دليلك الكامل بالخطوات لتنزيل يوتيوب سريع واستخدامه على جميع الأجهزة

0 66

‏تنزيل يوتيوب سريع هو من أهم البرامج والتطبيقات التي يبحث عنها المستخدمين من كل مكان حول العالم، وهو أحد التطبيقات التابعة لموقع يوتيوب الرسمي، الذي يستقبل مليارات الزيارات على مدار اليوم، ومن الممكن تنزيل يوتيوب سريع بطريقة سهلة وبسيطة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، للاستمتاع بمتابعة كافة الفيديوهات والمحتويات الموجودة عليه بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. مع العلم أن تنزيل يوتيوب سريع هو من البرامج التي يتم تصميمها بطريقة مميزة للغاية، وهو أشبه بالموقع الرسمي بشكل كبير.

اقرأ أيضاً: دليلك الكامل لتحميل برنامج هابي مود وتثبيته وكل المعلومات التي تهمك

فمن الممكن عن طريقه البحث عن أي فيلم أو فيديو أو أي قنوات تعليمية أو ترفيهية من خلال مربع البحث، كما يقدم لكم مجموعة من الاقتراحات بصورة تلقائية بناءً على المواد التي تقومون بالبحث عنها، ومن الممكن العمل على مشاركة القنوات المفضلة والفنانين الذين تقومون بمتابعتهم مع الأصدقاء. بالإضافة إلى إمكانية إنشاء أحد القوائم التي تتضمن على الملفات المفضلة عندكم، ومجموعة متميزة من الخدمات التي يقدمها ذلك البرنامج للمستخدمين.

‏مميزات تنزيل يوتيوب سريع

‏إن تنزيل يوتيوب سريع يمكنكم من الحصول على عدد كبير للغاية من المميزات من خلاله، وهو إمكانية إيقاف الفيديو أثناء المشاهدة، ومتابعة المشاهدة مرة أخرى في وقت لاحق بدون الحاجة إلى بدايته من الأول، بالإضافة إلى اختيار الجودة المرغوب مشاهدة مقاطع الفيديو من خلالها بين عدد مختلف من المشاهدات. ومن الممكن إبداء الآراء حول الفيديوهات الموجودة من خلال الإعجاب أو التعليق، مع العلم أنه من الممكن أن يعمل المشترك على إنشاء أحد القنوات الخاصة به، ونشر مقاطع الفيديو التي يقوم بتصميمها بنفسه لجني الأرباح من خلالها.

اقرأ أيضاً: أفضل برنامج تسجيل الصوت ورابط تحميل كل منهم بالمميزات والعيوب

‏يتضمن يوتيوب سريع على أحد حقول البحث التي عن طريقها يمكن العثور على أصحاب القنوات والفنانين والفيديوهات والأغاني، ومجموعة كبيرة للغاية من الملفات، كما أنه من الممكن ترتيب محتوى القنوات من خلال خاصية البلاي لست، وفي حالة الاشتراك في أحد القنوات في أي وقت كان، تعمل هذه القناة على نشر الفيديوهات باستمرار، ليصلك إشعارات منبهة بذلك الأمر، ويمكنك ذلك التطبيق من متابعة كافة الفيديوهات المفضلة والاشتراك في أهم القنوات التي ترغب بها.

‏تحديث اليوتيوب السريع 2022

‏يقدم تنزيل يوتيوب سريع عدد كبير للغاية من التحديثات التي تعمل على إصلاح المشكلات باستمرار، والتطوير من المحتوى بشكل مميز للغاية، حيث أن الإصدار الأخير من ذلك البرنامج المميز يمكنكم من التعرف على عدد المشتركين في قنواتكم، عن طريق الرمز K الذي يدل على الألف والرمز M الذي يشير إلى المليون، ويمكن استخدام تنزيل يوتيوب سريع لكافة المستخدمين أن يقوموا بإنشاء القنوات المميزة، وإضافة الفيديوهات والتعديل عليها وإنشاء قوائم من خلالها. مع العلم أنه يمكن إنشاء القصص عن طريق القنوات الخاصة بكم، ومن الممكن أن يعمل المتابعين على الإعجاب بها وإعادة نشرها، ومن الممكن أيضاً تفعيل الفلاتر في التعليقات لسهولة الرد عليها بصورة بسيطة عند أصحاب القنوات.

‏مزايا تنزيل يوتيوب السريع 2022

‏يقدم تنزيل يوتيوب سريع 2022 عدد كبير للغاية من المزايا، التي تتمثل في ما يلي:

اقرأ أيضاً: كيفية تحويل وورد إلى بي دي اف Word to PDF وما هي أفضل المواقع لفعل ذلك

‏ظهور الصور في حقل البحث

‏عند القيام بالبحث عن أحد مقاطع الفيديو أو القنوات التي قمت بمشاهدتها في ما قبل، سوف تظهر أحد الصور التوضيحية لذلك المقطع إلى جانب كلمة البحث.

‏خاصية shorts

‏يتضمن تنزيل يوتيوب سريع على مجموعة كبيرة للغاية من الفيديوهات التي تتنوع مدتها بين الطول والقصر، أما عن مقاطع الفيديو القصيرة فإنها موجودة في أحد القوائم التي تعرف باسم شورتس، وهي تشبه الفيديوهات الموجودة على تطبيق TikTok، ومن الممكن التنقل فيما بينها عن طريق السحب إلى الأسفل.

‏تقسيم الفيديو إلى مقاطع

‏إن الفيديوهات الطويلة يتم تقسيمها إلى مجموعة من المقاطع في أسفل الفيديو، بالإضافة إلى تسميتها بعنوان فرعي يشير إلى المحتوى الموجود داخل ذلك المقطع.

دليلك الكامل بالخطوات لتنزيل يوتيوب سريع واستخدامه على جميع الأجهزة

‏وضع التصفح المخفي

‏أصبح الآن بإمكان المستخدمين أن يقوموا بتصفح الفيديوهات داخل يوتيوب بطريقة متخفية، وذلك عن طريق تفعيل أيقونة الوضع المخفي في التصفح الموجودة داخل الإعدادات. وذلك الأمر يساعد على التصفح بدون الدخول إلى حسابك والخروج منه تماماً.

اقرأ أيضاً: دليلك الكامل حول تحويل الفيديو إلى صوت على جميع الأجهزة

‏تفعيل الدارك مود

‏يعتبر الدارك مود أو المستوى المظلم داخل اليوتيوب، يمكنكم من الحصول على الشاشة بصورة تميل إلى الخلفية السوداء بدلاً من الأبيض، ويتم تفعيل ذلك الوضع عن طريق الدخول إلى الإعدادات ومنها الإعدادات العامة والنقل على المظهر واختيار الوضع الداكن.

دليلك الكامل بالخطوات لتنزيل يوتيوب سريع واستخدامه على جميع الأجهزة

‏طريقة تنزيل يوتيوب سريع على الكمبيوتر

‏حتى الآن لم يتم إطلاق أي برامج يوتيوب خاصة بنسخة تشغيل ويندوز على أجهزة الكمبيوتر، ولكنه من الممكن أن يتم تنزيل يوتيوب سريع على سطح المكتب في أجهزة الكمبيوتر، من خلال الدخول على الصفحة الرسمية لموقع اليوتيوب الرئيسي، والضغط على علامة التنزيل الموجودة إلى جانب العنوان في الأعلى، وعند الذهاب إلى سطح المكتب سوف تجد الأيقونة الخاصة بتطبيق يوتيوب موجودة عليه، والتي تساعدك في الدخول عليه بصورة سهلة وبسيطة. أو يمكنك استخدام الرابط التالي.

‏طريقة تحديث تطبيق يوتيوب 

إن تطبيق يوتيوب موجود على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بمختلف أنظمة التشغيل من iOS أو أندرويد أو الويندوز فون، وحتى الآن لم يتم إصدار أي تطبيق يوتيوب على أجهزة الكمبيوتر، ومن الممكن العمل على تحديث هذا التطبيق بصورة تلقائية من خلال الدخول على App Store أو Google Play ستور و النقر على زر التحديث. وبمجرد الانتهاء من التحميل سوف يعمل على إدراج كافة التحديثات والتحسينات التي تم إجراؤها على ذلك التطبيق في النسخة الموجودة على الهاتف لديكم، ومن الممكن تفعيل زر التحديث التلقائي من خلال متجر التطبيقات الموجود عندكم للعمل على إدراج كافة التحديثات فور نزولها بطريقة تلقائية.

اقرأ أيضاً: كانفا: شرح موقع كانفا لتصميم الصور باحترافية وبدون خبرة

‏طريقة تسجيل الدخول على يوتيوب 

‏بعد العمل على تنزيل يوتيوب سريع من الممكن الدخول عليه والبدء في استخدامه من خلال الهاتف أو المتصفح على أجهزة الكمبيوتر، وذلك عن طريق تسجيل حساب ‫Google‬ الخاص بكم بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور، وبعدها يتم الدخول على موقع يوتيوب مباشرة، حيث أنه من الممكن الدخول على ذلك الموقع من خلال حساب ‫Google‬ الشخصي.

‏يعتبر التعامل مع تطبيق يوتيوب السريع سهل وبسيط للغاية، يمكنكم العثور على كافة البرامج والفيديوهات التي ترغبون في مشاهدتها، من خلال حقل البحث الموجود في الأعلى، كما أنه من الممكن العمل على إنشاء أحد القنوات على هذه المنصة، للحصول على الأرباح من خلالها، وتخصيص المجال الخاص بها والبدء في رفع الفيديوهات عليها.

‏خصائص تنزيل يوتيوب سريع

‏يتضمن تنزيل يوتيوب سريع على عدد كبير للغاية من الخصائص المقدمة لكافة المستخدمين عليه، ومن أهمها إنشاء القنوات على ذلك الموقع بطريقة سهلة وبسيطة، ورفع الفيديوهات عليها المحتوى المرغوب فيه من أجل تحقيق الأرباح، وإمكانية الاستمتاع بكافة الفيديوهات ومراقبة القنوات التي تقومون بمتابعتها عند صدور أي فيديوهات جديدة. ويمكن تفعيل إشعارات الاشتراك حول القنوات لتفعيل الجرس الخاص بها، مع إمكانية إضافة التعليقات على الفيديوهات في كافة القنوات، مع العلم أنه من الممكن حفظ الفيديوهات لمشاهدتها في أوقات لاحقة وعدم ضياعها بين ملايين الفيديوهات.

اقرأ أيضاً: اختصار الروابط: ما هو؟ وما هي أهم المواقع التي تقدم هذه الخدمة؟

‏من الممكن إنشاء القوائم المفضلة على موقع يوتيوب وتسميتها بالأسماء المرغوبة. ذلك لتقسيم الفيديوهات المفضلة عندكم فيما بينها، والوصول إليها بكل سهولة. مع العلم أن هناك أحد قوائم الترند أو الصيحة. التي تمكنكم من التعرف على أحدث الترندات في البلد التي تقيمون بها أو أي بلد أخرى من اختياركم. كما أنه من الممكن اختيار الدولة التي ترغبون في متابعة الأخبار المستجدة فيها. والتعرف على أكثر الفيديوهات المحققة لنجاح كبير. أو التي حصلت على أعلى قدر من المشاهدات. كما يساعد موقع يوتيوب على التعرف على كافة المستجدات داخل الوطن العربي وكافة أرجاء العالم.

 دليلك الكامل بالخطوات لتنزيل يوتيوب سريع واستخدامه على جميع الأجهزة

‏طريقة تنزيل يوتيوب سريع بدون إعلانات

‏من أكثر المشكلات التي واجهها المستخدمين في موقع يوتيوب، هو العدد الكبير من الإعلانات التي تضيع متعة المشاهدة. وخصوصاً في حالة الاستماع إلى الموسيقى الهادئة أو الأفلام الجذابة. التي تجعل الفرد يفقد المتعة أثناء ظهور الإعلانات خلال الفيديو. ولذلك نقدم لكم تنزيل يوتيوب سريع خالي من الإعلانات، لتتمكن من مشاهدة وتصفح الفيديوهات وتحميلها بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. مع العلم أن ذلك النوع من اليوتيوب لا يقدم أي إشعارات غير ضرورية.

‏تتضمن نسخة اليوتيوب الخالية من الإعلانات على عدد كبير للغاية من المميزات التي تبحث عنها في كافة التطبيقات والبرامج المميزة، ويمكن أن يعمل على كافة أنظمة التشغيل والإصدارات الحديثة والقديمة من iOS وأندرويد، إضافة إلى إمكانية تحميل الفيديوهات على البرامج المختلفة ومشاركتها مع الأصدقاء. بالإضافة إلى كافة المميزات الموجودة في موقع يوتيوب بريميوم ولكن بصورة مجانية. فهو يتطلب القليل من الوقت لتحميل وتثبيت البرنامج على الهاتف الذكي. كما يتميز بواجهة مميزة للغاية مع إمكانية تفعيل موسيقى في خلفية البرنامج.

اقرأ أيضاً: دليلك الكامل حول أفضل برنامج ترجمة للكمبيوتر، ولأندرويد وiOS في 2022

تطبيق يوتيوب للأطفال

‏أطلق موقع يوتيوب الرسمي نسخة جديدة للأطفال، تتضمن على عدد كبير للغاية من الفيديوهات الترفيهية والتعليمية. مع إمكانية الرقابة من قبل الأهل على ذلك المحتوى الذي يشاهده الطفل. حتى يتمكن من ضمان المواد التي يتم نزولها على ذلك التطبيق. مع العلم أنه مناسب لجميع الأطفال منذ عمر السنة. لأنه يقدم مودة علمية بصورة ترفيهية مميزة وجذابة. تساعد على تعليم وترفيه الطفل بكل أمان. فهو لا يتضمن على أي أشكال عنف أو أفكار لا تتناسب مع أعمار هؤلاء الأطفال. وهو يعتبر من التطبيقات المهمة والضرورية للغاية. حتى يبتعد الطفل عن كافة المواد الإعلامية التي لا يجدر به مشاهدتها في ذلك السن الصغير.

اقرأ أيضاً: تحميل وطريقة استخدام برنامج داونلود ماناجر وأهم بدائله – دليلك الكامل 2022

كتابة: أحمد عادل
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد