أفضل سماعات سوني للهواتف الذكية أو الحاسب الشخصي في 2022

0 88

أفضل سماعات سوني هي ما يقوم بالبحث عنه عدد كبير للغاية من المستخدمين الذين يرغبون في اقتناء أحد أجود أنواع السماعات إطلاقاً، مع العلم أن شركة سوني من أهم الشركات التي لها اسم كبير للغاية في صناعة الإلكترونيات. وكل ما هو مرتبط بها، فإن لها خبرة كبيرة للغاية في كافة المنتجات الإلكترونية والتكنولوجية المتعددة.

كما أن شركة سوني قد تمكنت من بناء اسم ضخم لها. وانتشرت بصورة كبيرة جداً في عالم التكنولوجيا. وقد عملت على إنتاج مجموعة كبيرة من السماعات. والتي تتنوع فيما بينها في المواصفات والسعر، حتى تتمكن من تلبية احتياجات جميع الأفراد على أعلى مستوى. ومن خلال مقالنا التالي نقدم إليكم أفضل سماعات سوني مع بيان مواصفات كل منهم، حتى تتمكنوا من اختيار الأفضل فيما بينهم.

قد تحب أن تقرأ أيضاً: دليلك الكامل لتسريع ويندوز 10 وويندوز 11 والحصول على أفضل أداء

قريبًا يشارككم فريق العربي.نت روابط مباشرة للشراء مع أكبر خصومات ممكنة👌

أفضل سماعات سوني

عملت الشركة على إنتاج أفضل سماعات سوني بتقنية عالية للغاية تقوم بإرضاء احتياجات العملاء. ومن أهم السماعات التي تم إنتاجها في الفترة الأخيرة ما يلي:

سماعة سوني WH-1000XM4

تعتبر تلك السماعة طفرة في تاريخ الشركة، فقد تم تصميمها بطريقة مذهلة من ناحية الشكل، أما عن المضمون فإنها مريحة للغاية، سماعة لاسلكية رأسية، يمكن الاحتفاظ بها في حقيبة اليد، لسهولة طيها والتنقل بها في أي مكان، مع توافر إمكانية توصيلها بسلك في حالة الرغبة في ذلك.

كما حازت تلك السماعة على إعجاب عدد كبير للغاية من المستخدمين. وبالتحديد عند مقارنتها بسماعات شركة أبل الحديثة موديل Apple AirPods Max، نظراً لتفوق سوني عليها في العديد من المميزات. ومن أهمها السعر، لأن سماعة سوني تحتوي على الكثير من المميزات عند المقارنة فيما بينهم. وسعرها أرخص بكثير منها.

 

مواصفات سماعة سوني WH-1000XM4

  • تساعد تلك السماعة في الاستمتاع بأصوات واضحة ونقية للغاية أثناء الطيران، مع ميزة منع التشويش، من خلال الاعتماد على التحسين من تلك التقنية، التي تساهم في التقليل من الضغط الجوي.
  • سماع أصوات نقية للغاية من خلال التقنية الجديدة في حساس التشويش المزدوجة. كما أنها تعتمد على الخوارزميات الحديثة بالتعاون مع البلوتوث الذي يقوم باستشعار الموسيقى والتكيف معها، مع إلغاء كل التشويش الذي يدور حولك، من خلال الاعتماد على تطبيق Sony Headphones Connect.
  • تعتبر هذه السماعة مثالية للغاية مع مقاطع الموسيقى الثقيلة، لأنها تحتوي على مضخم صوت مميز يمكنك من سماع الصوت بشكل مناسب وواضح.
  • كون السماعة لاسلكية؛ فإن الأمر لا يمس الجودة إطلاقاً، لأنها تعتمد على التقنية الحديثة LDAC التي تعمل على نقل عدد ضخم من البيانات تصل إلى ثلاثة أضعاف ما يقوم بنقلها البلوتوث، مما يساعد في توفير أصوات نقية للغاية.
  • سهولة التحكم في السماعة بالصوت، بدون الحاجة إلى استعمال اليدين، كإيقاف الصوت وإعادة تشغيله مرة ثانية، بفضل تقنية Speak To Chat.
  • من الممكن القيام بالرد على المكالمات من خلال تلك السماعة، بدون الحاجة إلى استعمال اليدين أو مسك الهاتف طوال المكالمة، نظراً لأن تلك السماعة تحتوي على 5 ميكروفونات معالجة ومدمجة. ومدعومة بتقنية Precise Voice Pickup Technology.
  • كما أنه الممكن ربط السماعة بتطبيق Find My Device التابع لشركة جوجل العالمية، حتى تتمكن من العثور عليها بكل سهولة في حالة ضياعها.
  • من الممكن ربط السماعة بجهازين في نفس الوقت. والتغيير فيما بينهم بطريقة سهلة وبسيطة.
  • توفر السماعة صوت مميز جداً كأنك في استديو، بفضل تقنية Reality Audio 360. والتي توفر صوت واقعي وواضح جداً.

قد تحب أن تقرأ أيضاً: كيفية تقسيم سرعة الإنترنت والتحكم بها ببرنامج Selfishnet

سماعة سوني WH-XB900N

تعتبر تلك السماعة إحدى أفضل سماعات سوني. والتي تتميز بتقنيات متطورة للغاية، فهي أحد سماعات الرأس اللاسلكية، التي تم تصميمها بمواصفات قوية للغاية وتصميم مميز، كما أنها تتضمن على العديد من المميزات. ومن أبرزها أدوات التحكم والتحدث بكل سهولة. وتم الحرص في تصميمها على أن تكون مرحة جداً للعميل، في حالة ارتدائها لأوقات طويلة. وحرصاً من الشركة على تنوع الأذواق؛ تم توفير الساعة بثلاثة ألوان وهي الأزرق والأسود والرمادي.

مواصفات سماعة سوني WH-XB900N

  • توفر السماعة إمكانية الاستماع إلى الأصوات الجهورة والواضحة والنقية التي تساعد على التخلص من التشويش وإبراز الأصوات المنخفضة. وذلك بفضل تقنية Extra Bass.
  • كما تحتوي السماعة على تقنية جديدة وهي NFC والتي ساعد على إجراءات الاتصالات السريعة من خلال اللمس. وبعدها فوراً تشغيل المجموعات الموسيقية المطلوبة.
  • كما أنه من الممكن طي تلك السماعة بدون صعوبة شديدة لسهولة الحمل والتنقل.
  • تم تصميم تلك السماعة بشكل جميل وأنيق للغاية. ولها مخدات ناعمة ومريحة للأذن، من الممكن ارتدائها لساعات طويلة بدون تعب. وتم إصدارها بلون واحد فقط.
  • هذه السماعة بها تقنية الانتباه السريع. والتي تمكنك من الحديث بدون الحاجة إلى خلع السماعة، لأنه من الممكن أن تقوم بخفض الصوت من خلال لمس الجانب الأيمن منها للأسفل للتقليل من مستوى الصوت.
  • تحتوي السماعة على ميكروفون قوي يساعد على إجراء المكالمات بدون الحاجة لاستخدام اليدين في حمل الهاتف. وذلك من خلال الرد على المكالمة بمجرد النقر مرتين على السماعة اليمنى. والتحكم في مستوى الصوت من خلال التمرير إلى الأعلى والأسفل.
  • من الممكن أن تصل البطارية إلى استخدام حوالي 30 ساعة.

قد تحب أن تقرأ أيضاً: أفضل شاحن سريع وكيفية اختيار شاحن سريع مناسب في 2021

سماعة سوني WH-1000XM3

تعتبر تلك السماعة من أهم الإصدارات التي أطلقتها شركة سوني العالمية. والتي تمكنت من التفوق والمنافسة بين عدد كبير للغاية من أكبر العلامات التجارية في السوق، تعتبر تلك السماعة رأسية لاسلكية، توفر للمستخدم صوت نقي للغاية. وتعمل بطريقة احترافية شديدة بناءً على العديد من التقنيات والمواصفات المميزة التي تحتوي عليها.

كما تعتبر سماعة سوني WH-1000XM3 مناسبة للغاية لجميع عشاق الموسيقى، لأنها مميزة جداً مع الإيقاع الثقيل. وتعمل على تضخيم الصوت بشكل كامل مع تقنية إلغاء التشويش QN1، مما ينتج عنها في الأخير تجربة استثنائية للتعامل مع أضخم الإيقاعات.

مواصفات سماعة سوني WH-1000XM3

  • منع التشويش وعزل الأصوات المزعجة من حولك أثناء السفر في السيارة أو الطيارة. والتحسين من مستوى الضغط الجوي في أعلى الارتفاعات.
  • الاستمتاع بتجربة فريدة للغاية بأصوات نقية بسبب تقنية إلغاء التشويش، مع وسادات الأذن المناسبة والمريحة للغاية. وتقنية عزل التشويش QN1.
  • إمكانية الحصول من جديد على كل الملفات المضغوطة الخاصة بك. والتي تمكنك من الاستماع إلى الملفات الموسيقية بشكل واضح، من خلال تقنية DSEE HX لتحسين الصوت.
  • الاستماع إلى الموسيقى بنقاء ووضوح من خلال ميزة LDAC الدقيقة التي تصل سرعتها إلى ثلاثة أضعاف البلوتوث.
  • إمكانية التواصل مع كل من حولك بسهولة، من خلال ميزة الانتباه السريع، التي تمكنكم من خفض الصوت بدون صعوبة، بدون الحاجة إلى خلع السماعات، كل ما عليكم هو التحكم بمستوى الصوت بواسطة اللمس.
  • كما أن عمر البطارية يصل حتى 30 ساعة، مع إمكانية توفير ثماني ساعات جديدة في حالة إيقاف ميزة عزل الصوت.
  • يأتي معها سلك طوله 1.2 متر، كما تتضمن على حقيبة أنيقة للحفاظ عليها.
  • تحتوي سماعة سوني WH-1000XM3 على خدمة المساعد الصوتي. والذي يمكنك من تشغيل الموسيقى وإجراء الاتصالات وإنجاز الأعمال اليومية، بمجرد النقر لمدة طويلة على السماعة.

قد تحب أن تقرأ أيضاً: كيفية التحميل من إنستجرام بأكثر من طريقة على أندرويد، آيفون والكمبيوتر

سماعة سوني WI-1000XM2

تعتبر سماعة سوني WI-1000XM2 الجديدة هي البديل المميز لجميع المستخدمين الذين لا يفضلون سماعات الرأس، مما يعني أن تلك السماعة هي الاختيار الأنسب لهم. والتي تتسم بتصميم مميز جداً، بسماعة لاسلكية تحتوي على طوق من السيليكون حول الرقبة، من الممكن استخدامها طوال اليوم بدون تعب، لأنها خفيفة للغاية. ومن الممكن حملها في الحقيبة بكل سهولة، دون إحداث أي تشابك بسبب الأسلاك. وذلك لأنها تحتوي على مغناطيس.

 

مميزات سماعة سوني WI-1000XM2

  • تحتوي السماعة على ميكروفونين يساعدان على التخلص من الإزعاج والتشويش المحيط بك.
  • كما أنه من الممكن الاعتماد على السلك الخاص بالسماعة، لمشاهدة الأفلام أثناء الطيران، من خلال صوت السينما المميز النقي الواضح.
  • تتضمن تلك السماعة على مشغل ديناميكي بحجم 9 مم مصنع خصيصاً لتلك السماعة، يساعد في التحسين من الصوت من خلال ترددات مميزة واضحة جداً.
  • تلك السماعة مصممة بدقة وعناية حتى تظل ثابتة طوال استخدامها ولا تسقط أبداً.
  • عمر البطارية 10 ساعات. ومن الممكن شحنها سريعاً والحصول على 80 دقيقة في 10 دقائق فقط.

قد تحب أن تقرأ أيضاً: أساسيات الدراسة عن بعد والتعلم في المنزل: كل ما تريد معرفته في 2022

سماعة سوني WI-SP510

تمكنت شركة سوني من جذب انتباه العالم إلى سماعة سوني WI-SP510. والتي كانت مصممة باهتمام لتصبح مناسبة للغاية للعديد من النشاطات الرياضية. وخصوصاً إن كنت منتظم عليها، فإن تلك السماعات توفر للمستخدم راحة كبيرة للغاية. وتم تصميمها باهتمام وجاذبية خاصة للغاية. وزنها حوالي 30 جراماً. وتم إصدارها باللون الأزرق والأسود.

مواصفات سماعة سوني WI-SP510

  • تم تصميم تلك السماعة إلى محبي الرياضة، فهي مقاومة للماء بتقنية IPX5. ومن الممكن أن يتم غسلها تحت الماء الجاري بدون الخوف عليها.
  • كما أن عمر البطارية 15 ساعة.
  • تم تصميمها بتقنية ثلاثية الأبعاد، بشكل مميز يمكنها من الثبات طوال الوقت بدون حركة.
  • تحتوي على أزرار للتحكم في الصوت والتواصل مع المساعد الذكي وإجراء المكالمات بدون لمس الهاتف.

سماعة سوني WF-1000XM3

تعتبر تلك السماعة من السماعات المختلفة للغاية عن ما ذكرناه في الأعلى، فهي سماعة شبيهة بسماعات أبل الجديد (الإيربودز). وذلك من ناحية المميزات والشكل، مع العلم أنها تدعم خدمة منع التشويش. ومزودة بحقيبة أنيقة للحفاظ عليها.

اقرأ أيضًا: ما هو الذكاء الاصطناعي AI وكيف أثر على الحياة ومجالات الأعمال

مميزات سماعة سوني WF-1000XM3

  • تتضمن تلك السماعة على إمكانية حجب الإزعاج والضوضاء والتخلص من التشويش. ومزودة بتقنية الانتباه السريع والتواصل مع المساعد الصوتي.
  • عمر البطارية 6 ساعات. وعبوة الشحن الخاصة بها عمرها ثلاثة أضعافها، مما يعني أنها إجمالاً عمرها 24 ساعة.
  • تعمل على التحكم في مستوى الضغط الجوي عند السفر بالطائرة. والتخلص من الضوضاء عند السفر بالسيارة، كما أنها تمكنك من التحدث على الهاتف. واستقبال المكالمات، بدون لمس الهاتف إطلاقاً.
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد