خدمة عملاء فودافون بالأرقام والأكواد وأسعار المكالمة من المحمول والتليفون الأرضي

0 105

‏تقوم شركة فودافون مصر بالعمل على تطوير خدمة عملاء فودافون بصورة مستمرة. حتى تتمكن من تقديم أرقام مجانية إلى خدمة عملاء، في كافة التخصصات داخل الشركة. وتعمل هذه الخدمة طوال أيام الأسبوع، على مدار 24 ساعة، حتى يتمكن العملاء من التحدث إليها بصورة مجانية. وحل كافة المشكلات التي يواجهونها، والحصول على إجابة لكل الاستفسارات الواردة. بالإضافة إلى الحصول على الدعم المطلوب في حالة وجود شكاوى. وبما أن هناك مجموعة ضخمة من عملاء شركة فودافون الذين يرغبون في التواصل مع خدمة عملاء فودافون؛ لذلك نقدم لكم جميع التفاصيل حول هذه الخدمة بالأرقام والأكواد.

اقرأ أيضاً: وادي السيليكون.. ما هو؟ وما أهم مميزاته؟ وأسباب نجاحه؟ وأهم الشركات الموجودة فيه

‏خدمة عملاء فودافون

‏تعتبر خدمة عملاء فودافون من أبرز الوظائف الموجودة داخل شركة فودافون. والتي تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للعملاء والمشتركين، فضلاً عن توضيح جميع الاستفسارات، والبحث في الشكاوى المقدمة من قبلهم. كما أنها تعمل على تقديم أرقام خدمة عملاء فودافون المخصصة لعمل الكارت، أو عملاء الفاتورة، أو العملاء على نظام بزنس. بالإضافة إلى خدمات الاستعلام عن الرصيد، او الاستفسار عن كافة الخدمات التي يتم الاشتراك فيها، والمشكلات التي يواجهها العميل. ويسعى الموظفين دائماً في خدمة عملاء فودافون إلى تقديم جميع الحلول لكل المشكلات، ومن بينها تعطل أحد الخدمات، أو ضعف الشبكة. بالإضافة إلى خدمة عملاء فودافون لنظام ADSL وخدمة عملاء فودافون كاش.

كما يمكنك زيارة الموقع من هنا

‏أرقام خدمة عملاء فودافون

‏عملت شركة فودافون على تخصيص مجموعة متعددة من أرقام خدمة عملاء فودافون، لكافة العملاء والمشتركين. حتى يتمكنوا من التواصل مع خدمة العملاء في القسم أو الخدمة المرغوب فيها، والحصول على الدعم الفوري. ففي حالة الرغبة في التحدث إلى خدمة عملاء فودافون بصورة مجانية، يتم الاتصال على رقم 888. وفي حالة الاتصال من أي شبكة أخرى، سواء كانت اتصالات أو وي أو أورنج، يتم الاتصال على رقم 16888، أو الاتصال على رقم 010018888888. ‏كما يوجد أحد الخدمات الموجودة في شركة فودافون المعروفة بفودافون شركات، والتي يتم التواصل معها من خلال الرقم 247 من جميع أرقام فودافون، أو من خلال الاتصال برقم 16247 من الخطوط الأرضية. مع العلم أن سعر المكالمة من الخط الأرضي يعادل نفس أسعار المكالمات العادية.

اقرأ أيضاً: صناديق الاستثمار.. الدليل الكامل حول أنواعها وأهم مميزات كل نوع وعيوبه

‏كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء فودافون من الخطوط الأرضية على الرقم 02-25292888، ‏مع العلم أن المكالمة بنفس سعر المكالمات العادية. بالإضافة إلى إمكانية الاتصال من أي مكان حول العالم على الرقم 00201001888888. ‏مع العلم أن هذه المكالمة مجانية لجميع المشتركين على أنظمة الخط، ولكن في حالة الاشتراك على أي نظام آخر في يتم حساب هذه المكالمة بأسعار مكالمات التجوال العادية. كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء فودافون لخدمات الإنترنت على الرقم 2828، ويبلغ سعر المكالمة 50 قرش. وفي حالة الاشتراك على نظام الخط، فإن المكالمة مجانية. كما يمكن التواصل معهم من أي خط أرضي على الرقم 02-25292828 ب‏أسعار المكالمات العادية.

‏أما عن رقم خدمة عملاء فودافون كاش؛ فمن الممكن التواصل معهم على رقم 7001 من أي رقم فودافون. ويبلغ سعر المكالمة 50 قرش، عدا أنظمة الخط التي تعتبر فيها المكالمة مجانية. بالإضافة إلى إمكانية التحدث مع الدليل من أي رقم فودافون على الرقم 2121 بسعر 1.5 جنيه للدقيقة. فضلاً عن خدمات التسوق أونلاين، التي يتم التواصل معها على رقم 5065 من أي رقم فودافون.

خدمة عملاء فودافون بالأرقام والأكواد وأسعار المكالمة من المحمول والتليفون الأرضي

‏خدمة عملاء فودافون المجانية

‏من الجدير بالذكر أن التواصل مع خدمة عملاء فودافون في أغلب الخدمات تكون بقيمة 50 قرش للمكالمة، ولكنها تكون مجانية لأصحاب نظام الخط. مع العلم أن هذه التكلفة تعتبر رمزية وثابتة على أغلب المكالمات، ومن بينها مكالمات خدمة عملاء فودافون لخدمات الإنترنت، ومكالمات خدمة عملاء فودافون كاش، وفي حالة الاتصال من الأرقام الأرضية يتم حساب المكالمة بالأسعار العادية.

اقرأ أيضاً: دليلك الكامل حول المزيج التسويقي وأهم الأركان الأساسية والمستحدثة التي يتضمن عليها

‏أكواد خدمة عملاء فودافون

‏مثلما عملت شركة فودافون مصر على توفير مجموعة متعددة من أرقام خدمة عملاء فودافون. حتى يتمكن العميل من التواصل بطريقة سهلة وبسيطة، فقد وفرت أيضا مجموعة من الأكواد التي تساهم في إمكانية إتمام الخدمة بصورة سهلة وسريعة. ومن أهمها كود مخصص لشحن رصيد الكارت، من خلال *858* كود الشحن#. ‏أو الأكواد المخصصة لتحويل الرصيد إلى أرقام أخرى، وذلك من خلال *868* 2* الرقم المرغوب التحويل له* المبلغ#. ‏فضلاً عن أكواد اختيار الكول تون، وذلك من خلال *055* كود الأغنية#.

اقرأ أيضاً: أسعار الأسهم لمختلف الشركات في البورصة وأهم العوامل المؤثرة عليها‏

‏وفي حالة الرغبة في التعرف على التاريخ والساعة، فمن الممكن أن يتم ذلك الأمر عن طريق الكود *100#. ‏بالإضافة إلى خدمات التعرف على الرصيد، من خلال طلب الكود *868*1#. ‏وفي حالة الرغبة في تشغيل خدمات الإنترنت على الموبايل، سيتم إتمام ذلك الأمر عن طريق الاتصال بالكود *888*4#. ‏توفر فودافون مجموعة متعددة من الخدمات الأخرى. ومن بينها خدمة منع المعاكسات التي يتم سداد قيمتها بصورة يومية أو بصورة شهرية. مع العلم أن قيمة الاشتراك على مدار الشهر يبلغ ثلاثة جنيهات، ويتم تجديده بصورة تلقائية. أما عن الاشتراك اليومي تبلغ قيمته 30 قرش وتجدد أيضاً تلقائياً بصورة يومية. ومن أهم المميزات التي تتسم بها هذه الخدمة هو إمكانية منع المعاكسات، التي تصل إلى حجب ما يقرب من 200 رقم، من خلال منع الاتصالات والرسائل.

اقرأ أيضاً: الدليل الكامل حول شرح العملات الرقمية بطريقة التداول والاستراتيجيات الفعالة‏

أكواد الخدمات المختلفة من فودافون

‏كما أنه من الممكن العمل على منع المتصل الأخير من الوصول إلى الرقم الخاص بكم بطريقة سهلة وبسيطة. وذلك من خلال الاتصال على الكود *7*0#. ‏وحتى يتمكن العميل من إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل الإخبارية، يمكنك إرسال رسالة على الرقم 9999 وفقاً لمختلف الخدمات. في حالة الرغبة في إلغاء الرسائل الإخبارية من المصري اليوم على شبكة فودافون، يتم إرسال رسالة فارغة على نفس الرقم، حتى تتمكن من إيقاف كافة الرسائل التي يقوم الفرد باستلامها. كما أنه من الممكن أن يتم العمل على إلغائها عن طريق الدخول على تطبيق فودافون على الهواتف المحمولة، أو الدخول على الموقع الإلكتروني التابع للشركة. وتسجيل الدخول عليه، واختيار الخدمة التي قام المشترك بالاشتراك فيها، واختيار إلغاءها وسوف يتم إلغائها فوراً.

‏كما عملت الشركة على تقديم أحد الخدمات الهامة للغاية، التي تساعد في التعرف على رصيد المكالمات الموجود في الخط بعد الانتهاء من كل مكالمة. وذلك من خلال الاشتراك على أحد الخدمات التي توفر تلك الخدمة، من خلال الكود المجاني *9001#. ‏مع العلم أن تكلفة الرسالة الواحدة تبلغ قرش فقط، ويمكن الاشتراك فيها بصورة شهرية عن طريق الاتصال بالكود *9009#. ‏مقابل جنيه واحد شهرياً لجميع العملاء. ما عدا العملاء المشتركين على نظام فليكس، فتبلغ قيمة الاشتراك الشهري 2 جنيه. ومن الممكن العمل على إلغاء هذه الخدمة في أي وقت بصورة مجانية، عن طريق الاتصال بالكود *9000#.

اقرأ أيضاً: أسعار العملات الرقمية في سوق التداول وأهم الاستراتيجيات المتبعة لتحقيق الربح

‏معلومات حول شركة فودافون

‏إن شركة فودافون مصر المتخصصة في مجال الاتصالات تمتلك قاعدة كبيرة للغاية من العملاء داخل السوق المصري. مما يجعلها مميزة للغاية في تقديم خدمات الإنترنت وخدمات الاتصالات. بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات الأخرى لكافة العملاء. ولذلك فإنها تسعى لتقديم نظام خدمة عملاء فودافون المميز الذي يمكن المستخدمين من التواصل مع ممثلي خدمة العملاء في أي وقت ومن أي مكان. مع إمكانية الاتصال من الخطوط الأرضية، أو الخطوط التابعة لشركات أخرى. فضلاً عن خطوط شركة فودافون في الأساس، كما أنها تساعد العملاء على حل جميع المشكلات والشكاوى التي تواجههم، والإجابة عن كل الاستفسارات والأسئلة التي توضح لهم جميع خدمات الشركة. كما أنها تسعى لكسب أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد.

استطاعت شركة فودافون مصر أن تثبت النجاح القوي والكبير لها في مجال الإنترنت والاتصالات. مما مكنها من الانتشار بصورة كبيرة واسعة للغاية في مجموعة من الدول على مستوى العالم. فقد تمكنت الشركة الأم من فرض نفسها في سوق الاتصالات المحلية والعالمية، عن طريق تقديم الخدمات المميزة للعملاء. مما ساعدها من التنافس بشكل كبير مع أكبر الشركات العالمية والمحلية على حد سواء. وعلى وجه التحديد في مجال خدمة عملاء فودافون الذي تمنحه اهتمام كبير للغاية. حتى تتمكن من تقديم كل الرعاية للعملاء وتحقيق الرضا الكامل لهم للرفع من شهرة الشركة.

اقرأ أيضاً: تعرف على أنواع جميع الأسهم في الأسواق المالية وخصائص كل نوع منهم

‏تسعى شركة فودافون مصر لتقديم عدد كبير جداً من الخدمات للعملاء. ذلك بجانب خدمات الاتصالات والإنترنت المنزلي. فهي تقدم خدمة فودافون كاش التي أثبتت نجاح قوي للغاية عن تقديم خدمات تحويل الأموال بين جميع عملاء فودافون، من أي مكان على مستوى الجمهورية. بالإضافة إلى أرقام المعلومات والخدمات الترفيهية، وخدمات إكسبرس. ويقوم مجموعة كبيرة من العملاء بالبحث عن أرقام خدمة عملاء فودافون على الهواتف المحمولة. ذلك من خلال التليفون الأرضي. حتى يتمكنوا من التواصل معها وحل المشكلات أو الإجابة عن جميع الاستفسارات التي يواجهونها.

‏تطبيق فودافون

‏أطلقت شركة فودافون مصر في الفترة الأخيرة تطبيق أنا فودافون لكافة عملاء الشركة. والذي يمكنهم من إجراء عدد كبير جداً من الخدمات، ومن بينها الاستعلام عن الرصيد والاستعلام عن باقات الإنترنت المنزلي، والإنترنت على الموبايل. بالإضافة إلى إمكانية تجديد جميع البطاقات، وتحويل الأموال من خدمة فودافون كاش. وإمكانية سحب الأموال أو إصدار الكروت الائتمانية المؤقتة للشراء أونلاين. فضلاً عن عدد كبير جداً من الخدمات. ولكن الخدمة الأبرز والأجداد على ذلك التطبيق هي إمكانية التحدث مع خدمة عملاء فودافون. ذلك من خلال المحادثات الفورية لحل كافة المشكلات التي تواجه العميل. ومن الجدير بالذكر أن جميع الخدمات السابقة مقدمة من شركة فودافون بشكل مجاني للعملاء عن طريق هذا التطبيق.

اقرأ أيضاً: الكساد الاقتصادي.. دليلك الشامل حول مفهومه وعوامل ظهوره وآثاره السلبية

كتابة: علا رزق
المصادر: 1 / 2 / 3
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد