مونتاج الفيديو بدون برامج بأسهل طريقة في 2021

0 44

يحتاج الملايين من المستخدمين لتحرير مقاطع الفيديو باستمرار. وذلك حيث إن مونتاح الفيديو قد يجعله مناسبًا للاستخدام في منصات عديدة ومختلفة. حيث إن عملية مونتاج الفيديو تجعل نفس المقطع مناسبًا لكي يتم نشره على أكثر من منصة واستخدامه بأكثر من طريقة.

ولكن عملية التعديل على مقطع الفيديو قد تكون صعبة بالنسبة للكثيرين. وذلك حيث إن تلك العملية تحتاج إما لبرامج متخصصة أو لأجهزة عالية المواصفات.

وقد يحتاج المستخدم إلى تحرير مقطع فيديو لكي يقوم بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي. أو لمشاركته مع أصدقائه أو حتى أفراد العمل. ولذلك نحدثكم في هذا المقال عن أفضل طريقة لعمل مونتاج الفيديو، وما يميز هذه الطريقة هو أنها لا تحتاج لتحميل برامج ولا تحتاج لأجهزة مخصصة.

اقرأ أيضًا: كيفية زيادة متابعي تيك توك بشكل شرعي في 2022 وتحقيق الشهرة على TikTok

مونتاج الفيديو بدون برامج باحترافية

تحتاج مقاطع الفيديو لأن يتم تحريرها وعمل مونتاج لها قبل استخدامها بشكل احترافي. أو حتى قبل استخدامها بشكل معتاد مع الأصدقاء. وذلك لأن تحرير مقطع الفيديو بشكل احترافي بقدر الإمكان يعكس عن صاحب الفيديو فكرة بأنه محترف في التعامل مع التقنية.

اشترك في قائمتنا البريدية!

ولذلك فإن المستخدمين بمختلف أنواعهم قد يحتاجون لتحرير الفيديو، وهنا يأتي دور موقع Kapwing Video Editor. وهو موقع يسمح بتحرير الفيديو بشكل مجاني مباشرةً عبر المتصفح دون تحميل.

تحرير الفيديو عبر المتصفح باستخدام Kapwing

يتوفر محرر الفيديو Kapwing بشكل مجاني عبر المتصفح بشكل مباشر، ويمكنك الدخول إليه بالضغط هنا. ويتيح محرر الفيديو عدد كبير من الأدوات، وأهمها مكتبة الوسائط. والتي ومن خلالها يمكنك رفع الوسائط الخاصة بك، واستخدامها في تحرير الفيديو الخاص بك.

ويتيح البرنامج خاصية Timeline، وهي خاصية أساسية في مونتاج الفيديو. وذلك حيث إن هذه الخاصية تسمح بتقسيم وفصل جميع عناصر الفيديو ومن ثم التحكم بها، بما في ذلك أقسام الفيديو، والملفات الصوتية، والصور، وغير ذلك.

اقرأ أيضًا: كيفية التحميل من إنستجرام بأكثر من طريقة على أندرويد، آيفون والكمبيوتر

وإلى جانب ذلك، يتيح محرر الفيديو Kapwing أدوات التحرير المتقدمة والبسيطة أيضًا. حيث يمكنك من خلاله قص أو تقسيم أو تدوير الفيديو. وهي استخدامات بسيطة. أو يمكنك أيضًا إضافة المؤثرات أو العناصر المتحركة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد