أسعار شاشات جاك وأهم مميزاتها وكيف تختار أفضل شاشة من JAC

0 138

يتم البحث عن أسعار شاشات جاك بشكل كبير للغاية. نظراً لرغبة مجموعة من المستخدمين في اختيار الشاشات الذكية التي تتضمن على المواصفات الحديثة، والتي تحتوي على عدد كبير من الاختيارات وعوامل الرفاهية. مع العلم أن ذلك النوع من الشاشات تم تصنيفه كأفضل الأنواع التي يتم تداولها في الأسواق. ‏نظراً للنجاح الكبير الذي تمكنت الشركة من تحقيقه على مدار السنوات السابقة في صناعات مجموعة متعددة من الأجهزة الكهربائية المنزلية ولم تقتصر على الشاشات فحسب.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: كيف ولماذا تقوم بتسجيل العلامة التجارية الخاصة بك؟ وما الذي تحتاج لفعله؟

‏تسعى شركة جاك إلى العمل على تطوير جميع المنتجات التي تعمل على إنتاجها. حتى تتزامن مع الإمكانيات العصرية الحديثة التي تتبوأ مكانة عالية بين أكبر الشركات العملاقة في صناعة الأجهزة المنزلية. ولذلك نقدم لكم جميع المواصفات وأسعار شاشات جاك الموجودة في الأسواق المصرية، وآراء العملاء في ذلك النوع من الشاشات.

‏أسعار شاشات جاك

‏هناك عدد كبير للغاية من الأنواع والموديلات التي يتم إنتاج شاشات جاك بها. ولذلك فهناك مجموعة متعددة من أسعار شاشات جاك، والتي تتمثل في الشاشة HD ليد ‏24 بوصة بسعر 2200 جنيه. أما عن الشاشة الليد إتش دي 32 بوصة بسعر 1800 جنيه، ‏ويبلغ سعر شاشة جاك الذكية 32 بوصة إتش دي 2100 جنيه. أما عن الشاشة 40 بوصة Full HD LED بسعر 4880 جنيهاً، والذكية بسعر 3400 جنيه، أما عن الشاشة بحجم 43 بوصة Full HD LED بسعر 4100 جنيه، والذكية بنظام التشغيل أندرويد بسعر 2200 جنيه. ويبلغ سعر الشاشة الذكية بنظام التشغيل أندرويد بخاصية الـ 4K مقاس 55 بوصة بسعر 6000 جنيه، و65 بوصة بسعر 8890 جنيهاً وشاشة 49 بوصة full hd led بسعر 4500 جنيه.

‏هناك مجموعة متعددة من الفئات الموجودة داخل كل نوع من أسعار شاشات جاك، ولذلك نجد تفاوتاً في الأسعار بين النوع الواحد، وذلك موضح لكم فيما يلي:

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: ما هو أفضل سكانر من حيث الخصائص والسعر (دليلك للشراء)

‏أسعار شاشات جاك 32 بوصة

‏يتوفر من شاشة جاك 32 بوصة مجموعة متعددة من الفئات، ومن بينها شاشة جاك HD LED، والتي يبدأ سعرها من 1800 جنيه حتى 2000 جنيه، وهناك شاشة جاك الذكية 32 بوصة HD LED تبدأ من 2100 جنيه حتى 2250 جنيه، كما يوجد شاشة جاك التي تتوفر بالرسيفر والحامل ويبلغ سعرها 2550 جنيهاً.

‏أسعار شاشات جاك 40 بوصة

‏يوجد من شاشة جاك 40 بوصة مجموعة متعددة من الفئات، ومن بينها شاشة جاك Full HD LED، والتي يبدأ سعرها من 3000 جنيه حتى 4880 جنيه، وهناك شاشة جاك الذكية 40 بوصة Full HD LED تبدأ من 3400 جنيه حتى 3850 جنيه.

‏أسعار شاشات جاك 43 بوصة

‏يتوفر من شاشة جاك 43 بوصة مجموعة متعددة من الفئات، ومن بينها شاشة Full HD LED والتي يبدأ سعرها من 4080 جنيه حتى 4100 جنيه. وهناك شاشة جاك الذكية 43 بوصة Full HD LED ‏والتي تعمل بنظام التشغيل أندرويد تبدأ من 2200 جنيه حتى 4400 جنيه.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: كيفية تحويل وورد إلى بي دي اف Word to PDF وما هي أفضل المواقع لفعل ذلك

‏أسعار شاشات جاك 49 بوصة

‏كما يوجد من شاشة جاك 49 بوصة مجموعة متعددة من الفئات، ومن بينها شاشة جاك Full HD LED والتي يبدأ سعرها من 4500 جنيه حتى 6000 جنيه. وهناك شاشة جاك الذكية 49 بوصة Full HD LED ‏التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ‏ويبلغ سعرها 4900 جنيه.

‏أسعار شاشات جاك 2022

‏هناك أنواع كثيرة متعددة من شاشات جاك التي تتوفر في أحجام ومقاسات مختلفة بأسعار مناسبة، لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات، فهي تبدأ من 24 بوصة متوفراً أيضاً بـ32 بوصة و39 بوصة و40 بوصة و43 بوصة و48 بوصة و49 بوصة و55 بوصة و58 بوصة و65 بوصة. كما أن هناك مجموعة متعددة منها تعمل بالنظام الذكي، وهناك مجموعة أخرى تعمل بالنظام العادي، بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وهذه الشاشة تعمل بتقنية الليد، وتتوفر بمجموعة متعددة من جودة الإضاءة، ومن بينها Full HD LED وUltra HD LED و4K وHD.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: ما هي ريادة الأعمال؟ وما المقصود بهذا المصطلح؟ وكيف تصبح رائد

‏تتميز شاشات جاك بأنها تعمل بنظام تشغيل يتضمن على العديد من اللغات المختلفة، لتتناسب مع أغلب الجنسيات، ومن أهمها اللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية، كما أنها تقدم دقة صورة عالية للغاية ابتداءً من HD وصولاً إلى 4K، كما أن درجة السطوع في الشاشة يمكن أن تصل إلى 230 درجة، أما عن التباين فيصل إلى 1200 درجة. وتتضمن الشاشة على مجموعة متعددة من المنافذ، ومن بينها HDMI وUSB، ‏بالإضافة إلى مجموعة من المنافذ التي تساعد في تشغيل الفيديو ومنافذ الصوت ومنفذ للسماعات.

‏ومن الممكن أن يتم العمل على عكس الشاشة من خلال التوصيل بالهواتف الذكية التي تعمل بنفس نظام التشغيل وهو الأندرويد، كما أنها تعمل على الاتصال بشبكة الـ Wi-Fi، للاستمتاع بتصفح شبكة الإنترنت من خلال شاشة التلفزيون. مع العلم أن تصميم الشاشة جاء بشكل أنيق للغاية، يناسب مع أشكال الديكور والأذواق المختلفة.

‏مميزات شاشات جاك

‏إن شاشة جاك تم تصنيعها بالاعتماد على مجموعة من أجود المواد البلاستيكية، التي تضمن بقاء الأجهزة لأطول عمر افتراضي ممكن، وفي حالة عدم تشغيل الشاشة لوقت طويل، فإن هناك ميزة الغلق التلقائي التي تساعد في إغلاق الشاشة حتى يتم توفير الكهرباء قدر الإمكان. بالإضافة إلى تقنية الحفظ التلقائي التي تساعد في حفظ القنوات وترتيبها بعد إجراء عمليات البرمجة من المسح أو الترتيب مرة أخرى، أما عن هذه الشاشات فإنها تدعم قنوات الراديو والموجات المختلفة وإمكانية البحث عن القنوات تلقائياً.

ما يمكنك أن تقرأ أيضاً: ما هي التغذية الراجعة Feedback وما هي استخداماتها وفوائدها

كما يمكنك زيارة الموقع من هنا

‏آراء العملاء في شاشات جاك

‏لقد عملنا على تجميع مجموعة كبيرة من آراء العملاء الذين قاموا باستخدام شاشات جاك في الفترة الأخيرة بجميع الفئات والأحجام، حتى نقدم لكم تجربة واقعية من قبل عملاء سابقين في كافة الموديلات، ومن بينها الآراء الإيجابية والآراء السلبية، والتي تتمثل في ما يلي:

‏آراء العملاء في شاشات جاك 32 بوصة

‏هناك مجموعة متعددة من الآراء التي تنوعت بين الإيجابيات والسلبيات، فهناك من يرى أن الشاشة بشكل إجمالي جيدة، ولكنها تقدم صوتاً ضخماً للغاية، وهناك من شارك بتجربة أن الريموت يعمل على استهلاك البطاريات بصورة سريعة للغاية، مما يتطلب تغييرها بعد أسبوعين فقط. وأن الأزرار الخاصة بالتحكم في الشاشة موجودة في الخلف، مما يصعب الوصول إليها، هناك عملاء آخرون يرون أن وزن الشاشة خفيف وصوتها وألوانها جذابة للغاية، هناك من يرى أنها مناسبة للسعر بشكل جيد تماماً، وعلى الرغم من أنه يتضمن على مجموعة كبيرة من المميزات إلا أنه يعيب عليها ضعف الصوت.

‏آراء العملاء في شاشات جاك 40 بوصة

‏لقد وصلتنا مجموعة كبيرة من آراء العملاء حول شاشات جاك 40 بوصة، والتي ترى أن الجودة عالية والصورة مميزة للغاية، بالإضافة إلى أنها من أفضل الأنواع في الأسواق، وتقدم كافة الاحتياجات للمستخدمين، بالإضافة إلى مجموعة من الإصدارات التي تتضمن على النظام الذكي. كما يوجد بعض المستخدمين الذين يرون أنها مقدمة بأسعار مناسبة للغاية، والصوت الخاص بها مقبول ولكنه ليس قوياً، وأغلب التعليقات أجمعت على أن الشاشة مميزة للغاية، وهناك من قرر أن يرشحوا هذه الشاشة للأفراد الآخرين.

أسعار شاشات جاك وأهم مميزاتها وكيف تختار أفضل شاشة من JAC

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: دليلك الكامل حول أفضل سماعات ايربودز (لاسلكية) وكيف تختار أفضل سماعة مناسبة لاستخدامك

‏آراء العملاء في شاشات جاك 55 بوصة

‏أجمع العملاء الذين قاموا باستخدام شاشات جاك 55 بوصة على أنها من الشاشات المميزة للغاية، والمناسبة مع السعر المقدمة به. ولكن هناك من كان يرى أنها نظام التشغيل الخاص بها يتسم بالبطء بعض الشيء. وهناك من رأى أنها تقدم الألوان بشكل باهت للغاية. في مقابل مجموعة من الأفراد الذين كانوا يرون أنها تتسم بالقوة والمظاهر والأداء المميز. وعند المقارنة مع الأنواع الأخرى كان هناك من يرى أنها سيئة للغاية. ولكن يعلق أحد المستخدمين على أنها مميزة جداً في ممارسة الألعاب الإلكترونية ومشاهدة الأفلام بجودة عالية للغاية.

‏مواصفات شاشات جاك

‏تحتوي شاشات جاك على مجموعة متعددة من الموديلات التي يتضمن كل منها على مواصفات محددة. كما تجعلها مختلفة عن الأجهزة الأخرى، ومن بينها ما يلي:

‏مواصفات شاشة جاك 50 بوصة

‏هذا النوع من الشاشات مزود بتقنية الليد. كما أنها تتضمن على منفذ تكبير الصوت، وثلاثة منافذ الـUSB أحدهم لتشغيل الصور والآخر لمقاطع الفيديو والأخير لمقاطع الموسيقى. كما تبلغ درجة سطوع تلك الشاشة 230 درجة، أما عن الدقة فهي 1080* 1920. بالإضافة إلى أنها تقدم صوراً واضحة ونقية بجودة عالية للغاية، وتتضمن على تقنية Full HD LED.

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: فواءد اللبن: دليلك الكامل حول فوائد اللبن وأهمية إدخال الحليب في نظامك الغذائي

أسعار شاشات جاك وأهم مميزاتها وكيف تختار أفضل شاشة من JAC

‏مواصفات شاشة جاك 48 بوصة

‏تقدم هذه الشاشة زاوية الرؤية مقاس 178* 178 وتقدم خاصية تباين الألوان التلقائي الديناميكية. كما تقدم أعلى جودة من الصور، وتتضمن على مدخل USB يقوم بعرض مجموعة ضخمة من الصور بما يصل إلى 26 صيغة مختلفة. كما أنه يتضمن على مدخلين لل HDMI، لعرض الصور بتقنية الإتش دي. تم تصنيع هذه الشاشة من البلاستيك التي تضمن المتانة والصلابة والعمر الطويل. أما عن الأجزاء الداخلية فهي مصنوعة من الصلب والحديد.

أسعار شاشات جاك وأهم مميزاتها وكيف تختار أفضل شاشة من JACأسعار شاشات جاك وأهم مميزاتها وكيف تختار أفضل شاشة من JAC

‏مواصفات شاشات جاك 43 بوصة

‏تم تصميم هذه الشاشة بتصميم أنيق وجذاب للغاية، وتتضمن على لوحة إضاءة خلفية لتقديم صورة واضحة ونقية وعالية الجودة. كما أنها تتضمن على منفذين USB ومدخلين لل HD، ودقة الشاشة تبلغ 1080* 1920 ولا تقدم النظام الذكي.

‏مواصفات شاشات جاك 42 بوصة

‏إن هذه الشاشة تعمل بنظام مميز، كما أنها تتضمن على منفذ USB ومنفذين HDMI. كما تقدم تركيزاً فائقاً بنظام البُقري التلقائي. وتبلغ دقة هذه الشاشة 1080* 1920. كما أنها تحتوي على منفذ USB يعمل على دعم ما يقرب من 27 صيغة مختلفة للصور.

أسعار شاشات جاك وأهم مميزاتها وكيف تختار أفضل شاشة من JAC

كما يمكنك أن تقرأ أيضاً: أفضل طابعة للصور من حيث المواصفات والسعر والمميزات

أسعار شاشات جاك 32 بوصة ومواصفاتها

‏إن هذه الشاشة غير منتشرة بشكل كبير، ولكنها تتضمن على نظام التشغيل متعدد الوسائط. كما تعمل بتقنية مميزة تساعد في الاتصال بشبكة الـ Wi-Fi وتقديم إنترنت سريع للغاية. وتحتوي على مدخلين HD ومدخلين USB، وتقدم صورة نقية للغاية وتعمل بدقة تصل إلى 1366* 768.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد