أفضل أجهزة لاب توب ألعاب للاقتناء في جميع الفئات السعرية لعام 2021

0 732

شهدت السنوات الأخيرة تطورًا كبيرًا في مجال صناعة الألعاب. كما أن غالبية اللاعبين -والذين يعرفون بالجيمرز- يفضلون اللعب على حواسيب مكتبية بمواصفات خارقة قد تصل أسعارها لآلاف الدولارات إلا أن هناك نسبة كبيرة تفضل اللعب على الحواسيب المحمولة – أي اللابتوب – كخيار أفضل وعملي أكثر. لأن أجهزة الحاسب المحمولة هذه ليست رائعة للألعاب فحسب. بل لكل الاستخدامات. ولهذا يحدثكم فريق العربي.نت بأفضل أجهزة لاب توب ألعاب للاقتناء في جميع الفئات السعرية لعام 2021.

ولا يمكننا أن ننسى أن الألعاب أصبحت تأتي لمستخدمي أجهزة اللاب توب كبيرة وذات رسوميات ودقة عالية. وهي التي تتطلب إمكانيات كبيرة وعتاد قوي. ولذلك فقد أصبحت توفرها جميع شركات الحواسيب بمختلف المواصفات والإمكانيات. منها التي تتميز بأداء قوي ووزن خفيف وتصميم عصري جميل موجهة إلى عشاق الألعاب. وأخرى ذات إمكانيات متوسطة بأداء مقبول تمتلك القدرة على تحمل العديد من الألعاب الرائجة.

ونستعرض لكم في هذا المقال أفضل 10 أجهزة لابتوب محمولة لتشغيل أحدث الألعاب لعام 2021. وبالتأكيد ستجد ضالتك بينهم. وذلك نظرًا لأنها متنوعة من حيث الفئة السعرية. خصوصًا تلك الأجهزة التي تأتي من الشركات المصنعة المتخصصة في هذا المجال.

اقرأ أيضًا: ما هو ووردبريس وكيفية استخدامه وتعلمه: دليلك الكامل في 2021

ملحوظة بخصوص أجهزة اللابتوب عمومًا: أجهزة اللابتوب تأتي بنفس الاسم في كل عام. وهذا يعني أن كل إصدار من الإصدارات التالية يتم تحديثه في كل عام وإطلاقه مع مواصفات أحدث لكن تحت الاسم. ويمكن التفريق فيما بينها بالاعتماد على سنة الإصدار، وذلك على عكس الهواتف الذكية مثلًا والتي تأتي في كل عام باسم جديد أو ترقيم جديد.

لاب توب بمظهر جذاب ASUS ROG Zephyrus G14

البداية مع ASUS ROG Zephyrus G14 من شركة أسوس العريقة في مجال صناعة الحواسيب المحمولة. ويأتي الجهاز بشاشة صغيرة لكن بقدرات ومواصفات قوية. قادر على إصابة جميع الجيمرز بالحماس لشرائه. هيكلهُ بسيط لكنه متين وأنيق في الوقت ذاته، مع مساحة في الظهر LED تجعل شعار الجهاز مضيئًا.

وشاشة اللاب توب تأتي بمقاس 14 إنشاً بدقة تبدأ من 1920*1280 بيكسل. كما تأتي مع معدل تحديث 120Hz هرتز. يسمح لك بلعب الألعاب برسوميات واضحة جدا. وبالطبع مع مساعدة بطاقة الشاشة القوي GeForce RTX 2060 ضمن إصدار Max-Q النحيف من NVIDIA. ومعالج AMD الرائد Ryzen 9 4900HS. يقدم لك أداء متميز وقوي على جميع الألعاب.

وتبدأ سعرة ذاكرة الوصول العشوائي من 16 جيجابايت، كما يأتي الاب توب مع قرص صلب SSD بسعة 512 جيجابايت. بالنسبة للبطارية قد تصل مدة الاستخدام إلى 8 ساعات أو أكثر حسب الاستخدام وهو أمر جد رائع.

سعر لابتوب ASUS ROG Zephyrus G14

يبدأ سعر لابتوب ASUS ROG Zephyrus G14 المخصص للألعاب عند 1080 دولارًا أمريكيًا تقريبًا!

أفضل أجهزة لاب توب ألعاب للاقتناء في جميع الفئات السعرية لعام 2021

[box type=”info” align=”” class=”” width=””]الأسعار في المقال لأحدث إصدار متاح وهي أسعار تقريبية. نشارككم قريبًا روابط شراء خاصة بالعربي.نت مع خصومات مميزة👌[/box]

لاب توب ألعاب MSI GS66 Stealth

تواصل شركة MSI العريقة تقديم حواسيب محمولة موجهة لتشغيل أقوى الألعاب. مع المحافظة على التصميم الجذاب والأنيق. يأتي اللاب توب بمصنعية تجمع بين الصلابة وراحة المستخدم أثناء الاستخدام.

وتأتي الشاشة بقياس 15.6 إنش الأكثر انتشارًا وبدقة FHD. كما يقدم معدل تحديث 240Hz هرتز. تساعدك على لعب الألعاب بسلاسة مع سرعة كبيرة في الانتقال بين الرسوميات.

ومن حيث المعالج فإننا نجد الجيل العاشر من معالجات Intel Core i7 مع وجود نسخة أخرى بالمعالج الأحدث Core i9 الجيل العاشر أيضا. بالإضافة إلى بطاقات رسومية للشاشة تبدأ من GeForce RTX 2060 من NVIDIA. ومن ناحية أخرى فإن البطارية تقدم أداءًا ممتازًا خصوصًا لأنها تقدم أداء في عرض الأفلام حتى 7 ساعات و 4 ساعات والنصف ساعة في العمل المتواصل على الحاسوب

وتبدأ سعة الرام من 32 جيجابايت، وذاكرة تخزين على شكل قرص صلب SSD بسعة كبيرة. مواصفات قوية كافية لتشغيل أقوى الألعاب بدون معاناة مع مشكلة درجة الحرارة المرتفعة أو تقطيع الرسوميات.

السعر والتوفر

سعر اللاب توب يبدأ من 1700 دولار وهو متوفر في جميع الأسواق. وعادةً ما يتوفر في الأسواق الكبرى نظرًا لارتفاع سعره.

مقال قد يهمّك: تنزيل سناب شات وشرح أهم مميزاته وخواصه لعام 2021

لابتوب بشاشة أوليد Razer Blade 15 2021

بجانب التصميم الأنيق وألوان RGB الجذابة في شعار اللابتوب والكيبورد. شاشة اللابتوب كافية أن تكون سبباً رئيسيا لشرائه فهي من نوع OLED بدقة FHD وتصل إلى 4K. بالإضافة إلى خيارات متعددة من معدل تحديث الشاشة تصل حتى 300Hz هرتز. أرقام ومواصفات يحلم بها كل محب للألعاب.

بالنسبة للعتاد اللابتوب يعمل بمعالج من Intel Core i7 من الجيل العاشر سداسي أو ثماني أنوية. مع بطاقة رسومية قوية من NVIDIA الرائدة لتشغيل أقوى الألعاب والاستمتاع بها. القرص الصلب من نوع SSD ويبدأ من 512 جيجابايت، وسعة الرام تصل إلى 16 جيجابايت. سعر اللاب توب يبدأ من 1500 دولار.

اقرأ وتعلَّم: كيفية التحميل من يوتيوب باحترافية وتحويل الفيديو إلى صوت عبر سناب تيوب

لابتوب بسعر متوسط للألعاب Dell G5 15 SE 2021

خيار جيد إن كنت تبحث عن لاب توب لتشغيل الألعاب القوية بسعر منخفض على حساب التصميم والمصنعية. يقدم شاشة 15.6 إنش بدقة 1920*1080 بيكسل بمعدل تحديث مئة 144Hz هرتز👌

أقل نسخة من اللابتوب تأتي بمعالج AMD RYZEN 5 4600H وكرت شاشة Radeon RX 5600M من شركة AMD أيضا. تجربة تشغيل الألعاب مرضية بشكل كبير لكل عاشق للألعاب الثقيلة. مع قرص صلب SSD بسعة 256 جيجابايت. وسعة رام 8 جيجابايت. سعر اللابتوب يبدأ من 930 دولار.

لاب توب Acer Predator Helios 300 أبرز لابتوبات الألعاب

وحش Acer يمتاز بشاشة مقاس 15.6 إنش بدقة FHD. بمعدل تحديث كبير يصل إلى 240 هرتز. عتاد اللابتوب يضم الجيل العاشر من معالجات إنتل Core i7 وبطاقة رسومية للشاشة GeForce RTX 2070 من إنفيديا إلى جانب أنه يعتبر من أبرز أجهزة لاب توب الألعاب على الإطلاق وأكثرها انتشارًا.

ومواصفاته تجعل المستخدم يستمتع بكل لعبة يشغلها على الجهاز نظرا للسرعة والسلاسة في اللعب بدون أي تشنجات. بالإضافة إلى سعة الرام 16 جيجابايت، وقرص صلب SSD تبدأ من 512 جيجابايت. سعر اللابتوب يبدأ من 1150 دولار.

مقالات هامة:
أفضل هواتف سامسونج في الفئة الرائدة لعام 2021
كيفية التحميل من تويتر بسهولة على آيفون، وأندرويد، والمتصفح

لاب توب الألعاب Asus ROG Zephyrus M15 GU502

لاب توب آخر من Asus بمواصفات وقدرات قوية لتشغيل الألعاب. الشاشة بمقاس 15 فاصل 6 إنشات بدقة FHD. بمعدل تحديث 144Hz هرتز.

والعتاد يضم الجيل العاشر من معالجات Core i7 من إنتل مع بطاقة رسومية GeForce GTX 1660 Ti من شركة إنفيديا. وسعة رام تبدأ من 16 جيجابايت. القرص الصلب للجهاز من نوع SSD بسعة 512 جيجابايت.

كل هذه المواصفات مناسبة لتعطي تجربة لعب جد مرضية وممتعة. مع بطارية تقدم أداء جيد جدا تبقي حاسوبك بعيدا عن الشاحن فترة لا بأس بها.

السعر والتوفُّر

سعر اللابتوب يبدأ من 1290 دولارًا على منصات التسوق العالمية، أو عبر الموقع الرسمي.

[box type=”shadow” align=”” class=”” width=””]يذكركم فريق العربي — كل جهاز لابتوب يأتي مع مواصفات مختلفة بنفس الاسم ونفس الإصدار. لذلك يمكنك أن تجد إصدار لاب توب يبدأ من 1000 دولار ويصل إلى 2500 دولار! تمامُا مثل فئات السيارات.[/box]

أرخص لاب توب للألعاب Acer Nitro 5

من أرخص الأجهزة الموجودة في هذه القائمة من شركة أيسر العملاقة في مجال صناعة الحواسيب. يأتي اللاب توب بمواصفات جيدة لتشغيل أقوى الألعاب وعتاد قوي مع نظام تبريد جيد. كما تأتي الشاشة بمقاس 15.6 إنش بدقة FHD. وذلك كما يأتي مع معدل تحديث 60Hz هرتز. رقم أصغر بكثير من كل الأجهزة الموجودة في القائمة، لكن يبقى خيارًا جيدا لمن أراد التوفير.

وأقل خيار من المعالجات نجد Core i5 الجيل السابع من إنتل مع كارت شاشة جيد GeForce GTX 1050 Ti من إنفيديا. كما أنه يتوفر في بعض الأسواق عالميًا ببطاقة GTX 1650 الأفضل. وذلك إلى جانب سعة الرام تبدأ من 8 جيجابايت مع وجود خيارات أكبر لمن أراد الترقية. مع قرص صلب SSD بسعة تبدأ من 256 جيجابايت.

وأخيرا تقول الشركة أن البطارية قادرة على الصمود لثمان ساعات ونصف الساعة من الاشتغال المتواصل على الجهاز، وهو ما قد يكون أمرا جذابا لشرائه. سعر اللاب توب يبدأ من 740 دولارا وبذلك فهو أحد أرخص أجهزة لاب توب الألعاب إطلاقًا.

ملحوظة: كارت شاشة = بطاقة رسومية = GPU // وهي المكوّن المستخدم في تشغيل الألعاب ومعالجة الرسومات عموماً

تحب الألعاب؟ اقرأ: أفضل ألعاب أندرويد المجانية في جميع التصنيفات لعام 2021

لاب توب بتصميم عصري HP Omen X 2S

لابتوب آخر من شركة HP الشهيرة في مجال صناعة الحواسيب. ويأتي لاب توب Omen X 2S الذي تم إطلاقه في النصف الثاني من سنة 2019 مع مواصفات مميزة. كما أنه يستحق أن يحجز له مكانا في القائمة لفكرته الفريدة ومواصفاته القوية. هو أول لابتوب مخصص للألعاب يأتي مع شاشتين.

وذلك مع شاشة رئيسية بمقاس 15.6 إنش وشاشة ثانوية بجانب لوحة المفاتيح بمقاس 6 إنشات. وأيضًا تعد هذه الشاشة عملية بشكل كبير حيث يمكنك مشاهدة الفيديوهات عليها أو تصفح المواقع أو التحكم بالمقاطع الصوتية المشغلة بينما الشاشة الرئيسية تشغل عليها لعبة معينة👍

ومواصفات اللابتوب قوية بشكل كبير فنتحدث عن شاشة رئيسية بدقة FHD بمعدل تحديث 144Hz هرتز. مع معالج Core i7 الجيل التاسع من intel وكارت شاشة RTX من Nvidia. سعة الرام تبدأ من 16 جيجابايت، وقرص صلب SSD بسعة 512 جيجابايت.

سعر الجهاز وتوفّره

سعر اللابتوب يبدأ من 1800 دولار وهو الأغلى سعرًا في هذه الفئة! كما أنه متوفر في المتاجر المتخصصة في أجهزة الكمبيوتر أو المتاجر الضخمة عمومًا.

نقترح عليكم قراءة:
جميع طرق إنشاء متجر إلكتروني مجانًا والبدء في تحقيق والأرباح
تعرف على أهم لغات البرمجة لعام 2021 وكيف تبدأ في تعلمها

لاب توب Alienware M15 R3 2021 الرائد

تعرف علامة Alienware التجارية بأنها علامة تجارية صاعدة من شركة Dell تقوم بإصدار حواسيب محمولة قوية مخصصة للألعاب. ولذلك يأتي اللاب توب مع تصميم جذاب وشاشة بمقاس 15.6 إنش بدقة FHD ومعدل تحديث 144Hz هرتز للعب الألعاب بسلاسة دون تقطيع.

وبمساعدة كارت الشاشة القوي Radeon RX 5500M من AMD ومعالج الجيل العاشر من Core i7 من intel اللاب توب قادر على تشغيل ألعاب قوية بسرعة كبيرة في الإقلاع وكذلك سلاسة في التحكم واللعب.

والبطارية تقدم أداء في تصفح مواقع الويب على شبكة Wi-Fi حتى أربع ساعات ونصف الساعة. سعة الرام تبدأ من 16 جيجابايت، مع وجود قرص صلب SSD بسعة تبدأ من 256 جيجابايت. يبدأ سعر لابتوب من 1550 دولارًا.

أفضل أجهزة لاب توب ألعاب للاقتناء في جميع الفئات السعرية لعام 2021

لاب توب DELL XPS 17 2020

يعرف هذا اللابتوب بأنه غير موجه بشكل رسمي لمحبي الألعاب لكن مواصفاته الرائدة تؤهله ليلعب دور لابتوب الألعاب من ناحية، واللابتوب ذو الاستخدام العام من ناحية أخرى. وكما أنه يأتي مع تصميم رشيق وخامات معدنية فاخرة.

وشاشة الاب توب كبيرة وخالية من أي حواف تأتي بمقاس 17 إنشًا بدقة 1920*1200 بيكسل. كما أنها تدعم اللمس. بالنسبة للمعالج فهو من الجيل العاشر من معالجات Core i5 مع بطاقة رسومية مدمجة UHD Graphics من INTEL مع وجود خيارات أخرى. أم عن البطارية وهي ما يميزه بشكل خاص والتي تدوم حتى 12 ساعة و45 دقيقة، في تشكيل الفيديو بنسبة سطوع 50%.

سعة الرام تبدأ من 8 جيجابايت، القرص الصلب الموجود في اللاب توب من نوع SSD بسعة تبدأ من 256 جيجابايت. كل هذه المواصفات جيدة ومناسبة لتشغيل الالعاب المتوسطة بشكل جيد والقوية ايضا بشكل مرضي. سعر اللابتوب يبدأ من 1350 دولار.

أفضل أجهزة لاب توب ألعاب للاقتناء في جميع الفئات السعرية لعام 2021

يُّذكر أيضًا أن جميع اللابتوبات تدعم آخر إصدارات تشغيل ويندوز من مايكروسوفت. إلا أن بعضها وفي بعض البلدان يأتي بدون نظام تشغيل لتقوم أنت بتنزيله على راحتك.

والجدير بالذكر أن هذه اللابتوبات قادرة على تشغيل أحدث إصدارات الألعاب حتى بضع سنين أخرى، أي أنك ستكون من الجيمرز الأوائل في لعب آخر وأحدث إصدارات الألعاب. ويعود الفضل في ذلك إلى أن أجهزة اللابتوب قد تحسنت بشكل كبير خلال الفترة الماضية بفضل استخدام وحدات معالجة الرسوميات ذات القوة والكفاءة العالية من NVIDIA و AMD. وهذه الوحدات من أهم عناصر القوة في الاب توب للألعاب.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد