أفضل غسالة فوق اتوماتيك في السوق 2022 بالمواصفات والأسعار

0 129

انتشرت غسالة فوق اتوماتيك بشكل كبير للغاية في الأسواق، يعتقد البعض أنها أفضل بكثير عند مقارنتها مع الغسالة الفول أتوماتيك. وذلك نظراً لأنه يتم تعبئتها من الأعلى، مما يحافظ على ظهر المرأة، ويساعد السيدات التي لا تتمكن من الانحناء بشكل كبير للغاية. ولكن حتى تتمكن من التعرف على مدى فعالية الغسالة فوق اتوماتيك، أم أنها غير فعالة على الإطلاق. فيجب عليكم التعرف على كافة المواصفات التي تتمتع بها، والعيوب والمميزات، حتى تتمكن من التعرف على مدى مناسبتها مع احتياجاتكم أم لا.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: إليك أسعار غسالات الأطباق وكافة المعلومات التي ستحتاجها عند الشراء في 2022

غسالة فوق اتوماتيك

‏هناك مجموعة من المعايير التي يعتمد عليها اختيار أفضل غسالة فوق اتوماتيك للعمل في المنزل. وذلك من خلال أنها تكون مناسبة مع مساحة المكان المخصص لها في البيت. ولذلك يجب التعرف على أبعاد الغسالة، ومدى توافقها مع المساحة المخصصة لها. بالإضافة إلى أنها تكون مناسبة مع عدد أفراد الأسرة، حتى تتمكن المرأة من غسل أكبر كمية من القطع والملابس في المرة الواحدة. فضلاً عن التعرف على سرعة الدوران، وعدد اللفات، التي كلما زادت في الغسالة زادت قوتها على التنظيف والتجفيف. ومن الضروري أن تكون الحلة الداخلية مصنوعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، حتى تتمكن من أن تكون من الغسالات ذات العمر الطويل.

‏من أهم المعايير التي تتضمن عليها غسالة فوق اتوماتيك، أنها تحتوي على صافرة تقوم بإطلاق أصوات إنذار عند انتهاء دورة الغسيل، لتنبيه المرأة أنها انتهت من العمل. كما أن هناك مجموعة من أنواع غسالة فوق اتوماتيك التي تتوفر بالفلتر الخاص بالوبريات. لأنه يعمل على جمع كافة الوبر الناتج عن الملابس والأقمشة، لسهولة التخلص منها. ومن الأفضل أن يتم اختيار الغسالات ذات أطول فترة الضمان.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: إليك كافة المعلومات التي تحتاجها عن غسالات الأطباق وأهم المعلومات والمواصفات

‏مميزات غسالة فوق اتوماتيك

‏هناك عدد كبير للغاية من المميزات التي تتمتع بها غسالة فوق اتوماتيك، والتي تجمع بين مواصفات الغسالات النصف اتوماتيك، والغسالات الاتوماتيك. والتي تتمثل في ما يلي:

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: تعرف على أفضل موديلات ثلاجة شارب وأهم المعلومات عن المواصفات والأسعار والمميزات

‏الأسعار المناسبة

‏إن غسالة فوق اتوماتيك موجودة في الأسواق بأسعار مناسبة، تتوافق مع كافة الفئات، وفي متناول يد الجميع. ويتمكن من الحصول عليها عدد كبير للغاية من المستخدمين.

‏أحجام وأسعار مختلفة

‏تتوفر غسالة فوق اتوماتيك في الأسواق بعدد كبير للغاية من السعات والأحجام، التي تناسب عدد أفراد الأسرة والاحتياجات الخاصة بهم. والتي تساعد الفرد على غسل الألحفة والبطاطين بها.

‏التحميل العلوي

‏من أهم المميزات التي تخص غسالة فوق اتوماتيك؛ أنها تقوم بتحميل الغسالة من الأعلى. ولذلك فإنه غير مطلوب من المرأة بعد الآن أن تقوم بالانحناء والمعاناة من آلام الظهر، حتى تتمكن من تعبئة الغسيل. ولذلك فإنها مناسبة للغاية لأصحاب مشكلات الظهر وكبار السن، حتى يتمكنوا من إخراج وإدخال الملابس بطريقة سهلة للغاية.

أفضل غسالة فوق اتوماتيك في السوق 2022 بالمواصفات والأسعار

‏المسحوق

‏تعمل غسالة فوق اتوماتيك بجميع أنواع المسحوق الأوتوماتيكية والعادية، بالكفاءة نفسها. مما يعني أنها تعمل على توفير استهلاك المسحوق واقتصادية أيضاً. نظراً لأن المسحوق العادي يعتبر أرخص بكثير من المسحوق الأوتوماتيكي.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: إليك أفضل ثلاجات فريش في 2022 وكافة المعلومات عن الأسعار والمواصفات

‏إضافة الملابس أثناء العمل

‏يمكن أن تقوم المرأة بفتح الغسالة أثناء الغسيل، وإضافة بعض الملابس التي غفلت عن إضافتها في البداية. وهذه الميزة غير موجودة في عدد كبير من أنواع الغسالات الأخرى.

‏فترة البرامج قصيرة

‏البرامج التي تحتوي عليها غسالة فوق اتوماتيك تعتبر قصيرة عند مقارنتها بالبرامج الخاصة بالغسالة الفول أوتوماتيك. ولذلك فإنه من الممكن العمل على تشغيلها أكثر من مرة في اليوم نفسه، بعكس الغسالات الأوتوماتيكية التي تحتاج إلى الانتظار من ساعتين وحتى ثلاث ساعات حتى تتمكن المرأة من تشغيلها مرة أخرى في اليوم نفسه.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: مقارنة قوية بين غسالة فوق اتوماتيك وغسالة فول اوتوماتيك وأيهما أفضل للشراء في 2022

‏تنظيف أصعب البقع

‏تتمكن غسالة فوق اتوماتيك من تنظيف البقع الصعبة للغاية، وتساعد في التخلص منها بدون ترك آثار أو بقايا لها.

‏عيوب غسالة فوق اتوماتيك

إن غسالة فوق اتوماتيك تعتبر مثل بقية الأجهزة الكهربائية، التي تتضمن على بعض العيوب في مقابل المميزات الكبيرة التي تتمتع بها. ومن أهم العيوب التي تؤخذ على الغسالة فوق اتوماتيك ما يلي:

‏الأصوات المزعجة

‏هناك مجموعة متعددة من أنواع غسالة فوق اتوماتيك التي تعمل على إصدار أصوات مزعجة خلال التشغيل، وخصوصا في مرحلة العصر.

‏برامج الغسيل محدودة

‏عند مقارنة غسالة فوق اتوماتيك بالغسالة الفول أتوماتيك؛ فنجد أن عدد برامج الغسيل الموجودة فيها تعتبر محدودة للغاية. فهي لا تتضمن على برامج مخصصة للأقمشة الحساسة أو الرقيقة، كما هو الحال في الغسالات الأوتوماتيكية.

‏استهلاك كمية أكبر من الماء والكهرباء

‏تعتبر غسالة فوق اتوماتيك من الغسالات التي تعمل على استهلاك قدر كبير للغاية من الماء والكهرباء. فلا يمكن تصنيفها على أنها اقتصادية.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: إليك أفضل غسالة أطباق من شركة أريستون وكافة المعلومات التي تحتاجها عند الشراء

‏عدم وجود سخان داخلي

‏من أبرز العيوب التي تؤخذ على هذه الغسالة؛ أنها تتضمن على وصلات خارجية للماء الساخن. فهي لا تتضمن على سخان داخلي مدمج بها، والذي يتم الاعتماد عليه بشكل كبير في غسل الملابس القطنية والبيضاء.

مواصفات أفضل غسالة فوق اتوماتيك في السوق

غسالة فوق اتوماتيك ال جي ديجيتال 19 كيلو 

‏إن هذه الغسالة فوق اتوماتيك تتسع لحوالي 19 كيلو جرام من الملابس، وهي كورية الصنع، متوفرة باللون الفضي. وتتضمن على ست وضعيات في غسيل الملابس، وتعمل بالبخار، وتقدم للمستخدمين ضمان على مدار 10 سنوات على المحرك. ويمكن العمل من خلال تطبيق ذكي على الهاتف، وتحتوي على غطاء زجاجي، وإمكانية تشخيص الأعطال الذكي. وغلق الباب يعتبر ناعم للغاية، وتتوفر في الأسواق بسعر 12,200 جنيه.

غسالة فوق اتوماتيك سامسونج 22 كيلو

‏تعتبر غسالة سامسونج من أفضل غسالة فوق اتوماتيك موجودة في الأسواق، هي تتسع إلى حوالي 22 كيلو من الملابس، وتقدم للمستخدم قوة 700 لفة في الدقيقة الواحدة. وتحتوي على قفل حماية ضد عبث الأطفال، وموتور إنفرتر. بالإضافة إلى مؤشر ضوئي ليد وتقنية الغسيل المزدوج، لأنها تحتوي على حوض إضافي يساعد في توفير مكان لغسل الملابس الشديدة الاتساخ، أو الملابس الرقيقة بصورة يدوية. وهذه الغسالة متوفرة باللون الأسود بسعر 16,500 جنيه.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: أفضل غسالة اتوماتيك في مصر 2022.. مواصفات أهم الأنواع في السوق

غسالة فوق اتوماتيك توشيبا 17 كيلو

‏تتوفر هذه الغسالة في الأسواق باللون الفضي الداكن، أما عن الموتور الخاص بها فهو ضد الضوضاء والإزعاج وموفر للطاقة، وهي مزودة بطلمبة تساعد على صرف الماء أو مزودة بفلتر يساعد على طول عمر الغسالة. والتصميم الجديد مميز للغاية، وهي مصنوعة من مجموعة من المواد المقاومة للصدأ، وعالية الجودة. وتم تصنيع وتجميع هذه الغسالة في مصر. وتقدم للمستخدم ضمان خمسة سنوات شامل، وتتوفر في السوق بسعر 8 آلاف جنيه.

أفضل غسالة فوق اتوماتيك في السوق 2022 بالمواصفات والأسعار

‏أسعار أفضل نوع غسالة فوق اتوماتيك في مصر

‏هناك عدد كبير للغاية من أنواع غسالة فوق اتوماتيك في السوق المصري، والتي تتضمن على مجموعة متعددة من المواصفات والمميزات بناءً على نوع الغسالة والسعة التي توفرها للمستخدمين. بالإضافة إلى الأسعار الخاصة بها، ومن أبرز هذه الأنواع ما يلي:

غسالات ال جي التحميل العلوي

تتوفر بسعر 9 آلاف جنيه لسعة 13.2 كيلو، باللون الفضي. وبسعر 8500 جنيه بسعة 13.2 كيلو، باللون الرمادي. إضافة إلى أنها تتوفر بسعر 8 آلاف جنيه لسعة 13 كيلو، باللون الفضي. وموجودة بسعر 7200 جنيه، بسعة 13.2 كيلو، باللون الفضي. كما أنها متوفرة بسعر 7 آلاف جنيه بسعة 13 كيلو، باللون الفضي. متوفر منها أيضاً سعة 16 كيلو بسعر 9120 جنيه. وموجود منها غسالة فوق اتوماتيك رقمية بسعة 17 كيلو، بسعر 10,600 جنيه. أما عن الغسالة الديجيتال سعة 18 كيلو، بسعر 9950 جنيه. والغسالة الرقمية بسعة 19 كيلو، باللون الفضي بسعر 12,200 جنيه.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: إليك أفضل ديب فريزر بالمواصفات وأهم المعلومات عند الشراء في 2022‏

‏غسالات سامسونج تحميل علوي

‏تتوفر غسالة فوق أتوماتيك من شركة سامسونج للتحميل العلوي، بعدد كبير من السعات والألوان والأسعار، التي تتناسب مع مختلف الفئات. ومن بينها غسالة سامسونج سعة 22 كيلو باللون الأسود بسعر 16,500 جنيه. بالإضافة إلى غسالة سامسونج سعة 18 كيلو باللون الفضي، بسعر 12,900 جنيه. أما عن الغسالة بسعة 16 كيلو باللون الفضي، بسعر 10,600 جنيه. وتوفر أيضاً سعة 14 كيلو، باللون الرمادي، بسعر 9 آلاف جنيه. أما عن الغسالة الديجيتال سعة 15 كيلو، باللون الفضي بسعر 9 آلاف جنيه. والغسالة الديجيتال 14 كيلو باللون الأبيض، بسعر 8500 جنيه. ويتوفر سعة 14 كيلو باللون الرمادي، بسعر 7500 جنيه.

كما يمكنك زيارة الموقع من هنا

أفضل غسالة فوق اتوماتيك في السوق 2022 بالمواصفات والأسعار

‏غسالة فوق اتوماتيك توشيبا

أطلقت شركة توشيبا مجموعة كبيرة متعددة، من أنواع موديلات الغسالة بمختلف السعات والأسعار. ومن بينها غسالة سعة 10 كيلو باللون الأبيض بسعر 4700 جنيه. وسعة ١١ كيلو ‏باللون الأبيض بسعر 4950 جنيه. بالإضافة إلى الغسالة بسعة 10 كيلو باللون الفضي الغامق بسعر 5200 جنيه. أما عن الغسالة 11 كيلو باللون الأبيض فهي متوفرة بسعر 5300 جنيه.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: إليك أفضل كاميرات المراقبة وأهم المعلومات التقنية التي قد تحتاجها عند الشراء في 2022

يوجد أيضاً سعة 10 كيلو باللون الفضي بسعر 5400 جنيه. أما عن الغسالة سعة 13 كيلو باللون الأبيض فهي بسعر 6400 جنيه، واللون الفضي بسعر 6800 جنيه. والغسالة سعة 15 كيلو باللون الأبيض متوفرة بسعر 7 آلاف جنيه، واللون الفضي بسعر 7500 جنيه. ويوجد أيضاً حجم كبير للغاية سعة 17 كيلو باللون الأبيض بسعر 7500 جنيه، والفضي الداكن بسعر 8 آلاف جنيه.

كتابة: علا رزق
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد