دليلك الكامل حول شراء أفضل بوتاجاز بلت ان وأهم المعلومات اللازمة لذلك

0 106

يعتبر بوتاجاز بلت ان أحد أحدث صيحات البوتاجازات التي تم تصنيعها في الأسواق في هذه الفترة، ولكنها لم تنتشر بشكل كبير على عكس الأنواع العادية، ولذلك نجد أن عمليات البحث عنها ازدادت في الفترة الأخيرة بشكل كبير للغاية. ولكن لا يعلمون مدى فعاليتها ومدى اختلافها عن الأنواع العادية التي اعتدنا عليها، ولذلك نقدم لكم جميع المعلومات حول بوتاجاز بلت ان الموجود في الأسواق، في المميزات والعيوب والأسعار وأفضل الأنواع التي يمكن الاعتماد عليها.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: كيف ولماذا تقوم بتسجيل العلامة التجارية الخاصة بك؟ وما الذي تحتاج لفعله؟

مميزات بوتاجاز بلت ان

‏هناك مجموعة كبيرة من المميزات التي يتمتع بها بوتاجاز بلت ان، والتي تتسم في ما يلي:

‏الشكل المميز

‏يعتبر الشكل الأنيق المميز لبوتاجاز بلت ان من أهم المميزات التي يقدمها للمطبخ، فهو يضيف له شكل عصري ورونق جذاب للغاية.

‏الحجم الصغير

‏يتسم بوتاجاز بلت ان بأن حجمه صغير لا يعمل على استهلاك مساحة كبيرة للغاية في المطبخ، ولذلك من الممكن تركيبه في أي مكان مرغوب فيه.

‏شاشة التحكم باللمس

‏هناك عدد كبير للغاية من أنواع بوتاجاز بلت ان التي تتضمن على شاشة التشغيل والتحكم الديجيتال باللمس بعيداً عن مفاتيح العيون التقليدية، كما يوجد مجموعة أخرى من بوتاجاز بلت ان التي تتضمن على العيون التقليدية في التشغيل، والتي تحتوي على خاصية أمان عالية للغاية. مع العلم أن الشعلات تعمل على توزيع الحرارة بشكل مثالي.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: ما هو أفضل سكانر من حيث الخصائص والسعر (دليلك للشراء)

سهولة التنظيف

‏يعتبر بوتاجاز بلت ان سهل للغاية في التنظيف، نظراً لتصنيعه من شاشة زجاجية يتم تلميعها بشكل سهل للغاية، ويتم إزالة الدهون من عليها بطريقة بسيطة وخطوات سهلة ومكونات مذهلة.

ثبات الأواني

‏من السهل جداً أن تثبت الأواني على البوتاجاز بلت ان، نظراً لأنه مسطح لا يحتوي على حوامل من الممكن أن تميل الأواني وتتسبب في وقوعها.

‏عيوب بوتاجاز بلت ان

‏على الرغم من المميزات الكبيرة التي يقدمها بوتجاز بلت ان، إلا أنه يؤخذ عليه مجموعة من العيوب، والتي تتمثل في ما يلي:

‏صعوبة الصيانة

‏إن صيانة بوتاجاز بلت ان من الأمور الصعبة التي تتطلب إلى المتخصصين في ذلك النوع من البوتاجازات، على عكس البوتاجاز العادي الذي يمكن تصليحه على يد الفنيين.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: كيفية تحويل وورد إلى بي دي اف Word to PDF وما هي أفضل المواقع لفعل ذلك

السعر المرتفع

‏عند مقارنة بوتاجاز بلت ان بأنواعه العديدة فنجد أن سعره مرتفع للغاية، نظراً لأنه يقدم مجموعة من المميزات الكبيرة والتكنولوجيا العالية.

‏سهولة الكسر

‏عند الوصول إلى قرار شراء بوتاجاز بلت ان يجب البحث عن أحد الأنواع القوية والجيدة التي تتضمن على سطح مصنع بعناية، نظراً لأن هناك مجموعة كبيرة من الأسطح التي تتعرض للشروخ والخدش والكسر بشكل سريع للغاية، نتيجة للحرارة المباشرة عليه.

‏استهلاك الكهرباء

‏تعمل أنواع بوتاجاز بلت ان التي تعتمد على الحرارة على استهلاك كمية كبيرة للغاية من الكهرباء، على عكس الأنواع الأخرى التي تعمل بالغاز.

‏لا يوجد فرن

بوتاجاز بلت ان لا يحتوي على فرن، على الرغم من السعر المبالغ فيه الذي يتم تداوله في الأسواق من خلاله، ولذلك يجبركم على شراء فرن بسعر غالي أيضاً.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: ما هي ريادة الأعمال؟ وما المقصود بهذا المصطلح؟ وكيف تصبح رائد

‏أسعار ‏ومواصفات بوتاجاز بلت ان في الأسواق

‏هناك مجموعة كبيرة للغاية من أنواع وأشكال بوتاجاز بلت ان الموجودة في الأسواق، والتي تتضمن على مجموعة كبيرة من المواصفات، والتي تتمثل في ما يلي:

بوتاجاز بلت ان زانوسي 5 شعلة ‏كهرباء

‏يتميز ذلك النوع من أنواع بوتاجاز بلت ان بأنه يحتوي على 5 شعلة، ومزود بمساحة كبيرة للطهي عند مقارنته بالبوتاجازات الأخرى، ليتناسب مع جميع أحجام الأواني، بالإضافة إلى أنه يقوم بتوفير نار سريعة وقوية من خلال اللوحة السيراميكية التي يتضمن عليها، مما يساهم في تسوية الطعام بصورة أسرع. وتم تصميم ذلك النوع بشكل أنيق وعصري مما يضفي لمسة أنيقة على المطبخ وديكوره الهائل، من خلال شاشة التحكم الإلكترونية، والزجاج باللون الأسود، ومؤشرات الحرارة التي تكسبه مظهر جذاب للغاية.

‏يحتوي ذلك النوع على مؤشر من الممكن أن يتم ضبطه لتحديد فترة تسوية الطعام، ويعمل على إطلاق جرس تنبيه للمستخدم عند انتهاء الفترة، مما يحول دون احتراق الطعام أو تلفه، مع العلم أن ذلك النوع لا يحتل حيز أو مساحة كبيرة للغاية في المطبخ، فهو مصمم بأبعاد مناسبة لتوفير المساحات، ومن السهل جداً أن يتم تنظيفه بطريقة سهلة وسريعة من خلال أحد الفوط المبللة بالماء وسائل التنظيف والتلميع بدون مجهود نهائياً. كما أنه يحتوي على قفل الأمان للأطفال لعدم العبث في عيون البوتاجاز والتعرض للإصابات، يتوفر ذلك الجهاز في الأسواق بسعر 6700 جنيه، ومن العيوب التي تؤخذ عليه أنه صعب في الصيانة والتركيب، ومن الممكن أن يتعرض الزجاج الخاص به للتجريح أو الكسر ويستهلك كمية عالية من الكهرباء.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: ما هي التغذية الراجعة Feedback وما هي استخداماتها وفوائدها

دليلك الكامل حول شراء أفضل بوتاجاز بلت ان وأهم المعلومات اللازمة لذلك

سعر البوتاجاز بلت ان تورنيدو خمسة شعلة غاز

‏في هذا النوع من بوتاجاز بلت ان مصنوع من الإستانلس ستيل، ولا يحتوي على فرن ويعمل بالغاز الطبيعي، ويتضمن على مجموعة كبيرة من المميزات ومن بينها التصميم الأنيق والمميز، بالإضافة إلى أنه ذو حجم كبير يستوعب جميع أحجام الأواني وفي المنتصف يحتوي على شعلة ثلاثية تضاعف قوتها الشعلات الأخرى. كما أنه متوفر بسعر اقتصادي مقابل هذه الإمكانيات الكبيرة التي يحتوي عليها، ويتضمن على خاصية الإشعال الذاتي الموجودة في مفاتيح التحكم، والتي يتم استخدامها بمجرد لف المفتاح، كما أن الحوامل الموجودة في ذلك البوتاجاز مصنوع بالكامل من الزهر المتين والقوى، مما يضمن ثبات كبير للأواني.

‏يحتوي البوتاجاز على لوحة تحكم مصنوعة من الزجاج الأنيق، التي توجد في مظهر ورونق جذاب للبوتجاز، وتعمل على انعكاس درجات الحرارة، ذلك البوتاجاز يعمل على توفير الطاقة ويوفر أعلى قدر من الأمان للمستخدمين. ولكن يعيب عليه أن فترة الضمان الخاصة به قصيرة وهي ثلاثة سنوات فقط، ومن الصعب تركيبه وصيانته إلا بالاعتماد على أحد المتخصصين، يتوفر ذلك النوع في الأسواق بسعر 4850 جنيه.

دليلك الكامل حول شراء أفضل بوتاجاز بلت ان وأهم المعلومات اللازمة لذلك

‏بوتاجاز بلت ان هوفر

‏إن ذلك البوتاجاز متوفر في الأسواق بضمان العربي، وهو يعمل بالغاز الطبيعي، ويحتوي على خمسة شعلة مصنوع من الزجاج الحراري. كما يقدم للمستخدم مجموعة من المميزات القوية. ومن بينها سهولة التنظيف نظراً للخامة التي يتم صناعته منها، فمن خلال إسفنجة أو فوطة مبللة ببعض مستحضرات التنظيف. من الممكن التخلص من كافة الدهون المتراكمة عليه. وهو لا يتضمن على حوامل من الزهر الكامل. نظراً لأن كل شعلة عليه تحتوي على الحامل الخاص بها، مما يسهل من عملية التنظيف. وتم تصميم ذلك البوتاجاز بشكل أنيق وعصري يجعله قطعة ديكور داخل المطبخ، مع العلم أنه مقاوم للكسر والخدوش.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: دليلك الكامل حول أفضل سماعات ايربودز (لاسلكية) وكيف تختار أفضل سماعة مناسبة لاستخدامك

يعمل ذلك البوتاجاز على توفير الطاقة، نظراً لأنه يعتمد على الغاز الطبيعي وليس الكهرباء. مما يجعله يستهلك كميات قليلة للغاية من الطاقة عند مقارنته بالأنواع التي تعمل بالكهرباء. بالإضافة إلى إمكانية التحكم في الشعلات من الأمان عن طريق مجموعة من المفاتيح الأنيقة التي يسهل التحكم فيها خلال التشغيل وضبط درجات الحرارة بطريقة سهلة للغاية. وهو يعمل بالإشعال الذاتي ويحتوي على خاصية الأمان الكامل. ولكن يعيب عليه أنه متوفر بأسعار عالية للغاية، وعملية الصيانة الخاصة به صعبة جداً. وفترة الضمان قصيرة فهي ثلاثة سنوات فقط، وهو متوفر في الأسواق بسعر 6850 جنيه.

يمكنك زيارة الموقع من هنا

دليلك الكامل حول شراء أفضل بوتاجاز بلت ان وأهم المعلومات اللازمة لذلك

بوتاجاز بلت ان بيكو كهرباء

‏يتوفر بوتاجاز بلت ان بيكو بخمسة شعلات تعمل بالغاز الطبيعي، وهو مصنوع من الإستانلس ستيل. كما يحتوي على مجموعة متعددة من المميزات، من أهمها أنه مصمم بصورة أنيقة ومميزة للغاية. ويحتوي على نظام أمان كامل يحمي الأطفال من الحوادث. بالإضافة إلى تقنية الإشعال الذاتي الموجودة في المفاتيح، والتي يتم استخدامها بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

مع العلم أن البوتاجاز مزود بحوامل مصنوعة من الزهر بالكامل، ‏وتصل فترة الضمان الخاصة به إلى خمسة سنوات. ولكن يعيب عليه ‏أنه لا يتضمن على مؤشر لحساب وضبط فترة الطبخ. بالإضافة إلى أن الصيانة الخاصة به تعتبر صعبة للغاية. وهناك عدة شكاوى سجلت من المستخدمين حول خدمة ما بعد البيع. كما أنه مرتفع السعر بشكل كبير وحامل البوتاجاز من الصعب تنظيفه، ويبلغ سعر ذلك على الجهاز في الأسواق 3900 جنيه.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: أفضل طابعة للصور من حيث المواصفات والسعر والمميزات

دليلك الكامل حول شراء أفضل بوتاجاز بلت ان وأهم المعلومات اللازمة لذلك

بوتاجاز بلت ان أريستون

‏يعتبر ذلك النوع من بوتاجاز بلت ان صناعة إيطالية، ويتميز بكفاءة وجوده عالية للغاية. وهو يعتمد في عمله على الغاز الطبيعي. كما أنه مصنوع من الإستانلس ستيل ويحتوي على أربعة شعلات تعمل بالغاز. بالإضافة إلى لوحة ثنائية من الهالوجين، يتسم ذلك النوع بمجموعة كبيرة للغاية من المميزات. فهو يقدم للمستخدم ضمان ثلاثة سنوات. بالإضافة إلى أنه يتمتع بعمر افتراضي طويل، نظراً لصناعته من أفضل أنواع الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ والخدوش. بعكس الأنواع المصنوعة من الزجاج التي تتعرض للكسر بطريقة سهلة للغاية. كما أن ذلك البوتاجاز يحتوي على أربعة شعلات يتم التحكم فيها بطريقة سهلة للغاية. بالإضافة إلى سهولة تخزينه، ويقدم نظام كامل من الأمان يعمل على إطفاء الشعلات في حالة الفصل بعده الفوران أو الغليان.

يمكنك زيارة الموقع من هنا

‏يقدم ذلك البوتاجاز إمكانية الإشعال الذاتي من المفتاح نفسه. مع العلم أن الفونية مصنوعة من النحاس، مما يجعلها ذو جودة وكفاءة عالية للغاية. أما عن العيوب التي تؤخذ على ذلك النوع من بوتاجاز بلت ان أنه غالي بعض الشيء. بالإضافة إلى أن الحوامل المصنوعة من الزهر صعبة في التنظيف وثقيلة للغاية، ويحمل المستخدم أعباء إضافية لشراء فرن. نظراً لأنه يباع بدونه، ويبلغ سعر ذلك المنتج في الأسواق 10,100 جنيه.

ملحوظة هامة 💡يسعى فرق التحرير للتأكد من صحة كل معلومة تُذكر في أي مقال من مقالات الموقع، إلا أن الخطأ يظل واردًا، ولا يوصى أبدًا بالاعتماد على المعلومات الطبية بشكل مباشر دون سؤال الطبيب خصوصًا في الأمراض الحساسة.

كتابة: علا رزق
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد