العناية بالبشرة: دليلك الكامل حول أفضل منتجات العناية بالبشرة بسعر متوسط

دليلك الكامل حول أفضل منتجات العناية بالبشرة بسعر متوسط
0 129

لا بد لك سيدتي بالحفاظ على إطلالة مشرقة لبشرة شبابية خالية من علامات الإرهاق أو خطوط التقدم في السن باستخدام أفضل منتجات العناية بالبشرة والوجه التي تساعدكِ على مقاومة العوامل الجوية أيضاً من خلالها. لذلك نقدم لك في هذا المقال أنواع البشرة ومنتجات العناية بها؛ لتكوني دائما أجمل معنا.

العناية بالبشرة

تعتبر العناية بالبشرة نمط يومي مهم لكافة أنواع البشرة بكافة الأعمار. ولا يجب علينا إهماله مهما كانت الظروف؛ فالعناية بالبشرة تؤثر على صحة الجسم كاملاً باعتبارها الجزء الأساسي والذي يعكس مدى نضارة الجسم.

البشرة المشرقة هي سر جمال المرأة وكلما زاد المحافظة عليها وترطيبها بشكل يومي وإزالة مساحيق الوجه عنها بأفضل منتجات العناية كلما زاد جمالها. نقدم لك سيدتي في موقع العربي.نت منتجات العناية بالبشرة بكافة أنواعها وكيفية العناية بها من خلال هذه المنتجات.

اقرأ/ي أيضًا: رجيم صحي سليم: كيفية إنشاء نظام غذائي صحي وممتع لإنقاص الوزن

أنواع البشرة

هناك أربعة أنواع رئيسية للبشرة:

  •     البشرة الجافة
  •     الدهنية
  •     المختلطة
  •     العادية

نصائح للعناية بالبشرة بكافة أنواعها

  •     تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس في أوقات الظهيرة خاصةً.
  •     تجنب التدخين.
  •     استخدام الغسول المناسب عند غسل البشرة أو إزالة مساحيق الوجه.
  •     تجنب النوم دون إزالة مساحيق الوجه عنه.
  •     الالتزام بغذاء صحي متوازن
  •     النوم الكافي والمريح.
  •     ترطيب البشرة بمنتجات تناسبها.

اقرأ/ي أيضًا: حاسبة الحمل: ما هي وكيف تعمل؟ وكيف تحسبين موعد الحمل بدقة؟

تنظيف البشرة

لا ينصح باستخدام أي غسول بشرة أو صابون تجديه متوفر لديك أو الاستعارة من إحداهن؛ لأن بشرتك قد تتعرض للحساسية نظراً أن كل بشرة لها طريقة عناية تختلف عن الأخرى.

  • البشرة الجافة: لأنها تظهر بصورة باهتة ومتعبة يجب تقشيرها بأسلوب لطيف ويجب هنا استخدام المنتجات الخالية من الكحول. ويُنصح باستخدام صابون يحتوي على مادة هلامية. ويتم فرك البشرة بطريقة لطيفة عدة دقائق قبل غسلها.

استخدمي منظفاً خاصاً بالبشرة الدهنية. لا تفرطي في تنظيف البشرة في محاولة للتخلص من الزهم، فهذا يحفز ببساطة الغدد الدهنية .ننصحك أيضاً باستخدام ملطفاً للبشرة أو مادة قابضة بعد التنظيف لتحسين ظهور المسام الكبيرة.

  • المختلطة: هي النوع الأكثر شيوعاً. ولتنظيفها استخدمي منتجات خالية من الصابون؛ لمنع الأماكن الجافة بها من الجفاف أكثر. ولمنع تحفيز الغدد الدهنية. استخدمي طبقة من الكريم على الأماكن الجافة بها. ومنتج خفيف للضرورة في الأماكن الزيتية.
  • البشرة العادية: هذا النوع من البشرة شائع بين الأطفال أكثر من الراشدين. تعتبر أفضل أنواع البشرة؛ لأنها خالية من المشاكل والرؤوس السوداء. يمكنك تنظيفها مرة يومياً باستخدام منظف خاص.

اقرأ/ي أيضًا: رجيم رمضان المثالي لعام 2022 – دليلك الكامل حول التغذية في شهر رمضان

منتجات العناية بالبشرة

نضارة البشرة ليست مجرد إطلالة يومية تستطيع كل سيدة الحصول عليها بمجرد أن أرادت بشرة نضرة؛ سيدتي هناك منتجات يجب عليك استخدامها بشكل يومي تقريباً دون بذل وقت وجهد كبيرين تساعدك إلى حد بعيد للمحافظة على إطلالة ببشرة جذابة وملفتة. ومن أبرز تلك المنتجات:

جهاز إزالة البثور

مزيل للبثور السوداء بشفط المسام وتطهير الفراغ. مزيل لحب الشباب في الوجه. يستخدم كجهاز تجميل للشد.يقوم بتنظيف الأوساخ من المسام وإزالة البثرة. التقشير، إزالة الجلد الميت، ويعمل أيضًا منع التجاعيد والخطوط الدقيقة، رفع الجلد. كما أن الجهاز مناسب لجميع الاحتياجات الخاصة بك. يرى دائما عند استخدامه البدء من أدنى مستوى. وتجربة اختبار شفط الطاقة على ذراعك قبل تجربته على بشرتك.

قريبًا يشارككم العربي.نت روابط الشراء المباشرة للمنتجات مع أكبر خصومات ممكنة! كما يمكنك/ي أن تبحث/ي عن المنتج عبر أمازون.

فرشاة تنظيف الوجه

فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية من فيواو، فرشاة اهتزاز بالموجات فوق الصوتية، قابلة لإعادة الشحن عبر USB ومضادة للماء ومضادة للشيخوخة، تستخدم في إزالة مساحيق الوجه. وتتوفر باللونين الوردي والأزرق. تتميز في أنها، سهلة الاستخدام وقابلة للحمل، لا تحتاج أبدًا إلى تغيير رؤوس الفرشاة، متينة ومريحة في الاستخدام.

يمكن استخدامها لمدة شهر بعد 1 ساعة مشحونة بشكل تام. يمكنك أخذها معك إلى صالة الألعاب الرياضية أو للعمل أو في العطلات أو رحلات العمل نظرا لصغر حجمها. معها ضمان الاستخدام لمدة عامين.

كما يمكنك أن تقرأ/ي أيضًا: إنقاص الوزن بطريقة فعالة مع الحفاظ على الوزن الجديد – مرجع شامل

قناع العين

ماسك العين الذي يحتوي على البروتين والفيتامينات وغيرها من المكونات للمساعدة في تخفيف الهالات السوداء وتخفيف العيون المتعبة. مصممة خصيصاَ على طول منحنى العين، تناسب تماماً الجلد حول العين.

مناسبة لجميع أنواع مشاكل العين مثل الهالات السوداء، أكياس العين، أقدام الغراب. الخطوط الدقيقة. ويتميز بأنه يغذي البشرة. ويساعد على إصلاحها لاستعادة إشراقها الصحي الطبيعي، تحفز إنتاج الكولاجين. وتزيد من مرونة الجلد. ويؤخر شيخوخة الجلد.

دليلك الكامل حول أفضل منتجات العناية بالبشرة بسعر متوسط

كريم الترطيب Daralis Goat’s Milk

كريم ترطيب بحليب الماعز الذي يحافظ على نضارة البشرة ويعطيها ملمس ناعم كبشرة الأطفال.  مع كريم حليب مراعي الماعز لن تعاني من خشونة في البشرة والجلد.  وتمتعي ببشرة ناعمة وسلسلة طوال اليوم.

دليلك الكامل حول أفضل منتجات العناية بالبشرة بسعر متوسط

القناع الأسود Black Mask

يستخدم منتج القناع الأسود في الحفاظ على وجهك أكثر سلاسة، بتنظيف البشرة من الأوساخ وتأثيره يظهر بشكل فعال على الوجه. يتم تحسين الدورة الدموية في وجهك من قبل هذا القناع.

يوصى باستخدامه من مرة إلى مرتين خلال الأسبوع، من خلال تنظيف البشرة جيداً ثم توزيعه بشكل متساو مع الانتظار لمدة تتراوح ما بين 15-20 دقيقة حتى يجف ثم يتم إزالته من أسف إلى أعلى.

كما يمكنك أن تقرأ/ي أيضًا: الصيام المتقطع – دليلك الكامل لانقاص الوزن بسرعة وبشكل صحي في 2022

مصل نيكوتيناميد المائي اللامع

منتج سينا نياسيناميد سيروم هو زجاجة صغيرة مع حزمة جديدة ومختومة. الآن يتم تطبيقه على نطاق واسع في منتجات العناية بالبشرة. أنه يحتوي على جوهر تركيز عالية ويمكن العناية بالبشرة بشكل لافت وكثافة. سهل الامتصاص في البشرة وخفيف الملمس. يستخدم لتبييض الوجه ومضاد الشيخوخة.  يساعد على خلق جلد لامع ومرن. مناسب لجميع أنواع البشرة. يستخدم بواسطة توزيعه بشكل مناسب على البشرة وليس بواسطة الحقن أو البلع.

أفضل منتجات مخصوصة للبشرة

CAICUI نبات الألوة فيرا مهم للعناية بالبشرة

منتج من نبات صبار الألوة فيرا. كما أنه عبارة عن جل كريم للوجه قبل النوم. وذلك حيث إنه يستخدم في ترطيب وإصلاح البشرة و معالج لحب الشباب. كما أنه يهدئ البشرة من الهيجان ولا يجعلها باهتة. يحسن المسامات الدقيقة ويشد الجلد أيضاً. يمكنك استخدامه بعد تنظيف الوجه بشكل جيد. خذي قليلاً منه وطبقيه على وجهك حتى الامتصاص. له نتائج فعالة من قبل مستخدميه.

اقرأ/ي أيضًا: كل ما تريد معرفته عن نظام الكيتو في 2022 – معلومات لا يعرفها أحد

كريم إزالة النمش للعناية بالبشرة من EFERO

يحتوي على حمض الهيالورونيك بالكولاجين يملس ويغذي بشرتك، كما أنه يجعل بشرتك أكثر ترطيب. كريم مضاد للحكة، كريم كونسيلر واقي من الشمس، هذا المنتج يستخدم من أجل القضاء على الكلف والنمش وبقع التقدم في العمر وغيرها من البقع، له تأثير كبير في القضاء على حب الشباب أيضاً.

نتمنى أن نكون في هذا المقال جمعنا لك أهم ما يتعلق في أنواع البشرة والمنتجات الخاصة بالعناية بها. كما يتضم ذلك كيفية العناية والمحافظة على كل نوع من أنواع البشرة بما يتناسب مع جمالك سيدتي. فما رأيك في هذه المنتجات؟

كما يمكنك أن تقرأ/ي أيضًا: علاج الأرق وكيفية الوقاية منه وما هي أبرز مسبباته

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد