أيضًا حظر أي رقم غير مرغوب فيه للمكالمات والرسائل.

وأفضل جزء في التطبيق هو أنه يمكنك تنزيل قاعدة بيانات أرقام الهواتف بدون اتصال بالإنترنت في التطبيق، لذلك لا يهم إذا كان لديك الإنترنت أم لا، فسيظل يعرض اسم مالك الرقم إذا كان متاحًا في قاعدة البيانات، الإصدار المجاني يأتي مع الإعلانات. ويمكنك إزالتها بسهولة من خلال الاشتراك المتميز.

اقرأ أيضًا: تعلم كيفية تعديل ملف PDF بمختلف أنواعه على جميع الأجهزة: كل ما تريد معرفته

معرفة صاحب الرقم الوهمي باستخدام تطبيق Eyecon

يأتي تطبيق معرفة صاحب الرقم المتصل أندرويد وآيفون هذا مع العديد من الميزات الإضافية، بصرف النظر عن كونه معرف متصل جيد، إذا كنت ترغب في تجربة شيء مختلف عن تطبيق معرف المتصل الشائع، فهذا هو التطبيق المراد تثبيته، على الرغم من أن التطبيق مجاني تمامًا، إلا أن هذا لا يقلل من مميزاته.

ويمكن أن يساعدك التطبيق في تخصيص صورة لجهة الاتصال. والتي سيتم عرضها في حالة الاتصال، يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة يمكنك من خلالها بدء تسجيل مكالمة تلقائيًا بمجرد أن تبدأ.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: أفضل برامج المونتاج على جميع الأجهزة لاحتراف تحرير الفيديو بسهولة

محدد معرفة جهة الاتصال Mobile Number Locator

إنه تطبيق معرفة صاحب الرقم المتصل لنظام Android وآيفون. والذي يساعدك على الانضمام إلى ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، الذين يقدمون بالفعل تفاصيل عن أرقام الهواتف في قاعدة بياناتهم، يحتوي التطبيق على أكثر من تقييمات تقييم من فئة الأربعة نجوم ويثق به المستخدمون لتقديم تفاصيل دقيقة حول أرقام الهواتف غير المعروفة.

ويسمح التطبيق للمستخدم بمشاهدة التفاصيل مثل الاسم ومشغل الهاتف وبلد المشغل والمدينة، تم تصميم التطبيق جيدًا للتأكد من أنه حتى المبتدئين يمكنهم استخدامه بسهولة، للحصول على تطبيق معرف المتصل سهل الاستخدام، فإن هذا يناسب احتياجاتك تمامًا.

تحميل التطبيق

تطبيق معرفة رقم المتصل Call App

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات معرفة صاحب الرقم المتصل، فإن CallApp هي واحدة من أقدم التطبيقات الموجودة. بمجرد تثبيته، ستدرك شيئين: أنه صغير الحجم. وثانيًا، المظهر مشابه جدًا لمظهر برنامج Truecaller وهو أفضل برنامج لمعرفة اسم المتصل في مصر. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالوظائف، فهو لا يقل عن أي تطبيق آخر.

وسوف يتعرف بسهولة على أي رقم غير معروف. وذلك بفضل قاعدة بيانات المستخدمين الكبيرة الخاصة به. ويمنع بسهولة أي عدد من الرسائل والمكالمات. وقت استجابة التطبيق في تحديد الأرقام هو الأسرع بين الجميع، بعض الميزات الأكثر فائدة لهذا التطبيق هي:

  • تسجيل المكالمات التلقائي Automatic Call Recorder
  • البحث عن صاحب الهاتف Phone Number Lookup
  •  قائمة الأرقام السوداء Blacklist Number

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل لعبة بيس PES على الكمبيوتر أو الموبايل بأسهل طريقة

تطبيق Hiya معرف المتصل وحظر الرسائل العشوائية 

هو بالفعل تطبيق مشهور لحظر المكالمات يستخدمه ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ونتيجة لذلك، فإنه يحتوي على واحدة من أكبر المكتبات بين جميع التطبيقات، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات معرف المتصل في السوق، يعد الاكتشاف في الوقت الفعلي لرقم الهاتف من خلال Hiya سريعًا حقًا. وبما أن التطبيق خفيف الحجم، فإنه يعمل بسلاسة مهما كان الأمر.

ويعد Hiya خيارًا مثاليًا لهاتفك الذكي عندما يتعلق الأمر بتطبيقات معرفة صاحب الرقم المتصل. وهو مجاني تمامًا، مع Hiya، لن تضطر أبدًا إلى مواجهة أي رقم غير معروف مرة أخرى.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: أفضل طرق تحديث التطبيقات ولماذا يجب عليك ترقية التطبيقات بشكل مستمر

تطبيق Showcaller

إنه تطبيق معرف المتصل الرائع الآخر في السوق. وهو مألوف جدًا لأنه مثل truecaller في التصميم والواجهة، تعتبر التطبيقات رائعة في معرفة صاحب الرقم وبياناته، مثل الاسم والعنوان والتفاصيل الأخرى. يوفر التطبيق أيضًا ميزات لتجنب الرسائل القصيرة الاحتيالية والمكالمات وتسجيل المكالمات وحظر المكالمات من أرقام غير معروفة.

ويعرض التطبيق تفاصيل الرقم بمجرد أن يرن، أيضًا، نظرًا لقاعدة البيانات الكبيرة، ستحدد تلقائيًا أي رقم غير معروف.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: أفضل طرق استعادة الملفات المحذوفة على أندرويد، آيفون، ويندوز، وماك

تطبيق تحديد صاحب الرقم والحماية من الإزعاج Mr.Number

إذا كنت محبطًا بسبب عدد كبير من المكالمات أو الرسائل العشوائية الواردة، فسيأتي هذا التطبيق لحفظ يومك، تساعد قاعدة البيانات الكبيرة التطبيق في تحديد كل رقم غير معروف وحظره تمامًا إذا كنت تريد ذلك، يحاول التطبيق توفير كل ميزة ممكنة لتطبيق معرف المتصل ويوفر تجربة جيدة للمستخدم من حيث سهولة الاستخدام، كمستخدم، يمكنك أيضًا المساهمة في أسماء وتفاصيل رقم هاتف غير معروف.

معرف المتصل عبر Simple Caller ID

التطبيق الأخير في قائمة تطبيقات معرفة صاحب الرقم وهو سهل الاستخدام مثل اسمه، إنه من بين أفضل تطبيقات معرف المتصل المجانية في السوق وهو طريقة رائعة للتخلص من المتصلين غير المرغوب فيهم و مرسلي البريد العشوائي، بمجرد اتصالك بشخص ما أو شخص ما يتصل بك، سوف يعرض التطبيق تفاصيل رقم الهاتف في الحال، يتيح التطبيق أيضًا للمستخدم إنشاء قائمة بالأرقام التي لا يعرفها ويتعرف على تفاصيلها.

اقرأ أيضًا: دليلك الكامل في 2021: ما هو أوفيس 365 من مايكروسوفت وكيف تستخدمه

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد