أفضل برنامج تنزيل أغاني وفيديو من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي مجاناً

0 1٬057

‏يبحث عدد كبير للغاية من المستخدمين لشبكة الإنترنت عن برنامج تنزيل أغاني وفيديو مميز. يعمل على تحميل مقاطع الوسائط الاجتماعية، من خلال نقرة واحدة بسرعة عالية للغاية. مما يمكن المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو والأغاني بأعلى دقة ممكنة، وبسرعة كبيرة للغاية، عند مقارنتها مع مواقع التواصل الاجتماعي. ولذلك فإن برنامج تنزيل أغاني وفيديو يعتبر سهل وسريع للغاية، ويعمل تلقائياً على كشف المستندات وتحميلها بسرعة فائقة جداً. ولذلك فإننا نقدم لكم مجموعة من أفضل البرامج التي تساعدك في الحصول على الأغاني ومقاطع الفيديو بسرعة كبيرة. مع إمكانية تخزينها على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو أجهزة الكمبيوتر.

اقرأ أيضاً: أنواع تطبيق الأغاني الأشهر على نظام التشغيل أندرويد وiOS ورابط التحميل

‏برنامج تنزيل أغاني وفيديو

‏هناك عدد كبير للغاية من أنواع برنامج تنزيل أغاني وفيديو. ومن أهمها ما يلي:

‏برنامج تنزيل أغاني وفيديو vidmate

‏يعتبر ذلك البرنامج من أفضل البرامج التي تعمل على تنزيل مقاطع الفيديو والأغاني. مما يمكن المستخدم من متابعة ملايين مقاطع الفيديوهات الحصرية، أو التي يتم استقطابها من قنوات الأفراد المشتركين. والتي تتنوع بين الفكاهة والتحديات، وكافة مقاطع الفيديو التي يتم نشرها على التطبيقات الشهيرة. ويمكن المستخدمين من تحميل المسلسلات والعروض والأفلام والفيديوهات المختلفة. بالإضافة إلى جميع مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي، ومجموعة من أشهر المواقع المنتشرة على مستوى العالم. يتمكن برنامج تحميل أغاني وفيديو الحالي من اكتساب شهرة كبيرة للغاية في جميع أرجاء العالم. نظراً لأنه مجاني، ويدعم التشغيل على مختلف أنظمة التشغيل، من iPhone وويندوز وأندرويد. وحاز التطبيق على استحسان عدد ضخم من المستخدمين، لسهولة استخدامه. مع العلم أن ‏عدد  المستخدمين ‏الذين قاموا بتحميل البرنامج تخطي حاجز 400 مليون مواطن.

اقرأ أيضاً: دليلك الكامل لتحميل ألعاب مجانية آيفون وكافة المعلومات عن ذلك

رابط التحميل: https://vidmate.en.softonic.com/download

أفضل برنامج تنزيل أغاني وفيديو من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي مجاناً

برنامج تنزيل أغاني وفيديو 4K Video Downloader

‏أما عن ذلك البرنامج فإنه مميز للغاية بين مختلف برنامج تنزيل الأغاني والفيديو الأخرى. التي تعمل على تحميل مقاطع الفيديو من موقع YouTube، مع العلم أن ذلك البرنامج مجاني بصورة كاملة، ولا يطلب سداد أي رسوم من قبل المستخدمين خلال عملية تحميل الملفات. ولا يقوم بعرض الإعلانات المملة، التي يستفيد منها المستخدمين. ومن أبرز السمات التي يتميز بها أنه لا يحتاج إلى تثبيت برامج فرعية عند تثبيت البرنامج الأصلي من خلال جميع المواقع. بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام، من قبل كافة المستخدمين. بالإضافة إلى أنه يوفر قائمة كبيرة يمكن تحميلها في نفس الوقت، والتي تعمل على توفير الوقت والمجهود على المستخدم، وتمكنه من تنظيم الملفات وذلك في النسخة المدفوعة من البرنامج. أما عن النسخة المجانية فإنها تمكن المستخدمين من تحميل 24 مقطع فيديو بحد أقصى فقط.

اقرأ أيضاً: تعرف على كيفية الربح من تيك توك بعدة طرق مجربة وحقيقية

‏في حالة الرغبة في مشاهدة الفيديوهات بجودة عالية، مثل فيديوهات 360 درجة أو 3D أو 4K. فإن ذلك البرنامج مميز للغاية في هذا الأمر، لأنه يتعامل مع جميع الصيغ بدون أي مشكلة. بالإضافة إلى أن النسخة المدفوعة من ذلك البرنامج بقيمة 10 دولار في الشهر فقط. ومن الممكن استخدامها في نفس الوقت على ثلاثة أجهزة متعددة، وتمكن المستخدمين من الاستفادة من كافة المميزات التي يقدمها البرنامج. ومن أهمها إنشاء قائمة تتضمن على ما يزيد عن 24 مقطع من الفيديو في المرة الواحدة. كما أنه يعمل على توفير قائمة فرعية لتساهم في تخصيص الإعدادات الأساسية، ومن بينها تنسيق الفيديو وموقع التنزيل والجودة المطلوبة لبدء تحميل الملف. فضلاً عن مجموعة من الإعدادات المتطورة، ومن بينها ترتيب التنزيل، وعدد التحميلات المتزامنة. ولكن يحتاج التعامل في ذلك الأمر إلى الخبرة، لأنه يتطلب إلى المزيد من الوقت أثناء التحميل. مما ينتج عنه قطع الاتصال في بعض الأوقات وفشل التحميل.

رابط التحميل: https://4k-video-downloader.en.softonic.com/download

برنامج تنزيل أغاني وفيديو WinX YouTube Downloader

‏يعتبر هذا البرنامج مميز للغاية في تحميل مقاطع الفيديو والأغاني، وخصوصاً من موقع YouTube المعروف عنه أنه لا يمكن المستخدمين من التحميل مباشرة من عليه. بالإضافة إلى أنه من الممكن استخدام نسخة البرنامج على الأجهزة، التي تعمل بنظام التشغيل Windows أو macOs. بالإضافة إلى أنه من البرامج المجانية تماماً، في مقابل المميزات التي يقدمها للمستخدمين. فإنه يتم قبوله في أغلب متصفحات الإنترنت والمواقع الإلكترونية، ومن أهمها دايلي موشن وفيسبوك. مع العلم أنه يعمل على توفير روابط داخلية يتم دمجها داخل البرنامج، حتى يتمكن من معاينة مقطع الفيديو أو الأغنية المرغوب في تحميله، والتحكم فيه بصورة كاملة من الداخل.

اقرأ أيضاً: كل ما تحتاج معرفته عن اشتراك نتفلكس – إليك الدليل الكامل

‏أما عن العيوب المأخوذة على ذلك التطبيق؛ أنه لا يتمكن من دعم مختلف الصيغة التي يتم تحميل الفيديوهات من خلالها. ومن أهمها فيديوهات الواقع الافتراضي، أو الثلاثية الأبعاد، أو بصيغة ال 4K. بالإضافة إلى أنه لا يقدم دعم الترجمة الكاملة مع مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها، ولا يمكن تحميل هذه الترجمة بصورة منفصلة، ولكنها تأتي منفصلة في مقطع وحده. كما أنه لا يمكن المستخدمين من تحميل مجموعة من مقاطع الفيديو مرة واحدة. ولكن من الضروري الانتظار لحين انتهاء المقطع، حتى يتم تحميل المقطع الآخر. ومن الجدير بالذكر أن طريقة تحميل الفيديوهات عن طريق هذا البرنامج تعتبر سهلة للغاية، من خلال إضافة رابط الفيديو أو الأغنية المرغوب في تحميلها إلى البرنامج. وسيبدأ في تحميله على الجهاز بمجرد النقر على زر التحميل مباشرة.

رابط التحميل: https://winx-youtube-downloader.en.uptodown.com/windows

برنامج تنزيل أغاني وفيديو Tubemate

‏يتسم ذلك البرنامج أيضاً بأنه يقوم بتحميل مقاطع الفيديو من موقع YouTube. ويتضمن على واجهة سهلة وأنيقة في الاستخدام، ومن الممكن تحميل الفيديوهات والأغاني من المواقع المتعددة التي تعمل على مشاركة هذه الملفات، ويتم إدراجها في المتصفحات المختلفة. مع العلم أنه من الممكن زيارة الموقع المرغوب فيه، وتحميل الملفات من خلاله. كما أن ذلك البرنامج متوفر لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. كما أنه يساعد المستخدمين على تحديد الجودة المرغوبة في تحميل الفيديو من خلالها، والعمل على تنسيق الملف قبل التحميل. وإمكانية إضافته في ذاكرة الهاتف مباشرة بمجرد التحميل.

اقرأ أيضاً: ما هو كلوب هاوس وكيف تشترك فيه وتستفيد منه بشكل يومي

‏يمكن العمل على تحميل الفيديوهات ومقاطع الأغاني المختلفة من خلال الدخول على التطبيق، وزيارة الموقع الذي يقوم بمشاركة الأغنية أو الفيديو. وتحديد المقطع المطلوب تحميله من خلال مربع البحث، واختيار الجودة المطلوب تحميل الفيديو من خلالها. وبعد تحديد الدقة والجودة يتم النقر على زر التحميل ليتم تنزيله مباشرة.

رابط التحميل: http://tubemate.net/

برنامج تنزيل أغاني وفيديو itubego

‏يتسم ذلك البرنامج أنه سهل وقوي في الاستخدام، ويساعد في تحميل مقاطع الفيديو والصوت المختلفة، من بين آلاف المواقع الإلكترونية التي تعمل على نفسها. وعلى رأسها مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع الأغاني والفيديوهات. بالإضافة إلى أنه من الممكن العمل على تحويل مقطع الفيديو من الـ YouTube إلى مجموعة مختلفة من التنسيقات الشهيرة. ومن بينها Flac و AAC و WAV و MKA و MP4 و MP3 ‏بدون فقدان جودة الصوت في النسخة الأصلية. كما أنه يمكن المستخدمين من تحميل المقاطع المطلوبة بأعلى سرعة ممكنة، ويساعد المستخدمين على فصل الصوت عن الصورة لتكوين موسيقى ومؤثرات صوتية متعددة. تتسم الواجهة الخاصة بهذا البرنامج بالوضوح والبساطة، ولا تتطلب إلى الخبرة أو المعرفة الفنية بإمكانية التعامل معه.

اقرأ أيضاً: إليك مجموعة من الألعاب المجانية للأندرويد وكافة المعلومات حول ذلك

رابط التحميل: https://itubego.com/en59/

برنامج تنزيل أغاني وفيديو SnapTube

‏تم تصنيف ذلك البرنامج من البرامج الموثوقة التي تمكن المستخدمين من تحميل مختلف مقاطع الفيديو، من عدد كبير من المنصات والمواقع بصورة مجانية. وتتسم واجهة المنصة بسهولة الاستخدام، نظراً لأنها تتعامل مع عدد كبير جداً من مواقع الإنترنت المشهورة. ومن الممكن البحث عن المقاطع المطلوب تحميلها عن طريق موقع الـ YouTube بشكل مباشر. ومن الممكن العمل على تحميل ذلك البرنامج من الموقع الرسمي له، ولكنه يتضمن مجموعة من الإعلانات. علاوة على الاعتماد عليه كأحد الأدوات السريعة، التي تعمل على تنزيل أغاني وفيديو من موقع YouTube في نظام التشغيل أندرويد.

اقرأ أيضاً: إليك كل المعلومات التي تحتاجها عن كيفية تحميل روايات PDF والفوائد والسلبيات

‏يمكن للمستخدمين اختيار الجودة المطلوبة في تحميل مقطع الفيديو من خلالها. كما أنه من الممكن العمل على مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي من Twitter وفيسبوك، عن طريق التطبيق. وقد تم تصنيفه من أفضل برنامج تنزيل أغاني وفيديو على الإطلاق. ومن الممكن حفظ المقاطع التي تم تحميلها بصورة تلقائية على ذاكرة التخزين في الجهاز. كما أنه من الممكن عرض هذه الملفات بناءً على الفئة المطلوب فيها.

رابط التحميل: https://www.snaptubeapp.com/

أفضل برنامج تنزيل أغاني وفيديو من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي مجاناً

برنامج تنزيل أغاني وفيديو Videoder

‏يعتبر ذلك البرنامج من الأدوات القوية في تحميل الفيديوهات والأغاني من موقع YouTube. وذلك لجميع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. كما أنه من الممكن الاختيار بين آلاف مقاطع الفيديو ومواقع التحميل المختلفة، من Instagram وفيسبوك و YouTube ومجموعة أخرى من آلاف المواقع. فإن ذلك البرنامج يمكن المستخدمين من تحميل الفيديوهات بكافة التنسيقات المختلفة، بطريقة سهلة وبسيطة، والاختيار بين الجودة المرغوب فيها. مع العلم أنه من الممكن العمل على مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، من التطبيق الذي يتسم بالواجهة الممتازة للعملاء، مع إمكانية زيادة سرعة التحميل. ويتضمن على العديد من السمات المتعددة، من مشغل الفيديو المدمج، والوضع الليلي، وعدد كبير من الاختيارات الأخرى.

اقرأ أيضاً: القران الكريم كامل في تطبيق واحد، ما أهم مميزات هذا البرنامج؟

‏من الجدير بالذكر أن هذا البرنامج غير موجود في متجر التطبيقات الخاص بنظام التشغيل أندرويد. ولكن من الممكن العمل على التحميل بصورة مجانية من الموقع الرسمي له، ولا يتضمن على أي عمليات شراء إضافية من التطبيق. ولكنه يعمل على عرض الكثير من الإعلانات أمام المستخدم. ولكن في حالة شراء النسخة المدفوعة من هذا التطبيق؛ فمن الممكن التخلص من هذه الإعلانات.

رابط التحميل: https://www.videoder.com/download/videoder-for-android

كتابة: علا رزق
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد