أفضل مطاعم دبي من حيث الخدمة والأسعار وتنوع الأصناف (دليل كامل)

0 202

تعتبر مدينة دبي أحد أهم المدن السياحية وليس فقط في دولة الإمارات بل في العالم كله. ذلك حيث إنها تمتلك العديد من الأماكن السياحية التي يتوافد إليها السائحين من جميع أنحاء العالم كل عام. بجانب ذلك يوجد العديد من مراكز التسوق والمعالم التاريخية والأثرية والطبيعة الساحرة التي تمتاز بالهدوء علاوة على الفنادق والأبراج الشاهقة. كما يُطلق على إمارة دبي بأنها دار الحي حيث أصبحت عاصمة الثقافة والحضارة العالمية التي تستقطب الزائرين و السائحين من جميع أنحاء العالم. تابع معنا هذا المقال لتتعرف على أفضل مطاعم دبي وأهم الأماكن السياحية الموجودة فيها.

قد تحب أن تقرأ أيضاً: كل ما تحتاج معرفته حول الرس وموقعها الجغرافي وأهم المعالم السياحية الموجودة بها

معلومات عن دبي

تعتبر مدينة دبي أحد المدن التي تطورت بشكل كبير من حيث السياحة والاقتصاد في الأعوام الأخيرة. ذلك حيث قد وجهت الحكومة الإماراتية الموارد المالية لتطويرها وزيادة نموها حتى أصبحت أحد أهم المن السياحة في الوطن العربي والعالم كله. على سبيل المثال تم بناء العديد مراكز الترفيه والاهتمام بالحدائق والشواطئ مما أدى إلى زيادة كبيرة في عدد الزوار من الجنسيات المختلفة كل عام. كما أثر وجود العديد من الأسواق بإختلاف ثقافتها إلى جعلها مدينة سياحية تناسب جميع الأذواق والثقافات. بالإضافة إلى ذلك يعتبر برج خليفة أحد المعالم السياحية التي تجذب العديد من السائحين حول العالم. ذلك حيث يبلغ ارتفاع برج خليفة ما يقرب من 829 متراً مما يجعله أطول مبنى في العالم حتى وقتنا هذا. في نفس السياق قد تجد أثناء زيارتك لبرج خليفة بعض الأضواء البانورامية التي تجعلك تعيش تجربة ترفيهية ساحرة لن تنساها.

قد تحب أن تقرأ أيضاً: دليلك الكامل حول موسم الرياض 2021 وأهم المزارات السياحية والفعاليات المتعلقة به

أفضل مطاعم دبي

يعتبر السؤال عن أفضل المطاعم الموجودة في مدينة دبي أحد أهم الأسئلة التي تشغل بال الكثير من الزائرين. وقد تتلخص الإجابة على هذا السؤال أن مدينة دبي تمتلك العديد من المطاعم العالمية المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق. علاوة على ذلك أن الاختلاف والتنوع في المطاعم في مدينة دبي أدى إلى خلق بيئة تنافسية كبيرة ساهمت في زيادة السياحة في دبي بشكل ملحوظ. والآن سنعرض أهم وأفضل مطاعم دبي التي نرشح لك زيارتها والاستمتاع بجوها الساحر.

مطعم أتموسفير

في البداية يعتبر مطعم أتموسفير أحد أهم المطاعم الموجودة في مدينة دبي. ذلك حيث يقع في برج خليفة وخاصةً في الطابق ال122، وقد اشتهر بشكل ملحوظ بتنوعه في تقديم الوجبات والأطباق العالمية سواء البحرية أو اللحوم بأنواعها. بالإضافة إلى ذلك قد تجد في زيارتك إلى مطعم أتموسفير إطلالة رائعة بانورامية من أعلى المدينة ستجعل التجربة لا تنسى. ومن أشهر الأطباق في مطعم أتموسفير جراد البحر و وطبق جذور الوسابي الياباني.

كما يمكنك زيارة الموقع من هنا

أفضل مطاعم دبي من حيث الخدمة والأسعار وتنوع الأصناف (دليل كامل)

مطعم ليلى

يعتبر مطعم ليلى أحد المطاعم التي تختص بالمطبخ اللبناني، كما يعتبر أحد أهم المطاعم اللبنانية في مدينة دبي. بالإضافة إلى ذلك يمتاز مطعم ليلي بتقديم بعض الأطباق اللبنانية مثل الكبة و البسطرمة والبوظة البيروتية الشهية وغيرها. كما يقدم لك مطعم ليلي تجربة فريدة من نوعها خاصةً في الصباح وهي الجلوس في الشرفة الخارجية للمطعم. في نفس السياق يقع مطعم ليلى في منتصف مدينة دبي.

قد تحب أن تقرأ أيضاً: ما هي أفضل الأماكن السياحية في أبها؟ حديقة الأندلس وحديقة السلام والمزيد (دليلك الكامل)

أفضل مطاعم دبي من حيث الخدمة والأسعار وتنوع الأصناف (دليل كامل)

مطعم بيرشيك

يعتبر مطعم بيرشيك أحد أفضل المطاعم التي تهتم بالأجواء الهادئة والرومانسية في مدينة دبي. ذلك حيث إن مطعم بيرشيك هو عبارة عن مطعم يقع في نهاية جسر خشبي وسط المياه وسط منظر طبيعي خلاب على الشاطئ وخاصةً في وقت الغروب. يقع مطعم بيرشيك في الجميرا دبي ويقدم العديد من المأكولات البحرية الشهية بأكثر من طريقة وتناسب كل الأذواق.

كما يمكنك زيارة موقع المطعم من هنا

أفضل مطاعم دبي من حيث الخدمة والأسعار وتنوع الأصناف (دليل كامل)

مطعم إل بورو توسكان بيسترو

يعتبر أحد المطاعم التي استخدمت الطراز الإيطالي في مدينة دبي. بالإضافة إلى ذلك حاز المطعم على جائزة تايم أوت دبي لأفضل مطعم في دبي. كما يمتاز المطعم باهتمامه الشديد على تقديم تجربة رائعة بداية من الاستقبال والخدمة حتى خروج الزائرين من المطعم. ويقدم مطعم إل بورو توسكان بيسترو العديد من المأكولات الإيطالية الفاخرة، ويقع المطعم في فندق جميرا النسيم.

قد تحب أن تقرأ أيضاً: الدراسة في كندا: معلومات أساسية وأفضل الجامعات والتخصصات (دليلك الكامل 2022)

أفضل مطاعم دبي من حيث الخدمة والأسعار وتنوع الأصناف (دليل كامل)

مطعم لا كانتين دو فوبور

يُعد مطعم لا كانتين دو فوبور أحد أفضل المطاعم التي تهتم بالمطبخ الفرنسي في مدينة دبي. ذلك من خلال تقديمه لأغلب الأطباق الفرنسية اللذيذة والتي تعتبر الأفضل في المدينة. بالإضافة إلى ذلك يقع مطعم لا كانتين دو فوبور في أبراج الإمارات ويوفر لك العديد من الأماكن للجلوس سواء في الحديقة أو الصالة الداخلية أو الردهة. ويُعد طبق الاخطبوط من أشهر الأطباق الفرنسية التي يقدمها مطعم لا كانتين دو فوبور.

كما يمكنك زيارة موقع المطعم من هنا

أفضل مطاعم دبي من حيث الخدمة والأسعار وتنوع الأصناف (دليل كامل)

مطعم بابل

يتميز مطعم بابل بكونه من أفضل المطاعم في دبي التي تقدم المأكولات البحرية بواسطة العديد من الطرق المختلفة. كما يتكون مطعم بابل من طابقين الأول للمجموعات والأصدقاء يطل على حدائق الأمير مما يجعلها تجربة مميزة لتناول الطعام في الهواء. في نفس السياق الطابق الثاني هو عبارة عن الكراسي الخشبية وقد تجد بجوارك ثلاجات تحتوي على أنواع متنوعة من الأسماك وأطباق بحرية شهية للغاية. علاوة على ذلك يعتبر مطعم بابل أحد أفضل المطاعم التي تستخدم الطراز اللبناني في مدينة دبي.

قد تحب أن تقرأ أيضاً: الدراسة في روسيا: دليلك الكامل في 2022 حول الأسعار، التخصصات، والتأشيرات

مطعم بلاك تاب

يعتبر مطعم بلاك تاب أحد المطاعم الأمريكية التي تقدم البرجر. كما يهتم المطعم بتقديم تجربة فريدة من نوعها من خلال الاستماع إلى الموسيقى وتصميم المطعم على طريقة الجرافيت والأجواء العصرية المميزة. بالإضافة إلى ذلك تم فتح أول فرع من مطعم بلاك تاب في فندق جميرا النسيم بطابع جذاب على طراز مدينة نيويورك. يقدم مطعم بلاك تاب جميع أنواع البرجر سواء على الطريقة الأمريكية التقليدية أو النباتية، علاوة على بعض السلطات المختلفة وأجنحة الدجاج الكوري الحارة.

أفضل مطاعم دبي من حيث الخدمة والأسعار وتنوع الأصناف (دليل كامل)

مطعم كارين

يعتبر مطعم كارين أحد أفضل المطاعم الموجودة في مدينة دبي، ذلك حيث إنه يقدم قائمة كبيرة من الأطعمة الشرقية المتميزة. كما يمتاز مطعم كارين بإشراف الطاهي العالمي (إيزو أني) على أغلب الأطباق التي تقدم فيه. بالإضافة إلى ذلك يتعمد مطعم كارين وجود الأجواء الرومانسية في الديكور ونوعية الموسيقى التي تعزف أثناء تقديم الطعام. في نفس السياق توجد بعض الإطلالات الخضراء المميزة مما تجعل زيارة مطعم كارين أحد التجارب الفريدة من نوعها.

قد تحب أن تقرأ أيضاً: الدراسة في تركيا وما هي تكاليفها وأنواعها وكيفية الحصول عليها مجانًا

أفضل مطاعم دبي من حيث الخدمة والأسعار وتنوع الأصناف (دليل كامل)

مطعم ماستي

يعتبر مطعم ماستي أحد أفضل المطاعم المرشحة في مدينة دبي. ذلك حيث يمتاز بأجوائه الهادئة والرومانسية. علاوة على ذلك قد تجد تجربة زيارة مطعم ماستي مثيرة حيث يقع المطعم في الجهة المقابلة لشاطئ لامير. كما ستزداد التجربة في التنوع عندما ترى الزي الخاص بالموظفين وطريقتهم في التعامل مع الزائرين. ينصح بشدة تجربة مطعم ماستي حيث سيعطي لك فرصة تناول الطعام مع إطلالة بحرية وأجواء هادئة وساحرة.

كما يمكنك زيارة موقع المطعم من هنا

أفضل مطاعم دبي من حيث الخدمة والأسعار وتنوع الأصناف (دليل كامل)

مطعم تومو

يعتبر مطعم تومو أحد أفضل الترشيحات للأشخاص الذي تريد تجربة أذواق ومطابخ جديدة ومتنوعة. ذلك حيث مطعم تومو هو أفضل المطاعم اليابانية الموجودة في مدينة دبي. يقع مطعم تومو في فندق رافلز دبي ويقدم أشهى المأكولات والمشروبات اليابانية اللذيذة. على سبيل المثال ستجد في قائمة الطعام الخاصة بمطعم تومو أطباق السوشي باختلاف أنواعها. بالإضافة إلى ذلك يتيح لك مطعم تومو تجربة تناول الطعام في الشرفات الخارجية المطلة على دبي فيستيفال سيتي.

قد تحب أن تقرأ أيضاً: الدراسة في أوكرانيا: التكاليف، والتخصصات، والأسعار والشهادات (دليلك الكامل في 2022)

أفضل مطاعم دبي من حيث الخدمة والأسعار وتنوع الأصناف (دليل كامل)

مطعم لونغ تينغ

يعتبر مطعم لونغ تينغ أحد أشهر وأفضل المطاعم في دبي التي تهتم بالمطبخ الصيني. ذلك حيث إن أغلب المأكولات الصينية قد تجدها في مطعم لونغ تينغ وتم صنعها بواسطة طهاة صينيون. بالإضافة إلى ذلك قد تسيطر الأجواء الصينية على مطعم لونغ تينغ بشكل كبير، وقد تجد ذلك في الموسيقى وزي الموظفين وديكورات المطعم. كما يمتاز مطعم لونغ تينغ بأسعاره المقبولة بشكل كبير، بجانب اهتمام كبير من الموظفين على توفير الخصوصية أثناء التجربة. علاوة على ذلك من أشهر المأكولات في مطعم لونغ تينغ هم مُعجنات اللفت المقلية ودجاج البخار وفطائر الديم سام.

أفضل مطاعم دبي من حيث الخدمة والأسعار وتنوع الأصناف (دليل كامل)

 

مطعم دورز

يُعد مطعم دورز أحد أشهر وأفضل المطاعم في مدينة دبي التي لديها تنوع كبير في قائمة الطعام الخاصة بهم. ذلك حيث يقدم مطعم ومجموعة من الأطعمة البحرية والمشويات علاوة على بعض المأكولات الصينية والتركية. بالإضافة إلى ذلك يحتوي المطعم أماكن للسيارات وأماكن لذوي الاحتياجات الخاصة وقائمة طعام خاصة بهم مما يجعل تجربة مطعم دورز فريدة من نوعها. كما يحتوي المطعم على أماكن للجلوس على السطح مما يجعلها تجربة مميزة خاصةً في فترة الغروب. في نفس السياق يتوفر جلسات خارجية مع الإطلالات المائية المميزة على خور دبي. يذكر أن مساحة مطعم دورز تقدر بحوالي 12000 قدم ويوجد أماكن الاحتفالات وإقامة أعياد الميلاد.

قد تحب أن تقرأ أيضاً: الدراسة في ألمانيا بالتفصيل، معلومات عنها وكيفية الدراسة مجانًا في ألمانيا

أفضل مطاعم دبي من حيث الخدمة والأسعار وتنوع الأصناف (دليل كامل)

مطعم كويا دبي

في بعض الأحيان قد يميل بعض الأشخاص إلى تجربة بعض المطابخ الغير منتشرة عالمياً. لذلك قد نرشح أحد أفضل المطاعم المتخصصة في مطابخ قارة أمريكا الجنوبية وخاصةً دولة بيرو. على سبيل المثال يقدم مطعم كويا دبي العديد من الأكلات الشرقية والغربية اللذيذة والمختلفة. علاوة على ديكور المطعم الذي يمتاز بالذوق الراقي والفريد من نوعه. يقع مطعم كويا دبي في منطقة وسط دبي، وقد تجد هناك الطاولات الكبيرة مما يجعله مكان مناسب لتناول الطعام مع الأسرة والأصدقاء. في نفس السياق قد تجد بعض أحد الصواني الصغيرة لتمد قدميك عليها أثناء تناولك للطعام.

أفضل مطاعم دبي من حيث الخدمة والأسعار وتنوع الأصناف (دليل كامل)

ملحوظة هامة 💡يسعى فرق التحرير للتأكد من صحة كل معلومة تُذكر في أي مقال من مقالات الموقع، إلا أن الخطأ يظل واردًا، ولا يوصى أبدًا بالاعتماد على المعلومات الطبية بشكل مباشر دون سؤال الطبيب خصوصًا في الأمراض الحساسة.

كتابة: أحمد عمرو
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد