دليلك الكامل حول أفضل سماعات ايربودز (لاسلكية) وكيف تختار أفضل سماعة مناسبة لاستخدامك

0 211

زادت عمليات البحث في الفترة الأخيرة حول أفضل سماعات ايربودز الموجودة في الأسواق، للحصول على السماعات التي تعمل بتقنية الاتصال عن بعد، والتي أصبحت تتوفر بالكثير من الأنواع اللاسلكية بمختلف التصميمات والمميزات، التي توفر لكم الراحة عند إجراء المكالمات أو الاستماع إلى الموسيقى، والتي تتناسب مع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو iOS. ويختلف اسم هذه السماعات بناءً على الشركة المنتجة لها.

اقرأ أيضاً: أفضل طابعة للصور من حيث المواصفات والسعر والمميزات

‏سماعات ايربودز

‏نقدم لكم مجموعة متنوعة من أفضل سماعات ايربودز الموجودة في الأسواق بناءً على المميزات والخصائص التي تقدمها للمستخدمين، ومن أهمها التصميم المميز بالإضافة إلى إمكانية البقاء داخل الأذن بدون الإحساس بأي ألم نتيجة للتصميم المميز للغاية، مع العلم أن هذا النوع من السماعات يوفر لكم الأصوات بجودة عالية جداً، والإحساس بالراحة أثناء الاستماع إلى الموسيقى. بالإضافة إلى أن هذه السماعات تتسم بالشكل الأنيق عند مقارنتها بالأنواع السلكية، مع العلم أن العيب الوحيد في النوع اللاسلكي، هو أنها تقوم باستهلاك البطارية بشكل كبير للغاية في الجهاز.

‏يعتبر ذلك النوع من السماعات تم ابتكاره من قبل شركة Apple التي قررت أن تستغني عن منفذ السماعات الموجود في الهاتف، وبدأت من بعدها العديد من الشركات الأخرى بإطلاق ذلك النوع من السماعات تحت اسم Ear Pods، بعد السير على نفس المنهج التابع لشركة Apple، وحيث أن التصميم الأخير قبل إنتاج الايربودز هو سماعتين في الأذنين متصلتين بسلك واحد فقط يربط بينهما. وتعمل بخاصية الـ Bluetooth، ومع وجود مجموعة كبيرة للغاية من أنواع سماعات الايربودز، من الصعب أن يقوم الفرد بتحديد النوع الأفضل عند التخطيط للشراء، فهناك الكثير من الأنواع الغالية للغاية، وهناك الكثير منها يكون بسعر مناسب، ولذلك نقدم لكم المميزات والعيوب الفنية في كل نوع موجود في الأسواق.

اقرأ أيضاً: أفضل شاشة تلفاز يمكنك شراؤها في عام 2022 (دليل كامل)

‏أفضل سماعات ايربودز في الأسواق

‏هناك عدد كبير للغاية من الاختيارات بين أفضل سماعات ايربودز، والتي نقدم لكم مجموعة منها بالمواصفات والمميزات والعيوب، ومن بينها ما يلي:

‏سماعة AirPods Pro من شركة Apple

‏تعتبر هذه السماعة من إنتاج الشركة الأمريكية أبل، والتي تعتبر أول أشكال هذا النوع من السماعات التي تم إطلاقه في السوق، وتتضمن على بطارية عمل حتى خمسة ساعات متواصلة، بالإضافة إلى علبة الشحن التي تحتوي على 24 ساعة من الشحن الإضافي. كما أنها تحتوي على تقنية NFC، ‏وتعتبر من أحدث السماعات التي تم إطلاقها من شركة Apple، والتي تعمل بنظام اللاسلكي، والتي تحتوي على خاصية منع الضوضاء، وتم تصميمها بصورة جذابة للغاية للعديد من المستخدمين.

‏تتسم هذه السماعات بعمر البطارية الطويل، بالإضافة إلى التصميم والصوت المميز للغاية، وخاصية إلغاء الضوضاء، كما أنها تدعم تقنية باتري لايف، وهي مناسبة تماماً لجميع المستخدمين لأجهزة الـ iPhone لتوفير كافة المميزات والخصائص التي يحتاجها المستخدم. ومن بينها فحص الأذن للتأكد من أنها مناسبة للمرة الأولى في الاستخدام، ولكن ما يعيب عليها هو أنها غالية الثمن.

دليلك الكامل حول أفضل سماعات ايربودز (لاسلكية) وكيف تختار أفضل سماعة مناسبة لاستخدامك

اقرأ أيضاً: ما معنى كلمات مفتاحية وما هي استخداماتها ودورها في تحسين محركات البحث

‏سماعات ايربودز من سوني

‏قامت شركة سوني بإنتاج واحدة من أفضل سماعات ايربودز في الأسواق، والتي تتسم بعزل الضوضاء عند مقارنتها بأنواع كثيرة أخرى من هذه السماعات، والتي توفر الراحة للمستخدم عند سماع الموسيقى، كما أن وزن هذه السماعات تبلغ 70 جرام فقط، مما يعني أنها خفيفة على الأذن ولا تتسبب في أي متاعب عند بقائها أوقات طويلة داخل الأذنين. وتحتوي على بطارية قوية للغاية، توفر لكم ست ساعات من الاستخدام المتواصل، بالإضافة إلى علبة الشحن التي تقدم 18 ساعة من الشحن الإضافي.

‏عملت شركة سوني على تطوير هذه السماعات بشكل كبير للغاية، لتجنب المشكلات التي واجهت المستخدمين في الإصدارات السابقة، ومن أهم المميزات التي تتضمن عليها تقديم صوت ممتع ورائع عند سماع المقاطع الموسيقية، والتخلص من الضوضاء ودعم تقنية الباتري لايف. ولكنها لا تتناسب مع الأعمال الرياضية، ونجد أن هذه الساعة متوفرة في الأسواق بسعر 178 دولار.

دليلك الكامل حول أفضل سماعات ايربودز (لاسلكية) وكيف تختار أفضل سماعة مناسبة لاستخدامك

‏سماعات ايربودز جلاكسي بودز Pro من سامسونج

‏في حالة البحث عن سماعات ايربودز قليلة التكلفة، وتقدم مجموعة من التقنيات الحديثة مثل إلغاء التشويش والضوضاء، فلا داعي للتفكير الكثير، ويعتبر الاختيار الأمثل هو هذه السماعات من شركة سامسونج، التي تعتبر من من أفضل سماعات ايربودز الاقتصادية في التصميم المميز والصوت الجيد للغاية، ويعتبر سعرها مناسب جداً، فهي من الساعات المقاومة للماء ومصممة بشكل مريح للغاية وسهولة في التحكم.

اقرأ أيضاً: ما هو التسويق الإلكتروني وما هي استخداماته ومجالات العمل المتعلقة به (دليل كامل 2022)

‏يمكن الاعتماد على ذلك النوع من السماعات عند ممارسة الرياضة أو السير تحت الأمطار، ويمكن التحكم فيها بسهولة، ولكن عند تجربتها للمرة الأولى يمكن أن تشعر بشيء من الغرابة، ولكنها من السماعات المحترفة في تقديم مقاطع الموسيقى بصوت مميز للغاية، وتم تصميمها بشكل أنيق ومظهر جذاب جداً.

كما يمكنك زيارة الموقع من هنا

دليلك الكامل حول أفضل سماعات ايربودز (لاسلكية) وكيف تختار أفضل سماعة مناسبة لاستخدامك

سماعات QuietComfort Earbuds من Bose

يعتبر ذلك الإصدار من سماعات ايربودز من بوز هو المتطور للغاية من الإصدارات القديمة ليس من الناحية التصميمية فحسب. بالإضافة إلى مجموعة من الإضافات والمميزات الرائعة التي تم إدراجها في هذا النوع من السماعات الجديدة، وعلى رأسها التخلص من الضوضاء. كما أنها من السماعات المتوازنة والمريحة التي تقدم صوت جيد وممتاز للغاية. وعلى الرغم من كبر حجمها إلا أنها من أفضل سماعات الايربودز، ومن الممكن أن يتم شحنها بطريقة مريحة وآمنة لاسلكياً. كما تدعم أحد تطبيقات الموسيقى من شركة بوز، والذي يمكنكم من التحكم بشكل إضافي في مستويات الصوت عن طريق اللمس. مع العلم أنها أثبتت نجاح كبير للغاية بل تتفوق على شركة Apple وشركة سوني.

‏يقدم ذلك النوع من السماعات أداء مميز للغاية، ابتداءً من منع الضوضاء من جميع الأجهزة والبيئة المحيطة، وتم تصميمها بصورة كبيرة تشبه لسماعات سوني، ويتم تقدمها في علبة الشحن التي تتمتع بالعديد من الملحقات، ويتم تثبيتها بشكل كبير في الأذنين في حالة الركض أو المشي أو ممارسة التمرينات الرياضية والقفز. بالإضافة إلى توفير صوت نقي للغاية وعدم الاهتزاز أو السقوط، أما عن البطارية الخاصة بها فهي تتمتع بالعمر الطويل، وتعمل ست ساعات متواصلة بدون الحاجة إلى الشحن، أما عن علبة الشحن فإنها تقدم 12 ساعة من الشحن الإضافي.

اقرأ أيضاً: كيفية إنشاء مدونة بلوجر بطريقة صحيحة وكيفية تنظيمها والبدء في تحقيق الأرباح من خلالها

‏كما أن هذه السماعات مضادة لظروف الطقس السيئة ومقاومة للتعرق ومضادة للمياه. كما أنه من الممكن شحن العلبة الخاصة بها بطريقة لاسلكية للحفاظ على الكابل. مما يجعلنا نصنف هذه السماعة بالسماعات الواضحة والغنية والأكثر من رائعة، نظراً لأنها تقدم الراحة والأمان وخاصية منع الضوضاء الأفضل في جميع الفئات من هذه السماعة. ومن العيوب المأخوذة على ذلك النوع من السماعات هو كبر علبة الشحن. علاوة على قلة عدد الشحنات التي توفرها، وتتوفر في الأسواق بسعر 280 دولار.

كما يمكنك زيارة الموقع من هنا

دليلك الكامل حول أفضل سماعات ايربودز (لاسلكية) وكيف تختار أفضل سماعة مناسبة لاستخدامك

سماعات Grado GT220

‏تعتبر هذه السماعات من أهم أنواع سماعات الايربودز التي تقدم أصوات بيضاء وراقية وقويه ومفعمة بالحياة، مما يجعلك في عزلة عن البيئة المحيطة. علاوة على انها من السماعات التي تحتوي على تفاصيل كثيرة للغاية. فهي تقدم الصوت النقي مع مجموعة مذهلة من أدوات التحكم، وتتسم بالوزن الخفيف للغاية والذي يصل إلى 10 غرامات للسماعتين. بالإضافة إلى علبة الشحن التي تزن 42 جرام بالتقريب، والتي من الممكن أن يتم شحنها بصورة لاسلكية. مع العلم أن فترة شحن العلبة تحتاج إلى ساعتين.

‏هذه السماعة تصنف من أفضل سماعات الايربودز، نظراً لأنها تستجيب للأوامر التي تعطى إليها بطريقة سريعة للغاية. كما أنها تدعم التعامل الصوتي مع مساعد Siri و ‫Google‬. كما يمكنها الاستجابة للملفات الرقمية الصوتية الدقيقة عالية الجودة بصورة مريحة وسهلة. ويمكنها الاتصال من خلال الأجهزة عن طريق Bluetooth 5، مما يقدم لكم دقة وجودة مرتفعة للغاية. مع العلم أن هذه السماعات يتم تصميمها بشكل مميز للغاية، ولكن يعيب عليها أنها لا تقوم بمنع الضوضاء، ولا تتوفر بأحد التطبيقات التي تساعد في التحكم في الإعدادات الخاصة بها، متوفر في الأسواق بسعر 260 دولار.

دليلك الكامل حول أفضل سماعات ايربودز (لاسلكية) وكيف تختار أفضل سماعة مناسبة لاستخدامك

اقرأ أيضاً: دليلك الكامل حول تحويل الفيديو إلى صوت على جميع الأجهزة

سماعات ايربودز Audio-Technica ATH-CKS5TW

‏تم تصميم هذه السماعات بالنظام الصوتي المغلق الذي يدعم تقنية حجب الضوضاء. مع العلم أن السماعة الواحدة تزن 8 جرام. ويمكن أن تعمل البطارية الخاصة بها حتى 45 ساعة، أما عن تصميم الصوت فقد نال تحسينات متعددة. علاوة على انه يظهر بشكل قوي ومميز للغاية مع استخدام تلك السماعات التي تتضمن على العديد من الملفات التعريفية. كما تساعد في رفع مستوى الصوت عن بعض السماعات المنافسة لها. أما عن التصميم فإنه جيد وجذاب للغاية. يتسم ذلك النوع من السماعات بالعمر الطويل للبطارية والصوت الرائع والتصميم المميز.

‏أما عن العيوب الأساسية التي تم اتخاذها على ذلك النوع من سماعات ايربودز فهي أنها ثقيلة شيئاً ما عند مقارنتها بالأنواع الأخرى. ولكن ذلك الأمر لا يقلل من المميزات التي تحتوي عليها. فهي تتناسب مع مجموعة كبيرة للغاية من الفئات، نظراً لعمر البطارية الطويل والصوت المميز والتصميم الأنيق. وهي من السماعات التي يمكن شحنها من خلال علبة الشحن وتتصل بالهواتف المحمولة عن طريق الـ Bluetooth.

دليلك الكامل حول أفضل سماعات ايربودز (لاسلكية) وكيف تختار أفضل سماعة مناسبة لاستخدامك

اقرأ أيضاً: كانفا: شرح موقع كانفا لتصميم الصور باحترافية وبدون خبرة

سماعات ايربودز B&O Beoplay E8 2.0

‏تتميز هذه السماعات بوصول بطاريتها إلى أربعة ساعات، وتم تصميمها بنظام الصوت المغلق وتقوم بدعم تقنية حجب الضوضاء. كما أن الصوت الذي تقدمه للمستخدم رائع بشكل كبير للغاية. وتحتوي علبة الشحن الخاصة بها على إمكانية الشحن 23 ساعة إضافية، ويصل النطاق اللاسلكي لها حتى 100 قدم. بالإضافة إلى مجموعة من التقنيات المتعددة الأخرى وهي سهولة إعدادات هذه السماعات والتصميم المميز وجودة الصوت. كما أنها تدعم تقنية الباتري لايف.

دليلك الكامل حول أفضل سماعات ايربودز (لاسلكية) وكيف تختار أفضل سماعة مناسبة لاستخدامك

ملحوظة هامة 💡يسعى فرق التحرير للتأكد من صحة كل معلومة تُذكر في أي مقال من مقالات الموقع، إلا أن الخطأ يظل واردًا، ولا يوصى أبدًا بالاعتماد على المعلومات الطبية بشكل مباشر دون سؤال الطبيب خصوصًا في الأمراض الحساسة.

كتابة: أحمد عادل
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد