كيفية التحميل من إنستجرام بأكثر من طريقة على أندرويد، آيفون والكمبيوتر

كيفية التحميل من إنستجرام بأكثر من طريقة على أندرويد، آيفون والكمبيوتر
0 86

إن التحميل من إنستجرام غير متاح على المنصة نفسها لأن القائمين عليها يرغبون أن يستمر المشاهد في متابعة الفيديوهات عن طريق نافذتها. وأن يتم تداولها من شخص لآخر بنفس الكيفية، لأن هذا سيزيد من المتابعين للإنستجرام، كما يرفع من أرباح الإنستجرام.

ومع هذا، لا يستمر الطلب بدون عرض. وإذ أصبح الطلب على التحميل من استجرام كبيرًا. صار أمام المستخدم عدة طرق من أجل التحميل من تلك المنصة. لقد أصبح الإنستجرام نافذةً لمشاركة مقاطع الفيديو منذ أن قام الفيس بوك بالاستحواذ عليه. وكان نشاطه قبل هذا مقتصرًا على الصور فقط. مع كونه يسمح بنشر الفيديوهات القصيرة فقط كي لا ينازع فيسبوك في المقاطع الطويلة.

كما يمكنك أن تقرأ: أساسيات الدراسة عن بعد والتعلم في المنزل: كل ما تريد معرفته في 2022

طرق التحميل من إنستجرام

تطبيق التحميل من إنستجرام

باستخدام تطبيق، طريقة التحميل من Instagram هذه أيضًا للهواتف الأندرويد. وهي أن تقوم بتحميل تطبيق Video Downloader for Instagram

وهذا التطبيق بسيط جدًا في استخدامه، فكل ما عليك بعد تثبيته أن تستخدم عنوان URL الخاص بالانستجرام، حيث تنقر على الثلاث نقاط الموجوة أعلى يمين الصورة أو الفيديو المراد تحميله، ثم تختار Copy Link. وتضع اللينك في التطبيق ليبدأ التحميل، قد يعاني البعض من انخفاض جودة المحتوى المُحمل من هذا التطبيق بالطريقة الأولى، غير أن هناك تطبيقات أخرى مساعدة تجعلك تحصل على المحتوى بجودته الأصلية مثل ذلك التطبيق وغيره.

كما يمكنك أن تقرأ:

تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

موقع التحميل من إنستجرام

التحميل أونلاين، هناك عدد من المواقع التي تقدم خدمة التحميل من Instagram أونلاين دون الحاجة لتثبيتها، هذه الطريقة صالحة للهواتف الأندرويد وللكومبيوتر أيضًا، مثل موقع IGRAM.io الذي سوف تتعامل مع واجهته السهلة.

كما يمكنك فقط الحصول على عنوان URL للمحتوى وإسقاطه في خانة التحميل، يتيح هذا الموقع أن تقوم بتحميل الفيديوهات والصور بجودات مختلفة، أو موقع OffMP3.com الذي يتيح تحميل الفيديوهات من إنستجرام بصيغة Mp3. وأيضًا موقع Instdownloader الذي يتيح تحميل الفيديوهات والصور أيضًا، موقع مجاني بواجهة بسيطة يسير في استخدامه، يتم التحميل فيه باستخدام عنوان URL.

كما يمكنك أن تقرأ: ما هو الذكاء الاصطناعي AI وكيف أثر على الحياة ومجالات الأعمال

ملحوظة هامة: يمكنك استخدام مواقع التحميل من إنستجرام على آيفون وآيباد أيضًا! إلى جانب هواتف أندرويد بكل تأكيد. كما أن هذه المواقع قابلة للاستخدام على الحاسب الشخصي أيضًا بدون مشاكل.

التحميل من Instagram على الكمبيوتر

عن طريق برنامج Internet Download Manager الغني عن التعريف، طريقة تحميل من إنستجرام تصلح فقط لأجهزة سطح المكتب، تعتبر هذه أسهل الطرق المذكورة. وأكثرها مرونة، حيث أن هذا البرنامج مشهور بقدرته على نزع الفيديوهات من أي موقع سواء كان يسمح بالتحميل أو لا يسمح كما يخير المستخدم بين جودات مختلفة للفيديو، ما أن تقوم بتنصيه على الكومبيوتر أو اللاب توب حتى يظهر فوق كل فيديو خيار التحميل بنقرة واحدة.

أفضل تطبيقات التحميل من إنستجرام

حيث أصبح المحتوى في إنستجرام متنوعًا، أصبحت التطبيقات تتنوع أيضًا، فهناك تطبيقات تتخصص في تحميل الصور. وأخرى للفيديو. ورابعة تؤدي أكثر من مهمة. والتالي قائمة بأفضل هذه التطبيقات: –

تطبيق Instdown

هو أسرع تطبيق التحميل من Instagram، يقوم بتحميل الصور والفيديو معًا، سوف تحتاج إلى نسخ اللينك الخاص بالمحتوى ثم تضعه في خانة البرنامج وتقوم بالتحميل، حصل التطبيق على 4.5 نجوم من أصل 5 على بلاي ستور، بينما حصل على 4.8 من خمسة في آب ستور.

تطبيق Fastsave

بالحديث عن التحميل من Instagram، يجدر بنا الإشارة إلى التطبيق الأكثر شعبية بين منافسيه، التطبيق مناسب لكل من أندرويد وiOS، يتمتع التطبيق بتقييم 4.3 نجوم من أصل خمسة. وفي يآب ستور تقييمه 4.6 من 5.

كما يمكنك أن تقرأ: ما هي العملات الرقمية وكيف تؤثر على العالم: كل ما تريد معرفته في 2022

أفضل مواقع التحميل من إنستجرام

إضافة إلى ما تم ذكره في هذه المقالة، هناك عدد متنوع ورائع من المواقع التي تُمكن المُستخدم من تحميل المحتوى بسهولة عبر الإنستجرام وهي: –

DownloadGram

بصورة مستمرة وعملانية يتم تحميل محتوى الفيديو والصور من منصة إنستجرام عبر هذا الموقع أونلاين، يتم التحميل من متصفح الهاتف المحمول أو جهاز الكومبيوتر، بنافذة سهلة والتحميل من الواجهة الرئيسية للمواقع، الموقع متخصص في التحميل عبر إنستجرام فقط وليس للتحميل من مصادر أخرى. وهو يعتمد على نسخ عنوان URL الخاص بالمحتوى.

كما يمكنك أن تقرأ: تعلم كيفية استخدام خرائط جوجل باحترافية وإنجاز أهم المهام من خلال Google Maps

التحميل من Instagram عبر إضافات المتصفح

تتيح الإضافات التي يتم إلحاقها بالمتصفحات إجراء عمليات سريعة ودائمة للتحميل من إنستجرام، متصفح Google Chrome يدعم تشغيل كل الإضافات وهو الخيار الأفضل في هذا الجانب.

إضافة Downoader for instagram

بلا حدود يتم تحميل كافة أنواع المحتوى من صور وفيديوهات وبث مباشر. وحتى محتوى حساب بالكامل. وإرسال الرسائل، تصلح هذه الملحقات لأجهزة الكومبيتر واللاب توب.

إضافة Image Downloader for Instagram

إذا كنت من المهتمين بتحميل الصور عبر إنستجرام، فهذه الإضافة هي الأنسب لك لأنها متخصصة في تحميل الصور فقط وذلك عبر ضغطة زر.

تطبيقات التحميل من إنستجرام لآيفون وآيباد

Instant Save

يعبر اسم التطبيق عن مهمته في تحميل المحتوى من إنستجرام. ويتميز بكونه يدعم تحميل المحتوى الفيديو أو الصور. وهو يتميز بنافذة سهلة. ويعتمد على نسخ عنوان URL للحتوى المراد تحميله ثم إسقاطه في خانة التحميل والبدء، يعتبر هذا التطبيق خيارًا رائعًا لمستخدمي الآيفون.

الميزة الأخرى في ذلك التطبيق هو أنه يضع اسم القائم بنشر المحتوى، أي أنه لا يتعارض مع حقوق النشر لهؤلاء الصناع، يعيبه فقط أنه قد يتسبب في وجود بطء في الهاتف.

كما يمكنك أن تقرأ: أفضل برنامج لإخفاء الصور وحمايتها بكلمة مرور لزيادة الأمان والخصوصية 2022

تطبيق Apphi

هذا التطبيق متخصص في إدارة كافة الوسائط الموجودة على مواقع إنستجرام وفيسبوك وتويتر من حيث النشر والتحميل، أي أنه مهم ومفيد للغاية لهؤلاء الذين يقومون بصناعة ونشر المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي هذه. واجهة هذا التطبيق ممتعة وسهلة، حيث تقوم بالسحب والإفلات للنشر، كما أنه يتمتع بوجود العلامات التلقائية للتجزئة والجدولة المجمعة. ويدعم النشر المتكرر والدائم، كما يمكن من خلاله أن تدرس منافسيك على أيًا من هذه المنصات من أجل أن تتفوق عليهم كصانع محتوى، يقدم التطبيق ميزة التحميل من إنستجرام مجانًا وبلا محدودية.

كما يمكنك أن تقرأ: كيفية اختيار أفضل شاشة للكمبيوتر لجميع المجالات وجميع الفئات في 2022

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد