أفضل سماعات بلوتوث: من حيث المواصفات والأسعار وأهم المعلومات التقنية

0 70

‏هناك مجموعة كبيرة للغاية ومتعددة من السماعات التي تعمل بتقنية البلوتوث في الأسواق، والتي تنتشر من مختلف الماركات والمميزات والأسعار، حتى تتناسب مع جميع المستخدمين، مع العلم أن أفضل سماعات بلوتوث يتم تحديدها بناءً على الخصائص التي يرغب فيها المستخدم والمميزات التي تقدمها السماعة له. مع العلم أنه من الضروري التعرف على إمكانيات السماعة قبل شرائها واكتشاف أنها لا تقوم بتلبية الاحتياجات الخاصة بك، ولذلك فإننا نوفر عليكم ضياع الوقت والأموال في شراء الأشياء التي لا تستحق التجربة، من خلال تقديم مجموعة كبيرة من أفضل سماعات بلوتوث في الأسواق لسنة 2022 بالتفاصيل.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: دليلك الكامل حول أفضل ساعة ذكية وكيف تختار ساعة مناسبة لاستخدامك

‏مع العلم أن السماعات التي تعمل بتقنية البلوتوث هي من أهم الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها لإجراء المكالمات والاستماع إلى الموسيقى أثناء ممارسة الرياضة أو الانتقال أو حتى الأصدقاء وعدم الرغبة في حمل الهاتف، وفي ذلك الوقت تكون السماعات هي وسيلة الراحة التي تقدم لكم ذلك الأمر بدون أي تعب. وفي حالة الرغبة في شراء سماعة جديدة يجب التعرف على كافة العيوب المميزات والمواصفات بشكل كامل للوصول إلى أفضل سماعات بلوتوث يمكنكم الحصول عليها بسعر مناسب.

‏أفضل سماعات بلوتوث

‏هناك مجموعة متعددة من السماعات التي تعمل بتقنية البلوتوث في الأسواق، والتي نقدمها لكم في ما يلي:

سماعات بلوتوث OnePlus Bullets Wireless 2

‏ ‏تم تصميم تلك السماعة من شركة وان بلاس، التي عملت على تصميمها في النظام المغلق للصوت مما يحجب الضوضاء، ويبلغ وزنها 13 جرام وهو مثالي للغاية نظراً لأنه لا يسبب أي متاعب للأذن، ولا تشعر أنك ترتدي شيئاً على الإطلاق، مع العلم أن استجابة التردد الخاص بهذه السماعة تبلغ 20 هرتز حتى 20 كيلو هرتز. ومن أهم المميزات التي تصف هذه السماعات أنها مزودة بحقيبة للحفاظ عليها، وتقدم صوت مثالي للغاية في المكالمات أو السماع إلى الموسيقى، مع العلم أن الاتصال اللاسلكي فيها مميز وقوي للغاية.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: فئات وموديلات لاب توب HP ومواصفاتها بالتفصيل (دليل كامل)

يصل عمر بطارية هذه السماعة حتى ثمانية ساعات متواصلة، مما يعني أنها فعالة على مدار اليوم بدون الحاجة إلى شحنها في منتصف اليوم، ولكن يعيب عليها أنها لا تتضمن على تقنية مقاومة المياه، ولكن هذه الأشياء يتم التغاضي عنها في مقابل الصوت المثالي والبطارية القوية ومجموعة من التقنيات الرائعة، وهو من الأشياء الأساسية المطلوبة في أفضل سماعات بلوتوث، أما عن سعر هذه السماعة في السوق فإنها تتسم بالغلاء بعض الشيء، فيصل سعرها إلى 65 دولار.

كما يمكنك زيارة الموقع من هنا

أفضل سماعات بلوتوث: من حيث المواصفات والأسعار وأهم المعلومات التقنية

سماعات بلوتوث Sennheiser CX Sport Bluetooth

‏تتميز هذه السماعة بتقديم أصوات مثالية ورائعة بالإضافة إلى مجموعة من التصميمات والمواصفات التي تتضمن على الصوت المغلق، مع العلم أن وزن هذه الساعة خفيف أو مناسب جداً لارتدائها على مدار اليوم بدون الإحساس بالتعب، فيصل وزنها إلى 15 جرام. مع العلم أن استجابة التردد الخاص بها يكون بين 17 هرتز حتى 21 كيلو هرتز، ويصل النطاق اللاسلكي لها حتى 50 متر، أما عن أهم المميزات التي تتسم بها هذه السماعات فإن البطارية الخاصة بها تدوم على مدار اليوم، وتقدم جودة صوت رائعة وهي مناسبة للأفراد الرياضية.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: تكنولوجيا المعلومات IT: ما هي وما هي استخداماتها وما الذي تحتاج لمعرفته عنها

‏تستمر بطارية هذه السماعة في العمل حتى ست ساعات، ولذلك فإنها من الخيارات المميزة للغاية لفئات متعددة من المستخدمين، إلا أنها تحتوي على العديد من العيوب التي يجدر على المستخدم أن يكون على دراية بها قبل الشروع في شرائها، ومن أهمها أنها لا تتضمن على تقنية NFC، بالإضافة إلى أن سعرها يبلغ في الأسواق 100 دولار.

أفضل سماعات بلوتوث: من حيث المواصفات والأسعار وأهم المعلومات التقنية

سماعات بلوتوث Bowers & Wilkins

‏تعتبر تلك السماعة من أفضل سماعات بلوتوث موجودة في الأسواق، التي تتميز بالصوت المغلق الذي يحجب الضوضاء، ويبلغ وزنها 31 جرام، أما عن التردد الخاصة بها فإنها تتراوح بين 10 هرتز حتى 30 كيلو هرتز، لا تعتبر هذه هي المميزات فحسب وإنما عمر البطارية يمكن أن يصل حتى ثمانية ساعات على مدار اليوم بدون الحاجة إلى الشحن. وتم تصميمها بصورة سهلة وجيدة للغاية، أما عن أهم المميزات التي تجعلها مميزة عن الساعات الأخرى في الأسواق؛ هي تقديم صوت نقي ومذهل للغاية، ومصممة بصورة مريحة لا تتسبب في متاعب للأذن.

‏إن هذه السماعة مصممة بسوار على الرقبة، مما يجعلها مميزة ومناسبة للغاية عند الارتداد في الانتقال وممارسة الرياضة والركض، بالإضافة إلى أنها تحتوي على عدد ضخم من المواصفات، ولكن يظل الأمر الذي يميزها هو جودة الصوت. أما عن العيوب التي تؤخذ على ذلك النوع من السماعات هو أنها غير مقاومة للمياه، ويصل سعرها إلى 200 دولار في الأسواق.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: ما هو أفضل سكانر من حيث الخصائص والسعر (دليلك للشراء)

أفضل سماعات بلوتوث: من حيث المواصفات والأسعار وأهم المعلومات التقنية

سماعات بلوتوث Optoma NuForce BE Sport Bluetooth

‏تم تصنيف هذه الساعة من أفضل سماعات بلوتوث موجودة في الأسواق لسنة 2022، نظراً لأنها تتمتع بعدد كبير للغاية من المواصفات التي تتضمن على وزن 15 جرام فقط، وتصميم الصوت المغلق الذي يحجب الضوضاء المحيطة بالمكان، وتبرز أهمية هذه السماعة عند استخدامها لفترة طويلة في اليوم بدون الإحساس بأى ألم في الأذن. وهي مصنوعة من خامات متينة للغاية، واستجابة التردد الخاص بها تتراوح بين 20 هرتز حتى 20 كيلو هرتز، أما عن أهم المميزات الموجودة فيها هو تصميمها بصورة عملية وتقديم صوت نقي ومميز للمستخدمين، وتم تصنيعها بصورة مميزة حتى تتلاءم مع الأذن، وبطاريتها تدوم لفترة طويلة جداً.

‏من الممكن أن تعمل هذه السماعات لمدة 10 ساعات متواصلة على مدار اليوم، ومن الممكن أن يصل النطاق اللاسلكي لها حتى 10 أمتار وهو من الأرقام الممتازة، وهي مناسبة لعدد كبير من الاستخدامات؛ فمن الممكن ارتدائها بطريقة سهلة وسريعة بدون وجود أي عناء أو صعوبات، كما أنها مناسبة للاستخدام وقت الرياضة، نظراً لأنها مريحة في الأذن وأنيقة في الارتداد، ومصنوعة من المعدن باللون الأسود. كما أنها تتسم بخاصية العزل الصوتي، أما عن العيوب التي تؤخذ على هذه السماعة فهي لا يمكن استخدامها في أذن واحدة فقط، ويتم تداولها في الأسواق بسعر 50 جنيه.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: أفضل تابلت هواوي للترفيه والدراسة في جميع الفئات السعرية لعام 2021

أفضل سماعات بلوتوث: من حيث المواصفات والأسعار وأهم المعلومات التقنية

سماعات بلوتوث Bose SoundSport Wireless

‏تم تصنيف هذه السماعات كأحد أهم السماعات المصممة بشكل مخصص لعشاق الموسيقى أثناء أداء تمرينات اللياقة البدنية أو ممارسة الرياضة بشكل عام، ولكن ينصح باستخدامها أثناء ممارسة الرياضة في الأماكن المغلقة. نظراً لأنها لا تقدم تقنية عزل الضوضاء بشكل مميز للغاية عند مقارنتها بباقي السماعات. ولكن تبقى من أهم السماعات الأنيقة التي توفر صوت نقي وواضح ومتوازن وبجودة عالية في مقابل المواصفات والسعر الذي تتوفر به في الأسواق. كما أنها مصممة للاستخدام الشاق ومتوفرة في الأسواق بسعر 130 دولار.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: دليلك الكامل حول أفضل سماعات ايربودز (لاسلكية) وكيف تختار أفضل سماعة مناسبة لاستخدامك

أفضل سماعات بلوتوث: من حيث المواصفات والأسعار وأهم المعلومات التقنية

سماعات بلوتوث Jaybird Tarah Pro

‏ثم تصميم تلك السماعات للاستخدامات الرياضية، ولذلك فقد صممت بصورة مختلفة عن الأنواع الأخرى. وتتضمن على مجموعة من أفضل المواصفات التقنية، ومن أهمها أنها تزن 18 جرام ومصممة بتقنية الصوت المغلق. كما أن استجابة التردد في تلك السماعة تبلغ 20 هرتز وحتى 20 كيلو هرتز. مع العلم أن نظام الاتصال اللاسلكي الخاص بها قوي للغاية. بالإضافة إلى عدد كبير من المميزات ومن أهمها أن الصوت يتم إطلاقه في السماعة بصورة ممتازة للغاية. وقوة النظام اللاسلكي فيها. وقد تم تصميمها بصورة مضغوطة ومتينة.

‏من أهم المميزات الأخرى التي تحتوي عليها هذه السماعات أن عمر البطارية الخاص بها يبلغ ثمانية ساعات فأكثر. مما يعني أنه مطلوب شحنها مرة واحدة فقط في اليوم، كما أنها تحتوي على سوار الرقبة الذي يحافظ على ثبات السماعات في الأذنين. وهي مناسبة أثناء أداء الرياضة لتقديم أصوات جيدة وعالية للغاية، ومتوفرة في الأسواق بسعر 130 دولار.

أفضل سماعات بلوتوث: من حيث المواصفات والأسعار وأهم المعلومات التقنية

سماعات بلوتوث Jabra Elite Sport

‏تتخطى وظيفة هذه السماعات أكثر من مجرد أداة لإجراء المكالمات أو الاستماع إلى الموسيقى. ولكنها تركز بصورة أساسية على المستخدمين الرياضيين. نظراً لأنها قادرة على متابعة التمرينات الرياضية وقياس نبضات القلب. وعندما نتناول جودة الصوت الخاص بها فإنها دقيقة ومحترفة وواضحة بمستوى كامل وعالي للغاية. مع العلم أن الشركة المنتجة لهذه السماعات تحاول اتباع الاكتشافات التكنولوجية الحديثة من خلال إدراج عدد كبير من وسائل الراحة والأمان والوسائل التقنية للمستخدمين. ولكن يعيب عليها أن هناك العديد من الشكاوى نحو مواجهة عدم راحة أثناء ارتدائها، وهي متوفرة في الأسواق بسعر 110 دولار.

أفضل سماعات بلوتوث: من حيث المواصفات والأسعار وأهم المعلومات التقنية

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: أفضل تابلت سامسونج للدراسة والترفيه والألعاب في جميع الفئات

سماعات بلوتوث SoundMAGIC E11BT

‏تعتبر هذه السماعة من أفضل سماعات البلوتوث التي صممت بالنظام المغلق الذي يحجب الضوضاء. أما عن وزنها يبلغ 24 جرام والذي يعتبر كبير عند مقارنته بمجموعة من الأنواع الأخرى التي تناولناها في ما سبق. مع العلم أن النطاق اللاسلكي لهذه السماعة يبلغ 13 متر. وتقدم صوت قوي للغاية، أما عن عمر البطارية فيها يبلغ أكثر من عشرين ساعة. تعتبر من أفضل السماعات التي تعمل بتقنية البلوتوث من ناحية البطارية. وقد تم تصميمها بصورة أنيقة للغاية وسعر مميز مقابل هذه المميزات.

‏تم تصميم هذه السماعة بشكل أنيق للغاية. بالإضافة إلى حافظة مصنوعة من الألومنيوم مدون عليها رقم إصدار تلك السماعة وشعار الشركة المنتجة. كما تقدم صوت رائع وجودة مميزة جداً وتعتبر مثالية بشكل كبير للرياضيين. وهي من السماعات المقاومة للغبار والماء وآمنة تماماً أثناء ممارسة الرياضة في وقت التعرق. وذلك لا يعني أنه يمكن وضعها تحت الماء بشكل مباشر. كل هذه الإمكانيات تأتي بسعر 60 دولار فقط.

أفضل سماعات بلوتوث: من حيث المواصفات والأسعار وأهم المعلومات التقنية

 

سماعات بلوتوث Beats X Bluetooth

‏ما يميز ذلك النوع من سماعات البلوتوث هو البطارية الممتازة والصوت الجيد للغاية. فمن الممكن أن يتم شحنها في 5 دقائق فقط بناءً على المواصفات التي تم إطلاقها. ويتضمن على عدد كبير للغاية من المميزات التقنية. بالإضافة إلى جودة الاتصال اللاسلكي الخاص بها وعمر البطارية الذي يمكن أن يصل إلى ثمانية ساعات. مما يعني أنها تحتاج إلى الشحن مرة واحدة فقط في اليوم.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: أفضل تابلت لجميع الاستخدامات وجميع الفئات العمرية بسعر منخفض

‏تدعم هذه السماعة خاصية الشحن السريع. مما يساعد في شحن السماعة بالكامل في أوقات بسيطة للغاية. ويمكنها الاتصال بالأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS ولكنها غالية بعض الشيء. حيث يصل سعرها إلى 85 دولار.

أفضل سماعات بلوتوث: من حيث المواصفات والأسعار وأهم المعلومات التقنية

كتابة: علا رزق
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد