إليك أسعار غسالات الأطباق وكافة المعلومات التي ستحتاجها عند الشراء في 2022

0 153

تعتبر غسالات الأطباق من الأجهزة المحيرة لعدد كبير للغاية من سيدات المنازل، والتي ترغب في اقتنائها على الرغم من ارتفاع أسعارها بعض الشيء، ولذلك نجد أنهم يقومون بالبحث عن أسعار غسالات الأطباق الموجودة في الأسواق، وأبرز أنواعها والمميزات والعيوب الخاصة بكل نوع. ولذلك نقدم لكم مجموعة من أبرز مميزات وأنواع وأسعار غسالات الأطباق الموجودة في السوق المصري لسنة 2022.

اقرأ أيضاً: مقارنة قوية بين غسالة فوق اتوماتيك وغسالة فول اوتوماتيك وأيهما أفضل للشراء في 2022

‏أسعار غسالات الأطباق فريش 2022

‏تعتبر غسالة الأطباق من فريش مصنوعة في ألمانيا وخصوصاً الجزء الداخلي لها، ويمكنكم التحكم من خلالها في درجات الحرارة للمياه التي يتم استخدامها في غسيل الصحون، ومتوفرة في الأسواق بسعات متعددة، وتم تطوير رشاش المياه الذي يساعد في التوزيع في العديد من الاتجاهات، وتتضمن على البرامج الاقتصادية، وتتميز بانخفاض صوتها، وتتضمن على ذاكرة داخلية. وتم تصميمها بصورة ذكية حتى تتمكن من احتواء أعلى قدر ممكن من الصحون، كما أنها تتضمن على الباب الشفاف والإضاءة القوية التي تتيح لكم مشاهدة المحتويات في الداخل، بالإضافة إلى أن هناك العديد من الإصدارات الخاصة بها التي تتضمن على برامج لغسيل الخضروات والفاكهة.

‏أما عن عيوب هذه الغسالة فإنها لا تستوعب الأواني بالحجم الكبير، ومن الضروري العمل على تنظيف الأطباق والصحون من بقايا الطعام قبل إدخالها إلى الغسالة، بالإضافة إلى أن هناك آراء متعددة متضاربة حول خدمة ما بعد البيع. وتتوفر هذه الغسالة في الأسواق بحجم 8 أفراد بسعر 6000 جنيه، بالإضافة إلى 8 أفراد ديجيتال بسعر 7280 جنيه، بالإضافة إلى 12 فرد ديجيتال بسعر 7400 جنيه.

اقرأ أيضاً: إليك أفضل غسالة أطباق من شركة أريستون وكافة المعلومات التي تحتاجها عند الشراء

‏أسعار غسالات الأطباق أريستون 2022

‏تعتبر غسالات الأطباق من أريستون من أبرز الأنواع الموجودة في الأسواق، والتي تحتوي على عدد كبير للغاية من المميزات بناءً على تجارب العملاء السابقين، والتي تتمثل في إمكانية غسل الأواني والأطباق الكبيرة بطريقة سهلة للغاية، كما أنها تتضمن على 14 وضع متعدد يساعد على تحريك الرأس على الأطباق والأواني بطريقة مختلفة، كما أنه من الممكن إضافة مجموعة من الصحون والأطباق خلال التشغيل، وهي مجموعة من البرامج المتعددة الخاصة بإزالة أصعب البقع والدهون، وبرامج قصيرة ومؤشر يصل إلى 24 ساعة. بالإضافة إلى أنه من الممكن ضبط الغسالة حتى تعمل على تشغيل رف واحد فقط، وهي مصنوعة من خامات ممتازة مقاومة للصدأ.

إليك أسعار غسالات الأطباق وكافة المعلومات التي ستحتاجها عند الشراء في 2022

‏أما عن العيوب الخاصة بذلك النوع من غسالات الأطباق فهي أنها تقدم للمستخدمين ضمان سنة واحدة فقط، وسعرها عالي بعض الشيء عند مقارنتها بالأنواع الأخرى، وهي غير مناسبة لغسل الأكواب الرفيعة مثل الكاسات، ويجب التخلص من كافة بقايا الأطعمة الموجودة على الصحون قبل وضعها داخل الغسالة، كما أنها لا تصلح للأماكن الصغيرة أو الضيقة. وهي متوفرة في الأسواق بسعر 6950 جنيه للغسالة 7 أفراد، أما عن الغسالة 10 أفراد فهي متوفرة بسعر 6600 جنيه، والغسالة 13 فرد متوفرة بسعر 8600 جنيه، والغسالة 14 فرد متوفرة بسعر 10,300 جنيه.

اقرأ أيضاً: أفضل غسالة اتوماتيك في مصر 2022.. مواصفات أهم الأنواع في السوق

‏أسعار غسالات الأطباق وايت ويل 2022

‏تعتبر غسالة الأطباق من وايت ويل من الأنواع الممتازة التي تم انتشارها في الأسواق بشكل كبير، وحازت على إعجاب مجموعة كبيرة من العملاء، نظراً لأنها تحتوي على مجموعة من المميزات الغير موجودة في غسالات الأطباق الأخرى، فهي تتضمن على رفوف خاصة بالشوك والملاعق والسكاكين، وتقنية تنقية المياه من خلال تزويدها بالفلاتر الداخلية أثناء التصنيع. كما أنها تحتوي على برامج ‫نصف الحمولة حتى لا يتم إهدار الطاقة الخاصة بها، بالإضافة إلى أنها لا تعمل على إصدار أصوات عالية للغاية فالموتور الخاص بها يتسم بالهدوء، كما أنها تتضمن على قفل لحماية الأطفال بخاصية آمنة للغاية، وجسم الغسالة من الخارج مصنوع من الإستانلس ستيل المقاوم للصدأ، وتحتوي على موزع المنظفات بصورة تلقائية.

‏أما عن عيوب هذه الغسالة فإنها تتمثل في خدمة ما بعد البيع التي لاحظنا تضارب كبير في الأقوال حولها، بالإضافة إلى أنها تستهلك قدر كبير من المياه والكهرباء، وفترة الضمان الخاص بها قصيرة للغاية عند مقارنتها بالأنواع الأخرى، كما أنها غير مناسبة للأماكن الصغيرة. وتتوفر هذه الغسالة في الأسواق بسعر 4770 جنيه للغسالة 6 أفراد، أما عن الغسالة 8 أفراد فهي متوفرة بسعر 5600 جنيه، و10 أفراد بسعر 6000 جنيه، و12 فرد بسعر 7950 جنيه، و15 فرد بسعر 8700 جنيه.

إليك أسعار غسالات الأطباق وكافة المعلومات التي ستحتاجها عند الشراء في 2022

‏أسعار غسالات الأطباق من بيكو

‏تتسم غسالة الأطباق من بيكو بأنها تتضمن على مؤشر يصل إلى 24 ساعة، كما أنها تعمل على تحديد مدى قوة اتساخ الأطباق والأواني بصورة أوتوماتيكية لضبط البرنامج تلقائياً، وتعمل على إغلاق تلقائي في حالة تسرب المياه. وقد تم تصنيعها من مواد مضادة للجراثيم والبكتيريا، بالإضافة إلى مجموعة متعددة من البرامج ومن أهمها برنامج الغسيل الخفيف، وتعمل على توفير الكهرباء، وتم إدراج تقنية مميزة فيها تعمل على تعقيم الأطباق.

اقرأ أيضاً: إليك أفضل ديب فريزر بالمواصفات وأهم المعلومات عند الشراء في 2022‏

‏أما عن العيوب التي أخذت على هذه الغسالة فإنها تدور حول خدمات ما بعد البيع التي اشتكي منها مجموعة من العملاء. بالإضافة إلى العديد من العملاء الذين كانوا راضين عنها. بالإضافة إلى أن فترة الضمان الخاصة بهذه الغسالة غير طويل ودليل المستخدم غير بسيط وغير واضح. كما أن سعرها في الأسواق عالي بعض الشيء وغير مناسبة للأماكن الصغيرة، وتتوفر هذه الغسالة في الأسواق بسعر 5100 جنيه 10 أفراد. أما عن 14 فرد فهي متوفرة بسعر 6200 جنيه، و15 فرد بسعر 7700 جنيه.

كما يمكنك زيارة الموقع من هنا

إليك أسعار غسالات الأطباق وكافة المعلومات التي ستحتاجها عند الشراء في 2022

‏أسعار غسالات الأطباق من وايت بوينت

‏تعتبر غسالات الأطباق من وايت بوينت من أبرز الأنواع المتوفرة في الأسواق، والتي حازت على إعجاب مجموعة كبيرة من الأفراد. وخصوصاً أنها بضمان العبد، وتتسم على مجموعة كبيرة من المميزات، ومن بينها توافر قطع الغيار الخاصة بها بطريقة سهلة للغاية وبسعر اقتصادي ومناسب لجميع الأفراد. كما أنها تحتوي على حساس يساعد في عكس منسوب المياه وتعمل على توزيع الماء بصورة متوازية أو مكثفة. وهناك مجموعة من الإصدارات الخاصة بها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما أنها تتضمن على فلتر داخلي يعمل على تعقيم المياه قبل غسيل الصحون. وتحتوي على برامج متعددة من أبرزها برامج النصف حمولة للعمل على توفير الكهرباء والماء بشكل كبير للغاية.

‏أما عن العيوب التي أخذت على ذلك النوع من غسالات الأطباق. هي أنها لا تتناسب مع المساحات الصغيرة، وهناك العديد من الإصدارات الخاصة بها التي لا تعمل على تسخين المياه بصورة تلقائية. بالإضافة إلى أنها تتطلب للخضوع للصيانة الدورية. وهناك مجموعة من الإصدارات الخاصة بها التي لا تتضمن على البرامج التي تعمل على التخلص من أصعب البقع. وتتوفر هذه الغسالة بمجموعة من الأحجام ومن بينها 10 أفراد بسعر 4000 جنيه. و12 فرد بسعر 6100 جنيه، و14 فرد بسعر 8000 جنيه.

اقرأ أيضاً: إليك أفضل كاميرات المراقبة وأهم المعلومات التقنية التي قد تحتاجها عند الشراء في 2022

إليك أسعار غسالات الأطباق وكافة المعلومات التي ستحتاجها عند الشراء في 2022

 

‏أسعار غسالات الأطباق من زانوسي

‏تتميز غسالة الأطباق من زانوسي بمجموعة كبيرة من المميزات التي تستحق الاحترام والتقدير. والتي يتطلبها عدد كبير للغاية من العملاء. ومن بينها أنها تتضمن على سلة سفلية من الممكن العمل على تعديلها. بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الذكية ومن أهمها البرنامج الذي يعمل على تحديد درجة التصاق الأطباق للعمل على اختيار البرنامج المميز للعمل به. كما أنها تحتوي على ستة برامج، والإطار الخارجي لها مصنوع من الإستانلس ستيل المقاوم الصدأ، والمؤشر الخاص بهذه الغسالة يصلح إلى 24 ساعة. كما أن فترة الغسيل خلال البرامج المختلفة قصير. وتساعد في التخلص من أصعب البقع والدهون الموجودة في الأطباق.

اقرأ أيضاً: دليلك الكامل حول أفضل ماكينة خياطة وأهم المعلومات عند الشراء في 2022

إليك أسعار غسالات الأطباق وكافة المعلومات التي ستحتاجها عند الشراء في 2022

‏وبخصوص العيوب التي تم رصدها حول هذا النوع من الغسالات. فهو حول خدمة ما بعد البيع التي استقبلت مجموعة متعددة من الشكاوى. كما أنها تستهلك كمية ضخمة من الكهرباء والماء. ولا تتناسب مع المساحة الصغيرة، وهناك مجموعة من الإصدارات الخاصة بها التي تتطلب إلى وصلات من السخان للعمل على تسخين المياه. نظراً إلى أنها لا تعمل على تسخين الماء بصورة تلقائية. أما عن أسعار هذه الغسالة في السوق المصري فإن الغسالة 13 فرد يتراوح سعرها بين 7700 جنيه وحتى 8000 جنيه. أما عن الغسالة 15 فرد فإنها بسعر 10,500 جنيه.

اقرأ أيضاً: ما هي أفضل دفاية كهربائية متاحة حاليًا وما هي أهم المواصفات الواجب البحث عنها

‏أسعار غسالات الأطباق من بوش

‏تعتبر هذه الغسالة من أبرز الأنواع التي انتشرت في السوق المصري في الفترة الأخيرة. والتي تحتوي على مجموعة كبيرة للغاية من المميزات. ومن بينها ميزة الكشف عن درجة الأوساخ والتي تساعد في اختيار البرنامج المثالي حسب درجة الاتساخ. بالإضافة إلى اختيار الحرارة العالية وضغط الرزاز بصورة تلقائية، وإمكانية تأخير الوقت حتى يتم تحديد فترة التشغيل المسبق. كما أنها تحتوي على مساحة لأدوات المطبخ الصغيرة والسكاكين. وتقدم للمستخدمين ضمان مدى الحياة ضد عيوب الصناعة الناتجة عن المياه. كما أنها تحتوي على محرك اقتصادي يتسم بالهدوء والمتانة والفعالية. وتعمل على خاصية توفير الطاقة والماء وتكنولوجيا تساعد على حماية الزجاج الرقيق لإمكانية غسل الكؤوس الرقيقة والأكواب الحساسة.

إليك أسعار غسالات الأطباق وكافة المعلومات التي ستحتاجها عند الشراء في 2022

‏أما عن العيوب الخاصة بهذه الغسالة هي ارتفاع سعرها، وعدم وجود مراكز للصيانة المعتمدة. بالإضافة إلى أن الضمان الدولي الخاص بها غير مفعل في مصر. وتتطلب إلى ملمع وملح كل شهرين. مع العمل على التخلص من بقايا الطعام قبل إدخالها إلى الغسالة. مع ضرورة وجود وصلات للمياه، إضافة إلى أن هذه الغسالة متوفرة في مصر بسعر 7950 جنيه 12 فرد باللون الأبيض. أما عن اللون الأسود متوفر بسعر 9400 جنيه. أما عن الغسالة 13 فرد متوفرة بسعر 10,300 جنيه.

اقرأ أيضاً: ما هو افضل ميكرويف يمكنك شراؤه حاليًا وأهم النصائح والمعايير الواجب اتباعها عند الشراء

كتابة: علا رزق
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد